صفحة الكاتب : هشام الهبيشان

مخيم اليرموك يشعل الساحة الدمشقية مجددآ فما سر التوقيت وما المغزى؟"
هشام الهبيشان

 في الوقت الذي يتقدم فيه الجيش السوري بمعارك دمشق وريفها،وتحديدآ بمناطق جبال القلمون الغربية "جبال وتلال بلدة الزبداني "المطلة على الحدود اللبنانية "مناطق البقاع وعرسال وجرودها "،بألاضافة الى عمليات سريعة وخاطفة ينجزها الجيش العربي السوري بمناطق جبال القلمون بشكل عام ،فهذه المعركة والعمليات الخاطفة التي يقودها الجيش العربي السوري  في هذه المناطق تعتبر في توقيتها ونتائجها المستقبلية عنوانآ لمرحلة جديدة من عمر حسم الحرب "المفروضة" على الدولة السورية، وجزء من هذا الحسم يحصل الان وبصمت وبحرفية وبعيدآ عن أضواء وكواليس الاعلام بريفي دمشق الشرقي والغربي وحي جوبر الدمشقي .


ومن هنا فبعد الحسم ألاخير الذي حققه الجيش السوري بالعاصمة دمشق وريفها، وحسم جملة أهداف تمثلت بالمليحه، حتيتة الجرش، وادي عين ترما، عدرا البلد - العماليه، الدخانيه، وبعض القرى والبلدات الصغيرة خصوصا بريف دمشق الشرقي، وبعد أنكشاف ظهر مسلحين ميليشيا زهران علوش "جيش الاسلام "وجبهة النصره كبرى المجموعات المسلحة بدمشق وريفها بالغوطة الشرقية، أضطرت هذه المجاميع المسلحة لاعلان تحالفها مع أحد خصوم ألامس وهو تنظيم داعش الذي يتمركز بعض مسلحيه ببعض ألاحياء الجنوبية من دمشق بعد طردهم من قبل مسلحي ميليشيا جيش الاسلام من بعض المناطق بالريف الشرقي وهم ألان يتمركزون" بحي الحجر ألاسود "ومحيطه .
 
 
 هذا التحالف الذي تم خلف الكواليس مؤخرآ وتم على أثره تبادل الادوار بين هذه الميليشيات والمجاميع المسلحة تم بهدف أشعال معارك جانبية مع الجيش السوري ببعض ألاحياء الجنوبية "السبينه ومخيم اليرموك والتضامن وبيت سحم ومحيطها" ، بهدف تشتيت الجهود العسكرية والثقل العسكري لعمليات الجيش السوري بالريف الشرقي والغربي لدمشق وبمعارك جبال القلمون الغربية، فالغوطة الشرقية بموقعها الاستراتيجي بخريطة العمليات العسكرية السورية تشكل أهمية  لكل ألاطراف، فهي تحتل أهمية استراتيجية باعتبارها مفتاح لسلسلة مناطق تمتد على طول الخاصره الشرقية لدمشق العاصمة وريفها فهي نقطة وصل للعديد من مناطق جنوب سوريا بالعاصمة دمشق وريفها الغربي .
 
 


فبهذه المرحلة ألتي اقتربت القيادة العسكرية السورية، من اعلان مدينة دمشق العاصمة مدينة محررة بالكامل بعد الاقتراب من ألانتهاء من مراحل العمليات الاخيرة بحي جوبر الملاصق للعاصمة دمشق شرقآ، والاقتراب من تطويق بعض المناطق المتبقية بريف دمشق الشرقي "دوما "، فهذه الملفات بمجملها وبعد الخسائر التي منيت بها المجاميع المسلحة بالعاصمة دمشق وانهيار دراماتيكي ومتسارع للكثير من حصونها بالعاصمة دمشق وريفها ،فهذا التخبط والانهيار المفاجئ بصفوفها دفعها للتوحد ولجم أسباب العداء فيما بينها.


ولذلك تحاول هذه المجاميع المسلحة من خلال توحدها الاخير المحافظة قدر ألامكان على اخر حصونها بشرقي دمشق وجنوبها، ومحاولة فتح معارك جانبية مع الجيش السوري، بمحاولة يائسة منها لايقاف تقدمه الى عمق الاحياء الجنوبية لريف دمشق ، وعمق غوطتي دمشق الشرقية  والغربية بريف دمشق.


ومن هنا سيكون دور هذه المجاميع المسلحة هو دور تخفيف الضغط على منطقة ما من خلال فتح جبهة ما بمنطقة اخرى، فهم بهذه المرحلة سيحاولون تخفيف الضغط على الخواصر الرخوة بغوطة دمشق  الشرقية من خلال فتح معارك جانبية بجنوب العاصمة دمشق وما حولها من بلدات، وسيكون الدور ألابرز بهذه العمليات بجنوب دمشق هو لمقاتلي تنظيم داعش ، والذي لوحظ مؤخرا وجود تحركات وأسعة لهم بمحيط هذه المناطق.


اما جبهة النصره فالمتوقع أنها ستقود من جديد مجموعة من المعارك الجانبية ، خصوصآ بمناطق الغوطة الغربية مجددآ ومحيطها بهدف تخفيف الضغط على المناطق المحاذيه لها بغوطة دمشق الشرقية ، اما ميليشيا جيش ألاسلام وبعض الفصائل ألاخرى ألاصغر حجما فدورها بهذه المرحلة هو دور دفاعي بإمتياز، فبعد سقوط مجموعة من اوراق القوة التي كانت تملكها ميليشيا جيش الاسلام بالعاصمة دمشق وريفها الشرقي ، أتضح ألان انها بدأت تعاني من حالة السقوط التدريجي لقواها العسكرية والبشرية، وخصوصا بعد اطباق الحصار عليها بعد وصول الجيش السوري الى مشارف وعمق الغوطة الشرقية، فقد اصبح الان الجيش السوري، على بعد كيلو مترات قليلة عن "دوما" مركزثقل وحصن جيش الاسلام وقائده زهران علوش.




ختامآ، أن مجريات معركة دمشق وريفها، لها مجموعة محددات ظرفية وزمانية ومكانية، وليس من السهل التنبؤ بمسار حركتها او طبيعة وكيفية الحسم فيها، وخصوصا بعد فتح المسلحين لجبهات ومعارك واسعة في جبهة الجنوب السوري "القنيطره ودرعا وريفهما"،مؤخرآ ردآ على عملية الجيش السوري ألاخيرة بمناطق جنوب سورية ، والهدف من أشعال هذه المعارك هو منع سقوط معاقلهم بيد الجيش السوري، ومن هنا فليس من السهل التنبؤ بنتائج مبكره وحاسمه  لمعارك أرياف دمشق بسهولة،نظرآ لارتباطات واسقاطات ونتائج وتأثيرات معارك الجنوب السوري على معارك دمشق ، فحديثنا هذا مازل بطور  التكهنات وهو يخضع بالنهاية لمجريات الميدان،و من هنا سننتظر الاسابيع الخمس المقبلة لتجيبنا بشكل واضح عن كل هذه ألاسئلة والتكهنات بخصوص معارك دمشق وريفها، مع أن معظم المؤشرات الميدانية تشير الى أحتمال حسم نوعي وسريع للجيش السوري بعموم هذه المناطق........

 

  

هشام الهبيشان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/04/04



كتابة تعليق لموضوع : مخيم اليرموك يشعل الساحة الدمشقية مجددآ فما سر التوقيت وما المغزى؟"
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Nouha Adel Yassine ، على أغرب طريقة دفن لطفل في العالم .... لم يحدثنا التاريخ بمثلها ، قط - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : إنّ تَضْحيةَ الحسين وأهل بيته ع بالرغم من الجراح والمآسي ستبقى نوراً نهتدي به إلى أنْ يَتُمَّ اللهُ نورَهُ .. سلامٌ عليكم دكتور وعلى جهودكم المتواصلة في ترسيخ نهج الحق والخير والعدل

 
علّق د.صاحب الحكيم ، على اللهم تقبل منا هذا القربان - للكاتب صالح الطائي : تحية لك و لقلمك المعبر أيها الكاتب الفذ

 
علّق حميد الدراجي ، على كيف يكون علي الأكبر (ابن الحسن والحسين) معاً ؟ - للكاتب شعيب العاملي : بسم الله الرحمن الرحيم الصحيح ان العم اب كما ورد في الكتاب العزيز ولاداعي لما ذكره الكاتب واطنب فيه فهو بعيد عما نحن فيه و لنا في ازر عم ابراهيم ع دليل قاطع قال المولى عز و وجل وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَامًا آلِهَةً إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ وفي اسماعيل ع عم يعقوب ع دليل اخر وبرهان علي ونص جلي قال تعالى أَمْ كُنتُمْ شُهَدَاءَ إِذْ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ إِذْ قَالَ لِبَنِيهِ مَا تَعْبُدُونَ مِن بَعْدِي قَالُوا نَعْبُدُ إِلَٰهَكَ وَإِلَٰهَ آبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِلَٰهًا وَاحِدًا وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ولا ادري كيف خفي هذا عن الكاتب ولم يذكره او يشر اليه

 
علّق حميد الدراجي ، على الشريفة بنت الحسن من هي...؟! - للكاتب الشيخ تحسين الحاج علي العبودي : بسم الله الرحمن الرحيم تصحيح لم يكن طريق عودة ال البيت ع من هذه الجهة وانما عادوا الى كربلاء عن طريق الصحراء حيث عين التمر ثم دخلوا لى الكوفة بعد المقام اياما في كربلاء ا ومن الكوفة عادوا الى المدينة

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على كركاميش هل تعني كربلاء ؟؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : بمزيد من الحزن والاسى بلغني ان الاخ الكاتب ماجد المهدي كاتب الموضوع الذي نشرته أعلاه قد توفي و رحل من هذه الدنيا بتاريخ 2/3/2018 . فهنيئا له الأثار الطيبة التي تركها .

 
علّق المعتمد في التاريخ ، على كيف يكون علي الأكبر (ابن الحسن والحسين) معاً ؟ - للكاتب شعيب العاملي : بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم . العم يقال عنه اب لأبناء اخيه. فليس هناك مانع مثل استغفار إبراهيم لإبيه أزر وهو في الأصل عمه. و الله العالم

 
علّق بورضا ، على ادارة موقع كتابات في الميزان تنعى العلامة السيد محمد علي الحلو : إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله السيد العزيز بحق محمد وآل محمد صلوات الله عليهم أجمعين كان مبلغا وناصحا ومناصرا بارزا بلسانه ويده وشعوره في قضية الإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف

 
علّق بشير البغدادي ، على تعرف على تاريخ عزاء ركضة طويريج وكيف نشأ ولماذا منع؟! : الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على كركاميش هل تعني كربلاء ؟؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : االسلام عليكم ورحمة الله الحريه الفكريه والصدق كمنهج في المعرفه.. هي هي ان تعرف حقا وان تكون حرا بينك وبين نفسك.. تحياتي وتواضعي اما الفكر الحر والصدق في البحث.. تحياتي لسمو منهاج السيد ماجد المهدي.. دمتم غي امان الله

 
علّق بشير البغدادي ، على المجلس الحسيني في لندن يصدر توضيحا بشان حادثة دهس المشيعيين بمصاب ابي الاحرار : ويبقى الحسين ع

 
علّق ماجد المهدي ، على مناقشة الردود على موضوع (ذبيح شاطئ الفرات).  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اختي الفاضلة ايزابيل باركك و اسعدك الله سبحانه و تعالى . اختي الفاضلة ايزابيل . لقد وقعت بين يدي مصادفة مقالة (قتيل شاطئ الفرات) الرائعة التي تفضلت بكتابتها و انا لدي نفس الشغف الذي قادك للبحث و القراءة في هذه العلوم الاهوتية و عندما قرأت مقالتك هذه استوقفني اسم المدينة ( كركاميش) على انها تعني مدينة كربلاء و اعتقد اني توصلت لحل هذه المسألة ان شاء الله سبحانه و تعالى. لقد لفت انتباهي عدة اشارات و تلميحات قد تساعدنا في اثبات ان الاية المذكورة في الانجيل في سفر يهوديت و التي تذكر الذبيح على نهر الفرات هو الامام الحسين عليه السلام و نظرا لان معلوماتي محدودة جدا حول تاريخ و خفايا و تفسيرات الكتاب المقدس الانجيل فلابد ان اعرض عليك هذه الاشارات و التلميحات لاعرف مدى حجيتها و مصداقيتها عند المحاججة بها لان الواحدة ستقودنا الى الاخرى الى ان تكتمل الصورة عندنا . 1- الايات التي ذكرت الذبيح في سفر يهوديت تذكر ان نبوخذ نصر انتصر على ارفشكاد بمعركة في منطقة (رعاوي) قرب دجلة و الفرات و لكن العجيب ان التوراة تقول ان نبوخذنصر ملك اشور و انه كان مالكا لمملكة نينوى و لقد ذكر هذا الامر عدة مرات مع اننا نعرف ان نبوخذ نصر هو ملك بابل و ليس ملك اشور فهل معقول ان الله سبحانه و تعالى لا يفرق بين ملك اشور و ملك بابل . 2- المنطقة التي دارت بها تلك الحرب هي صحراء ( رعاوي ) و هي تقع قرب نهري دجلة و الفرات و نهر اخر اسمه ياديسون ( وجدت ان كلمة رعاوي هي نسبة الى احد ابناء اسحاق و اسمه ( رعو ) و ذكر ان اسحاق تزوج رفقة بنت باتور و ولدت له ( عيسو ، صفو ، رعو ) و سكن رعو صحراء رعاوي وقرب طريف و تزوج سولافة ... ) و هي اي رعاوي كما تشير المصادر منطقة صحراوية تقع ما بين بحيرة الرزازة قرب كربلاء و منطقة ( طريف ) في السعودية و من ظمنها منطقة ( عرعر ) و كما ان قبيلة ( الشوايا ) و هي من القبائل العراقية (مثلا فلان الفلاني الشاوي ) ﻻ يزالون يسكنون تلك المنطقة و يقال انهم من نسل رعو بن اسحاق !! 3 -بالنسبة لنهر ياديسون فهو كما تذكر بعض المصادر انه يعبر من قناة صغيرة تسمى بلابوكاس كانت تنبع من عين دخنة المتفرعة من بحيرة الرزازة في كربلاء و كان هذا النهر الصغير يخترق صحراء رعاوي و يمر بقصر الاخيضر ليصل الى سكاكا ثم تبوك و يصب في وادي ثرف. و هذا ما تذكره بعض المصادر على انه يوجد مكان قرب كربلاء يسمى ( نينوى) اليس هو نفس اسم المدينة او المملكة العظيمة التي ذكرت في سفر يهوديت ؟؟!! ومن المعلوم إن قرية كربلاء القديمة كانت ترتبط برستاق نينوى من طسوج مدينة سورا التي تجاور مدينة بورسيبا (برس) تقريبا وتقعان على نهر الفرات ، وكان النبي ابراهيم الخليل (ع) قد ظهر فيها وكذلك في مدينة سورا والفلوجة السفلى « الكفل وما جاورها ». وهذه المناطق الثلاث متجاورة وأصبحت المساحة التي تنقل فيها النبي إبراهيم (ع) بما فيها حدود مدينة النجف الحالية لنشر دينه الذي يعتمد على وحدانية ألإله الواحد ألأحد ، قبل أن ينتقل إلى الشام وثم إلى مصر، وإلى الجزيرة العربية . 4- قاموس الكتاب المقدس نفسه يقول ان نهر بلاكوباس ( يقال انه نفسه نهر الكوفة) ربما هو رابع انهار الجنة الاربعة و هو نفسه نهر فيشون و على اساس انه يصب في شط العرب موقع جنة عدن . 5- لفت انتباهي ان كلمة (كركميش) و تعني حصن كميش و كميش هو اسم لاله تلك المنطقة تم ذكره في نصوص ( ابلا) التي وجدت في كركميش اي جرابلس الان لو انتبهنا الى الاسم و معناه المدينة اسمها كركميش و النصوص منسوبة لمكان او شخص او اي شيء اسمه ( ابلا ) اصبح لدينا ثلاث مقاطع ( كر ) ( كميش ) ( ابلا ) لو دمجنا الكلمتين تصبح ( كرابلا ) و هي كربلاء المعروفة و حتى لو اخذنا ( كر كميش ) فكميش هو اله يعبد اي متن معنى الكلمة هو ( حصن الاله ) و ما هو حصن الاله الا هو المصلى او المعبد اي بيت الله و الان ما هو اسم كربلاء الا (حصن الله ) او ( مصلى الله ) فكل التفاسير تقول ان اصل كلمة كربلاء هو ( كرب ايل ، كرب ايلا ، كربلة ..... ) و حتى ان كلمة ( كر ) و ( كرب ) تكادان تكونان واحدة و على الاكثر مصدرهما واحد و الباء اما مضافه هنا او مهمله هناك و هذة الحالات طبيعية جدا و اكثر من ان تحصى .. اعتقد اني قد اوضحت الاشارات و التلميحات التي استطعت الوصول اليها خلال الفترة القليلة لاني لم تمضي علي ربما اكثر من 24 ساعة بقليل منذ ان قرأت مقالتك الرائعة حول الذبيح على نهر الفرات ... ارجوا اكون وفقت في بيان ما توصلت اليه و الله يوفقنا جميعا لما يحب و يرضى. ارجوا التفضل بقبول خالص الاحترام و التقدير.

 
علّق محمدباقر ، على سلوني قبل ان تفقدوني - للكاتب سامي جواد كاظم : يوجد جواب اضافي ايضا على هذه الشبهة وهو ان الامام علي ع كان يقصد مقام الامامة فان مقام الامامة يمتلك المؤهل له ومن يكون مصداقا له يمتلك امكانية ان يجيب عن كل ما يسأل فكل مؤهل لمنصب الامامة يمتلك صلاحية ان يقول سلوني قبل ان تفقدوني

 
علّق بورضا ، على ادارة موقع كتابات في الميزان تنعى العلامة السيد محمد علي الحلو : إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله السيد العزيز بحق محمد وآل محمد صلوات الله عليهم أجمعين كان مبلغا وناصحا ومناصرا بارزا بلسانه ويده وشعوره في قضية الإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف

 
علّق محمد قاسم ، على الميزان الشرعي في تنقيح روايات الشعائر الحسينية - للكاتب الشيخ محمد رضا الساعدي : السلام عليكم .. بالنسبة للمادة التاريخية وما ذكرتم من المنهج المتبع في تحقيقها .. ما هو المبرر في عدم استعمال المنهج التحقيقي اليقيني المستعمل في المادة العقائدية ?!! فأن للاحداث التاريخية اهمية كبرى من حيث ما يترتب عليها من اعتقادات ومتبنيات فكرية ومعرفية ومذهبية وغيرها .. لذلك أليس من الاولى ان يكون المنهج المتبع فيها هو المنهج الوحيد الذي يكون علم الانسان على اساسه يقينيا ?! المنهج الوحيد الذي يجب على الانسان بحسب فطرته ان يتبعه لا فقط في العقائد والتاريخ .. بل في كل تفاصيل حياته .. حتى لا يكون عمله على غير هدى .. او تكون معرفته هشه يمكن زوالها بمجرد ورود ادنى شبهة ..

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على مناقشة الردود على موضوع (ذبيح شاطئ الفرات).  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سيدتي الفاضله اردت مشاركة حضرتكم بموضوع شغلني بعض الوقت وانا الان واثق منه الرجل الشيخ ابو امراة موسى عليه السلام ليس النبي شعيب عليه السلام لا يمكن ان يكون شيخا وما زال ليس نبيا والقصه لا تتحدث عن نبي او ما يشير الى ذلك؛ وقد اصبح شيخا ولم ترد سنن مدبن ارجو تعقيب فضلكم دمتم في امان الله .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : الياس ديلمي
صفحة الكاتب :
  الياس ديلمي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 قوى الاسلام السياسي .. ماسر التمكين والدعم الغربي !؟  : هشام الهبيشان

 الى الحكومة العراقية مع التحية ..!!  : عبد الهادي البابي

 أَسْحارٌ رَمَضانِيَّةٌ : السّنةُ الثّالِثَةُ (٢٧ ، ٢٨ ، ٢٩ )  : نزار حيدر

 عبدة آمون في ذكرى الحُسين..!  : وليد كريم الناصري

 سورية ... الحرب العالمية الشرسة !؟  : هشام الهبيشان

 البشارة  : علي حسين الخباز

 دار ثقافة الاطفال تحتفي بالذكرى الــ 41 لأسبوع المرور السنوي  : سعد محمد الكعبي

  وزير الدفاع وصناعة البروباكاندا الإعلامية  : جواد كاظم الخالصي

 العواقب ورفع العقبات  : سلام محمد جعاز العامري

 قدوش العراقي وداعش الامريكي... وكيف يراد لجميعنا ان يكون قدوشا  : تيسير سعيد الاسدي

  قائدا للجميع  : مهند العادلي

 سحب السلاح أم إبقاؤه  : ماجد زيدان الربيعي

 تحرير تل مشيهيدة وسط تقدم بالرمادی ومقتل 57 ارهابیا وقطع امدادتهم بحصیبة

 سفر الكلمة والحوار في مهرجان ربيع الشهادة السابع ... 1  : عدي المختار

 من الأجمل يا سلمان الكعبة أم ميلانيا؟  : سعد بطاح الزهيري

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net