صفحة الكاتب : عزيز الحافظ

أؤيد قرار مجلس التهاون حول إرهابية حزب الله
عزيز الحافظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 في البداية وقبل ان تنهال المطارق والمعاول والصواريخ والشماريخ ضد هذه الكلمات..... وضد عنوان المقال....بمنطقية ومنهجية أقول بالتحليل المنطقي أن قرار مجلس التكاتف أو التآزرأو التعاضد أو التهاون الخليجي أو التعاون لايهم..ب إعتبار حزب الله اللبناني حزبا إرهابيا يستند لامحالة الى معطيات منطقية وعملية أوجدت هذا القرار سأتطرق لبعضها من الجانب الذي أنرت أنا مشرقيته.. وأخترت ساحة معركته.....

.
1-                        أن حزب الله حزب تكفيري لاتفكيري... فهو حزب لايقدّس الروح البشرية والانسانية من خلال ممارساته بقطع الرؤوس والمناظر البشعة المصاحبة.
2-                        إنه يقوم بتفخيخ منتسبيه ويفجر الجوامع والحسينيات ومجالس العزاء والاسواق من المسلمين الابرياء  وكل مسميات بشرية...بفتاوي ماانزل الله بها من سلطان.
3-                        ان له ايدلوجية خاصة بسبي النساء وامتهان كرامتهن وبيعهن في سوق النخاسة وطعن الثوابت الاسلامية التعاملية في حالات الزواج بما يشوه النظرة للدين الاسلامي.
4-                        ان له قيادة كبيرة الوهم والموهوية تغلّف اغلب شخصياته القيادية... وعنده قيادات من كل انحاء الكون عرب واجانب وشيشان وروس وهولنديين ودانماركيين وفرنسيين ووووووووووواسيويين.
5-                        انه مزق صورة الدين الاسلامي الحنيف بانتهاكه لكل ثوابت الدين الاسلامي الحنيف.
6-                        اوجد الحزب ثقافات غريبة جدا في المجتمعات العربية من قتل النفس وتفخيخ البشر  بما لم يشهده التاريخ من بشاعات لاتتحملها حتى مخيلات من اوجد الف ليلة وليلة وكليلة ودمنة.
7-                        هذا الحزب له قواعد في كل الدنيا وخلايا نائمة في اغلب الدول ومقره الاول الان هو سوريا والثاني هو العراق وفي اليمن وفي ليبيا وفي المغرب العربي.
8-                        هذا الحزب ابدا لاتوجد عنده بالمطلق عداوة مع اسرائيل!! فلم نشهد له تفجير الاجساد النتنة في الدولة اللقيطة! بينما نجد مثلا... ان اكثر من الف فلسطيني قد فجّر نفسه داخل المجتمع العراقي  وحده منذ 2003 ولحد الان دون ان يفجر فلسطيني واحد نفسه داخل اسرائيل!!!
9-                        الان فقط عرفت لماذا العرب تكره حزب الله!! نعم ليس كل العرب...
عفوا.... عندما ولجت التصنّع في التفكير...  والسلوك اللولبي...عفوا فانا بطبعي لااكره الاشياء مسبقا... انا اكره عندما يفعل الطرف الذي اكرهه مايدفعني هو لمقومات كرهه... وبغضه...
فقد عاصرت جيل النكسة 1967 وعاصرت ال1973 والعبور.. وعاصرت ان هناك عدوا لايمكن يوما ما يوما واحدا ان يكون لنا صديق مهما تبدلت  السحنات  التعوس ..من شامير لشارون لبائعون ...ليعلون لمائير للنتن ياهو .. هذا العدو البغيض اسمه اس..... رائيل نعم فقد اسس العرب لهذا الآس الرياضياتي معادلاتا  عشقية...لم يفقهها حتى فيثاغورس نفسه....
اليوم عرفت ان العرب لاتحارب اسرائيل.... بل تحارب من يحارب اسرائيل.. ومن يرشقها بالحجارة او اللهب من الكلمات... أويتحرش بفتنة سياستها البغيضة..
عرفت اليوم ان مجلس التهاون العربي الخليجي – الاسرائلي... أفصح علنا عن وقوفه مع اسرائيل... لان لاتوجد أخطار فكرية منها.... ولكن من حزب الله توجد كل المخاطر الفكرية ... لان فكرة الشهادة هنا اسطع عندما تحارب الصهاينة وهذا لايروق للعقول التي تجد في الفكر الصهيوني.. قرابة  ومحبة ومودة...... وتجد موقف حزب الله الضدي لاسرائيل تهديد لعروشها المهلهلة... الصفوف .....شعبيا...
لاصدى فكري لقرار الخليج... نعم الفجوة الفضائية المذهبية أسطع من كوكب الشمس واورانوس ونبتون والمنظومة الشمسية.... وهذا لن يغيّر الواقع أن هناك جذوة عربية حقيقية في نفوس الملايين تتمنى الحرب مع اسرائيل واعادة كل ماسلبت... ولكن الضمير الخليجي  ضمير مستتر...أو ضمير غائب .. أو في اجازة مونتي كارلوية... فاين السياسي الغيور عربيا؟؟؟؟ وهو يرى البنادق الاسرائيلية تصطاد الابرياء نساءا واطفالا في فلسطين؟ والصمت اقوى من صمت ابو الهول وصحراء السعودية وجبال الاطلس؟..
مع الاسف على بشاعة هذا القرار وبراعة إظهار الحقد المذهبي ضد حزب الله .. الحزب الذي يجود بالنفس تجاه العرب كلللللهم... ولايريد تصفيقهم ولاتشجيعهم يريد فقط سكوت السنتهم الاقسى من رصاص الصهاينة الغادر...
اليوم اصطف زعماء الخليج علنا مع بني النضير وبني قريضة... وتركوا  صف قريش علنا... تجود بنفسها والجود بالنفس اقصى واقسى غاية الجود
عاشت المقاومة ومقارعتها الصلدة للقيطة اسرائيل.. عاش حزب الله...آملا في كل نفس ثورية....لمقارعة الظلم والظلام..

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزيز الحافظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/03/04



كتابة تعليق لموضوع : أؤيد قرار مجلس التهاون حول إرهابية حزب الله
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net