الدواعش يسعون لتحويل أطفال الموصل إلى «جواسيس»

 الاطفال في الموصل لم يعودوا يعيشون طفولتهم بشكلها الطبيعي، حيث حرمتهم عصابات «داعش» الارهابية من براءتهم ولعبهم في ازقة مدينتهم بعد ان حولتهم الى جواسيس يعملون لصالحها.وقال العقيد زكريا يحيى الهلالي : ان « مجرمي داعش وزعوا اعدادا كبيرة من الشباب والاطفال وزجوهم داخل الاسواق والمنازل في مدن (حمام العليل، والقيارة، والشورى) والقرى التابعة لها فضلا عن قضاء (الشرقاط ) ايضا «، مبينا ان» مجرمي داعش يبحثون عن المؤيدين للقوات الامنية لغرض تصفيتهم واعدامهم بعد ان تكبد الارهابيون خسائر كبيرة بشريا وماليا». مصدر امني في شرطة الموصل اعلن قيام الدواعش باعدام (20) مدنيا بينهم موظفون حكوميون في بلدية نينوى ودائرة الرعاية الاجتماعية تحت اكاذيب وبلاغات وهمية في ساحة لبيع الغاز في منطقة القدس شرقي الموصل. ولم تكتف عصابات داعش الارهابية بقتل المواطنين بل اقدمت على سرقة اموال مؤمنة لمدنيين من اهالي الموصل  داخل مصرف بغداد الاهلي وهي مبالغ مودعة لمدنين ليس لهم اي علاقة وارتباط بالحكومة اطلاقا».وقال مصدر امني لـ «الصباح»: ان «هذه المبالغ كانت داخل المصرف واصحابها ما زالوا متواجدين داخل الموصل لكن الدواعش لم يسمحوا بمنحها لهم اطلاقا». 

من جانب اخر افاد المصدر بان» الدواعش  اغلقوا 12 محلا للصيرفة واعتقلوا اصحابها بعد اخلاء المبالغ المودعة داخل هذه المحال ومصادرتها تحت ذرائع وهمية وكاذبة وهي محاولة لسرقة اموال المواطنين».
فيما اعتقلت عصابات داعش الارهابية  العشرات من اصحاب محال بيع وصيانة الانترنت بالموصل ومصادرة كافة الابراج من قبل عناصر تنظيم داعش وقال العميد ذنون السبعاوي لـ «الصباح»: ان « عناصر داعش طوقت كافة محال بيع وصيانة منظومات الانترنت في منطقة المجموعة الثقافية والزهور وشارع الدركزلية  شرقي الموصل»  السبعاوي اضاف ان» الدواعش اعتقلوا (34) مدنيا من اصحاب هذه المحال واقتادوهم الى جهات مجهولة وصادروا الابراج المتواجدة بالموصل على خلفية ارتفاع اعداد المتعاونين مع القوات الامنية العراقية ضد داعش من المدنيين بالموصل».  في سياق متصل اعلن مصدر عسكري في محافظة نينوى قيام  مجرمي داعش بشن حملات دهم وتفتيش لعدد من محال بيع الأقراص الليزرية فيما تم اعدام خمسة من اصحاب ابراج الصيانة والانترنت بالموصل. وقال العقيد زكريا الهلالي لـ «الصباح»: ان «الدواعش اعتقلوا عددا من اصحاب البسطات في مناطق باب الطوب والدواسة بسبب مخالفتهم قرارات منع بيع الافلام والالعاب  الالكترونية والمسلسلات وأفلام الكارتون» . واضاف انه «تم اعدام  خمسة من اصحاب ابراج الصيانة والانترنت بعد اعتقالهم من منطقة المجموعة الثقافية على خلفية ارتفاع اعداد المواطنين الذين يقومون بالابلاغ عن تواجد الدواعش للقوات الامنية العراقية عبر خطوط النت بالموصل».

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/03/05



كتابة تعليق لموضوع : الدواعش يسعون لتحويل أطفال الموصل إلى «جواسيس»
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net