صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

واخيرا افصح ابن سلمان عن سبب عداء الشيعة
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

انا اقدر صراحة ولي ولي العهد ابن سلمان في الاشارة الواضحة والصريحة لسبب العداء مع ايران والشيعة ، انه الامام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف .

وهذا الموضوع لا يستحق ان نطرحه تاريخيا مع ابن سلمان لانه يجهل التاريخ ولا يعلم ادلته اطلاقا ، واذا ناقشناه سياسيا فهذا يدل على قلة وعي الرجل في اقحام ظهور المنتظر ليكون سبب العداء مع الشيعة ، ولكن لابد لنا من الحديث مع الرجل حديث البسطاء وحتى حديث طلبة الابتدائية .

ايها الولي الولي للعهد ظهور المنتظر  اخر الزمان ليس من بدع الشيعة بل من ثوابت التاريخ واسال مشايخ الوهابية قبل اهل السنة والجماعة وقبل اتباع اهل البيت وحتى قبل المسيحيين ، فان كان اشكالك حكومته التي تدحر حكومات طواغيت الارض فهذا ليس بارادة ايران ولا بارادة الشيعة بل بارادة الهية ، ولكن الذي يؤرق ابن سلمان هل المنتظر سني ام شيعي ؟

وليكن ما يكن حسب وجهة نظرك فظهوره الذي تنكره وتقدح به ضد ايران، امر محتوم ، واعلم يا هذا انه ليس الوحيد الذي عمره اكثر من الف سنة فها هو المسيح عليه السلام اكبر منه ، ستقول انه نبي ، سنقول لك خذ العبد الصالح الخضر عليه السلام كما ورد في ابن كثير - قصص الأنبياء - الجزء : (2) - رقم الصفحة : (221 ): - وأما الخلاف في وجوده إلى زماننا هذا، فالجمهور على أنه باق إلى اليوم، قيل لأنه دفن آدم بعد خروجهم من الطوفان فنالته دعوة أبيه آدم بطول الحياة، وقيل لأنه شرب من عين الحياة فحيى، وذكروا أخباراًً إستشهدوا بها على بقائه إلى الآن... فهل هذه رواية شيعية وهي من مئات الروايات السنية .....

المشكلة ليس بطول عمر المهدي وليس بغيابه ولكن المشكلة بنسبه ورسالته التي سيحكم بها ، فهل ستكون وفق سيرة الوهابية وابن تيمية ام سيرة الامامية ؟ هنا المشكلة .

ولشدة ما يضحك الثكلى ابن سلمان انه اصلا لا يفقه بروايات التاريخ ولا بابجديات السياسة حتى يقحم حكومة المنتظر بحكومات طواغيت الارض ، لان عقليته ما كان لها ان تتحدث بهذا الشان الا ان ارادة الله عز وجل شاءت لكشف صراحة سبب عداء الوهابية لايران والشيعة ، فالسبب ليس التمدد ولا حتى النفط او الخليج العراسي بل المشكلة ان حكوماتكم الى زوال ودعاء تعجيل الظهور هو لعدم علمنا بموعده ، وان كانت خرافة هذه الحكومة فلماذا يا جناب ابن سلمان منفعل ، اذا كانت خرافة وهذا حالكم فكيف عندما تظهر حقيقتها امام الملا؟

اتهمونا باننا ننتظره في سامراء ليخرج من السرداب ورواياتنا تقول انه سيظهر في ارضكم ليخسف الله الارض بين مكة والمدينة بجيش السفياني الذي جاء لارض الظهور لمحاربة المنتظر ، وبعد ان ينتصر عليه يرحل الى الكوفة وليس سامراء ليجعلها عاصمة دولته .

لغة ابن سلمان لا يستطيع الفقيه المحنك ولا السياسي المخضرم ان يرد عليه لانه غير خاضع للثوابت العلمية او الدينية او السياسية .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/05/11



كتابة تعليق لموضوع : واخيرا افصح ابن سلمان عن سبب عداء الشيعة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net