صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير : تشييع الشهيد الحايكي إستفتاء شعبي لإسقاط النظام بشعار يسقط حمد ورفض شعبي عارم للحوار
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 بسم الله الرحمن الرحيم
"الّذِينَ آمَنُوا يُقاتِلُونَ فيِ سَبِيلِ اللهِ وَ الَذِينَ كَفَروُا يُقَاتِلُونَ فيِ سَبِيلِ الطَاغُوت ، فَقَاتِلُوا أوْلِيَاءَ الشَيِطَانِ إنَّ كَيدَ الشَيطَانِ كَانَ ضَعِيفا " صدق الله العلي العظيم.
 
الى جماهير شعب البحرين الأبية ..
الى شباب ثورة 14 فبراير ..
 
تحيي حركة أنصار ثورة 14 فبراير جماهير الثورة البحرانية التي شاركت في تشييع الشهيد حسن الحايكي الذي قضى تحت التعذيب ، حيث أطلقت الجماهير الغاضبة لما شاهدته على جسد الشهيد من التعذيب الوحشي بشعار يسقط حمد .. يسقط حمد .. هذا الشعار الذي هو شعار ثورة 14 فبراير الرافض للحوار والحلول الإستسلامية والقبول بشرعية الكيان الخاليفي الغازي والمحتل.. والرافض لبقاء الطاغية الديكتاتور حمد فرعون البحرين في السلطة.
هذا وقد بلغ طيش ونزق الكيان الخليفي مرحلة خطيرة ، وصلت الى منع تشييع الشهداء ، وتهديد عوائل الشهداء وإستهدافهم وإستدعائهم وتعرضهم للإهانات والضغوط النفسية ، ولذلك ووفاءً للشهيد الحايكي ، وتنديداً بالضغوط والتهديدات التي تتعرض له عائلة الشهيد بحصر إقامة ختام فاتحة الشهيد داخل رأس رمان ، فإننا ندعو جماهيرنا الثورية الرسالية بالنزول والمشاركة الفعالة في الفاتحة وتسديد نيران الغضب نحو مرتزقة الكيان الخليفي الغازي والمحتل ، وإن السكوت والخضوع لإملاءات الغزاة والقراصنة الخليفيين ، إستسلام غير مبرر ويشرعن للكيان الخليفي بالتمادي في غطرسته وعنجهيته في إستهداف الشهداء حتى بعد قتلهم تحت التعذيب.
فكما نزلت جماهيرنا الثائرة رجالاً ونساءً في تشييع الشهيد وصرخت حناجرها بشعار يسقط حمد .. يسقط حمد .. في إستفتاء جديد برفض قبول شرعية الكيان الخليفي والطاغية حمد ، وكما إستجابت جماهيرنا لنداء القوى الثورية وفاءً لدم الشهيد المظلوم ، ووضعت قرار الكيان الخليفي المجرم بمنع التشييع تحت الأقدام ، فإن تكليفنا الشرعي ، وواجبنا الوطني والثوري والأخلاقي يحتم علينا النزول بكل قوة ، وأن نضحي بكل غال ونفيس وفاءً لدماء شهداءنا الأبرار ، ورفضا قاطعا بمنع تشييع الشهداء وإقامة كسار الفاتحة على أرواحهم الطاهرة ، وتنديداً بإستهداف عوائل الشهداء ، فإننا ندعو جماهيرنا للنزول الثوري الغاضب ، والمشاركة الحاشدة في مسيرة ختام فاتحة الشهيد حسن الحايكي ، وذلك في هذا اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا ، ومؤكدين على الإستحقاقات الوطنية والسياسية بحق شعبنا في تقرير المصير ورحيل العائلة الخليفية ، وإقامة نظام سياسي تعددي ديمقراطي جديد ، وصياغة دستور جديد للبلاد يكون الشعب فيه مصدر السلطات جميعا ، للقضاء على الديكتاتورية والإستبداد الخليفي والى الأبد.
كما ونطالب جماهيرنا الثورية بالإصرار على رفض أي نوع من أنواع الحوار مع القتلة والمجرمين ومجرمي الحرب ومرتكبي المجازر الجماعية ، والمتآمرين على شعبنا بتغيير الخارطة الديموغرافية والإستمرار في سياسة التجنيس السياسي.
كما وعلى جماهيرنا التأكيد على ضرورة تفكيك القواعد العسكرية الأمريكية والبريطانية وخروج كافة المستشارين الأمريكان والإنجليز وغيرهم عن البحرين ، وخروج قوات الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة عن البحرين.
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
5 أغسطس 2016م
http://14febrayer.com/arabic/?com=item&id=10013
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/08/05



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير : تشييع الشهيد الحايكي إستفتاء شعبي لإسقاط النظام بشعار يسقط حمد ورفض شعبي عارم للحوار
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net