صفحة الكاتب : وداد فاخر

" داعش " عملية خلق وانهيار نجوم على غرار نجوم هوليوود
وداد فاخر
 دخلت عملية تأسيس التنظيم الارهابي " داعش " مراحل عدة بدءا من مجاميع منفردة من الناقمين على العهد الجديد بعد اسقاط نظام الفاشست العنصريين من قبل اسيادهم الامريكان يوم 09 نيسان 2003 في بغداد ، بعد ان انتهى مفعول وبهرجة النظام الفاشي ، واصبح عبئاً على صانعيه في واشنطن ، حيث تجمعت بقايا فلوله من ضباط الحرس الجمهوري والحرس الخاص وضباط المخابرات، وطائفيين مشبعين بالطائفية حد النخاع ، وبعض المستفيدين من وجود النظام وما يسبغه عليهم من هيمنة وسلطة واموال جعلتهم في عداد الاغنياء في زمنه ، اضافة لبعض المرتزقة العرب الذين دخلوا الاراضي العراقية بحجة مقاومة المحتل الامريكي حيث شكلوا وبمساعدة من بعض دول الاقليم ما سمي وقتها بـ " المقاومة العراقية الشريفة " . وقد وصل " الشرف " بها الى حد ابادة جماعية للعراقيين اجمع وخاصة المناطق ذات الكثافة السكانية الشيعية . ثم جرت تحولات مع الزمن لتلك " المقاومة الشريفة " ، وضمن الخطط المرسومة لها مسبقا في زوايا ادارة CIA المخابرات المركزية الامريكية ان تمر بادوار استحالة متعددة مرورا بعدد من الابوات الذين اطلقتها عليهم الـ CIA ، حتى الوصول لمرحلة " داعش " التي كانت نتاج ما تم جمعة من نفايات اسمها ضباط صدام حسين في مركز تاهيل للارهاب اطلقوا عليه اسم معتقل بوكا في البصرة ، عندما تم تأهيل وتدريب عشرات من ضباط الحرس الجمهوري وضباط الامن الخاص وضباط مخابرات، وقيادات بعثية سابقة لكي تكون الوجه البارز للتنظيم الارهابي الجديد " داعش " وهو البديل الشرعي الامريكي للتنظيم الارهابي الام " القاعدة " ، واستمرار عنيد لديمومة تنظيم البعث المنهار .
ولان كل معارك البعث العفلقي كانت ولا زالت فاشلة ومصيرها الفشل والسقوط مهما تلونت بالوان قومية او وطنية او دينية ، فهي واحدة لا تتغير . فقد قام التنظيم الارهابي الجديد " داعش " بنفس ممارسات واخلاق وتصرفات البعث العفلقي، ووفق النظرية الصهيونية في القتل والتخويف والترهيب والترويع ، والابادة الجماعية للسكان الابرياء الآمنين في أي بلد او مدينة دخلتها فلول هذا التنظيم وتهجيرهم بعد تخويفهم وترويعهم بممارساته الارهابية . 
وكان مؤتمر كروزني الاخير الذي حصر أهل السنة والجماعة في «الأشاعرة والماتريدية في الاعتقاد، وأهل المذاهب الأربعة في الفقه، وأهل التصوف الصافي علمًا وأخلاقًا وتزكيةً»، ليعني ذلك إخراج كل من خالفهم من دائرة السنة والجماعة، وهو الهدف الذي أقيم من أجله المؤتمر، لـ«تصويب الانحراف الحاد والخطر» ،وإخراج «السلفية والوهابية» من نطاق أهل السنة . السهم القاتل لشرعية الفكر الوهابي والسلفي الذي يعتنقه التنظيم الارهابي " داعش " ، وبهذا اسقط في يد " الاسلام الامريكي " الذي يعتنقه التنظيم الارهابي " داعش " ، وفق مبادئ وتعاليم الفكر الوهابي المنحرف عن الدين الاسلامي . 
ثم كانت الانتصارات العسكرية للجيشين العراقي واطرافه الاخرى " الحشد الشعبي والحشد العشائري ، والبيشمرگه " ، والجيش العربي السوري وحلفاءه من المقاومة اللبنانية المؤلفة من حزب الله اللبناني وبقية المقاومين والطيران الروسي ، اضافة لتراجعه الكبير في ليبيا وبقية مناطق تواجده في العالم ، هي التي وضعت التنظيم الارهابي " داعش " ضمن حجمه الطبيعي كقوة ارهابية لا مكان لها في العالم ، كونها تشكل خطرا كبيرا على الامن والسلم العالميين ، وسببت بارهابها بعمليات نزوح ولجوء تفوق الوصف في شتى انحاء العالم ، اضافة لما شكلته حواضنه وقامت به من اعمال ارهابية ، في دول كانت كما تتصور بمنأى عن ارهابه كالدول الغربية . مما اجبر بعض دول العالم التي كانت ضمن داعمي " داعش " الى العمل على ضم جهودها الى الجهود المبذولة من اجل محاربة الارهاب ، ضمن الجهد العراقي والسوري والعالمي لوأد الارهاب وكنسه من على خارطة العالم . 
وبذا أفل نجم من نجوم هوليوود والغرب الذي صنعته وكالة المخابرات المركزية الامريكية CIA ، بعد ان اثبت فشله ، وانحسار المساحات التي احتلها في كل من سوريا والعراق بفعل تواطئ وتآمر وخيانات اطراف داخلية وخارجية متعددة . وإلا دعونا نتساءل كيف لتنظيم يقوده كما يدعون ضباط بعثيون سابقون هربوا مرات عدة أمام القوات الامريكية ان كان في حرب الكويت ، أو في الهجمة الامريكية الاخيرة لاسقاط نظام البعث ، عندما اظهرتهم كاميرات تلفزيونات العالم يهربون من القصر الجمهوري ببغداد خارجين بملابسهم الداخلية فقط ، ان يهزموا جيوش مدربة وتملك العدة والعدد ، وبقيادة شخص خجول لا يملك اية خبرة عسكرية او سياسية او علمية كونه مجرد مؤذن جامع لاحول ولا قوة له ، ويخطب بلغة مفككة ومهترئة مليئة بالآيات والاحاديث القرآنية وبطريقة ملائية ممله ، للتغطية على فشله كخطيب سياسي وديني مفوه ؟!!! .
من هذا نصل لاستنتاج واحد لا ثاني له وهو ، بأن هناك قوة عالمية منظمة هي من تقود كل هذه الحشود التي جمعتها وكالة المخابرات المركزية الامريكية من شتى انحاء العالم بشتى الحيل والاشكال مدعومة بفتاوى واموال سعودية وقطرية ، وما يسمى بعلماء الوهابية والسلفية القتالية ومن هم في حكمها من الجماعات الدينية المتطرفة لحد ممارسة الارهاب ، وبدعم لوجستي تركي وامريكي اطلسي. ترشدها اقمار صناعية تراقب الجميع وترسم لها الخطط غرف عمليات عسكرية بقيادات ركن ماهرة . 
ولكن بعد ان تم افشال " داعش " ولجمه ، ومن ثم دفعه للهروب الى الوراء ، إثر اشتداد بأسه بعد ان طمعت الفلول المحلية والعالمية التي تقود شراذمه ، بما حصلت عليه من مردود مالي ضخم خاصة من بيع نفوط المنطقة المسروقة في كل من العراق وسوريا وليبيا ، كل ذلك حسم اولا أول معركة لقوى المقاومة في المنطقة الممتدة من طهران الى فلسطين المحتلة مرورا بالعراق وسوريا ولبنان ، فكان انتصار معركة انتخاب رئيس الجمهورية اللبنانية وظهور عوامل متعددة لاستقرار نسبي في لبنان مما سينعكس ايجابيا على الوضع السوري والعراقي المجاور ، ناهيك عما حصل من انتصارات في كل من الانبار والفلوجة وتكريت والموصل في العراق ، وحلب وما جاورها في سوريا انتظارا لمعركة الباب على الحدود السورية التركية التي ستلجم الطرف التركي اذا فكر بزج قواته في ذلك المحور الحربي من المعركة .
والفشل الذريع للتحالف السعودي الارهابي المعادي للشعب اليمني الذي ارتكب شتى الجرائم امام انظار المجتمع الدولي ضد الشعب اليمني الاعزل ، اضافة للضائقة الاقتصادية التي حصدتها مملكة آل سعود كنتيجة حتمية لتدخلاتها العديدة في انحاء العالم ، من اجل دعم واسناد الارهاب ماليا وفكريا ، وسياسيا ودينيا ، ولن تحصد دولة الوهابية اخيرا سوى العاصفة . وبرأيي المتواضع فان جميع مشاكل المنطقة ستبدا بالانحسار بانحسار ارهاب " داعش واخواتها " وكل داعميها بمختلف مسمياتهم بعد ان فشلت كل مشاريع التقسيم الجديدة .   
اذن فنحن جميعا بانتظار معارك الابطال المعادين للارهاب بشتى صوره واشكاله ، والفشل الذي سيصيب كل داعميه ومؤيديه ومفكريه ، وستعود المنطقة كما كانت عصية على التقسيم والتفكيك {وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِه} [فاطر: 43].
وبانتظار هروب العديد ممن حلقوا لحاهم ، واستبدلوا ملابسهم الافغانية الرثة القذرة بملابس آدمية مما يلبسه عامة البشر ، من كبار قادة التنظيم الارهابي " داعش " .. ولنرفع جميعا شعار " الموصل حرة وموحدة " ، وخالية من الارهاب والارهابيين . 
 
 
آخر المطاف :: 
 
مشكلة البعثيين انهم يحاربون دائما بسيف دونكشوت الخشبي ، ولا يبالون بما حصدوه من فشل بكل ما قاموا به طوال تاريخهم الملئ بالخزي والعار والجريمة . 
واريد ذكر شخص بعثي اتعجب من تصرفاتة الغريبة واحاول ان اكتشف الدوافع ومن يدفعه لتصرفاته العديدة معي .. وهذا الشخص كما يدع بانه من البصرة ومن محلة السيمر بالذات لا صلة ، ولا علاقة تربطني به مطلقا ،ولم اعرفه سابقا ، لكنه مثلما يقول اهلنا العراقيون " لازك " بي ، اينما انشر يعلق بطريقة غريبة عجيبة ومضحكة تارة يعطيني مهنة " مضمد متقاعد " ، رغم انني وببلدي الثاني الذي احتضنني بعدما هربت من مقصلة البعث اعتبر " عامل متقاعد " ، وهو عمل شريف كما اقدر انا العمل كماركسي واحترمه ، ومن قبل قال الفاروق عمر " اني لانظر الى الرجل فيعجبني ، فاذا قيل لي لا عمل  له سقط من عيني " . وتارة اخرى يطلق علي صفة " العجمي " ، ولا ادري لماذا ؟ ، وبانني كنت كما يدعي  اعمل " مضمد في مستوصف گوچه مروي بطهران " ، علما انني عملت في مستشفى آية الله العظمى گلپایگانی رئيس قسم  CT San  Computed Tomography Scanning بمدينة قم الايرانية . 
واخرى يشتم كتاب وشعراء واصحاب مواقع نشر محترمين ، ويبدي استغرابه لانني انشر لهم بجريدة السيمر الاخبارية المتوقفة لاسباب فنية مؤقتا، وهم لا يستحقون ذلك حسب نظره . 
ولا اردد هنا سوى هذا هو البعث وتربيته واخلاقه ، ومواصفاتة ، وتفاهته ، وطريقة التسقيط لديه من خلال قسم الدعاية المضادة الموجود لديه وبشتى الطرق الدنيئة . 
 
 
*شروكي من بقايا القرامطة وحفدة ثورة الزنج 
www.alsaymar.org 
 
 

  

وداد فاخر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/11/04



كتابة تعليق لموضوع : " داعش " عملية خلق وانهيار نجوم على غرار نجوم هوليوود
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عبد الرحمن ، على أحمل  اخاك على  سبعين محمل .  - للكاتب زهير البرقعاوي : أحسنتم

 
علّق مصطفى الهادي ، على غبار في أنف معاوية .رواية وتفسير.(1) - للكاتب مصطفى الهادي : نحن لا نكذب الخبر لأننا نعيش في زمن التصنيع المتقدم . ولكن السؤال هو : لماذا يصنعون شخصية مقنعة لمحمد بن سلمان ، ما هو الهدف من ذلك . والأمراء يملئون السعودية ابتداء من محمد بن نايف ومتعب بن عبد الله وغيرهم من ابناء فهد وسلمان . ثم ما هو نفع الامة العربية والاسلامية من ذلك بماذا ينفعهم موت سلمان او نغله . الطواغيت يملأون العالم الاسلامي برمته لا تجد زعيما إلا وهو متفرعن ظالم لقومه .

 
علّق هوبي كركوكي الزنكي كركوك قصب خانه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن عشيرة الزنكي في كركوك متواجدين في أغلب المناطق كركوك القديمه نرحب بقدوم الشيخ عصام ال زنكي من ديالى السعديه لكركوك الف هلا ومرحبا بشيخ عصام الزنكي

 
علّق عبد القادر زنكي موصل تلعفر ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : تحياتنا الى العم الشيخ عصام ال زنكي الساكن في السعديه ورجال ال زنكي المتواجدين هناك لايوجد خط تواصل بيننا نحن خرجنا من السعديه وسكنا الموصل عن جدي الخامس او السادس ولايوجد لدينا تواصل كلمن مع عشيره وارجو إبلاغ الشيخ عصام ال زنكي أولادك ليس في السعديه وإنما في الموصل

 
علّق احمد السعداوي الاسدي ديالي السعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من بيت السعداوي ال زنكي الاسديه الابطال والف تحيه للشيخ عصام ال زنكي الاسدي في ديالي

 
علّق يعرب العربي ، على غبار في أنف معاوية .رواية وتفسير.(1) - للكاتب مصطفى الهادي : الرائد لا يكذب اهله وهند جهينة الخبر اليقين والخبر ما سوف ترونه لا ماتسمعونه أليكم الخبر الصادم:: ★ الملك سلمان ال سعود ميت منذ اكثر من 3 اشهر )) لغاية الان الخبر عادي ومتوقع ولكن الخبر الذي لن ولن تصدقوه هو :: *** ان الامير محمد بن سلمان ولي العهد ايضا (( ميت )) فلقد توفي مننذ تاريخ 9420022 ماترونه يظهر على الاعلام ليس الامير محمد بن سلمان بل هذا (( شخص يرتدي (( قناع واقعي )) لوجه محمد بن سلمان !!!! مشكلتهم ان المقنع الصامت لا يستطيع ان يخرج بلقاء صحفي او ليلقي خطاب لانه اذا تكلم سيفضحهم الصوت ونبرته .... سؤال لحضراتكم متى اخر مرة رايتم محمد بن سلمان يلقي خطاب او لقاء صحفي ؟!! ... ***والذي يكذب كلامي فليبحث الان عن الخبر على جوجل عن العنوان الاتي: (( شركة يابانيه : جهات سعوديه رسميه طلبت تصنيع اقنعة واقعية للملك سلمان ولبعض الامراء )) لعلمكم ثمن تصنيع القناع الواحد 3600 ودلار حسب ما صرح مدير الشركة المصنعه للاقنعة الخبر نقلته وكالات اعلام عالميه الى رأسهن (( رويترز )) من يكذب كلامي فليكلف نفسه دقيقة واحده ويبحث عن الخبر ولعنة الله على الكاذبين .......

 
علّق يعرب العربي ، على الحلقة الرابعة . مؤامرة عصر الدلو - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ((( الضربة الالهية القاضية — سريعة وخاطفة—عامة وشاملة - - فوق التوقعات والحسابات واسو من من كل الكوابيس وستاتيهم من حيث لا يحتسبوا وستبهتهم وتاخذهم من مكان قريب فاذا هم يجئرون وقيل بعدآ للقوم الظالمين وكان حقآ علينا ان ننجي المؤمنين ونجعلهم الوارثين ولنمكنن لهم دينهم الذي ارتضاه لهم ونبدلهم من بعد خوفهم أمن يعبدوني لا يشركون بي شيئ اولئك هم الذين ان مكناهم في الارض لم يفسدوا فيها وقالوا للناس حسنى اولئك لنمكنن لهم دينهم الذي ارتضيناه لهم وليظهرنه على الدين كله في مشارق الارض ومغاربها بعز عزيز او ذل ذليل الارض والله بالغ عمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون ولسوف تعلمون ( والطارق *وما ادراكوما الطارق * النجم الثاقب ) (سقر *وماادراك ما سقر *لواحة للبشر * عليها تسعة عشر ) ( وامطرنا عليهم بحجارة من (سجيل ) فساء صباح الممطرين ))؟.... (((( وما من قرية ألا نحن مهلكوها قبل يوم القيامة او معذبوا اهلها عذاب شديد* كات ذلك وعدا بالكتاب مسطور🌍 )))))) ( وانتظر يوم تأتي السماء بدخان مبين * يغشئئ الناس هذا عذاب اليم )⏳ ( ومكروا ومكرنا والله خير الماكرين )👎👍👍👍 (سنسترجهم من حيث لا يشعرون وأملي لهم أن كيد متين )🔐🔏📡🔭 (وسيعلمون حين يروا العذاب من اقل جندآ واضعف [[ ناصر ](( ن *والقلم ومايسطرون }...... (( ص والقرأن ذي الذكر) (( فما له من قوة ولا [[ناصر]] (((((((( ولكل نبأ مستقر وسوف تعلمون )))

 
علّق يعرب العربي ، على الحلقة الثانية من بحث : ماهو سر الفراغات في التوراة - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سا اوجز القول ليسهل الفهم لم اجد تفسير لتلك الفراغات اثناء قرائتي الا ألا بنهاية المقال حينما افصحتي لنا ان علامة النحوم (*****) لها تفسير لومعنى بالكتاب المقدس عندها كشف التشفير والتلغيز نفسه بنفسه وتبينرلي اننا امام شيفرة ملغزة بطريقة (( السهل الممتنع )) وبنقثفس الوقت تحمل معها مفتاحها ظاهرا امامنا علامة النجوم (*****) تعني محذوف ومحذوف تعني ( ممسوح او ممسوخ ) ... خلاصة القول هناك امر ما مخزي ومهين وقعوباليعثهود وحاولوا اخفاء ذكره عبر هذا التلغيز وما هو سوى ( المسخ الالهي الذي حل بهم حينما خالف ( اهل السبت ) امر الله بعدم صيدهم الحيتان بيوم سبتهم فمسخهم اللهولقردة وخنازير

 
علّق يعرب العربي ، على النقطة : . - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ن والقلم ومايسطرون

 
علّق يعرب العربي ، على النقطة : . - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : العالم الرباني محيي الدين ابن عربي اورد فصل كاملا باحدى مؤلفاته بخصوص اسرار النقطة و الحروف وهذا النوع من العلم يعد علم الخاصة يحتاج مجاهدة لفهمه....

 
علّق يعرب العربي ، على هل تزوج يسوع المسيح من مريم المجدلية . تافهات دخلن التاريخ. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : التاريخ يكتبه المنتصرون كيفما شاؤا .... ولكنهم نسيوا ان للمهزومين رواية اخرى سيكتبها المحققين والباحثين بالتاريخ

 
علّق يعرب العربي ، على حقل الدم ، او حقل الشبيه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : الحقيقة ان شياطين اليهود جمعوا مكرهم واتفقوا على قتل المسيح عيسى غيلة ( اغتيال ) وهو نايم في داره ولكن الله قلب مكرهم ضدهم فاخبر الله المسيح عيسى وانزل الله الملائكة ومعهم جسد حقيقي كجسد عيسئ وهيئته الا انه ليس فيه روح رغم انوذلكوالجسد له لحم وعطم ودم تماما كجسد عيسى لكنه بلا روح تمامآ كالجسد الذي القاه الله على عرش سليمان فقامت الملائكة بوضعرذلك الجسد بمنام سيدنا عيسي و رفع الله نفس عيسى اليهوكما يتوفئ التنفس حين نومها وقامت الملائكة بتطعير جسد سيدنا عيسي ووضعته في ارض ذات ربوة وقرار ومعين وبعد جاء تليهود واحاطواربدار عيسى ومن ثم دخلوا على ذلكوالجسد المسحىربمنام سيدنا عيسى وباشروه بالطعن من خلف الغطاء المتوسد به بمنامه ونزلت دماء ذلك الجسد الذي لا روح فيه

 
علّق بو حسن ، على السيد كمال الحيدري : الله ديمقراطي والنبي سليمان (ع) ميفتهم (1) . - للكاتب صفاء الهندي : أضحكني الحيدري حين قال أن النملة قالت لنبي الله سليمان عليه السلام " انت ما تفتهم ؟" لا أدري من أي يأتي هذا الرجل بهذه الأفكار؟ تحية للكاتبة على تحليلها الموضوعي

 
علّق أثير الخزاعي ، على غبار في أنف معاوية .رواية وتفسير.(1) - للكاتب مصطفى الهادي : في كامل البهائي ، قال : أن معاوية كان يخطب على المنبر يوم الجمعة فضرط ضرطة عظيمة، فعجب الناس منه ومن وقاحته، فقطع الخطبة وقال: الحمد لله الذي خلق أبداننا، وجعل فيها رياحا، وجعل خروجها للنفس راحة، فربما انفلتت في غير وقتها فلا جناح على من جاء منه ذلك والسلام. فقام إليه صعصعة: وقال: إن الله خلق أبداننا، وجعل فيها رياحا، وجعل خروجها للنفس راحة، ولكن جعل إرسالها في الكنيف راحة، وعلى المنبر بدعة وقباحة، ثم قال: قوموا يا أهل الشام فقد خرئ أميركم فلاصلاة له ولا لكم، ثم توجه إلى المدينة. كامل البهائي عماد الدين الحسن بن علي الطبري، تعريب محمد شعاع فاخر . ص : 866. و الطرائف صفحة 331. و مواقف الشيعة - الأحمدي الميانجي - ج ٣ - الصفحة ٢٥٧.

 
علّق منير حجازي ، على غبار في أنف معاوية .رواية وتفسير.(1) - للكاتب مصطفى الهادي : ينقل المؤرخون أنه لشدة نهم معاوية إلى الأكل وشرهه العجيب في تنويع المطعومات ، تراكمت الشحوم وانتفخ بطنه ، وكبرت عجيزته حتى انه اذا اراد ان يرتقي المنبر يتعاون إثنان من العلوج السود لرفع فردتي دبره ليضعاها على المنبر. وصعد يوما المنبر فعندما القى بجسده الهائل على المنبر (ضرط فأسمع) . يعني سمعه كل من في المجلس . فقال من دون حياء او خجل وعلى الروية : (الحمد لله الذي جعل لنا منافذ تقينا من شر ما في بطوننا). فقال احد المؤرخين : لم ار اكثر استهتارا من معاوية جعل من ضرطته خطبة افتتح بها خطبة صلاة الجمعة..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : اسراء الفكيكي
صفحة الكاتب :
  اسراء الفكيكي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net