صفحة الكاتب : ذو الفقار آل طربوش الخفاجي

البحرين تمنع مكبرات صوت منابر الحسين ع
ذو الفقار آل طربوش الخفاجي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

في قرار ليس مفاجيء ولكنه إستباق لمقدم شهر محرم الحرام شهر الظلم التاريخي العالمي بقتل سيد الشهداء وريحانة رسول الله الحسين بن علي ع، قامت حكومة البحرين المملكة الشقيقة وإن شاء الله بعد الدولة سابقا تصبح إمبراطورية عظمى،قامت الحكومة البحرينية بمنع مكبرات الصوت لمنابر الحسين من صدور أصواتها الناطقة بلسان الحق إلى خارج موقع المنبرأي بإستعمال السماعات الداخلية فقط!  هل هناك تبرير ؟لكن يجوز لخطباء الجمعة (رجال الدنيا) وعاظ السلاطين في البحرين وهم يدعون ليلا ونهارا لجلالة الملك حماه الله وحفظه ورعاه،يجوز لهم الصديح والمديح والصراخ دون ان يشوب موقفهم شائبة اما خطباء المنبر الحسيني (رجال الاخرة) فلايحق لهم الاالصمت  والهدوء في شعائرهم ؟ أقترج على حكومة البحرين منع المنابر الحسينية ومنع البكاء والنشيج والدعاء ومنع الذكر الحسيني  وتعليق اللافتات ولبس السواد والحزن أيضا؟نهائيا فهذه الخطوات إذا تحققت قد نبوبها بسلطة دكتاتورية كما كان يفعلها المأبون المأفون هدام ولكن في المملكة مساحة من الحرية الفكرية والدينية مقبول بها وتحترم الشعائر الاسلامية ومن اقدس هذه الشعائر هي ذكر سيد الشهداء حيث تقول الاخبار عندما يقبل المحرم تنزل الملائكة قميص الحسين الشهيد ع إلى الارض فيعم الحزن فيها واليوم وقبل حزن نزول القميص تعمد المملكة لمنع مكبرات الصوت الخارجية لمنابر الحسين ! ياأخواننا في الدين والجوار والمحبة واللغة والإلفة والمودة والتاريخ المشترك والمتفوقين علينا بالاسطول الامريكي الخامس اكبر أسطول بحري بالعالم نقولها لكم تذكروا أن لاخوانكم ومنتسبيكم الوطنيين الشيعة في البحرين نصف مقاعد مجلس النواب المنتخب ديمقراطيا!! ولهم الاغلبية الشعبية أليس لهم حق عليكم بإحترام شعائرهم السنوية؟ وأية شعائر؟ شعائر كل الانسانية تستضيء بهديها العنفواني الثوري فلاتقلّبوا المواجع على ابناء وطنكم الاوفياء فكل مسلم وخاصة شيعة محمد ص في قدوم شهر محرم الحرام ترتدي اوردتهم وشرايينهم واحداقهم زي حزن حسيني خاص إنكم لاترونه لانه ليس دمعة دافقة فقط وليس فكرة تنزوي بعد نهاية الموقف إنه دم يحرك هذه الماطورات النووية التشغيلية الحزائنية في نفس كل محب لاهل البيت الكرام. خذوها عبرة فقط من صدام فعل كل شيء ضد زوار الحسين قتل مشاتهم منع طبخ الاكل  منع الاناشيد الحسينية منع الزوار ضايقهم قصف كربلاء بالصواريخ فعل كل الموبقات ولكن هل أستوحش طريق كربلاء سالكيه؟ خذوها من محب عبرة من يحارب الحسين وشعائره سيزول بقدرة الله فأين الضرر من ذكر الحسين ومنابره بمكبرات صوت خارجية تمنعونها دون وعي بالعاقبة النفسية العكسية لها في نفوس مواطنيكم الاحباء الاعزاء الذين كعادة كل عشاق الحسين لا لا لايأبهون لان للحسين حرارة في كل قلب!لن يطفأها منع مكبر صوت وقلوبهم ممزقة بهيام وعشق حسيني خالص!الاتعرفون شعار هيهات منا الذّلة؟!!
ذو الفقار آل طربوش الخفاجي
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


ذو الفقار آل طربوش الخفاجي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/10/30



كتابة تعليق لموضوع : البحرين تمنع مكبرات صوت منابر الحسين ع
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net