المسؤول الاعلامي في مؤسسة الكوثر يلتقي في مدينة النجف الاشرف بسماحة آية الله العظمى والمرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني "دام ظله الوارف " ونجله الاكبر
مؤسسة الكوثر الثقافية هولندا

قام المسؤول الاعلامي لمؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا، بزيارة سماحة آية الله العظمى والمرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني "دام ظله الوارف " ونجله الاكبر حفظه الله، في مدينة النجف الاشرف ، وذلك يوم الاحد المصادف 10/06/2012 الموافق التاسع عشر من شهر رجب لعام 1433 هجرية ، وفي اللقاء الاول التقى بسماحة السيد محمــد رضا السيستاني "دام عزه"، واطلعه على المشاريع والمؤسسات والمراكز الاسلامية ونشاطاتها في دول المهجر،والتي يشرف عليها سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد مرتضى الكشميري ،وكذلك افتتاح عــدة مراكز إسلامية جديدة في الدول الاوربية ، وتحدث سماحة السيد محمد رضـا "دام عزه" مع المسؤول الاعلامي حول تبني الشباب لهذه المراكز والمؤسسات في المهجر لانهم نواة المجتمع الاسلامي في هذه الدول الاوربية .
كما دعا سماحته الشباب الذين لديهم الرغبة في كسب علوم الفقه والعقيدة للمجيء الى الحوزات العلمية والدينية في النجف الاشرف والبقاء ولو لمدة من أجل البناء الفكري والعقائدي لهؤلاء الشباب ، ليكونو هم الخطباء والمبلغين في تلك الدول ، التي قد يأتي لها المبلغين والخطباء من العراق وغيره وهم لا يعرفون شيئا عن مشاكل وهموم أبناء الجالية الاسلامية ،وكذلك ركز سماحته على الشباب في تعلم لغة البلاد والانطلاق في القى المحاضرات والكلمات في المناسبات والندوات الفكرية أمام الغرب وكذلك لجلب الاطفال والشباب في هذه المؤسسات والمراكز .
ثم التقى المسؤول الاعلامي بسماحة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني "دام ظله الوارف " ،ونقل له تحيات الجالية الاسلامية في المهجر ، وتحيات السيد الكشميري، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية وطالبا منه الدعاء لكافة المؤمنين والمؤمنات .
كما سلم المسؤول الاعلامي الى سماحة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني "دام ظله الوارف " مجموعة كبيرة من النشاطات والافتتاحيات لعدة مراكز ومؤسسات في الدول الاوربية ،التي يرعاها سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد الكشميري في بلاد المهجر.
وتحدث  المسؤول الاعلامي حول انشاء المجالس الشيعية في أغلب الدول الاوربية ، وكذلك فكرة شراء مـدارس لتكون مدارس اسلامية ،تدرس فيها المنهاج بلغة البلد اضافة لتعليم اللغة العربية والفقه والعقيدة .
 ثم تحدث سماحة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني "دام ظله الوارف " حول نشوء المجتمعات في الغرب ، وكيف نمت تلك المجتمعات في المهجر، وبقيت محافظه على أعرافها ومعتقداتها ، وذلك من خلال التواصل والتلاحم واللقاء فيما بينهم والحفاظ على الجوانب التربوية والأخلاقية والدينية .
وأكــد سماحته على الاهتمام بالأطفال والشباب ، والتركيز على تعلمهم العقيدة الحقه عبر هذه المؤسسات والمراكز والاهتمام بالمدارس التي تخصص لتعليم الاطفال العقيدة واللغة العربية لانها لغة القرآن الكريم والحفاظ على الاخلاق الحميدة .
وفي ختام حديثه دعا سماحته مد ظله الوارف لكافة المؤمنين والمؤمنات ، قائلا اني أدعو كل يوم لجميع المؤمنين والمؤمنات ،ثم قال أنقل تحياتي الى أبناء الجالية الاسلامية والى سماحة السيد مرتضى الكشميري .

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


مؤسسة الكوثر الثقافية هولندا

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/06/19



كتابة تعليق لموضوع : المسؤول الاعلامي في مؤسسة الكوثر يلتقي في مدينة النجف الاشرف بسماحة آية الله العظمى والمرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني "دام ظله الوارف " ونجله الاكبر
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net