صفحة الكاتب : مهند حبيب السماوي

الكذب والغش والسرقة! ... 3
مهند حبيب السماوي
 ابدى البروفسور رونالد ريغو، وهو بروفسور علم القيادة الذي لديه اكثر من مئة كتاب وبحث ومقالة في مجال علمي القيادة والنفس الاجتماعي،وهو ايضا المدير التنفيذي السابق لـــــ 
( Kravis Leadership Institute at Claremont McKenna College)، امتعاضه ودهشته الشديدتين من الغش الذي يمارسه بعض طلبته في امتحانات مادته الدراسية في الجامعة!.
الغش في شكله العام، وليس الخاص بالطلبة في امتحاناتهم، سيكون هو الموضوع الذي سيركز عليه محور الجزء الثالث من سلسلة " مقالات بحثية"، بالاضافة الى السرقة والكذب، أذ سيقف المقالة عند بعض المظاهر السلبية للسلوك الانساني، ونتطرق فيه الى ثلاثة من اخطر هذه السمات التي تمارسها بعض الشخصيات وهي الكذب والغش والسرقة...التي تعتبر سمات جدير بأي شخص أن يعرف الأبعاد المختلفة لها والاسباب التي تقف ورائها.
وعطفا على ما بدانا به من حديث البروفسور رونالد ريغو ، فيما يتعلق بما يشاهده من حالات غش في الجامعة، اشار في مقالته " لماذا يكذب، يغش ويسرق العديد منا ؟ بانه  حالما ادرك حالة الغش الذي يقوم بها الطلبة..." قمت باتخاذ اجرءات لايقف هذا الغش" لكن " ما ادهشني حقا بان العديد من الطلبة يستمرون في حاولات الغش حتى بعد ابلاغي للجميع بان هنالك عقوبات صارمة تنتظر الذين يمارسون الغش".
ويتحدث ريغو، وهو الذي مارس التدريس في الجامعات اكثر من ثلاثين سنة، عن حالات الغش التي قام بها الطلبة خلال هذه المدة....وهو يذكر أسوأ حادثة غش مرت به حينما تسربت اسئلة الامتحان الى بعض الطلبة فقاموا باستنساخها وتوزيعها على بعضهم البعض..ثم اكتشف ذلك في ليلة الامتحان فامضى، كما يقول، ليلته كلها باعداد اسئلة جديدة قدمها اليوم الثاني للطلبة في الامتحان ويعترف ريغو بانه " كان مسرورا جدا لرؤيته اوجه الطلبة الخائفة والحائرة حينما قلبت اوراق الاسئلة بجنون ووجدتها مختلفة عما تم تسريبه لهم".
الدراسات والبحوث الانسانية التي تناولت ظاهرة الغش اكدت، على حد تعبير ريغو، على
 ان " اغلبنا في ظروف معينة مناسبة ، في الواقع  يكذب، يغش ويسرق "، وفي هذا الصدد قدم دان اريلي، وهو بروفسور علم النفس والاقتصاد السلوكي في(Duke   University)، وصاحب كتاب "الحقيقة الصريحة حول الخداع...كيف نكذب على الاخرين وخصوصاً على انفسنا!" الذي صدر في حزيران الماضي، بحثا نشره في 26 مارس الفائت في صحيفة وول ستريت جورنال، يسلط بعض الضوء على اسباب قيام الكثير من الطلبة بالغش في الامتحان، ولماذا ( اذا مُنحنا فرصة ما، فأن أغلبنا يفعل نفس الشيء، او حتى ربما نسرق قليلا من المال ! ) على حد تعبير اريلي!.
وقد قام اريلي بتجربة، يقول عنها بانها سبب أساسي لمعلوماته حول عدم النزاهة والخداع، على بعض الطلبة حينما قام باعطائهم عدة مصفوفات تتضمن مشكلات رياضية من اجل حلها وطلب منهم تدوين عدد الاجوبة الصحيحة ...ثم وضع نتائج الاختبار في الة لتقطيع الاوراق(في الحقيقة النتائج لم تقطع فعلا)..وطلب بعد ذلك منهم الابلاغ عن عدد الاجوبة الصحيحة  ووعدوا بمنحهم مبالغ نقدية ازاء كل حل لاي مصفوفة.
نتائج اختبار اريلي أظهرت بان معظم الطلبة تغش قليلاً ...حيث بالغوا في ذكر عدد المصفوفات التي قاموا بحلها...واستنتج بان " قليلا من الطلبة  يقومون بالغش الى حد كبير، وقليلا فقط يكونون مخلصين ولايقومون بالغش تماما"، وارجو الانتباه الى كلمة "حد كبير" في وصف الغش وكلمة "تماما" في وصف النزاهة !.
اما عن التأثيرات التي تؤدي وتساهم في عمليات الغش ، فيؤكد اريلي " أن حوادث الغش لا تتاثر فقط بفرص ان يتعرض الشخص للامساك ! لكن الغش يزداد اذا قام مشارك اخر بالغش بصورة واضحة تماما!.. وهو مايسمى ( تاثير النموذج- modeling effect ) وعلى النقيض من النموذج الاقتصادي التقليدي ، فان الغش لم يتاثر بحجم الجائزة النقدية!..بالحقيقة عندما تم رفع مبلغ الدفع لكل جواب صحيح من 50 سنت الى 10 دولار فان الغش في الواقع قد اصبح اقل ...اذن فان الناس سوف يمارسون الغش قليلا وليس كثيرا ( فكروا في الغش في ضريبة الدخل ..فان الكثير يتهرب منها ).
ويبدو ان أريلي كان مبالغا الى حد ما في هذه النتيجة وكان ينبغي ان يشير الى اثر الجائزة النقدية على الغش من حيث تقليلة لنسبة الغش  لا ان يقول انها لاتؤثر تماما على عملية الغش وحيثياتها.
وحينما يتعرض اريلي الى الاسباب التي تقف وراء الغش والكذب والسرقة فانه يرى بان هنالك بعض الاسباب التي تؤدي الى انتاج هذا السلوك السيء، ومعظمها يتضمن نوعا من التبرير
العقلاني!، وهو يقدم عبارات يمكن ان تمثل نماذج واضحة تنطق بها السن من يمارسون هذه الصفات...ومنها " لديهم مال كثير لذلك فان سرقة القليل منه سوف لن تؤثر " او ، وهي الشكل الذي يقال في الجامعات المفتوحة،" الجامعات المفتوحة تجعل من السهولة الغش لذلك هي تستحق ذلك".
كما أن هنالك اسباب اخرى، بحسب اريلي و زملائه الذي ساعدوه في تجاربه، تؤدي الى الغش أذ يعود بعض منها الى الثقافة التي تربى عليها او عاش فيها هذا الشخص، التي تتقبل بيئته وثقافته هذا الغش والسرقة، فضلا عن التاريخ الشخصي للسلوك غير النزيه، وكذلك السرقة من اجل فائدة الاخرين، وهي " شكل اخر للتبرير العقلاني" ، ثم يضيف اليها سبب مهم وهو " الافتقار الى المراقبة والاشراف" فالذي "لم يهتم كثيرا بحماية دراجته لا بأس من سرقتها " كما تقول احد الحجج التي يستخدمها السرّاق!. 
الان كيف نستطيع منع مثل هذا السلوك السيء الذي يبدو انه اصبح شائعا في المجتمع؟
هل يمكن ان نضع غرامات على تلك السلوكيات الخاطئة ؟ ام علينا ان نصوغ قوانين جديدة تجرم هذه الافعال ؟
تلك هي الاسئلة التي يطرحها اريلي، وقد اعطى بحثه بعض الاجوبة عن هذه الاسئلة المهم، فأكد على ضرورة تدريب وتعبئة الناس للاخلاص والنزاهة، أذ يبدو أنه امرا يساعد على تحقيق الاغراض المنشودة ...ومثال على ذلك ...فالمشاركون الذين نذكّرهم بالقوانين الاخلاقية او الوصايا الدينية  يغشون او يسرقون  أقل !.
وهذا يؤيد الشيء الذي انا مؤمن به منذ زمن بعيد، كما يقول ريغو الذي تناول بحث اريلي باختصار مفيد جدا ، اذ يحتاج الناس الى ان يتثقفوا على الاخلاق والنزاهة، ويجب علينا ان نذكّرهم بالقيم وفضائل النزاهة ! ويتم تشجعيهم دائما ! فيجب التأكيد على أهمية النزاهة والاخلاص والشخصية الجيدة من قبل الابوين والمعلمين والقادة...وذلك لان معظم الناس تجد من السهل جدا الانغماس في كذبة صغيرة ! وتخدع وتسرق ! وببساطة تقوم بتبرير سلوكها السيء..فالتذكير المستمر ودور النموذج الايجابي يساعد في ذلك!.
البحث المذكور اعلاه يتعرض لثلاثة ظواهر مختلفة ويضعها في اطار واحد، وهذا مايمكن ان نعترض عليه قليلا ، فالطالب قد يغش ولايجد باسا في ذلك ولا تأنيبا لضميره لكنه مستحيل من جانب اخر ان يسرق! ..وقد يقوم شخص ما بالكذب لاسباب معينة لكنه من المستحيل ان يسرق وتحت نفس الاسباب او يجد مبررات اخرى للسرقة.
 
لذا اجد ان وضع خاصية السرقة مع الكذب والغش امر بعيد عن الحقيقة وواقع الانسان وسلوكياته التي نعترف تماما بأنها حيّرت العلماء والفلاسفة سواء في تعريفها او في بحثهم عن ماهيتها او في التعرض لخصائصها المختلفة ومايمكن ان تقوم به مستقبلا!.  

  

مهند حبيب السماوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/09/04



كتابة تعليق لموضوع : الكذب والغش والسرقة! ... 3
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ماء السماء الكندي
صفحة الكاتب :
  ماء السماء الكندي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 المؤسسة تواصل تفويجها لحجاج ذوي الشهداء ، والحجاج يتشرفون بزيارة النبي الاكرم  : اعلام مؤسسة الشهداء

 العدد ( 76 ) من اصدار الاحرار  : مجلة الاحرار

 محافظ ميسان يعقد اجتماعاً لممثلي المنظمات الدولية من الكوادر المحلية لمناقشة الخطط والبرامج للمنظمات المانحة لعام 2016  : اعلام محافظ ميسان

 لماذا المجلس الاعلى؟!  : عبد الكاظم حسن الجابري

 ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وروما يخرج مرفوع الراس

 العلاقات العراقية وحكام ال سعود ( اليهودي ال مردخاي )  : سهل الحمداني

 العمل : 29 مشروعا تسدد اشتراكات الضمان الكترونيا خلال 2016  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 سوريا....الاستحمار مستمر  : د . عادل رضا

 اعلامنا بين وضعنا وبيان مرجعنا  : سامي جواد كاظم

 منصور البعيجي :يؤكد على ضرورة أكمال مشاريع أكساء الأحياء في قضاء القاسم قبل حلول موسم الشتاء  : نوفل سلمان الجنابي

 التايمز: اردوغان يستغل ذكرى الانقلاب للتضييق على أعدائه ودعم سلطته

 من يبدء الامن ؟؟؟؟  : جواد البولاني

 قوات الامن السعودي "تهتك" حرمة مقبرة البقيع وتعتدي على الزوار  : وكالة نون الاخبارية

 من اسرار الشهادة ... 2

 وزارة الخارجية تسلم مجموعة قطع اثارية مستعادة الى المتحف العراقي  : وزارة الخارجية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net