صفحة الكاتب : صالح المحنه

أين ألقرضاوي الذي أفتى بحرمة ِهدم تمثال بوذا من هدم قبور الصحابة والأولياء الصالحين؟
صالح المحنه

 

في مارس عام 2001 أنشغل العالم الإسلامي قبل العالم الأكبر بجريمة هدم تمثال بوذا في أفغانستان ، وكان في مقدمة المهتمين بهذا الأمر علماء المذاهب السنية بإجماعها معلنة تبرئها من هذه الفعلة الشنيعة التي تسيء الى الإسلام والمسلمين ، وشُكلت الوفود والوساطات للتفاوض مع طالبان والتوقف عن هدم احجار التمثال ، وكان على رأس الوفد والمتحمّس والمتأثّرحدّ تحمّر وجنتيه من الخجل على هذه الفعلة ، هوالداعية الإخواني السلفي الوهابي الشيخ يوسف القرضاوي الذي أبلى بلاءا حسناً في الدفاع عن بوذا وقد أفرحنا هذا الموقف صراحةً ، لأن موقف طالبان كان موقفاً متخلفاً مهيناً يعبّر عن تحجّر عقولهم التي إبتلي بها الإسلام،وقد نجحت مساعي الداعية الإسلامي القرضاوي بعد أن أفتى بحرمة هدم صنم بوذا ، وتكللت فتواه ومساعيه بالنجاح وتفهّمَ الطالبانيون ولعلها المرّة الأولى والأخيرة التي يفهمون فيها تفهّموا موقف شيخِهم ولكي لايسببوا له وللأمة الإسلامية حرجاً أمام الأخوة البوذيين وأصدقائهم توقفوا عن مشروع الهدم وعاد القرضاوي منتصراً !ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد بل تبرّع أحد رجال الأعمال الذي ينتمي الى فصيلة القرضاوي بأعادة بناء تمثال بوذا بكلفة 100مليون دولار ...وللمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع أرجعوا الى محرك كوكل ، لكنّه وأقرانه من مذاهبهم (الإسلامية) صمّوا آذانهم وعُميت أبصارهُم وبصيرتُهم وكأنهم أموات عن جريمة هدمِ ونبشِ قبور أصحاب رسول الله ص الذين خصّهم برعايته ووعدهم بالجنة ، ثلّةٌ من الصحابة الأجلاء والأولياء الصالحين تعرّضت قبورهم وأضرحتهم للحرق والهدم والنبش ، كما فعلوا مع حجر بن عدي وعمار بن ياسر في سوريا واليوم أحرقوا ضريح جعفر بن ابي طالب ابن عم رسول الله ص في بلد الملك الأردني الذي يدّعي الإنتماء الى آل بيت النبي ! من حقنا أن نسأل القرضاوي الذي إنتفض وطار على وجه السرعة للدفاع عن أحجار بوذا ، لماذا لاينبض عندك عرق الشرف وهزَّك من أعماقك على صحابة النبي كما هزَّك على بوذا؟ وهل كانت غيرتك على بوذا بمحض إرادتك وتعبير عن رفضك لعمل ٍ مشين ؟ أم كنت رسول قوم ٍ أفاضوا عليك من كرمهم فصرتَ لهم جندياً ومطيةً لترد لهم بعض جمائلهم ؟ فحملتَ عمامتك وعمائمم أقرانك وتوسطتم وطالبتم طالبان بوقف الهدم ؟ وإلا لماذا سكتَّ وسكتَ معك علماءُ السوءِ الذين تصببتْ جباهُهُمْ عرقاً من فعلةِ طالبان ؟أين خبأتم رؤوسَكم ؟ أي دينٍ تتبعون ؟ وأي دجلٍ تمارسون على هذه الأمةِ البائسة؟ إذا كنتم تتبعون دين محمد ص فهو يحرّم عليكم المثلة بالكلب العقور ، فكيف تجيزون لكلابكم نبش قبر أشرف الصحابة الذين تدّعون الدفاع عنهم ؟لقد أسأتم الى رسول الله وشوهتم دين الله...وأفسدتم كل القيم الإنسانية ..وما أفعالكم هذه إلا هي عنوان لباطلكم وخستكم وتحجّر عقولكم ...وهي حربٌ على تراث رسول الله وعلى نهجه الحقيقي المتمثل بسيرة أهل بيته الأطهار ومن سار على خطاهم ..هدموا ماشئتم وأحرقوا ماأستطعتم فلا تزيدكم إلا خسةً ودونية وأحتقارا من قبل كل شعوب الأرض...وسيبقى عليّ وأصحابُ عليّ وأتباعُ عليّ الصادقين..هم عنوان الأسلام 

الحقيقي الذي عرّى إسلامَكم المزيف ياقرضاوي بوذا..  

 

  

صالح المحنه
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/05/05



كتابة تعليق لموضوع : أين ألقرضاوي الذي أفتى بحرمة ِهدم تمثال بوذا من هدم قبور الصحابة والأولياء الصالحين؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2013/05/06 .

أخي الطيب هذا خط ممتد على طول مسيرة تاريخ البشرية يقتل الانبياء ويغتال المصلحين ويتابع آثارهم بالحرق والطمس والتغييب وقبورهم بالنبش والهتك . ولكن السؤال يكن في أنكم يوجد خلاف عقائدي مزمن بينكم وبين زمرة النبّاشين ولكن ما بال القبور الوادعة للمسيحيين تُهدم وتُسوّى بالارض هل شمل حديث الرسول بتسوية القبور كما يروي البخاري بأن النبي امر بتسوية القبور . هل رأى هؤلاء النباشين الهاتكين لحرمات الموتى كيف تُعامل أوربا المسيحية مقابر المسلمين ؟؟ كيف تضع بلديات المنطقة عليها الورود وتسقي الزرع حولها وتُضللها بالاشجار الجميلة وتُعين عليها حارس ومزارع يتعهدها بالرعاية. هل يُعقل ان تنحدر اخلاقكم إلى أدنى الظالين الذين تُكفرونهم وتقرأون في صلاتكم كل يوم أكثر من عشرين مرة : ((غير المغضوب عليهم ولا الظالين)) !!! هل صحيح انكم تقرأون قبلها : (( الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم)) سبحان الرب فوق سماواته تحمدون الله على ماذا ؟؟ وأين هي الرحمة التي تُنادون بها كل يوم حتى يصحل صوتكم . دعني انبش قبر أبيك واخرج رفاته واهتك حرمته وانقله إلى جهة مجهولةثم أضع صورة القبر المهتوك على الانتر نت في حركة شامتة ساخرة كما فعلتم مع صحابة نبيكم الذي ترضى عنهم وبشرهم بالجنة، ثم تأت انت لترى القبر فاغرا فاه وقد نُبش بطريقة مأساوية وصورة القبر على الخاص والعام في الانترنت . فما هو جوابك والرب أني اتلمظ شوقا إلى غرز اظافري في اعناقكم لأرى شكل دمائكم وانا كلي يقين أنها دماء زرقاء بلون دماء ((لوسي)) .
وعندي سؤال أخير لو سمحت بالاجابة عليه . ماذا لو قام الطرف الآخر بنبش قبر خال المؤمنين وكاتب الوحي معاوية بن ابي سفيان وهو على مرمى حجر من قبر حجر بن عدي ؟؟
وماذا لو قام الطرف الآخر بنبش قبر سيف الله المسلول خالد بن الوليد وهو على شمرة عصا من قبر حجر بن عدي .
لا أعجب من كل ذلك عقول تُنادي بهدم اهرامات مصر لبناء دور للفقراء باحجارها ، حري بنا ان نبكي على الحظ التعيس الذي فرض علينا العيش مع هكذا اوباش .




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حكمت العميدي ، على ولادة وطن - للكاتب خمائل الياسري : هنيئا لك ياوطن على هذا الأب وهنيئا لك ياوطن على هؤلاء الأبناء

 
علّق عصام حسن رشيد ، على الرافدين يطلق قروض لمنح 100 مليون دينار لشراء وحدات سكنية : هل هناك قروض لمجاهدي الحشد الشعبي الحاملين بطاقة كي كارد واذا كان مواطن غير موظف هل مطلوب منه كفيل

 
علّق عبد الفتاح الصميدعي ، على الرد القاصم على تناقضات الصرخي الواهم : عبد الفتاح الصميدع1+3

 
علّق منير حجازي ، على آلام وآمال .. طلبة الجامعات بين صراع العلم والشهادة   - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم . شيخنا الفاضل حياكم الله ، لقد تطرقت إلى موضوع في غاية الاهمية . وذلك ان من تقاليع هذا الزمان ان تُقدَم الشهادة على العلم ، فلا وزن للعلم عند البعض من دون وضع الشهادة قبل الاسم مهما بلغ العالم في علمه ونظرا لحساسية الموضوع طرحه الشيخ الوائلي رحمه الله من على المنبر مبينا أن الشهادة عنوان فانظر ماذا يندرج تحته ولا علاقة للشهادة بالعلم ابدا . في أحد المؤتمرات العالمية في احد المدن الأوربية طلبت احد الجامعات استاذا يُلقي محاضرة في علم الاديان المقارن . فذكروا شخصا مقيم في هذه البلد الأوربي كان عنده مؤسسة ثقافية يُديرها . فسألوا عن شهادته واين درس وما هو نشاطه وكتبه التي ألفها في هذا الباب. فقالوا لهم : لا نعلم بذلك لان هذا من خصوصيات الشخص ولكننا استمعنا إلى اعاجيب من هذا الشخص وادلة موثقة في طرحه للاصول المشتركة للبشرية في كل شيء ومنها الأديان فلم يقبلوا استدعوا شيخا من لبنان تعبوا عليه كثيرا من اقامة في الفندق وبطاقة السفر ومصاريفه ووو ثم القى هذا الشيخ محاضرة كنت انا مستمع فيها فلم اسمع شيئا جديدا ابدا ولا مفيدا ، كان كلامه اجوف فارغ يخلو من اي علم ولكن هذا الشيخ يحمل عنوان (حجة الاسلام والمسلمين الدكتور فلان ) . بعد مدة قمت بتسجيل فيديو للشخص الذي ذكرته سابقا ورفضوه وكانت محاضرته بعنوان (الاصول المشتركة للأديان) ذكر فيه من المصادر والوقائع والادلة والبراهين ما اذهل به عقولنا . ثم قدمت هذا الفيديو للاستاذ المشرف على هذا القسم من الجامعة ، وفي اليوم التالي جائني الاستاذ وقال بالحرف الواحد (هذا موسوعة لم ار مثيل له في حياتي التي امضيتها متنقلا بين جامعات العالم) فقلت له : هذا الشخص هو الذي رفضتموه لانه لا يحمل شهادة . فطلب مني ان أعرّفهُ عليه ففعلت والغريب أن سبب طلب الاستاذ التعرف عليه هو ان الاستاذ كان محتارا في كتابة بحث عن جذور علم مقارنة الاديان ، ولكنه كان محتارا من أين يبدأ فساعده هذا الاخ واشتهرت رسالة الاستاذ اشتهارا كبيرا واعتمدوها ضمن مواد الجامعة. وعندما سألت هذا الشخص عن مقدار المساعدة التي قدمها للاستاذ . قال : انه كتب له كامل الرسالة واهداها إياه ثم وضع امامي اصل مخطوط الرسالة . ما اريد ان اقوله هو أن هذا الشخص لم يُكمل الدراسة بسبب ان صدام قام بتهجيره في زمن مبكر وفي إيران لا يمتلك هوية فلم يستطع اكمال الدراسة ولكنه وبهمته العالية وصل إلى ما وصل إليه . اليس من الظلم بخس حق امثال هذا الانسان لا لذنب إلا انه لا يحمل عنوانا. كما يقول المثل : صلاح الأمة في علو الهمة ، وليس في بريق الالقاب، فمن لا تنهض به همته لا يزال في حضيض طبعه محبوسا ، وقلبه عن كماله الذي خُلق له مصدودا مذبذبا منكوسا. تحياتي فضيلة الشيخ ، واشكركم على هذا الطرح .

 
علّق منير حجازي ، على تعديل النعل المقلوبة بين العرف والخرافة - للكاتب علي زويد المسعودي : السلام عليكم هناك من تشدد من الفقهاء في مسألة قلب الحذاء وقد قال ابن عقيل الحنبلي (ويلٌ لعالمٍ لا يتقي الجهال بجهده والواحدُ منهم يحلفُ بالمصحف لأجل حبةٍ، ويضربُ بالسيف من لقىَ بعصبيتهِ و ويلٌ لمن رأوهُ أكبّ رغيفا على وجههِ ، أو ترك نعالهُ مقلوبةً ظهرها إلى السماء أو دخل مشهدا بمداسة ، أو دخل ولم يقبل الضريح ) . انظر الآداب الشرعية لابن عقيل الحنبلي الجزء الأول ص 268. وقرأت في موقع سعودي يقول عن ذلك : فعلها يشعر بتعظيم الله تعالى عند العبد ، وهذا أمر مطلوب ، اذ لم يرد النص على المنع او الترك او الفعل. ولربما عندما يقوم البعض بتعديل النعال لا لسبب شرعي ولكن طلبا للثواب لأنه يُهيأ النعال مرة أخرى للركوب فيُسهل على صاحبه عملية انتعاله بدلا من تركه يتكلف قلبه. وفي تفسير الاحلام فإن النعل المقلوبة تدل على أن صاحبها سوف يُلاقي شرا وتعديله يُعدّل حضوضهُ في الرزق والسلامة . وقال ابن عابدين في الحاشية : وقلب النعال فيه اشارة إلى صاحبه بتعديل سلوكه. فإذا كان صاحب النعال من ذوي الشأن وتخشى بواطشه اقلب نعاله ، فإنه سوف يفهم بأنها رسالة لتعديل سلوكه في معاملة الناس . وقد قرأت في موقع ( سيدات الامارات ) رد عالمة بتفسير الاحلام اطلقت على نفسها مفسرة الاحلام 2 حيث اجابت على سؤال من احد الاخوات بانها رأت حذائها مقولبا فقالت : سلام عليكم : الحذاء المقلوب يعني انه سوف يتقدم لكى شخص ان شاء الله ولكن ربما تشعرى بوجود تعرقل امامك وتتيسر احوالك للافضل وتنالى فرح عن قريب. تحياتي

 
علّق يوسف علي ، على بنجاحٍ متميّز وخدمةٍ متواصلة الزيارة بالإنابة تدخل عامها السابع.. - للكاتب موقع الكفيل : أدعو لي أتزوج بمن أريد وقضاء حاجتي والتوفيق والنجاح

 
علّق جبار الخشيمي ، على ردا على قناة المسار حول عشيرة الخشيمات - للكاتب مجاهد منعثر منشد : حياك الله استاذ مجاهد العلم

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على نسب يسوع ، ربٌ لا يُفرق بين الأب والابن. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عذرا اني سامر واترك بعض التعقيبات احيانا ان اكثر ما يؤلم واصعب الامور التي يخشى الكثيرين - بل العموم - التوقف عندها هي الحقيقه ان هناك من كذب وكذب لكي يشوه الدين وهذا عدو الدين الاكبر وهذا العدو هو بالذات الكبير والسيد المتيع في هذا الدين على انه الدين وان هذه سيرة ابليس واثره في هذه الدنيا دمتم بخير

 
علّق الموسوي ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : شكراً للاخ فؤاد منذر على ملاحظته القيمة، نعم فتاريخ اتباع اهل البيت ع لايجرأ منصف على انكاره، ولم اقصد بعبارة (فلم يجد ما يستحق الاشارة والتدوين ) النفي المطلق بل هي عبارة مجازية لتعظيم الفتوى المقدسة واستحقاقها للتدوين في التاريخ.

 
علّق fuad munthir ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : مبارك لكم توثيق صفحات الجهاد لكن استوقفتني جملة( لم يجد فيها مايستحق الاشارة والتدوين ) فحسب فهمي القاصر انه مامر يوم الا وكان اتباع اهل البيت في حرب ومواجهة ورفض لقوى الطغيان وحكام الجور وخصوصا الفترة البعثية العفلقية لذلك كانت السجون واعواد المشانق واحواض التيزاب والمقابر الجماعية مليئة بالرافضين للذل والهوان فكل تلك المواقف كانت تستحق الاشارة والتدوين وفقكم الله لكل خير

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : حياك الله سيدنا الجليل وصل توضيحكم جزاك الله خير جزاء المحسنين كما تعلم جنابك الكريم ان الدوله العراقيه بعد عام 2003 قامت على الفوضى والفساد المالي والاداري اكيد هناك اشخاص ليس لهم علاقه في معتقل ليا ادرجت اسمائهم لاستلام الامتيازات وهناك في زمن هدام من سجن بسبب بيعه البيض الطبقه ب دينار وربع تم سجنه في الامن الاقتصادي الان هو سجين سياسي ويتحدث عن نضاله وبطولاته وحتى عند تعويض المواطنين في مايسمى بالفيضانات التي اغرقت بغداد هناك مواطنين لم تصبهم قطرة مطر واحده تم تسجيل اسمائهم واستلموا التعويضات القصد من هذه المقدمه ان موضوع سجناء رفحا وحسب المعلومات التي امتلكها تقريبا 50 بالمئه منهم لاعلاقه لهم برفحا وانما ادرجو من قبل من كان همه جمع الاصوات سواء بتوزيع المسدسات او توزيع قطع الاراضي الوهميه او تدوين اسماء لاغلاقه لرفحا بهم هذا هو السبب الذي جعل الضجه تثار حولهم كما ان تصريحات الهنداوي الغير منضبطه هي من صبت الزيت على النار حمى الله العراق وحمى مراجعنا العظام ودمت لنا اخا كريما

 
علّق الموسوي ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكراً اخي ابي الحسن العزيز لملاحظاتك القيمة، تتلخص وجهة النظر بما يلي: -ان امتيازات الرفحاويين هي عينها امتيازات السجناء والمعتقلين السياسين ووذوي ضحايا الانفال والمحتجزون في معتقل "ليا" في السماوة من اهالي بلد والدجيل وجميع امتيازات هذه الفئات قد تكون فيها مبالغة، لكن الاستغراب كان عن سبب استهداف الرفحاويين بالحملة فقط. -بالنسبة لاولاد الرفحاوبين فلا يستلم منهم الا من ولد في رفحاء اما من ولد بعد ذلك فهو محض افتراء وكذلك الامر بالنسبة للزوجات. -اما بالنسبة لمن تم اعتبارهم رفحاويين وهم غير ذلك وعن امكانية وجود مثل هؤلاء فهو وارد جدا. -كانت خلاصة وجهة النظر هي ان الحملة المضادة لامتيازات الرفحاويين هي لصرف النظر عن الامتيازات التي استأثر بها السياسيون او بعضهم او غيرهم والتي دعت المرجعية الدينية الى " إلغاء أو تعديل القوانين النافذة التي تمنح حقوق ومزايا لفئات معينة يتنافى منحها مع رعاية التساوي والعدالة بين أبناء الشعب".

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : جناب السيد عادل الموسوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايخفى على جنابكم ان القوى السياسيه وجيوشها الالكترونيه اعتمدت اسلوب خلط الاوراق والتصريحات المبهمه والمتناقضه التي تبغي من ورائها تضليل الراي العام خصوصا وان لديهم ابواق اعلاميه تجيد فن الفبركه وقيادة الراي العام لمئاربها نعم موضوع الرفحاويين فيه تضخيم وتضليل وقلب حقائق ولسنا ضد منحهم حقوقهم التي يستحقونها لكن من وجهة نظرك هل هناك ممن اطلع على القانون ليثبت ماهي مميزاتهم التي اثيرت حولها تلك الضجه وهل من ولد في اوربا من ابناء الرفحاويين تم اعتباره رفحاوي وهل جميع المشمولين همرفحاويين اصلا ام تدخلت الايادي الخبيثه لاضافتهم حتى تكسبهم كاصوات انتخابيه

 
علّق **** ، على طالب يعتدي على استاذ بالبصرة منعه من الغش.. ونقابة المعلمين تتعهد بإتخاذ إجراءات قانونية : نعم لا يمكننا الإنكار ... ضرب الطالب لأستاذه دخيل على المجتمع العراقي و لكن ايضاً لا يمكننا الإنكار ان ضرب الاستاذ لتلميذه من جذور المجتمع العراقي و عاداته القديمه !!!!

 
علّق Nouha Adel Yassine ، على مستشار الامم المتحدة يقف بكل إجلال و خشوع .. والسبب ؟ - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : بوركت صفحات جهادك المشرّفة دكتور يا منبر المقاومة وشريك المجاهدين.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : الشيخ حيدر ال حيدر
صفحة الكاتب :
  الشيخ حيدر ال حيدر


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 رواية من زمن العراق ٩ نومة السطح  : وليد فاضل العبيدي

 عاصفة الحزم العربي الواهن  : جواد الماجدي

 عبد الكريم قاسم الإنسان والزعيم  : علي الزاغيني

 اللّجنةُ التحضيريّة لمهرجان فتوى الدّفاع المقدّسة الثقافيّ الثالث تُطلق مسابقةً للتصوير الفوتوغرافي وتدعو إلى المشاركة فيها  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

  قَانُونَان قَيْدَ التَّغْيِيرِ  : نزار حيدر

 (تحت شعار تراث سامراء ومسؤلية الجميع) العتبة العسكرية المقدسة تقيم ندوة فكرية  : اعلام العتبة العسكرية المقدسة

 أختتام المسابقة السنوية للتلاوة وتجويد القرآن الكريم في قضاء الرفاعي  : محمد صخي العتابي

 ماذا عن السيناريو العسكري  الأمريكي – التركي .... لخلط أوراق معركة تحرير ادلب !؟  : هشام الهبيشان

 صحة النجف تستحدث أول وحدة لعلاج طب الألم في العراق  : احمد محمود شنان

 الحسين "ع" هو ردنا  : عمار جبار

 البرزاني يفتح ابواب جهنم على الاكراد  : مهدي المولى

 الغزي يثمن دور الشعر والشعراء في مرحلة ما بعد التحرير من نظام الطاغية  : اعلام رئيس مجلس ذي قار

  نحو عراق القانون  : احمد سليم الكناني

 اوبريت (صرخة طفل )صرخة في وجه الاحتلال منحته المركز الاول  : احمد محمود شنان

 اجراء 1288 قسطرة في مركز النجف الاشرف لأمراض القلب خلال ثلاثة اشهر

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net