صفحة الكاتب : سليم أبو محفوظ

من خاف...سلم ... ومن عدل...أمن
سليم أبو محفوظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

قابوس ع الريحة... شمها وأخذ الاحتياطات الشعبية قبل ما تصل لشواطئ عُمان، هبات التحرير الأمري شعبية التي تبدأ دلع وهلع  وتنتهي بولع وخلع ....قابوس فكر وقد ينفعه التفكير، وحسن التدبير بتوظيف خمسون ألف من رجال البطالة ، مرتادي المقاهي والملاهي استطاع لأن يصدر فرمانه ...لتوظيف الكم الهائل  من أصحاب البطالة وإشغالهم في أنفسهم، والسيطرة عليهم بدفع رواتب لهم، من المليارات المكدسة في بنوك الغرب أسوة بمن سبقوه على المقصلة  الشعبية والدلائل ماثلة للعيان ليلى الطرابلسي وزوجة حسني البور زان الذين نهبوا ثروات الشعوب وتركوها جياع أكثرها.الشعوب التي خلعت أعتى الرؤساء والأكثرهم أمناً وأمانا ً.. قابوس لمن يورث المليارات وهو ما زال أعزب ...ومن الحكمة أنه إستوعب

 أعداد العواطلية من مواطنيه الذين تقترب منهم رياح القات وسموم المخدرات..
 والبلدان العربية مهددة بنفس الداء وبهمةالأعداء يوجد الدواء من الخلاص من حليف الأمس صاحب الولاء والطاعة ...الذي لم يبقى لديه أجندات  يستفاد منها والبحث عن البديل أصبح وارد وبحجة قوية وهي الإصلاح والتجديد الدساتير وملحقاتها من قوانين وضعيه آنية ومؤقتة  وبعضها دائم اللصق لا يفك صمغه إلا بالنار كما يحصل في ليبيا الأخضروالأخطر على الأمة التي تؤوي زعيم يتنطط على الأسطح مطلا ًعلى عدة مئات من جنده الأوفياء المخلصين. قابوس إقتبس من غيره.. وفادته ِعبَرّ الآخرين...وكان أذكى حكام العرب بتحيد حوالي ربع مليون شخص لجانبه من أهل الموظفين الجدد..لعبة معلم واعي يسمع لمستشاريه ولم يغشوه كما غش من قبله من المخلوعين المجلوطين بعد أن حكموا وظلموا... وخدمهم الشعب طيلة فترات حكمهم.
 وقابوس تعلم من الذي جرى وصار أمام عينه ،مع المخلوعين زين العابدين  و مبارك..الذين نهبوا الثروات وتقاسموا وشعوبهم  بالد خول القومية والمشاريع الاستثمارية... حيث حاز وأسرته  على ما يزيد عن مئة مليار دولار أمريكي.. كثروة مباركية من أجل  تأمين المستقبل المجهول بعد أن كشف المستور لدى العرب.
بعد أن عَرّت أمريكا عملائها  ،وكشفت الأغطية بدء ًمن..فضائح ويكسيلكسي الموقع الذي يحوز على المعلومات السرية وغاية في السرية التي قد تمس ربائب أمريكا وأزلامها والصهيونية  وأهدافها التي أصبحت مكشوفة  لبعض الذين يرون ويحرفون القول والرؤى... لأن الصهيونية  ومهامها معروفة منذ القدم  ولن تحيد عن مبدئها  ولم تلغي مخططها المرسوم والمعلوم فكل الذي يجري فهم له أهل  وبعض الحكام لهم تبع. 
وانتهاء ً بالجزيرة المشبوهة.. التي تحصل على أدق المعلومات وأصدقها لأنها قناة أسستها و ملكتها الوكالة الدولية الصهيونية في الحقيقة وتدار من قبل أشراف الناس، وأنظفهم مواطنة وأقربهم ديانة ً ...وأخلصهم لقضايا أمتهم العربية والإسلامية.. 
ومحاربة الجزيرة الآن دعم لها وتلميع لدورها الذي يعجب الزراع من أصحاب المخططات كنجاح أسا ليب هم خططوا لها
أن تكون بوقا ً لمن لا بوقا ً له وتكشف المستور وتفضح بعض المخططات  التي يراد كشفها من قبل المخططين.. والزعيم لا يستطيع النفي.. أو الدفاع عن نفسه إلا من قبل بعض كتاب المقالات  أوتصريح من خارج الوطن ، لأحد السفراء أو
الوزراء  من  الذين يقوموا بواجباتهم الضيافية ومجاملاتهم الروتينية ، وتصرفاتهم البروتوكولية ... في  أكل  شرب  نام  حام  حاز على الهدايا والعطايا والمطايا ،من المستضيفين الكرماء النُدماء الذين متعودين على كرم الضيافة وحسن الوفادة
 وطيب الملقى وتبجيل ...المحتفى به الدور دوار والمخطط ...صار في التنفيذ وها هو في موطن عمر المختار الذي فاق أتباعه  وسيحكم ليبيا أ
 
 
      

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سليم أبو محفوظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/02/28



كتابة تعليق لموضوع : من خاف...سلم ... ومن عدل...أمن
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net