صفحة الكاتب : خضير العواد

لاتنشروا التشيع ؟؟؟
خضير العواد

هذا هو مطلب شيخ الأزهر لا تنشروا التشيع في الأوطان حتى يتم التقارب ونبذ الخلاف ما بين أمة الإسلام، ومن ينشر التشيع يا شيخ الأزهر إن أستطاع إيقاف ذلك الطوفان ؟؟ فالله سبحانه وتعالى أنزل آياته التي ترشد الناس الى ولاية علي الكرار (ع) ومقاماته وفضائله ومنزلته التي لم يشاركه أحد من جميع الأصحاب وجعل التودد لآل المصطفى (ص) من الفرائض والسنن التي لا يمكن أن تترك في أي حال من الأحوال ، هل تريدنا أن نحذف يا شيخ الأزهر آيات من القرآن تذكر فضائل علي (ع) وآل المصطفى عليهم السلام حتى لا ننشر التشيع ، وقد أظهرت كتب السنة والحديث تتلوها كتب التاريخ وأغلبها كتبها أبناء السنة والجماعة فضائل الإمام علي (ع) على الرغم من الحذف والتضعيف والتزوير والوضع والتدليس والسب من علا منابر المسلمين حتى قال الزمخشري عندما سأل عن علي بن أبي طالب (ع) قال ( ماذا اقول في رجل أخفى أعداؤه فضائله حقداً وحسداً وأولياءه خوفاً فظهر من بين ذين ما ملأ الخافقين) ، فعلي (ع) لم يسجد لصنم وقاداتكم كانوا عبيداً له حتى أنتم تحيوه بكرم الله وجهه ، وهو أول من صدق الرسول (ص) ورفع راية التوحيد في بطحاء أم القرى ، فهل نعيد التاريخ وندفع قادتكم للإسلام يا شيخ الأزهر ، فقد تولى الوزارة والخلافة وهو عمره لم يتجاوز العشرة سنين عندما نزلت آية (وأنذر عشيرتك الأقربين ) هذا مارواه الطبري في تاريخه والكثير من صحبه العلماء وقادتك بعد لم يعرفوا تعاليم الإسلام يا شيخ الأزهر بعد ، لم تنكس له راية في الخطوب والنصر حليفه في كل الحروب حتى قال فيه سيد الكائنات والذي لا ينطق عن الهوى (لولا سيف علي وأموال خديجة لما قام الإسلام وما أستقام ) وقادتك يا شيخ الأزهر لم تصمد بأيديهم راية في كل الغزوات بل كانوا أسرع من الريح في التقهقر الى الوراء تاركين عوراتهم تتلقفها عقول الأجيال ، وآيات من سورة براءة  لم يقبل العلي القدير تبليغها من أبي بكر وأرسل العلي الأعلى لا يبلغ إلا أنت أو علي (ع) ، لا يمكننا أن نعترض يا شيخ الأزهرعلى الله سبحانه وتعالى في رفض تبليغ أبي بكر لهذه الآيات ، وأوقف سيد الكائنات جموع الحجيج في صعيد الغدير ونصب علياً إماماً وخليفةً للمسلمين وبخبخ له الثاني بأمرة المؤمنين ، فلا يسعنا يا شيخ الأزهر أن نسأل الله سبحانه وتعالى لماذا لم تنصب أحد الشيخين  ؟؟؟؟ ، والصراط لا يمكن عبوره إلا بجواز من علي (ع) هذا ما رواه صاحبكم عن سيد الأكوان ، فما عساي يا شيخ الأزهر أن أقول وقادتكم لا يعبروا الصراط إلا بتأشيرة من علي (ع) ، وطهارة المولد تعرف بحب أبو تراب (ع) وبغضه يظهر من كانت نطفته حرام ، فما عساي يا شيخ الأزهر أن أفعل لمن يبغض قسيم الجنة والنار كما بلغ بهذا حبيب الجبار ، والعلم لا يدخله المتعلمون إلا عن طريق علي (ع) هذا هو عمل الباب ، الذي اخبر عنه سيد الأنبياء (ص) أنا مدينة العلم وعلي بابها فمن اراد المدينة والحكمة فآلياتها من بابها ، فكيف يا شيخ الأزهر نُعلم من كانت حتى النساء أفقه منه هكذا يصرح عن نفسه ويقول كل الناس أفقه من عمر حتى ربات الحجال ، وأما أخلاق علي (ع) فكان المؤدب لها الرسول (ص) الممدوح من خالق الكون وجعل أخلاقه اعظم ما تكون ، فما عساي يا شيخ الأزهر أن أفعل لقادتك الذين أدبهم المشركون، زوجةُ علي (ع) سيد النساء (ع) لغضبها يغضب الجليل ويدخل من أغضبها السعير وبرضاها يرضى الرحيم ويغدق على من أسرها النعيم ، وأولاده سادات الجنان والإمامة ملتصقةٌ بهم حين القعود والقيام وزوجات قادتك وأبناءهم لم تذكر لهم فضيلة في كل سور القرآن ، وحين حكم  الإمام (ع) لم يرى جائع في جميع الأوطان والفقرُ قد ولى هارباً لم يسمع له أثار ومصاصي أقوات الناس من الأغنياء قد ضاقت بهم الأرض بما رحبت من عدل أبو تراب ، وماذا أقول يا شيخ الأزهر لقادتكم الذين في العطاء وزعوا الناس طبقات وظهر في أيامهم الفقر والفقراء ، فعذراً يا شيخ الأزهر فنشر التشيع لايقوم به إنسان بل مطلب خالق الأكوان وقد اثبته في محكم القرآن وأصبح أقوى علامةً للإيمان وهذا ما أخبرت بها السنة السمحاء والتراث العلمي الذي كتبته أقلامكم يا من تهاونتم بحب الوصي وآل المصطفى الأطهار. 

  

خضير العواد
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/12/27



كتابة تعليق لموضوع : لاتنشروا التشيع ؟؟؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : قاسم بن علي الوزير
صفحة الكاتب :
  قاسم بن علي الوزير


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 حرية و قيود  : مصطفى عبد الحسين اسمر

 نشر انباؤا العراقيين كأنما يساقون الى الموت!  : ياس خضير العلي

 خارطة العالم الجديد  : د . طلال فائق الكمالي

 فوضى وخلاف شديد في جلسة استجواب محافظ بغداد

 أليسَ فيكم رجلٌ يغضبُ الى هذه الدماء ؟  : صالح المحنه

 الثلج أبيض...والربيع العربي لونه أحمر  : سليم أبو محفوظ

 شباب مصر صنعوا التأريخ ولاحصانة للطغاة بعد اليوم  : جعفر المهاجر

 فلسفة الحقيقةPhilosophy of truth

 الشوق أقلقني وصوت الحادي  : سليم عثمان احمد

 إنا معك قائمون! قصة قصيرة  : حسين علي الشامي

 برشلونة وريال مدريد!!  : د . صادق السامرائي

 التربية تكشف عن بناء ثمانية عشر صفاً دراسياً في مدارس ديالى وبابل  : وزارة التربية العراقية

 كتابات في الميزان مبروك عيدكم الأول  : سليم أبو محفوظ

 وزيرة الصحة والبيئة تزور المركز الرئيسي لعلاج أمراض سرطان الاطفال  : وزارة الصحة

 ندوة في لندن تفتح ملف حق الطفل السياسي  : رابطة الشباب المسلم

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net