صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

فلم ملفق على د. العبادي
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

الخلاف والمعارضة عندما تتجاوز حدودها تصبح كره وعداء ، واحد الاساليب التي يستخدمها ممن يقال عنه معارض هو تلفيق الاكاذيب ضد من يعارضه ، والتلفيق لا يكون خاضع لقيم اخلاقية لانه اصلا هو تصرف بغيض لا يلجا اليه الا من لا يحمل خلق المعارضة .
تناولت مواقع التواصل الاجتماعي وكثير من المواقع الاخرى صورا وافلاما تنال من شخصية الدكتور العبادي خلال زيارته الى تركيا ، ومنذ الوهلة الاولى التي قيل لي عن هذا الفلم والصور من غير ان اراها اجزمت انها تلفيق، لان السيد العبادي ليس ذلك الرجل الذي يتصرف هكذا فانه يحمل من الثقافة التي تجعله يتجاوز المواقف المحرجة هذا ناهيكم عن الدروس الدبلوماسية التي يطلع عليها بخصوص التعامل مع الضيف ، اضافة الى ان برنامج الزيارة يكون معد سلفا قبل الوصول ، ومثلما تناولت هذه المواقع الافلام والصور الكاذبة سيكون ردنا عليهم بالفلم الصحيح لزيارة العبادي لتركيا . فقد اتضح ان رئيس وزراء تركيا لم يكن هو المستقبل للعبادي بل احد الشخصيات التي اوكلها اوغلو ، ودليلنا هذا الرابط الذي يظهر لحظة وصول واستقبال العبادي في مطار انقرة https://www.youtube.com/watch?v=peWP0ofDM-k
كما وان ربطة العنق التي يرتديه العبادي يختلف عن الموجود في الفلم الملفق، للاسف الشديد ان مثل هذه التصرفات لا تنم عن اخلاقيات المسلم الصحيح الذي يؤكد الاسلام على عدم الكذب هذا اولا وثانيا ان صح الخبر فالمفروض بالمسلم عدم تناول هكذا خطا والتشهير به ،فهل هذه تعاليم الاسلام ؟
ان وسائل الاعلام التي تتعامل مع الاخبار خارج المهنية الاعلامية والاخلاق الاعلامية للاسف الشديد لا تعتبر وسائل اعلامية بل حقا انها مكب نفايات ، فالمفروض ان تكون الرسالة الاعلامية الارتقاء بالمجتمع، لا ان تتصيد العثرات للحط ممن لا يروق لهم.
في زمن المالكي وفي احدى زياراته لطهران زار السيد الخامنئي في مقره ، وبدات الابواق البحث عن ما ينالون به من شخصية المالكي ولم يجدوا شيئا حتى بالتلاعب بالافلام ولكنهم وجدوا ضالتهم باتهام المالكي انه لم يلبس ربطة العنق امتثالا للراي الايراني بخصوصها .
الى أي درجة يصل الانحطاط الاعلامي والسياسي عندما يحاولون خلق اكذوبة او تاويل قول او مشهد وفق المعطيات السلبية التي تخدم اهدافه .
مجموعة من النساء جلسن امام دار احداهن وبدان التعليق على المارين واهل المنطقة فقالت احداهن تدرون ام البيت بداية الشارع شسوت ؟ فقالت الاخرى بعد حجايتج ، اني احجيلج عن جارته ، والاخرى قالت واني عندي فضيحة عن جارة جارتها ، وقالت الاخرى بعد حجاياتكم عندي خبر تازة عن البيت الي بظهرهم، فقالت الاخرى صخام بوجهج هذا بيتنا!!!!!
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/01/01



كتابة تعليق لموضوع : فلم ملفق على د. العبادي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net