صفحة الكاتب : علي الزاغيني

الزوجة الثانية والثالثة بين السعادة والجحيم ؟
علي الزاغيني
البحث  عن الحب !
اليحث عن امراة تنجب له اطفال
البحث  عن امراة  تفهمه فكريا وعاطفيا
ام الحنين الى الحب القدبم  ؟
السعادة  لا تشترى بالمال و لابكثرة الزوجات ولكنها تبقى مسالة مهمة يحصل عليها الزوجين من خلال تفاهمهم وارتباطهم الروحي  وما يبنى على التفاهم يبقى  قائما كالاساس  القوي  المتين  لاتهزه العواصف ومايبنى على الغش والخداع يكون هشا سرعان ما ينهار  .
 الهروب من جحيم الزوجة الاولى قد يمنح السعادة المؤقتة وبعدها يبقى ما بين نارين قد تؤدي احداهما الى التهامه  ويفقد كل ماكسبه من سعادة  والعكس يمكن ان يكون  صحيح  قد يؤدي الى سعادة  لا توصف ولكن على  حساب امرأة اخرى تفقد الكثير سعادتها لاجل ان يكون زوجها  في سعادة وهناء .
يقال ان ايام الخطوبة  هي فترة للمجاملات والاكاذيب  ومحاولة ارضاء للذات من قبل الطرفين حتى تنتهي تلك الفترة على اجمل ما يكون  ومعها تبدأ  المطالبة بتلك الوعود التي اتفق عليها قبل الزواج وكثيرا ما تبدأ المنغصات الزوجية بعد ان يصطدم احد او الزوجين  معا بجدار  لم يكن متوقعا  وهو كشف الاقنعة  الذي بكون بوابة لحياة قد لا تطاق او سيل جارف من المشاكل الزوجية تنتهي بالمحاكم او التدخلات العائلية  وهذا بكل تأكيد سوف يدفع الزوج الى البحث عن مأوى اكثر امانا  وسعادة  للخروج من هموم البيت الى عالم اخر جديد قد يجد فيه ما لم يجده في زوجته الاولى  وسوف ينعكس الامر كليا على حياتهم بشكل ملفت للنظر وتبقى تلك العلاقة مهددة  بالانهيار او زوجة اخرى تكون لها الاولية في كل شي حتى تنتهي هي الاخرى الى حيث انتهت الاولى .
تعدد الزوجات مشكلة تعاني منها النساء  في مجتمعنا الشرقي  بحيث انها تفكر قبل الزواج  هل سيكون لها بديل  او كما يقال بالعراقي (ضرة )  وهذا ياخذ حيز كبير من تفكيرها  لذا تلجأ الكثير من النساء  الى الانجاب المبكر  وكثرة  عدد الاولاد والبنات لربط الرجل بها  حتى  لايفكر  بأمراة اخرى  تعكر صفو  حياتهم الزوجية .
الزواج  هو  عالم  اخر غير عالم العزوبية وبالتالي هو نواة  لاسرة  جديدة داخل المجتمع   ولكن كيف يمكن ان تستمر العلاقة الزوجية بين الاثنين  وما هو سر ديمومة تلك العلاقة وكيف تحافظ المراة  على زوجها من الزواج مرة اخرى بعد ان تدخل امراة اخرى في عالمه ويبقى معلقا ما بين الزواج الثاني والبقاء على زوجته الاولى ويتحمل كل مرارة  زوجته وربما العكس المرأة هي من تتحمل مرارة الزوج وظلمه  وتبقى صامتة وقد تصل الى حد المشاحنات  اليومية قد تصل الى الرضوخ  بواقع الحال وتكون الزوجة الثانية بعد ان كانت سيدة البيت  وصاحبة القرار و تكون مجرد اثاث قديم  قد يهمله  الا اذا احتاج اليه   وتكون تلك العلاقة الانسانية قد تلاشت او  زالت   بعد ان وجد الزوج  لذة اخرى  جديدة انسته عائلته الاولى واصبح مصيدة لنزواته  او الهروب من واقعه  , ولكن  هل فكر الزوج بهذه الخطوة  وفكر قليلا بمشاعر وعواطف زوجته واطفاله وما سيحل بهم بعد ان اسس لاسرة جديدة .
ماهي اسباب الزواج الثاني   من قبل الرجل وهل هناك مبررات  لذلك الزواج الذي ربما يكون مفتاح السعادة من جانب  للرجل وباب الجحبم  للمراة لا يمكن ان  يغلق بسهولة  وتكون  هناك صراع نفسي يؤثر سلبا على العائلة  وقد يبرر الرجل زواجه الثاني والثالث  اسبابها ومن هذه الاسباب  التي بمكن ان تختصر على سبيل المثال :-
1. مسالة الانجاب  مهمة بالنسبة للرجل الشرقي وخصوصا المجتمع الريفي  الذي يعطي مسالة الانجاب  وبالخصوص الذكور اهمية كبيرة .
2.  التفاخر بالزواج الثاني  ويعتبره مسالة رجولة وضغط على الزوجة الاولى لتكون  مطيعة اكثر وترضخ  لكل طلباته.
3.  قد يكون مرض الزوجة وان كان بعد  الزواج  سبب لزواج الرجل .
4. الشعور بالنقص من قبل الرجل في حال كانت شخصية المراة  اقوى منه فيحاول تعويض ذلك النقص بالزواج .
5. البحث عن الحب  المفقود بعد ان تمر فترة  من الركود العاطفي  بين الزوجين .
6. محاولة  التغيير على سبيل التنوع  وتغير النسل خصوصا اذا كان زواج من الاقارب .
7 . الاحتواء العاطفي والتقارب الثقافي .
قد يكون الرجل محقا بالزواج الثاني والثالث الخ ... اذا لم يجد العناية والراحة والحب مع زوجته وقد يعلل البعض تعدد زوجاته بتطبيق الشريعة الاسلامية بالزواج   باكثر من واحدة واعتقد انه للرجل اذا ما كانت هناك اسباب موجبة لذلك وهذا مبني على قناعة الرجل وايضا موافقة الزوجة الثانية واسباب  الموافقة على الزواج من رجل مرتبط ولديه عدد من الابناء وكيف تستطيع  موازنة الامور بشكل ايجابي  بعيدا عن الغيرة والشك ومنغصات الشريكة  التي تقاسمها نصفها الاخر , وخصوصا اذا اجتمعن تحت سقف واحد اذا كانت ظروف الرجل المالية  لا تساعد على شراء او ايجار بيت مستقل للزوجة الثانية .
عدم  التفاهم  بين الرجل والمراة يجب ان لا  يكون سببا  بزواج  اخر  ويجب على الزوج ان يفهم  زوجته على اسلوب حياته ويتعلم منها ما ينفعهم بحياتهم الزوجية و لا يضع العراقيل امام كل خطوة تقوم بها ويحاول من خلالها اثارة المشاكل والذرائع حتى يغتنم الفرصة للزواج  ولكن عليه ان يتحمل مسؤولية بيته  بمشاركة  زوجته وان لا تبتعد عن بيتها  لاتفه الاسباب تاركة الرجل يبحر في مغامراته وعليه ان  يتأنى اكثر من مرة قبل الشروع والتفكير بمغامرة جديدة  . 
قد يكون للزواج من امراة ثانية ايجابياته كما له سلبياته ولكن  في الكثير من الاحيان هو حل لمشكلة  العنوسة  التي تعصف بمجتمعنا وكذلك حل للنساء  المطلقات والارامل  وهو محلل شرعا  ولكن بعد توفر الشروط والاسباب الموجبة له  وهنا لابد من تخلي المراة عن انانيتها وقبول الواقع وان  لا تشعر بالغيرة من شريكتها وتحاول ان تنغص حياتها وحياة زوجها وزوجته الثانية  وعليها ان تمنح زوجها سعادة اضافية حتى يبقى يتودد اليها ولا يهملها وتحتويه عاطفيا  وتهتم باولادها وتقف معه بالمواقف الصعبة  ولا تتركه لانه ارتبط بزوجة اخرى .
القناعة في الارتباط او عدمه موجودة لدى الشخص  سواء كانت هذه القناعة ناتجة عن التزامه الديني من خلال ما فرضته الشريعة بالزواج اكثر من  واحدة  او الدنيوي  لارضاء ملذاته وتحقيق طموحه بامراة ما  نالت اعجابه , ولكن يبقى الزواج  الشرعي افضل من غيره من الزواجات  الاخرى  ويبقى لكل انسان سواء امراة او رجل  حريته في تغير مسيرة حياته ويتحمل تبعات  ما  تطرأ على حياته من تغيير  يمكن ان  يغير شكل ومضمون حياته وحياة من ارتبط به تغيرا جذريا .

  

علي الزاغيني
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/04



كتابة تعليق لموضوع : الزوجة الثانية والثالثة بين السعادة والجحيم ؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حيدر الحدراوي ، على النظافة وققصها من الألف إلى الياء.. أعقاب السجائر(الگطوف)! // الجزء الثاني - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : سيدنا واستاذنا المعلم الفذ (( محمد جعفر الكيشوان الموسوي)) ادام الله لنا هذه الطلعة البهية وحفظكم من كل شر وسوء ورزقكم العفو والعافية عافية الدين والدنيا والاخرة دمتم لها ولمثلها سيدنا الفاضل كلامكم كأنكم تتحدثون معي تمسكني من أذني وتقول لي (لا تسويها بعد ...) اشعر كأني المعني بكلامكم فطالما فعلت ما نقدتموه حتى في مكان ما رميت علبة السكائر في الشارع وكان بقربي جنود امريكان حدقوا بي بشكل غريب بعيون مفتوحة (انت المثقف تفعل هكذا فما بال البسطاء من الناس ) حقيقة خجلت لكني وجدت العذر بعدم وجود حاويات قمامة كما هي الحال في البحث عن الاعذار وما اكثرها اجمل ما في الاعذار انها تأتي ارتجالا منذ تلك اللحظة انتهيت من رمي علبة السكائر في الشارع وتركت عادة القاء اعقاب السكائر بالشكل البهلواني خشية ان يصاب احد ثم يهرع ليضربني او يوبخني ! . سيدنا الكريم ومعلمنا الفذ شريحة المدخنين كبيرة جدا في العراقالاغلب منهم لا يبالي حيث يرمي اعقاب سكائره غير مكترثا بما ينجم عن ذلك لعل اجمل ما في التدخين الحركات البهلوانية التي تبدأ من فتح علبة السكائر وطريقة اشعال السجارة ون ثم اعادة العلبة والقداحة الى الجيب بحركة بهلوانية ايضا يتلوها اسلوب تدخينها حتى النهاية وفي نهاية المطاف حركة رمي عقب السيجارة !!!!!!!! (النظافة من الايمان ) سيقولون مرت عهود وفترات طويلة على هذه الكلمة فهي قديمة جدا ويتناسون انهم يقلدون ويتمسكون بعادات قذرة (اجلكم الله واجل الجميع) اقدم منها ويعتبرونها رمز التحضر لا بل اسلوب حياة .. حتى انكم ذكرتموني بحديث بين شارب وخمر وشخص مثقف من السادة الغوالب قال له شارب الخمر (سيد اني اشرب عرك اني مثقف انت ما تشرب عرك انت مو مثقف) مع العلم السيد حاصل على شهادة البكالوريوس وشارب الخمر لم يحصل حتى على الابتدائية وكأن شرب الخمر دلالة على العصرنة او العصرية . الاغرب من كل ذلك هناك من يعتبر شاربي الخمور (اجلكم الله واجل الجميع) سبورتيه وكرماء وذوي دعابة وان صح بعض ذلك لكنه ليس قاعدة او منهاج ويعتبرون غيرهم معقدين وجهلة ومتخلفين ورجعيين يفتقرون الى حس الدعابة (قافلين) وليسوا سبورتيه . أدعو الله أن يأخذ بأيديكم لخدمة هذا المجتمع ويمد في ظلكم ليسع الجميع وكافة الشرائح شكري واحترامي لأدارة الموقع

 
علّق موسى الفياض ، على نسخة من وثيقة ميثاق المصيفي الاصلية - للكاتب مجاهد منعثر منشد : السلام عليكم شكرا لنشر هذه الوثيقة المهمة والقيمة والتأريخية والتي تعكس أصالة ووطنية اجدادنا ولكن هناك ملاحظة مهمة وهي عدم ذكر رئيس ومؤسس هذا المؤتمر وهو سيد دخيل الفياض علما ان اسمه مذكور في الجهة العليا من الوثيقة لذا اقتضى التنويه

 
علّق بورضا ، على آخركم موتا في النار حديث ارعب عشرة من الصحابة. - للكاتب مصطفى الهادي : نعم ويمكن إضافة احتمالية وهي إن ثبت اصابته بإحتراق او سلق، فهذا أول العذاب على ما جنته يداه. الكل يعلم أنه لو فرض إخبار غيبي عن شخص أنه يكون من اصحاب النار وقبل القوم هذا كأن يكون خارجيا مثلا، فهل إذا كان سبب خروجه من الدنيا هو نار احرقته أن ينتفي الاخبار عن مصيره الأخروي ؟ لا يوجد تعارض، لذلك تبريرهم في غاية الضعف ومحاولة لتمطيط عدالة "الصحابة" الى آخر نفس . هذه العدالة التي يكذبها القرآن الكريم ويخبر بوجود المنافقين واصحاب الدنيا ويحذر من الانقلاب كما اخبر بوجود المنافقين والمبدلين في الأمم السابقة مع انبياءهم، ويكفي مواقف بني اسرائيل مع نبي الله موسى وغيره من الانبياء على نبينا وآله وعليهم السلام، فراجعوا القرآن الكريم وتدبروا آياته، لا تجدون هذه الحصانة التعميمية الجارفة أبدا . والحمد لله رب العالمين

 
علّق مصطفى الهادي ، على فلسطين أم إسرائيل. تعالوا نسأل التوراة. - للكاتب مصطفى الهادي : اخي العزيز حيدر حياكم الله . أنا ناقشت القضية من وجهة نظر التوراة فهي الزم بالحجة على اصحابها الموضوع عنوان هواضح : تعالوا نسأل التوراة. ولا علاقة لي بغير ذلك في هذا الموضوع ، والسبب ان هناك الكثير من الاقلام اللامعة كتبت وانحازت ، واخرى تطرفت وفسرت بعض النصوص حسب هواها وما وصل اليه علمهم. ان ما يتم رصده من اموال ووسائل اعلام لا يتخيله عقل كل ذلك من اجل تحريف الحقائق وتهيأة الناس للتطبيع الذي بدأنا نرى ثماره في هذا الجيل. تحياتي شاكرا لكم مروركم

 
علّق حيدر ، على فلسطين أم إسرائيل. تعالوا نسأل التوراة. - للكاتب مصطفى الهادي : ارجوا مشاهدة حلقات اسرائيل المتخيله لدكتور فاضل الربيعي سوف تتغير قناعات عن فلسطين

 
علّق حسن ، على بين طي لسانه وطيلسانه - للكاتب صالح الطائي : قد نقل بعضهم قولا نسبه لأمير المؤمنين عليه السلام وهو : المرء مخبوء تحت طي لسانه لا تحت طيلسانه. وليس في كلام أمير المؤمنين عليه السلام حديث بهذا اللفظ. وفي أمالي الطوسي رحمه الله تعالى : عبد العظيم بن عبد الله الحسني الرازي في منزله بالري، عن أبي جعفر محمد بن علي الرضا (عليه السلام)، عن آبائه (عليهم السلام) عن علي بن الحسين، عن أبيه، عن جده علي بن أبي طالب (عليه السلام)، قال: قلت أربعا أنزل الله تعالى تصديقي بها في كتابه، قلت: *المرء مخبوء تحت لسانه* فإذا تكلم ظهر، فأنزل الله (تعالي) (ولتعرفنهم في لحن القول)… الرواية. ص٤٩٤. وفي أمالي الشيخ الصدوق رحمه الله تعالى : "… قال: فقلت له: زدني يا بن رسول الله. فقال: حدثني أبي، عن جدي، عن آبائه (عليهم السلام)، قال: قال أمير المؤمنين (عليه السلام): *المرء مخبوء تحت لسانه* ..." الرواية ص٥٣٢ وفي عيون الحكم والمواعظ للواسطي الليثي عن أمير المؤمنين علي عليه السلام : تكلموا تعرفوا فإن المرء مخبوء تحت لسانه. ص٢٠١. وهذه زلة وقع فيها بعض الأعلام و قد فشت. قال صاحب كتاب بهج الصباغة : "… و قد غيّروا كلامه عليه السّلام « المرء مخبوّ تحت لسانه » فقالوا « المرء مخبو تحت طي لسانه لا طيلسانه » . انظر : شرح الحكمة التي رقمها :٣٩٢.14

 
علّق ali ، على من هم قديسوا العلي الذين تنبأ عنهم دانيال ؟. من سيحكم العالم ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام من الله عليكم انا طالب ماجستير واضفت الى اطروحتي لمسة من لمساتكم التي طالما ابهرتني، وهي (معنى الكوثر) فجزاك الله عنا كل خير، ولكن وجدت ضالتي في موقع كتابات وهو كما تعرفون لايمكن ان يكون مصدرا بسبب عدم توثيق المواقع الالكترونية، فاذا ارتأيتم ان ترشدونا الى كتاب مطبوع او التواصل عبر الايميل لمزيد من التفصيل سنكون لكم شاكرين

 
علّق محمد الصرخي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : خارج الموضوع مما يدل على الجهل المركب لدى المعلق الصرخي ... ادارة الموقع 

 
علّق مصطفى الهادي ، على أكثر روايات البحار موضوعة! (2) - للكاتب ابن شط العرب الحسيني : الشكر الجزيل على بحثكم القيّم مولانا العزيز الحسيني واثابكم الله على ذلك / وأقول أن السيد الحيدري بعد ان فقد عصاه التي يتوكأ عليها وهم شلة من الشباب البحرينيين المؤمنين من الذين كان لهم الدور الفاعل في استخراج الروايات والأحاديث ووضعها بين يديه ، هؤلاء بعد أن تنبهوا إلى منهج السيد التسقيطي انفضوا من حوله، فبان عواره وانكشف جهله في كثير من الموارد. هؤلاء الفتية البحارنة الذي اسسوا نواة مكتبته وكذلك اسسوا برنامج مطارحات في العقيدة والذي من خلاله كانوا يرفدون السيد بمختلف انواع الروايات ووضع الاشارة لها في الجزء والصفحة. وعلى ما يبدو فإن الحيدري كان يؤسس من خلال هذه البرنامج لمشروع خطير بانت ملامحه فيما بعد. أثابكم الله على ذلك

 
علّق ابن شط العرب ، على أكثر روايات البحار موضوعة! (2) - للكاتب ابن شط العرب الحسيني : أحسن الله اليكم وجود أفكاركم سيدنا

 
علّق قنبر الموسوي ، على أكثر روايات البحار موضوعة! (2) - للكاتب ابن شط العرب الحسيني : احسنتم واجدتم

 
علّق المغربابي يوسف ، على آخركم موتا في النار حديث ارعب عشرة من الصحابة. - للكاتب مصطفى الهادي : تم حذف التعليق .. لاشتماله على عبارات مسيئة .. يجب الرد على الموضوع بالحجة والبرهان ...

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على لا تتثاءب إنه مُعدٍ! // الجزء الثاني - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته السيدة الفاضلة صحى دامت توفيقاتها أشكر مرورك الكريم سيدتي وتعليقك الواعي الجميل أشد على يديك في تزيين غرفتك بمكتبة جميلة.....ستكون رائعة حقا. أبارك لكِ سلفا وأتمنى ان تقضي وقتا ممتعا ومفيدا مع رحلة المطالعة الشيقة. لا شك في ان غرفتك ستكون مع المكتبة أكثر جمالا وجاذبية واشراقا، فللكتاب سحره الخفي الذي لا يتمتع به إلاّ المطالع والقاري الذي يأنس بصحبة خير الأصدقاء والجلساء بلا منازع. تحياتي لك سيدتي ولأخيك (الصغير) الذي ارجو ان تعتنِ به وينشأ بين الكتب ويترعرع في اكتافها وبالطبع ستكونين انت صاحبة الفضل والجميل. أبقاكما الله للأهل الكرام ولنا جميعا فبكم وبهمتكم نصل الى الرقي المنشود الذي لا نبرح ندعو اليه ونعمل جاهدين من اجل اعلاء كلمة الحق والحقيقة. شكرا لك على حسن ظنك بنا وما أنا إلاّ من صغار خدامكم. دمتم جميعا بخير وعافية. نشكر الإدارة الموفقة للموقع المبارك كتابات في الميزان ونسأل الله ان يجعل هذا الموقع المبارك منارا للعلم والأدب ونشر الفضيلة والدعوة الى ما يقربنا من الحق سبحانه وتعالى. طابت اوقاتكم وسَعُدَت بذكر الله تعالى تحياتنا ودعواتنا محمد جعفر

 
علّق شخص ما ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : اقرا هذا المقاله بعد تسع سنوات حينها تأكدتُ ان العالم على نفس الخطى , لم يتغير شيئا فالواقع مؤسف جدا.

 
علّق ضحى ، على لا تتثاءب إنه مُعدٍ! // الجزء الثاني - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ورحمة الله استاذ انا واخي الصغير ... نقرأ مقالاتك بل نتشوق في أحيان كثيرة ونفرح إذا نزل مقال جديد .... كنت اظن أن غرفتي لكي تكتمل تحتاج إلى فقط "ميز مراية" وبعد أن قرأت مقالتك السابقة "لاتتثائب انه معدٍ ١* قررت أن ماينقصني وغرفتي هو وجود مكتبة جميلة... إن شاء الله اتوفق قريبًا في انتقائها.... نسألكم الدعاء لي ولأخي بالتوفيق.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : رضا عبد الرحمن على
صفحة الكاتب :
  رضا عبد الرحمن على


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net