صفحة الكاتب : كتائب الاعلام الحربي

الفلوجة الان : تطهير قرى واعتقال ومقتل قيادات في داعش
كتائب الاعلام الحربي


🔵 تطهير قريتي المطير وام الغيران بمنطقتين متفرقتين في الفلوجة

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "قواتنا الامنية مدعومة بقوات الحشد الشعبي تمكنوا من تطهير قرية المطير شمال الفلوجة وقرية ام الغيران على طريق الفلوجة – الرمادي من دنس عصابات داعش الاجرامية ".

🔵 تحرير سبع قرى من الرمادي بمساحة ٨٠ كيلو من دنس عصابات داعش الاجرامية

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن قوات الحشد الشعبي تمكنت من تطهير قرية المحامدة بالكامل وفككت المنازل المفخخة من قبل عناصر داعش الاجرامي ، كما تمكنت قوات الحشد الشعبي خلال الايام الخمسة الماضية من تطهير سبع قرى من الرمادي بمساحة ٨٠ كيلو اضافة الى الدوائر الحكومية  وهي:
١-مديرية مرور الفلوجة ٢_ معارض سيارات الفلوجة. ٣_ حي التأميم ٤_ قرية المطير. ٥_ جسر العبرة. ٦_ قرية المحامدة ٧_ منطقة الطراح. ٨_ قرية ام الغيران. وبات كل هذه المناطق بيد قواتنا وحشدنا الابطال.

🔵 اعتقال نائب رئيس شرطة داعش مندسا بين نازحي الفلوجة ومتنكرا بزي النساء

افاد مصدر استخباري في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "القوات الامنية اعتقلت ارهابيا بارزا في تنظيم داعش الارهابي، يتولى أعمال نائب رئيس الشرطة في الفلوجة.

واضاف المصدر، أن "الارهابي أبو عبيدة المروعي، الليبي الجنسية، ألقي القبض عليه، بينما كان مندسا بين العوائل التي تم اخلاؤها من الفلوجة وقد ارتدى زيّ النساء القرويات".

🔵 مقتل عشرات الارهابيين من بينهم ابو هاجر الشيشاني وابو ياسر السوري وابو نمر الليبي

افاد مصدر مخول في وزارة الداخلية العراقية لكتائب الاعلام الحربي اليوم،بأنه “وبعد مراقبة دقيقة لخلية الصقور الإستخبارية لموقع قيادي لتنظيم داعش في القائم اتضح دخول عجلات تحمل ارهابيين من سوريا الى القائم باعداد ملحوظة وبتاريخ ١٣/٧/٢٠١٥ تحركت بعض العجلات محملة بمجموعة من الارهابيين برتل مكون من عشر عجلات بعضها مفخخة و6 انتحاريين وبعد خروجها من القائم وبتنسيق مع القيادة المشتركة وطيران القوة الجوية تم استهداف العجلات اعلاه وتدميرها بالكامل. اهم القتلى في هذه العمليه اﻻرهابي ابو هاجر الشيشاني والارهابي ابوياسر السوري والارهابي ابو نمر الليبي .

وأضاف المصدر، أن “استمراراً لعمليات خلية الصقور الاستخبارية تم توجيه ضربة بالتنسيق مع القوة الجوية لمقر القياداة العسكرية لداعش في القائم، وذلك في الساعة 8:30 من مساء يوم أمس الثلاثاء ادت الى مقتل بين 48 ارهابياً اغلبهم من الاجانب ومن اهم القتلى في هذة العملية، الارهابي ابو هاجر النجدي مغربي الجنسية مسؤول المقر المذكور والارهابي ابو عبدالله سعودي الجنسية مسؤول التجهيز في مايسمى ولاية الفرات والارهابي ابو حذيفة السعودي المسؤول الشرعي والتثقيفي للانتحارين في المقر.

وتابع أنه ” في اليوم نفسه وقبل منتصف الليل تم توجيه ضربة جوية بصواريخ موجهة الى مضافة الانتحارين (مضافة الارهابي ابو مريم المهاجر)في قضاء هيت ادت الى انفجارات داخل المقر وتفجير احزمة ناسفة وعدد من قناني سي فور السائل ومقتل اكثر من 25 ارهابيا،أهم القتلى هم الارهابي ابو رضوان الانصاري عراقي الجنسية يسكن الغزالية يعمل على تجهيز الانتحارين الى مدينة بغداد والارهابي ابو قاسم السوري انتحاري عمره 25 سنه والارهابي ابراهيم ابو قسورة نائب مسؤول شمال بغداد والارهابي ابو دجانه العراقي يقوم بعمل استطلاع الاماكن المراد تفجيرها والارهابي ابو محمد الخضرمي يمني الجنسية من مجموعة ماجد الماجد سابقا ثم بايع داعش وتم تنصيبه مسؤولا عن التخطيط لعمليات انتحاريه في بغداد".

🔵 مقتل 40 عنصرا من "داعش" الاجرامي بينهم ثلاثة امراء في التنظيم جنوب الرمادي

افاد مصدر مخول في استخبارات قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "طيران الجيش العراقي استهدف، مساء الأمس ، تجمعا لمجرمي داعش قرب الجامعة في منطقة الطاش جنوب مدينة الرمادي".

واضاف المصدر ان "الغارة اسفرت عن مقتل 40 عنصرا من داعش بينهم ثلاثة امراء بالتنظيم".

🔵 تطهير قرية المحامدة بالكامل في قضاء الصقلاوية شمالي الفلوجة

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "القوات الامنية وبمساندة الحشد الشعبي تمكنت من تطهير قرية المحامدة بالكامل في قضاء الصقلاوية شمالي الفلوجة".

🔵 عصائب اهل الحق:مقتل قيادي سعودي بداعش توعد بغزو كربلاء المقدسة والنجف الاشرف

افاد مصدر مخول في قيادة قوات المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "قوات ابطال عصائب أهل الحق قتلت القيادي السعودي (أبو عاصم الشاهري) الذي ظهر بفيديو يتوعد بغزو كربلاء المقدسة والنجف الاشرف مع سبعة من مرافقيه بعملية نوعية خاصة قرب "البوعيثة

" شمال شرق الرماديمركز محافظة الانبار".

🔵 مقتل ارهابي سعودي يقود شاحنة مفخخة محملة بـ 15 طنا من المتفجرات في الصقلاويه

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "قوات الحشد الشعبي تمكنت من إحباط محاولة تفجير شاحنة محملة بـ15 طنا من المتفجرات ومموهة بالحصى حاولت أختراق خطوط الصد في "الصقلاوية"، مبيناً انه "قتل الانتحاري الذي كان يقودها وهو سعودي الجنسية".
🔵 سرايا انصار العقيدة وسرايا عاشوراء تطهران قرية الطالعة في الكرمة من دنس عصابات داعش

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن " مقاتلين سرايا انصار العقيدة ، وسرايا عاشوراء ، شنوا هجوما واسع النطاق على قرية (الطالعة) في الكرمة ، منذ ساعات الصباح الاولى ، وكبدوا عصابات داعش الارهابية خسائر بشرية ومادية كبيرة ، خلال العمليات العسكرية ".

واضاف المصدر، ان " ابطال السرايا كثفوا القصف على القرية ، مما دفع عناصر داعش الى الهروب ".
🔵 قطع طريق هروب الدواعش الى سوريا الرابط مع قضاء هيت

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن " القوات الامنية ، تمكنت من قطع جميع طريق امداد وهروب عصابات داعش الارهابية ، المؤدية الى سوريا ، لمنع هروب القيادات الداعشية التي خرجت من قضاء الفلوجة بعد العمليات العسكرية التي تشنها القوات الامنية لتطهير القضاء من الدواعش".

وتابع ان " القيادات الداعشية لاتزال محاصرة في مناطق متفرقة من الرمادي وهيت ".

🔵 منطقة البوفليس في الخالدية أصبحت خالية من العبوات الناسفة

 افاد مصدر مخول في قيادة عمليات محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "هندسة الفرقة الثامنة في الجيش العراقي عملت في منطقة ابو فليس التابعة لقضاء الخالدية (23كم شرق الرمادي) على معالجة عدد كبير من العبوات الناسفة التي قام بزرعها عناصر تنظيم "داعش".

واضاف المصدر، أن "الفرقة قامت ايضا بتفجير هاون ٨٢ ملم مع صاروخ محلي الصنع وتفجير حزام ناسف".
 

  

كتائب الاعلام الحربي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/16


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • آخر التطورات الميدانية في قاطع عمليات تحرير الفلوجة  (أخبار وتقارير)

    • آخر التطورات الميدانية في قاطع عمليات تحرير الفلوجة (رقم 22) حتى الساعة 06:20 __ الثلاثاء 24/05/2016  (أخبار وتقارير)

    • فخر حوزة أمير المؤمنين (ع) من المبلغين في لجنة الارشاد والتعبئة.. يد تقاتل ويد تبني الملاجئ وشد أزر المجاهدين المرابطين  (أخبار وتقارير)

    • بالصور سرايا السلام تُفكك عجلتين مفخختين في المناطق المحررة  (أخبار وتقارير)

    • قصف مكثف لمعاقل داعش في الموصل واحباط هجوم انتحاري في الرمادي  (أخبار وتقارير)



كتابة تعليق لموضوع : الفلوجة الان : تطهير قرى واعتقال ومقتل قيادات في داعش
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عمار الزيادي ، على كورونا هل هي قدر الهي ؟ - للكاتب سامي جواد كاظم : ذكرت الدول كلها...لكنك لم تذكر ايران

 
علّق التمرد على النص ، على عظائمُ الدهور لأَبي علي الدُّبَـْيزي: - للكاتب د . علي عبد الفتاح : فكيف بأمير المؤمنين علي ع

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على يوم الله العالمي.. إلهي العفو - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته العلوية المهذبة إبنتنا الراقية مريم محمد جعفر أشكر مرورك الكريم وتعليقك الواعي نسأل الله أن يغيّر الله حالنا إلى أحسن حال ويجنبنا وإيّاكم مضلات الفتن. وأن يرينا جميعاً بمحمدٍ وآل محمد السرور والفرج. إسلمي لنا سيدتي المتألقة بمجاورتك للحسين عليه السلام. الشكر الجزيل لأدارة الموقع الكريم دمتم بخيرٍ وعافيةٍ جميعا

 
علّق مريم محمد جعفر الكيشوان ، على يوم الله العالمي.. إلهي العفو - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ابي العزيز والكاتب القدير. حفظك الله من كل سوء، وسدد خطاك. كل ما كتبته هو واقع حالنا اليوم. نسال الله المغفرة وحسن العاقبة❤❤

 
علّق دسعد الحداد ، على علي الصفار الكربلائي يؤرخ لفتوى المرجعية بقصيدة ( فتوى العطاء ) - للكاتب علي الصفار الكربلائي : بوركت ... ووفقك الله اخي العزيز استاذ علي الصفار

 
علّق الحزم ، على الفتنة التي أشعل فتيل آل سعود لا تخمد! - للكاتب سيد صباح بهباني : يا مسلم يا مؤمن هيا نلعن قرناء الشيطان آل سعود. اللهم يا رافع السماء بلا عمد، مثبت الارض بلا وتد، يا من خلقت السموات والأرض في ستة ايام ثم استويت على العرش، يا من لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء، يا من اذا أراد شيئا قال له كن فيكون، اللهم دمر ال سعود، فهم قوم سوء اشرار فجار، اللهم اهلكهم بالطاغية، اللهم وأرسل عليهم ريح صرصر عاتية ولا تجعل لهم من باقية، اللهم اغرقهم كما اغرقت فرعون، واخسف بهم كما خسفت بقارون، اللهم اسلك بهم في قعر وادي سقر، ولا تبق منهم ولا تذر، اللهم لقد عاثوا فسادا في ارضك فحق عقابك. اللهم العن آل سعود، اللهم العن الصعلوك سلمان بن عبد العزيز، اللهم العن السفيه محمد ابن سلمان، اللهم العن كل ابناء سلمان. اللهم العن آل سعود والعن كل من والى آل سعود.

 
علّق حفيظ ، على أثر الذكاء التنافسي وإدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة مدخل تكاملي شركة زين للاتصالات – العراق انموذجا ( 1 ) - للكاتب د . رزاق مخور الغراوي : كيف احصل نسخة من هذا البحث لاغراض بحثية و شكرا

 
علّق سحر الشامي ، على حوار المسرح مع الكاتبة العراقية سحر الشامي - للكاتب عدي المختار : الف شكر استاذ عدي على هذا النشر، سلمت ودمت

 
علّق د.ضرغام خالد ابو كلل ، على هذه هي المعرفة - للكاتب د . أحمد العلياوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكم اخوتي الكرام ... القصة جميلة وفيها مضامين جميلة...حفظ الله السيد علي الاسبزواري ...ووفق الله تعالى اهل الخير

 
علّق خالد ، على من أخلاق الرسول الكريم (ص).. وقصة سفانة بنت حاتم الطائي - للكاتب انعام عبد الهادي البابي : قال عنه الالباني حديث موضوع

 
علّق مؤسسة الشموس الإعلامية ، على اثار الإجراءات الاحترازية على السياحة الدينية في سوريا - للكاتب قاسم خشان الركابي : أسرة الموقع الكرام نهديكم أطيب تحياتنا نتشرف ان نقدم الشكر والتقدير لأسرة التحرير لاختيار الشخصيات الوطنية والمهنية وان يتم تبديل الصور للشخصية لكل الكتابونحن نتطلع إلى تعاون مستقبلي مثمر وان إطار هذا التعاون يتطلب قبول مقترنا على وضع الكتاب ب ثلاث درجات الاولى من هم الرواد والمتميزين دوليا وإقليمية ثانية أ والثانية ب

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على وباء كورونا والانتظار   - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : جزاك الله خير الجزاء شيخنا الكريم،لقد كان هذا الوباءتمحيص آخر كشف لنا فئة جديدة من أتباع الاهواء الذين خالفو نأئب أمامهم الحجة في الالتزام بالتوجيهات الطبية لاهل الاختصاص وأخذا الامر بجدية وان لايكونو عوامل لنشر المرض كونه من الاسباب الطبيعية.

 
علّق سيد صادق الغالبي ، على وباء كورونا والانتظار   - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الجليل جزاكم الله خيرا على هذه المقالة التي نشرها موقع كتابات في الميزان ما فهمناه منكم أن هذا الوباء هو مقدمة لظهور الأمام صاحب الزمان عجل الله فرجه هل فهمنا لكلامكم في محله أم يوجد رأي لكم بذلك وهل نحن نقترب من زمن الظهور المقدس. أردنا نشر الأجابة للفائدة. أجاب سماحة الشيخ عطشان الماجدي( حفظه الله ) وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. الجواب ان شاء ألله تعالى : .نحن لا نقول مقدمة للظهور بل :- 1. التأكيد على المؤمن المنتظِر ان يتعلم من التجارب وان يحيط علما بما يدور من حوله كي يكون على أهبة الإستعداد القصوى متى ما حصل طاريء أو طلب منه تأدية لواجب... 2. ومنها هذا الوباء الخطير إذ يمكن للسفياني ومن وراه ان يستعمله هو او غيره ضد قواعد الامام المهدي عجل ألله تعالى فرجه الشريف . 3. يقطعون شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها . نتعلم كيفية التعامل مع الأحداث المشابهة من خلال فتوى المرجع الأعلى الإمام السيستاني مد ظله . 4. حينما حصل الوباء ومنع السفر قدحت بذهننا ان ال(313) يمكن أن يجتمعوا هكذا...

 
علّق الفريق المدني لرعاية الصحفيين ، على اثار الإجراءات الاحترازية على السياحة الدينية في سوريا - للكاتب قاسم خشان الركابي : تسجيل الجامع الأموي والمرقد الشريف على لائحة التراث الكاتب سجل موقفا عربي كبير لغرض تشكيل لجنة كبيره لغرض الاستعداد لاتخاذ الإجراءات التي توثق على لائحة التراث وسجل موقفا كبيرا اخر حيث دعى الى تشكيل فريق متابعة للعاملين في سمات الدخول في ظل الظروف

 
علّق سعيد العذاري ، على رسول الله يعفو عن الجاسوس (!) - للكاتب محمد تقي الذاكري : احسنت التفصيل والتحليل ان العفو عنه جاء بعد ان ثبت ان اخباره لم تصل ولم تترتب عليها اثار سلبية .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عبد الباقي يوسف
صفحة الكاتب :
  عبد الباقي يوسف


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 حسن شويرد يبحث مع سفير ارمينيا اخر المستجدات على الساحة السياسية المحلية والدولية  : اعلام النائب حسن خضير شويرد

 الحشد الشعبي أبقى نخيل العراق باسقا!  : عزيز الحافظ

 مَنْ لا يُشارك لا يحق له الإعتراض  : واثق الجابري

 كيف اعتقلت السلطات الفنلندية دحام واحمد القيسي الأخوين الشقيقين والمتهمين بجريمة سبايكر!!، القصة الكاملة،،،

  النائب الحلي : نطالب بتمديد فترة تحديث سجل الناخبين  : اعلام د . وليد الحلي

 د. نوفل ابو رغيف:الثقافة مشروعنا الدائم للارتقاء بالمواطنة  : سعد الكعبي

 حوزات البحرين تنعى أحد كبار علماء البلااد لشيخ عبد الحسين الستري

 العبیدی: فتوى المرجعية حفظت وحدة العراق واجهضت مخططات التقسيم

 "رأيٌ شخصي" الى اي حدٍّ وصل الإسفاف السياسي ! التشبيه الديني انموذجاً  : ميثم الزيدي

 النائب جعفر الموسوي في زيارة اطمئنان على صحة عامر المرشدي  : صادق الموسوي

 الوطني يواجه بوليفيا ويرفض نيوزلاندا الإتحاد يوافق على رباعية السعودية ويعفي العبودي ويرجئ تسمية لجنة الحكام

 تعقيد كل شيء !!!  : د . ميثاق بيات الضيفي

 وزارة التخطيط تعلن عن ضوابط تمويل المشاريع الجديدة والمستمرة بأسلوب الدفع بالآجل  : اعلام وزارة التخطيط

 مركز تراث سامراء التابع للعتبة العسكرية المقدسة يصدر كتاباً جديداً بعنوان (نزهة القلوب و الخواطر) للعلامة الهمداني  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

 النائب الحكيم في زيارة تفقدية لمستشفى الزهراء التعليمي في النجف الاشرف  : مكتب د عبد الهادي الحكيم

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net