حركة أنصار ثورة 14 فبراير تحيي جماهير البحرين الكبرى والملايين في كربلاء والعالم الإسلامي التي لبت نداء هل من ناصر بصرخات لبيك يا حسين

بسم الله الرحمن الرحيم

((إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّ)) صدق الله العلي العظيم.

قال الإمام الحسين (ع) في يوم عاشوراء: ((هل من ناصر ينصرنا هل من معين يعيننا هل من ذاب عن حرم رسول الله صلى الله عليه واله)).

وفي رواية أخرى جاء عنه عليه السلام: ((واغربتاه واقلة ناصراه اما من معين يعيننا اما من ناصر ينصرنا اما من ذاب يذب عنا وعن حرم رسول الله)).

((إنْ كانَ لَمْ يُجِبْكَ بَدَنِي عِنْدَ اسْتِغاثَتِكَ وَلِسانِي عِنْدَ اسْتِنْصارِكَ فَقَدْ أَجابَكَ قَلْبِي وَسَمْعِي وَبَصَرِي سُبْحانَ رَبِّنا إِنْ كانَ وَعْدُ رَبِّنا لَمَفْعُولاً)).

 

لبيك يا حسين .. لبيك يا حسين

 

إن الإمام الحسين عليه السلام كان يعلم بأن من يحاربه فإن مصيره إلى النار "من سمع واعيتنا أهل البيت ثم لم يجبنا كبه الله على وجهه في نار جهنم" .. وندائه لمعسكر يزيد وبني أمية كان من باب فتح باب التوبة لهم ، إلا أن أكثرهم لعنهم الله كانوا قد تشربوا الحقد الأموي ولم يستجيبوا لنداء الله.

إن نداء الحسين في يوم عاشوراء "هل من ناصر ينصرني يفتح لنا اليوم أيضا باب الإلتحاق بالركب الحسيني المقدس لنكون من الذين لبوا نداء الحق في وجه الظلم ونصروا إمامهم في الساحات الجهادية والثقافية والفكرية والسياسية.

وكما أن نداء الإمام الحسين في يوم عاشوراء للمعسكر الأموي لم يكن لزمان دون زمان، وإنما يتجدد في كل الأزمنة والعصور ، فإننا ندعو المغررين بالخط الأموي التكفيري الداعشي الوهابي بأن يثوبوا إلى رشدهم وتلبية نداء سبط الرسول المصطفى حتى يفوزوا كما فاز الحر بن يزيد الرياحي بالجنة بعد أن ترك معسكر يزيد وعبيد الله بن زياد وعمر بن سعد وشمر بن ذي الجوشن وإصطف إلى جانب الحسين وأستشهد معه وأصبح خالدا إلى يومنا هذا.

 

فإلى جماهير شعبنا في البحرين الكبرى ..

إلى الملايين من زوار الإمام الحسين (ع)..

وإلى الشعب اليمني الثائر والصامد والصابر..

إلى الملايين من أبناء الأمة الإسلامية ..

 

نعم في يوم عاشوراء 1437 هـ خرجت الملايين في كربلاء وفي مختلف أرجاء العالم لإحياء ذكرى إستشهاد الإمام الحسين ملبية النداء .. فتحية إلى شعبنا وعوائل الشهداء في البحرين الذي لبى نداء إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير ولبى نداء الإمام الحسين في ظهيرة يوم العاشر من المحرم بصرخات لبيك يا حسين.

فلقد لبت أكثر عشرين قرية في البحرين منها (سترة الأبية والسنابس الصامدة ونويدرات والعكر والمعامير وأبوصيبع ومالكية العز والنعيم والسهلة الشمالية والدراز الأبية وبني جمرة قلعة الثورة والشاخورة وكرزكان الكرامة والديه الأبية وجدحفص والقلعة وكرانة وباربار والجفير وبوري و....) نداء الإئتلاف المبارك وصدحت ألسنتهم بصرخات لبيك يا حسين.

وقد تقدم المسيرات الحسينية الملبية لنداء التلبية شيخ المجاهدين العلامة الشيخ علي الجدحفصي حيث تقدم المسيرات في قرية نويدرات بصرخات لبيك يا حسين.

وتحية إلى جماهير شعبنا في المنطقة الشرقية ، خصوصا في القطيف الذين خرجوا في يوم عاشوراء بالعزاء الموحد ملبين نداء السبط الشهيد بصرخات لبيك يا حسين مطالبين بإطلاق سراح المعتقلين والسجناء المنسيين ، والمحكومين بالإعدام ظلما من الشبيبة ، وفي طليعتهم فقيه الإيمان والجهاد آية الله الشيخ نمر باقر النمر ، ومفسر القرآن الكريم العلامة الشيخ توفيق العامر.

وتحية للملايين من زوار أبي عبد الله الحسين الذين خرجوا بالملايين في ركضة طويريج ملبين نداء أبي الأحرار بـ يا حسين يا حسين .. ولبيك يا حسين ..

وتحية للملايين من أبناء الشعب الإيراني الذين خرجوا بالملايين في مختلف أنحاء إيران الثورة ملبين نداء إمامهم وملهم ثورتهم بنداء لبيك يا حسين ..

وتحية للشعب اللبناني من أتباع أهل البيت وأنصار حزب الله وحركة أمل الذين لبوا نداء قائد وسيد المقاومة السيد حسن نصر الله وتجمعوا في وسط الضاحية ليبلوا نداء الحسين بصرخات لبيك يا حسين..

وتحية إلى الشعب اليمني البطل والصامد الذي لبى نداء قائده البطل الصامد المجاهد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ، وخرج في يوم عاشوراء بمئات الألوف ملبيا نداء الإمام الحسين بصرخات لبيك يا حسين .. وهيهات منا الذلة .. والموت لأمريكا والموت لإسرائيل والموت لآل سعود واللعنة على اليهود.

وتحية لسائر أبناء الأمة الإسلامية في الهند والباكستان وأفغانستان وبنغلادش والبلدان الأخرى التي خرجت عن بكرة أبيها في يوم العاشر من المحرم ليحيوا اليوم العالمي للتلبية بصرخات لبيك يا حسين.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير إذ تتوجه بالشكر للجماهير الحسينية التي لبت نداء الحسين ، فإننا تطالب بأن يكون ظهر يوم العاشر من المحرم هو يوما عالميا للتلبية بنداء: لبيك يا حسين.

كما وإننا نستنكر هجوم مرتزقة وقطعان المستوطنين الخليفيين للمجاميع المعزية والتي لبت نداء الإمام الحسين ، كما نطالب بإطلاق سراح عوائل الشهداء ، حيث ما زال آباء الشهداء يقبعون في مركز الحورة بعد أن تم إستدعاؤهم على خلفية مشاركتهم في موكب ليلة العاشر من محرم في العاصمة المنامة لابسين الأكفان وعليها صور أبنائهم الشهداء وهم:

1-         والد الشهيد محمود أبوتاكي.

2-         والد الشهيد علي المشيمع.

3-         والد الشهيد علي الشيخ.

4-         والد الشهيد صادق سبت.

 

كما وتتقدم حركة أنصار ثورة 14 فبراير بخالص العزاء إلى الشهداء الأبرار في باكستان وبنغلادش ، وبالأخص إلى أسر الشهداء الذين سقطوا بالعشرات بين شهيد وجريح في عدة مدن البلدين جراء إستهداف التكفيريين لعشاق الإمام الحسين أثناء إحيائهم ذكرى مراسم عاشوراء.

كما نعلنها وبقوة بأن الإرهاب الأموي السفياني الوهابي السعودي الداعشي لن يرهبنا عن إقامة الشعائر الحسينية وسلنبي نداء الإمام الحسين كل عام في يوم عاشوراء بصرخات لبيك يا حسين تلف أنحاء المعمورة حتى يعرف المعسكر الأموي اليزيدي بأن للإمام الحسين (ع) ملايين الأنصار في أنحاء العالم يهتفون من أجل الحرية والعدالة وحقوق الإنسان وضد الإرهاب مطالبين بإسقاط العروش الملكية الديكتاتورية التي إتخذت من الإسلام حكومات وراثية ملوكية ، كما إتخذ قبلهم بني أمية وبني العباس ، وحكموا بالحديد والنار حتى إنتهت حكوماتهم.

وإن الحكم السعودي والخليفي والإماراتي والقطري وغيرهم من الحكومات الأموية الوراثية ستسقط بفضل وحدة شعوبنا وتمحورها حول رآية الإمام الحسين وثورته ونهضته المقدسة ، هذه الرآية التي ستسقط عروش الظالمين والمفسدين وعملاء الصهاينة والأمريكان.

وأخيرا فإن أنصار الإمام الحسين عليه السلام وفي هذه الحقبة الزمنية الهامة ، لابد وأن يترفعوا عن الخلافات الهامشية ، وأن تكون لهم نظرة ثاقبة للأحداث ، وإستراتيجيات واضحة ، فنحن في البحرين والقطيف والأحساء (البحرين الكبرى) لابد وأن تكون نظرتنا للأحداث نظرة شمولية ، وأن نطالب بحقوقنا السياسية والإجتماعية والدينية ، خصوصا ونحن في منطقة مهمة وإستراتيجية في العالم ، فلابد من المطالبة بالبحرين الكبرى حتى نتخلص من الحكومات الأموية السفيانية الظالمة.

وعلى صعيد آخر فإننا اليوم وببركة عاشوراء ونهضة السبط الشهيد قد رأينا تمحور الملايين حول الثورة الحسينية ، فلابد من أن تتحد جبهة ومعسكر المقاومة إبتداءً من إيران ولبنان وسوريا والعراق واليمن والبحرين والمنطقة الشرقية ، وهذا ما شهدناه في يوم عاشوراء بتوحد محور المقاومة بخروج الملايين الملبية لنداء الإمام الحسين والهاتفة بالموت لأمريكا والموت لإسرائيل واللعنة على اليهود والموت لآل سعود والموت لآل خليفة ، والموت لعملاء الإستكبار العالمي.

إن وحدة جبهة المقاومة المناهضة للإستكبار العالمي والشيطان الأكبر أمريكا هي الهدف الإستراتيجي لتحقيق الإنتصارات في الجبهات مع معسكر الإستكبار العالمي والمعسكر الأموي الوهابي الداعشي ، وكلما توحدنا وتوحدت كلمتنا تحت رآية الإمام الحسين وعاشوراء وكربلاء ، فإن النصر حليفنا إن شاء الله تعالى.

 

"السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ".


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/10/25



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تحيي جماهير البحرين الكبرى والملايين في كربلاء والعالم الإسلامي التي لبت نداء هل من ناصر بصرخات لبيك يا حسين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد داني ، على صدر حديثا  :  بنية قصة الطفل عند سهيل عيساوي - للكاتب محمد داني : الشكر موصول للصديق والاخ الكريم الأديب الألمعي سهيل عيساوي ...كما أشكر المسؤولين على موقع كتابات في الميزان تفضلهم بنشر الخبر في موقعهم

 
علّق جابر ابو محمد ، على تراث شيعي ضخم في مكتبة بريطانية! - للكاتب د . حسين الرميثي : السلام عليكم دكتور حسين تحية طيبة وبعد ،، هل ممكن تدلنا على اسم هذه المكتبة ؟ وشكرا

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على ماذا تبقّى للمسيحية؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ورحمة الله من الامور الغريبه التي خبرتها ان تحريف او اضافة نصوص الى النصوص المقدسة الاصليه هي ايضا طريق له اهميته في الهدايه فمثلا؛ عندما اجد نصا ما؛ وابحث واجد انه كذب؛ واتتبع مصدره؛ ثم اتتبع ما هي انتماءات هاؤلاء؛ ومن هم؛ واجد طريق نصوص اخرى من ذات الطريق؛ واجد منحى هذه النصوص والمشترك بينها.. هذا طريق هام لمعرفة الدين الحق. دمتم في امان الله

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ورحمة الله عذرا اسراء.. نشرت رد في وقت سابق الا انه لم يتم نشره دمتم غي امان الله

 
علّق محمد الموسوي ، على لمن ينسب مرقد عون ع على طريق كربلاء - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم .اني في طور كتابة بحث عن واقعة الطف ومن جملتها اريد اثبات ان عون المدفون بعيدا عن مرقد ابي الاحرار عليه السلام هو ليس ابن اخته راجين تعاونكم معنا وان امكن ببعض المصادر والمراجع والمخطوطات

 
علّق الكاتب ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : لم ادعي ان فتوى جواز التعبد بالمذهب الاسلامية تعني جواز التعبد بجميع الاديان والملل والنحل بل هي فتوى اخرى لكمال الحيدري بهذا الخصوص .. فليراجعوا ويتتبعوا فتاوى صاحبهم .. ثم ان اية "ومن يبتغ غير الأسلام دينا فلن يقبل من .. " ترد على كمال الحيدري لانه يعتقد بجواز التعبد بجميع الاديان .. فهل اذا ثبت لديه ان كمال الحيدري يفتي بجواز التعبد بجميع الاديان هل سيردون عليه بهذه الاية ؟

 
علّق بورضا ، على الصديق علي بن ابي طالب مع اعدائه - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : لك أخي محمد مصطفى كيال.. كامل الحق في نقل التعليق على شكل موضوع مستقل أينما أحببت ولكل من يقرأ فله ذلك.. وهذه معلومات وتنبيهات يجب أن تظهر .

 
علّق ابو وسام الزنكي كركوك كوير ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اهلا وسهلا بكل ال زنكي من ديالى وكربلاء وكركوك والموصل وكلنا عازمون على لم الشمل وعن قريب سوف نزوركم في ديالى وايضا متواجدين ال زنكي في شورش جمجمال والشورجة وامام قاسم واسكان رحماوة انهم من قومية كردية من ال زنكي والمناطق الماس وتسعين القديمة ومصلى وقصب خانة وتازة وملة عبدالله اغلبهم ال زنكي تركمان

 
علّق Abd Al-Adheem ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : حينما يفتي بجواز التعبد بالمذاهب والملل فلا يعني جواز ذلك على الاديان السماوية وذلك يتعارض مع نص قرآني صريح " ومن يأتي بغير الاسلام دينا فلا يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين" ارى ان المقال غير عادل وفيه نسبة عالية من التحيز

 
علّق مصطفى الهادي. ، على قَضِيَةُ قَتْلِ الخَلِيفَةِ عَلِيْ.. سِيَاسِيَةٌ أَمْ عَقَائِدِيَةٌ؟ - للكاتب حيدر الراجح : يقول الكاتب : (صار شك عند الناس وصار فتنة كبرى, لكن آخر المطاف أفاقت السيدة عائشة وأيقنت أن هناك من يستخدمها لضرب وحدة المسلمين فسلمت أمرها وأعادت أدراجها ). هذا غير صحيح وبعيد عمّا ينقله المؤرخون. لم تفق عائشة ولم تنتبه لانها هي رأس الفتنه كما اخبر الرسول (ص) الذي لا ينطق عن الهوى كما يروي البخاري من انه (ص) اشار إلى بيت عائشة وقال من ها هنا الفتنة حيث يخرج قرن الشيطان . (1) ولولا ان جيش علي سحق التمرد ووقع جمل عائشة وتم أسرها لما انتهت الفتنة ابدا إلا بقتل علي وسحق جيشه والقضاء على خلافته . ولذلك نراها حتى آخر يوم من حياتها تفرح اذا اصاب علي مكروه وعندما وصلها خبر موته سجدت لله شكرا وترنمت بابيات شعر (القت عصاها واستقر بها النوى). يعني انها الان استراحة من عناء التفكير بعلي ابن ابي طالب (ع). لقد كانت عائشة تحمل رسالة عليها او تؤديها بصورة تامة وهذه الرسالة تحمل حكم ابعاد علي عن الخلافة وهذه الرسالة من ابيها وصاحبه عمر بن الخطاب واللوبي الذي يقف معهما وذلك من خلال استغلال نفوذها كزوجة للنبي (ص) لعنها الله اين تذهب من الله وفي رقبتها دماء اكثر من عشرين الف مسلم قتلوا او جرحوا ناهيك عن الايتام والارامل ناهيك عن الاثار الاقتصادية التي تعطلت في البصرة ونواحيها بسبب موت اكثر المزارعين في جيشها. ولذلك أدركت عائشة في آخر أيامها خطأ ما هي فيه فكانت تردد كما نقل أبو يعلى وابن طيفور وغيرهما قولها: ( إن يوم الجمل معترض في حلقي، ليتني مت قبله، أو كنت نسيا منسيا ).(2) لقد كان يوم الجمل ثقيل على صدر عائشة في أيامها الاخيرة وكلما اقتربت اكثر من يومها الذي ستُلاقي فيه ربها ونبيها ومن قتلتهم كانت تخرج منها كلمات اليأس والاحباط والخسران مثل قولها (إني قد أحدثت بعد رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، فادفنوني مع أزواج النبي ). (3) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 1- صحيح البخاري حديث رقم 2937 - قال حدثنا جويرية، عن نافع، عن عبد الله رضي الله عنه قال:قام النبي صلى الله عليه وسلم خطيبا، فأشار نحو مسكن عائشة، فقال: (هنا الفتنة - ثلاثا - من حيث يطلع قرن الشيطان). 2- بلاغات النساء: ٢٠ كلام عائشة، ومسند أبي يعلى: ٥ / ٥٧ ح ٢٦٤٨ مسند ابن عباس . قال اسناده صحيح والطبقات الكبرى من عدة طرق: ٨ / ٥٨ - ٥٩ - ٦٠ ترجمة عائشة، ومناقب الخوارزمي: ١٨٢ ح ٢٢٠ فصل ١٦ حرب الجمل، وتاريخ بغداد: ٩ / ١٨٥ ط. مصر ١٣٦٠، والمسند: ١ / ٤٥٥ ط. ب و ١ / ٢٧٦ ط. م، وصفة الصفوة: ٢ / ١٩، والمعجم الكبير: ١٠ / ٣٢١ ترجمة ابن عباس ما روى عنه ذكوان ح ١٠٧٨٣، وتذكرة الخواص: ٨٠ الباب الرابع، وأنساب الأشراف: ٢ / ٢٦٥ مقتل الزبير، وربيع الأبرار: ٣ / ٣٤٥ باب الغزو والقتل والشهادة، ومستدرك الصحيحين: ٤ / ٩ ذكر أزواج النبي، والإحسان بترتيب صحيح ابن حبان: ٩ / ١٢٠ ح ٧٠٦٤ كتاب المناقب. 3- الطبقات الكبرى: ٨ / ٥٩ ترجمة عائشة، والمصنف لابن أبي شيبة: ٧ / ٥٣٦ ح ٣٧٧٦١ كتاب الجمل، والعقد الفريد: ٤ / ٣٠٨ كتاب الخلفاء - خلافة علي - قولهم في أصحاب الجمل، ومستدرك الصحيحين: ٤ / ٦ ذكر أزواج النبي، والمعارف لابن قتيبة: ٨٠ بلفظ: مع أخواتي، ومناقب الكوفي: ٢ / ٣٤٨ ح ٨٣٥.

 
علّق ع.ر. سرحان صلفيج غنّام العزاوي . ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : نسبة عالية مما جاء في مقال الأخ صحيح الاسماء الاماكن الاحداث الشخصيات عدد لا بأس به من الاسماء هم زملاء لي وما ذكره الاخ الكاتب عنهم صحيح . وبعض ما نسبه الاخ الكاتب لهم صحيح لا بل انه لم يذكر الكثير الخطير ، ولكن بعض الاسماء صحيح انها كانت تعمل مع النظام السابق ولكني اعرف انهم اخلصوا للحكومة الحالية بعد التغيير سنة 2003/ واندمجوا فيها .جزيل الشكر للاخ الكاتب على هذا الجهد .

 
علّق محمود شاكر ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : يا استاذ.. كلما اقرأ لك شيء اتسائل هل انك حقيقة دكتور أم أنك تمزح

 
علّق حيدر الراجح ، على قَضِيَةُ قَتْلِ الخَلِيفَةِ عَلِيْ.. سِيَاسِيَةٌ أَمْ عَقَائِدِيَةٌ؟ - للكاتب حيدر الراجح : شكرا لكم على تفضلكم بنشر مقالاتي اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : شاكر عبد موسى الساعدي
صفحة الكاتب :
  شاكر عبد موسى الساعدي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 حملة تنظيف واعمار لملعب الدواسة في الموصل  : وزارة الشباب والرياضة

 الإعتذار من شيم الكبار  : معمر حبار

 رجال الحديث بين القبول العلمي والتعنت السياسي  : صفاء سامي الخاقاني

 أناملُ مُقيّدة : ثورة إدارية سوف تنطلق في العراق  : جواد كاظم الخالصي

 بين الكاف والإيبولا !  : سليم عثمان احمد

 أيكُم القاتل أكثر؟  : سمر الجبوري

 النجف تنتظر السؤال  : عمار جبار الكعبي

  أفضل طريقة لإسقاط حكومة المالكي!  : د . عبد الخالق حسين

 نگرة السلمان.. سجن أم مدرسة!  : فالح حسون الدراجي

 رجالٌ من نتاج عاشوراء  : حيدر حسين الاسدي

 عبطان يتفقد ملعب سامراء تمهيدا لاعادة اعماره  : وزارة الشباب والرياضة

 بعض ثمار مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي  : مجاهد منعثر منشد

 "الضربات الروسية" بين المؤشرات والنتائج

 بحث للمنبر الحسيني – ليلة 20 رمضان المبارك حروب الردة  : الشيخ عبد الحافظ البغدادي

 مؤتمر جنيف خيانة لدماء العراقيين  : عمار العامري

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 109908789

 • التاريخ : 19/07/2018 - 01:06

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net