صفحة الكاتب : الهارون موسى

أيها السياسي" شتسوي مانقبل"
الهارون موسى

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
الشعب العراقي " الفقير الى ربه"، أصيب بداء وهوس التعميم" كلهم حرامية لوكلهم خوش ولد"، تجد العراقي المتحزب يتظاهر، ويشتم الساسة ويتهمهم بكل التهم " بس من تجيب ذكر حرامي من ربعه" سرعان ما يستميت بالدفاع عنه، العراقي المستقل "خاصمها، كلهم حرامية" مستندا إلى روايات وأحاديث " أنور الخشلوكي أو فلاح الوهابي، كلب هراش محمد الطائي الذي أثنى على قرار أعراب الخليج ضد حزب الله أو وجيه وابنه علاوي وغيرهم من النداحين المداحين" عندما تسأله عن مصدر أموال الخشالكة والطائي، وحالهم وحال أسرهم معلوم لأبناء مدنهم ولمن زاملهم في رفحاء أو ايران وسوريا، يتلعثم!! تسأله كيف تثق بهم والفلسطيني انور معروف تاريخه وتاريخ أسرته، وفلاح  وهابي وأخوة قتل في سوريا، يتهرب!! كذا فان وجيه عباس وولده يستخدمان فضائيات لجهات مشاركة بالعملية السياسية، والمؤشرات السلبية ضد هذه الجهات واضحة ومعروفة لماذا لا يتطرقان لها؟ " يعمل نفسه ميت" " ويغلس"، مشكلة العراقي " الفقير إلى ربه" لا يفرز ليصل إلى من يحقق له مصالحه، لذا تجده دائما ضد مصلحيه، في معسكر جلاديه، يكره مقدما، ويحب بدون مناسبة، يمضي عمره يفكر بأذنه لا بعقله، بعد فوات الأوان عبارته جاهزة "شمدريني"، كذا لا يمدح الناجح في حياته، لكن عندما يموت يذرف عليه الدموع، ليبدأ رحلة الشتم للاحق، هكذا منذ أن أسست الدولة العراقية إلى يومنا هذا. 
ألان تظاهرات الصدريين، لا يقولون إلا ما يقوله سيد مقتدى، أنصار العبادي لا يعتقدون إلا بما يعتقد العبادي، أنصار وأتباع الجهات الأخرى يقتربون ويبتعدون من أي طرف بمقدار ما تقترب الجهة التي ينتمون لها، "لاعقل ولاواقع لارأي"، تخلى الجميع عن نفسه لأجل صنمه، لذا تمكن الفاسد أن يتنفس الصعداء، فمن تظاهر بالأمس ضده، تناساه اليوم ليتجه للمطالبة بحكومة تكنوقراط مستقلة، تغيير الحكومة جزئيا أو كليا، حيث نجح العبادي في حرف الأنظار عن أهم ملف يؤرقه، ويصعب عليه معالجته، وهو محاسبة فاسدي الحكومة السابقة وجلهم من " الدعاة".
 يا شعبي السباب تارة، والمداح أخرى، تمهل" شويه" ضع قيادات البلد على المشرحة، وابدأ باستذكار تاريخ كل شخصية، ماذا قدمت؟ ماذا أنجزت؟ كم تغير حالها قبل وبعد التصدي للمسؤولية؟ ما هي الملفات التي تدينها في هيئة النزاهة؟ حاول يا شعبي مرة واحدة أن تحكم بناء على معطياتك لا معطيات صنمك أو معطيات أعلام الشيطان بقيادة الشرقية والبغدادية والجزيرة والعربية، إلا تعرف أن هؤلاء أعدائك؟ إلا تعرف ارتباطاتهم؟ "جا شنو احنا عميان لمن الاحرار تسكت على فاسديها وتقدم بعض الشخصيات التي رتبت الاوراق ويا النزاهة، لتغطي بذلك على مئات الفاسدين!!" إلا نرى أن "المدنيين الذي يهوسون للتكنوقراط تكنوقراطهم شكد باكو" عميت أعيننا، معقولة "احنا ثولان ومانعرف ان 90% من الحكومة منذ 2003 دعوة كلهم حرامية شلع قلع" هل نسينا " أن حسين الطحان وصابر العيساوي المجلسيين حرامية" " شمالنا ما نشوف أن وزارة العدل تحولت إلى أملاك وجوامع ضرار للبعقوبي" هل غبائنا وصل لمرحلة "مانشوف بوك ساسة السنة وما نعرفهم واحد واحد" " زيباري وحمدية الجاف غريبين لو بعيدين وباقي الاكراد من الفساد"، أذن في كل جهة حرامية، لكن لانعدم وجود المخلصين لسبب واضح، أن كوادر هذه الكتل السياسية هم جزء من هذه الأمة، فيها الفاسد والفاشل "كالدعوة وجماعة الشهرستاني شلع قلع حرامية"، وفيها المخلص والنزيه والكفء، ما علينا كشعب إلا أن نفرز ونميز، لنقطع الطريق على الفاسد" إلي يريد يختل أبين الآخرين حتى ايضيع"، إذا" موكلهم حرامية ولا كلهم أنبياء".

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


الهارون موسى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/03/10



كتابة تعليق لموضوع : أيها السياسي" شتسوي مانقبل"
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net