صفحة الكاتب : راسم المرواني

السيد (بوش) الابن / الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية (أنا أدعوك للاسلام)
راسم المرواني
 تحية طيبة ... وبعـد :-
 
لأنك كذبت علينا وعلى العالم بأسره مجموعة من الأكاذيب ، كوجود أسلحة الدمار الشامل ، وتحقيق حلم العدالة والديمقراطية في العراق ، وكبح جماح الظلم والديكتاتورية ، ونحن صدقناها بسبب عفويتنا ، وقلة ثقافتنا ، أو ربما لأننا كنا منعزلين عن العالم من حولنا ، أو ربما لأننا كنا على درجة عالية من الجهوزية لقبول أي ذريعة تنفذنا من ظلم الديكتاتورية المقبورة ، فصدقنا أكاذيبكم بحثاً عن الخلاص والانعتاق ، ثم اتخذت - أنت - من هذه الكذبة ذريعة لغزو العراق ، وإعادته إلى ما قبل الثورة الصناعية ، فمن حقي أن (أكذب) عليك كذبة ، هي أيضاً من الأكاذيب التي انطلت علينا - نحن المسلمين من أتباع الشريعة المحمدية - منذ ما ينيف على ألف وثلاثمئة من الأعوام .
 
والحقيقة أن هناك تشابه موضوعي من حيث (الكذب) ، فكلانا - أنت وأنا - يكذب الكذبة وهو يعلم أنها (كذبة) ، ولكني أختلف عنك في نقطتين مهمتين ، أولهما كوني أرمي عليك (كذبة) لستُ أنا من صنعها ، بل توارثتها كابراً عن كابر ، بيد أنك قد رميتنا بكذبة أنت كنت صانعها ، وأما الثانية ، فكوني سأكشف لك عن ماهية (الكذبة) قبل أن أكذبها عليك ، ولا يهمني بعد ذلك إن صدقتها أنت أو لم تصدقها .
 
الكذبة التي سأكذبها عليك ، تتلخص في إن الأقدمين - سامحهم الله - قالوا لنا بأن :- (الاسلام .. يَجُبُّ ما قبله) ، وأفهمونا بأن الدخول إلى الإسلام يمحو كل جرائم الانسان ، ويخرجه من خطاياه كيوم ولدته أمه ، حتى لو كانت جرائمه تتعلق بالدماء ، وإزهاق أرواح الأبرياء ، وانتهاك أعراض الشرفاء ، وسلب أموال الفقراء ، واستعباد المساكين والبسطاء .
 
ولكني ، هنا سأكشف لك عن (ماهية) هذه الكذبة وأصلها ، والمراد منها .
فحين كبرت ، وكبر عقلي ، وتوسعت مداركي ، وأصبحت حراً في تفكيري كما أمرني الله في (القرآن) ، فهمت أخيراً أن حقيقة مقولة (الاسلام يجب ما قبله) ، تعني أن الدخول إلى الاسلام يمحو عن الانسان خطاياه (الفكرية) الناتجة عن (الجهل) أو سوء الفهم أو ضيق الإدراك ، مثل الاشراك بالله ، وعبادة ما لا يستحق العبادة ، وينقيه من تبعة الأفكار الخاطئة التي تتعلق بقدسية الخالق سبحانه ، ويمحو عنه ظلمه لنفسه فقط ، ويغسل عنه آثار (سلوكه) الذي لا يتعلق بالمجتمع ، ولا علاقة للدخول بالاسلام بظلم الانسان للانسان ، أو سفكه لدمائهم ، أو هتكه لحرماتهم ، أو سلبه لأموالهم ، لأن هذه الجرائم لا تمحوها (التوبة) ، ولا يغسلها مجرد (الدخول للاسلام) ، إلا بعد أن تعاد للآخرين حقوقهم قبل الموت .
 
ولأنك من المافيا التي مكنت (صدام) ، واتخذتموه (كلباً للحراسة) في المنطقة ، وجعلتموه وسيلة من وسائل (استفزاز وابتزاز) دول (الخليج الخادر) ، ومطية ركبتموها لتحقيق تواجدكم في المنطقة ، وصنعتم منه (فارساً) لينال شرف (تغيير مسار) الصراع (العربي - الصهيوني) إلى صراع (عربي - عربي) بامتياز ، ثم وجدتم بأنه قد آن الآوان لتنقلبوا عليه ، بعد انتهاء دوره ، واحتراق أوراقه ، فاتخذتموه ذريعة لغزو العراق وتحقيق الديموقراطية المزعومة .
 
ولأنك من نفس العصابة التي أنتجت تنظيم القاعدة ، وجرذان (داعش) ، فأكيداً بأنك تعرف - ولو قليلاً - من ثقافة وموروثات (الإرهاب الإسلاموي الداعشي) الذي سخرتموه أيما تسخير لتشويه سمعة الاسلام من جهة ، ولتتخذوه (ذريعة) لضرب المسلمين من جهة أخرى ، ولتستعدوا العالم ضد الاسلام من جهة ثالثة ، ولتثيروا النعرات (الطائفية) بين المسلمين ، واشغالهم بأمنهم وأنفسهم ، لضمان بناء الأمن القومي الاسرائيلي ، ولضمان تمدد دولة إسرائيل على حساب انهيار الدول العربية والاسلامية تحت مظلة (الربيع السلفي) الذي تسمونه بــ (الربيع العربي) .
 
ولأنني ضامن بأن سيادتكم يمتلك معلومات عن موروثنا (الداعشي) الذي دخل إلى الإسلام خلسه ، فلهذا قلت في بداية رسالتي بأنني سأكذب عليك كذبة أنت تعرفها . 
 
أنا أدعوك لدخول الاسلام (الذي يجب ما قبله) ، لكي تتخلص من جرائمك التي اقترفتها بحق الانسانية ، وتتخلص من الدماء التي سفكتها في الأرض ، ولكي تنجو من تبعة دموع اليتامى والأرامل والثواكل في العراق ، وتغسل عنك خطايا قتلى الجنود الأمريكان ، وحزن أمهاتهم عليهم ، ولتمسح عنك أخطاء وجرائم سياسة الولايات المتحدة الأمريكية (الديموقراطية - الرأسمالية) ، والتي تقوم على مرتكزاتكم النظرية ، بدءاً بصراع الحضارات ، ومروراً بنهاية التأريخ ، وانتهاءً بالفوضى الخلاقة .
 
كل ذنوبك ستصبح تحت قدميك إذا صدقت هذه الكذبة ، فأنت لست بأسوأ من رجال عرب أجلاف ، مجرمين ، سود القلوب ، موتى المشاعر ، عديمي الضمير والانسانية ، قاموا قبل الاسلام - بكل قسوة ودم بارد - بدفن (بناتهم الصغار) في التراب ، الواحدة تلو الأخرى ، وهن أحياء ، ثم دخلوا الاسلام ، ونطقوا الشهادتين ، ليصبحوا - بعدها - خطوطاً حمراء ، ورموزاً للملايين من المسلمين . 
 
أنا أعرف بأنك قد تكون رمزاً ليعض مواطني الولايات المتحدة الأمريكية ، وبعض الأفراد من دول أخرى ، ولكن ، هنا فرصتك (الذهبية) لتصبح (رمزاً) إسلاموياً ، ولتصبح من الخطوط الحمراء التي يتعبد بقدسيتها (الاسلاميون) لمجرد أن تدخل (الاسلام) وتنطق الشهادتين .  
 
سألبس (عمامة) إسلاموية ، من العمائم التي تلفونها في مختبرات الــ (C.I.A) والموساد الصهيوني ، وسأرسم على وجهي ملامح التقوى والخشوع ، وسأدعوك للاسلام ، وسأسلمك (صك الغفران) بيدي ، وأضمن لك الجنة بعد مماتك ، لأن (الاسلام .. يجب ما قبله ) ... بكل بساطة .
 العراق - عاصمة العالم المحتلة

  

راسم المرواني
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/04/14



كتابة تعليق لموضوع : السيد (بوش) الابن / الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية (أنا أدعوك للاسلام)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . فراس مصطفى
صفحة الكاتب :
  د . فراس مصطفى


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



  حملة شعبية لتجريد القرضاوي من الجنسية المصرية

 مدير شرطة النجف يتفقد محيط المدينة القديمة وشارع الهاتف  : وزارة الداخلية العراقية

  مفتشية الداخلية تحيل قائد الشرطة الاتحادية الى النزاهة بتهمة تضخم امواله وشراء دار باكثر من مليار ونصف دينار...

 من هو التكنوقراط المستقل؟؟  : غسان الوكيل

 قصة ( ظنون ) لعبدالفتاح المطلبي : حقائق أم ظنون ؟  : جمعة عبد الله

 أمام المواطن تحد صعب.. وكذلك الفاسد  : علي علي

 الأساطير الكردية في الأدب العالمي  : جودت هوشيار

 عاشوراء.. یوم الحریة  : نزار حيدر

 موقف تركيا من الدواعش يزداد تعقيدا  : طارق عيسى طه

 هل تحارب الدول الإسلامية نفسها ؟  : زين الشاهر

 البرلمان يقيل النجیفی وجمع 120 توقيعا لحماية الحشد الشعبي

 اعتماد خطة عمل للنهوض بدور الوساطة الثقافية في العالم الاسلامي  : دائرة العلاقات الثقافية العامة

 الشرطة السودانية: مقتل 16 بأعيرة نارية طائشة في الاعتصامات الخميس والجمعة

 خط أحمر  : بشرى الهلالي

 مكتب السيد السيستاني يعلن يوم غد الأحد المكمل لشهر ربيع الثاني والاثنين اول ايام جمادي الاولى لسنة 1438 هـ

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net