صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

إنتخاب حجة الإسلام والمسلمين الدكتور حسن روحاني رئيسا جديدا للجمهورية الإسلامية في إيران
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة إنتخاب حجة الإسلام والمسلمين الدكتور حسن روحاني رئيسا جديدا للجمهورية الإسلامية في إيران بسم الله الرحمن الرحيم ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُ‌وا اللَّـهَ يَنصُرْ‌كُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ)) صدق الله العلي العظيم.
سماحة قائد الثورة الإسلامة آية الله العظمى الإمام الخامنئي دام ظله الوارف.
إلى الشعب الإيراني المسلم البطل ..
سماحة حجة الإسلام والمسلمين الدكتور حسن روحاني دام عزه.
تتوجه حركة أنصار ثورة 14 فبراير بأحر التبريكات إلى الشعب الإيراني المسلم العظيم لحضوره المليوني في الملحمة السياسية في الدورة الحادية عشر لإنتخابات رئاسة الجمهورية التي شارك فيها أمس الجمعة 14 يونيو/حزيران 2013م بنسبة 7/72% لتترجم دعوة قائد الثورة الإسلامية بتسطير ملحمة سياسية بأروع أشكالها وإستفتاء آخر لتثبيت نظام الجمهورية الإسلامية من جديد وإتباع أوامر ولي الفقيه بعد كل الإستفتاءات التي قام بها الشعب الإيراني لحفظ وصيانة نظامه السياسي.
إن الحضور المليوني للشعب الإيراني في إنتخابات رئاسة الجمهورية برهن على أن الشعب الإيراني يتبع أوامر قيادته وأوامر ولاية الفقيه وأنه متحد ومتراص الصفوف خلف قيادته المرجعية والدينية والسياسية ، وقد سطر أروع الوحدة الوطنية والشعبية في حضوره في الساحة السياسية ليدافع عن قيادته وعن نظامه الإسلامي الذي أقامه بدماء شهدائه الأبرار.
إن الإنتخابات الرئاسية التي شهدتها إيران الثورة بددت أحلام وآمال الإستكبار العالمي وأمريكا والقوى الكبرى والأنظمة الرجعية في المنطقة الذين كانوا يعولون على عدم مشاركة الشعب الإيراني في هذه الإنتخابات وأثبتت للعالم بأن هذا الشعب لا يزال مواليا لنظامه السياسي ومواليا ومتبعا لقيادته الدينية والسياسية المتمثلة في قائد الثورة الإسلامية سماحة الإمام الخامنئي ومتبعا لعلمائه ومراجعه الربانيين.
ولذلك فإننا نشد على سواعد وأيدي الشعب الإيراني المسلم الرسالي البطل والشجاع والمقاوم الذي إمتثل لأوامر ولي الفقيه وولي أمرالمسلمين الإمام الخامنئي وشارك بأكثريته في هذه الإنتخابات التي ثبتت أركان نظام الجمهورية الإسلامية وأصبحت إيران قوى عظمى إلى قوتها ومكنتها الشعبية والسياسية والعسكرية في العالم ومنطقة الشرق الأوسط.
لقد حقق نظام الجمهورية الإسلامية ونظام ولاية الفقيه بهذه الإنتخابات وهذه الملحمة السياسية الكبرى إنتصارات تضاف إلى إنتصاراته خلال أكثر من خمسة وثلاثين عاما من عمر الثورة ، وإن المشاركة الفعالة والمليونية في إنتخابات الرئاسة عززت مكانة النظام الإسلامي وقوته وشوكته وإنه نظام ناجح وصاحب إنجازات كبرى على الصعيد السياسي والديمقراطي والتداول السلمي للسلطة ، كما حقق إنجازات كبرى على الصعيد الإقتصادي والعلمي والصناعي والتكنولوجي.
إن نظام الجمهورية الإسلامية في إيران قد نظم إنتخابات لرئاسة الجمهورية ومجالس البلدية لهذا العام هي الأكثر ديمقراطية في العالم مما سيبعث في نفوس الشعوب العربية والإسلامية الأمل والتطلع إلى أنظمة سياسية دينية شعبية وديمقراطية وزوال الأنظمة الديكتاتورية والقبلية في العالم العربي والإسلامي خصوصا في المنطقة الخليجية التي تعيش شعوبها أبشع أنواع الحكومات والأنظمة الفاشية والنازية والإستبدادية والقبلية في العصر الحديث.
إننا نأمل بعد هذه الإنتخابات الكبرى وهذه الملحمة السياسية العظيمة أن تستطيع الجمهورية وعبر رئيس جمهوريتها الجديد الدكتور حسن روحاني أن تتخطى الصعوبات والمشاكل الإقتصادية والحصار الإقتصادي وتطور من نفسها ويعيش شعبها العزة والحرية والإزدهار الإقتصادي والرفاه الإجتماعي تحت ظل توجهات بقية الله الأعظم الإمام المهدي المنتظر (أرواحنا لتراب مقدمه
الفداء) وتحت ظل توجهات القيادة الفذة والحكيمة والشجاعة لقائد الثورة الإسلامية في إيران.
كما وإن شعبنا المسلم والمظلوم في البحرين والذي يئن تحت وطأة نظام العصابة الخليفية المحتلة يتطلع إلى الجمهورية الإسلامية وقيادتها الحكيمة والرشيدة وإلى شعبها لدعمه معنويا والوقوف أكثر وأكثر إلى جانبه وإلى جانب حقه المشروع في الحياة الكريمة والعزة والكرامة في التحرر من ربقة الإستبداد الخليفي والإحتلال السعودي والهيمنة الإستعمارية الإستكبارية لأمريكا وبريطانيا والصهيونية العالمية.
نسأل الله سبحانه وتعالى للثورة الإسلامية والجمهورية الإسلامية وقيادتها الحكيمة التوفيق والسداد وللشعب الإيراني المسلم الغيور والشجاع والبطل النصر على أعدائه والتفوق على كل المشاكل التي يضعها له الإستكبار العالمي ، وأن يكون دائما إلى جانب الشعوب المستضعفة والمظلومة وأن يكون دائما مدافعا عن محور المقاومة والممانعة المتمثل اليوم في سوريا المقاومة وحركة المقاومة الإسلامية وحزب الله وفصائل المقاومة الفلسطينية المناضلة لتحرير كامل التراب الفلسطيني من لوث الكيان الصيهوني.
كما ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفق النظام الإسلامي والشعب الإيراني لأن يكون دائما نصيرا للمستضعفين والمسلمين المظلومين في العالم وأن يكون نصيرا للحركات الإسلامية والتحررية وداعما للصحوات الإسلامية التي تسعى لنشر وتثبيت دعائم الإسلام المحمدي الأصيل الرفض للإسلام الأمريكي السعودي الوهابي التكفيري.
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
15 يونيو/حزيران 2013م
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=4511

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/16



كتابة تعليق لموضوع : إنتخاب حجة الإسلام والمسلمين الدكتور حسن روحاني رئيسا جديدا للجمهورية الإسلامية في إيران
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net