صفحة الكاتب : مهدي المولى

هزيمة الدواعش الوهابية كشفت حقائق واسرار
مهدي المولى

 لا شك ان الهزيمة المنكرة للكلاب الوهابية كلاب ال سعود داعش القاعدة النصرة  في لبنان وسوريا والعراق كشفت حقائق كثيرة وأسرار خطيرة كانت مجهولة وغير معروفة على اهل الخبرة والاختصاص  ناهيك عن الذين لا ناقة لهم ولا جمل 
كشفت حقيقة دواعش السياسة ودعاة القومجية العربية وبعض دعاة المدنية والعلمانية واتضح لنا وبشكل واضح وسافر انهم جهات مأجورة لاعداء العراق وأثبت  انهم جميعا في خط واحد وهدف واحد وفي خدمة  ال سعود ومخططاتهم الجهنمية  وكل ما يرغبونه وما يريدونه هو
افشال العملية السياسية ومنع العراق من السير في طريق الديمقراطية والتعددية الفكرية والسياسية
نشر الفكر الوهابي الظلامي التكفيري أقامة دولة الخرافة  وتقسيم العراق الى ولايات على غرار ولايات وامارات الجزيرة والخليج تحكمها عوائل بالوراثة وبهذا تضمن استمرار احتلال وظلام العوائل المحتلة للخليج والجزيرة وعلى رأسها عائلة ال سعود
    وعلى ضوء هذه الخطة  قسم ال سعود العملاء والمأجورين والذين في نفوسهم مرض الى  مجموعات مختلفة  وكل مجموعة لها شكل ولها لون لكنها تتحرك وتعمل وفق خطة ال سعود وسيدهم الموساد الاسرائيلي   ووفق الاوامر التي تأتي اليها ووفق الخطة المخطط لها مسبقا
المجموعة الاولى   مجموعة من  عناصر البعث الصدامي المعروفين بحقدهم الطائفي العنصري   وجحوش صدام من الشيعة من الكرد  والعناصر المنحرفة  من كل انحاء العراق  وكانت مهمتهم دخول المعترك  السياسي   وفق الدستور هذا ما يتظاهرون به الا انهم في السر يكيدون للشعب العراقي من خلال العمل على افشال    العملية السياسية  ونشر الفوضى ومن ثم الحروب والنزاعات الطائفية والعنصرية والعشائرية وحتى المناطقية
وفعلا تمكنوا من الفوز بالانتخابات والحصول على مراكز حساسة ومهمة في الدولة  وفي مؤسسات الحكومية المختلفة  الامنية منها والمدنية  حتى اصبحت لهم اليد الطولة   وبواسطتهم وبقوة نفوذهم تمكنوا من حماية الارهاب والارهاب والفساد والفاسدين
المجموعة الثانية المجموعات الارهابية  التي مهمتها ذبح العراقيين وتدمير العراق بسيارات الدولة وبهويات الدولة وباسلحة الدولة وبعناصر الدولة وكان كل ذلك يتم بواسطة ومساندة وحماية دواعش السياسة   امثال ثيران العشائر المجالس العسكرية عناصر الطريقة النقشبندية  وبعض شيوخ صدام من الشيعة من الكرد من شيوخ العشائر ورجال الدين الذين صنعتهم مخابرات صدام  وبعد قبر صدام احتضنتهم مخابرات ال سعود وهؤلاء جعلوا من انفسهم في اول الامر حاضنة للكلاب الوهابية المرسلة من قبل ال سعود فاستقبلوهم استقبالا كبيرا ورحبوا بهم ترحيبا واسعا وفتحوا لهم ابواب بيوتهم وفروج نسائهم وقالوا لهم ادخلوها بسلام
المجموعة الثالثة  وهذه المجموعة مهمتها القيام بالمظاهرات والاحتجاجات   وفق الاوامر والتعليمات  التي توجه من قبل ال سعود وسادتهم الموساد الاسرائيلي حيث تحدد لهم الشعارات  المناطق التي تقام بها تلك المظاهرات والاحتجاجات  وكانت اول المظاهرات والاحتجاجات في صحراء الانبار   التي اطلقت عليها عبارة ساحات العار والانتقام ثم امتدت واتسعت حتى شملت  المناطق الغربية اي المناطق السنية وكانت شعاراتها واهدافها تحرير العراق من  الاحتلال الصفوي والرافضي والغاء الجيش الرافضي وطرد الشيعة من العراق وهددوا اهل بغداد الشيعة بالرحيل والا سيحكموا بهم حكم المجرم خالد بن الوليد واعترفوا بصراحة وعلنية انهم تنظيم القاعدة وهدفهم ذبح الشيعة وقطع رؤوسهم وسبي نسائهم وهدم مراقد  ال الرسول   
ومن تحت جنح هذه المظاهرات وهذه الاحتجاجات انطلقت داعش الوهابية ومن معها بغزو العراق وتمكنت من احتلال كل المناطق المدن التي انطلقت منها تلك المظاهرات والاحتجاجات   وبسرعة وبدون اي مقاومة تذكر      وفعلا  حاصرت بغداد ومدن الوسط والجنوب  وكادت تسقط بأيديهم لولا الفتوى الربانية التي اطلقتها المرجعية الدينية التي دعت العراقيين  الى الدفاع عن الارض والعرض والمقدس والتلبية السريعة من قبل العراقيين وتأسيس الحشد الشعبي المقدس الذي التف حول قواتنا الامنية الباسلة فأعاد الثقة لها ونزعوا اليأس من نفسها وتصدوا معا لكلاب ال سعود داعش الوهابية وانقذوا بغداد ومدن الوسط والجنوب من وحشية وظلام  اعداء الحياة والانسان
وعندما شعروا ان مظاهرات واحتجاجات  المناطق السنية لم تحقق الهدف وما تحقق من انتصار لا يمكن الحفاظ عليه  لهذا عليهم اقامة مظاهرات واحتجاجات في بغداد ومدن الوسط والجنوب في المناطق الشيعية  والغريب ان اغلبية الذين كانوا يتظاهرون في ساحات العار والانتقام اخذوا يتظاهرون ويحتجون  في ساحات بغداد ومدن الوسط والجنوب  وهكذا حصروا هذه المناطق في المناطق الشيعية وكانت شعارتها ضد الشيعة ضد ممثلي الشيعة  بحجة انهم وراء ما حدث ويحدث في العراق من فساد ومن ارهاب فهم الذين خلقوا داعش والقاعدة وهم الذين دعموا داعش وكل الارهابين  ولولا الشيعة لما سيطرت داعش على المناطق السنية ولما طالب البرزاني بالانفصال  واتهموا الشيعة بانهم عملاء لايران  وكل ما يحدث في العراق من انفجارات وسيارات مفخخة كان ورائها الشيعة  
كان  الهدف من هذه المظاهرات خلق الفوضى ومن ثم خلق فرصة مناسبة لغزو  بغداد ومدن الوسط والجنوب كما حدث  للموصل وصلاح الدين والانبار الا انهم لم يجدوا الفرصة الملائمة لذلك  نتيجة لوحدة العراقيين ويقظتهم
هذه الحقائق وهذه الاسرار كشفت وظهرت بعد دحر وهزيمة المجموعات الارهابية الوهابية الصدامية 
كما انها كشفت حقيقة ان داعش الوهابية كانت غطاء لدواعش السياسة امثال البرزاني وجحوشه واثيل النجيفي ودواعشه ومن حولهم من الطريقة النقشبندية ثيران العشائر  عناصر المجالس العسكرية  والكلاب التي اجرهم ال سعود
ايها العراقيون العاقل لا يلدغ من جحر مرتين

مهدي المولى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/09/12



كتابة تعليق لموضوع : هزيمة الدواعش الوهابية كشفت حقائق واسرار
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق مصطفى الهادي ، على بمناسبة قدوم شهر محرّم الحرام .  توضيح على بحث السيدة إيزابيل آشوري حول ولادة السيد المسيح في كربلاء.  دراسة للوقائع التاريخية.  - للكاتب مصطفى الهادي : السلام عليكم ورحمة الله اخ بن سعيد حياكم الله . زكريا كان موجود واما يحيى او يوحنا فقد ولد قبل المسيح باشهر قليلة فهو صغير ، اي عندما جاء المخاض مريم عليها السلام كان عمر يحيى اكثر من خمسة أشهر أو ستة حسب رواية الانجيل حيث يقول في إنجيل لوقا 1: 27 (وفي الشهر السادس أرسل جبرائيل الملاك من الله إلى العذراء مريم).في الشهر السادس من حمل اليصابات زوجة زكريا. ولهذا فقد كان زكريا فقط هو الموجود مع مريم. واما مسألة الانبات الحسن فقد انبت الله الأنبياء والاولياء كلهم نباتا حسنا ولكن الله يرفع من يشاء منهم درجات ويُفضل بعضهم على بعض.. واما مسألة نزول المائدة من السماء على الحواريين فهذا كان موجود بكثرة في الاديان السابقة واستمر إلى زمن النبي محمد (ص) حيث انزل الله عليهم مائدة من السماء ايضا. واما مريم فقد كانت تعيش مع اسرة كبيرة فإن والدها عمران الذي ذكره القرآن (اذ قالت امرأة عمران) وكذلك امها وهي حنّة بنت قاوذا ام مريم وعمران من بيت داود وعشيرته كانت من اكبر العشائر في فلسطين ، وكان يوسف النجار ابن خالتها وكذلك اليصابات خالة مريم . ولكن مريم ولدت يتيمة لان والدها عمران توفي وهي في بطن امها. وأما الفرق بين قصيّا ، وشرقيا هو للايضاح ، فلو قال تعالى مكانا قصيا لما عرف احد اين ، ولكنه عندما قال شرقيا اشار إلى جهة الشرق. تحياتي وشكرا على المداخلة اثابكم الله على ذلك .

 
علّق بن سعيد ، على بمناسبة قدوم شهر محرّم الحرام .  توضيح على بحث السيدة إيزابيل آشوري حول ولادة السيد المسيح في كربلاء.  دراسة للوقائع التاريخية.  - للكاتب مصطفى الهادي : السلام عليكم وأحسنتم شيخنا الكريم أتابع مقالاتكم ومقالات السدة أشوري بشغف ونهم، وأود أن أستفسر عن نقطة: السيدة مريم "أنبتها الله نباتا حسنا" وأطعمها رزقاً من عند الله لا من عند البشر، وبذلك تكوينها البدني يختلف عن غيرها، وفي حين يصفها الله بأنه هو تعالى من أنبتها، يكاد يشابه قوله لموسى "ولتصنع على عيني"؛ ثم اصطفاها وطهرها واصطفاها، وطهر المرأة معروف معناه فهي غير النساء، والاصطفاء مرتين هو نفسه انتبذت مكان شرقيا وانتبذت مكانا قصيا، أي اصطُفيت مرتين، وهو الانتباذ مرتين، أي التميز.. وهي لم تأكل من أرضنا هذه سوى مأكلين الماء والتمر، حين قال وكلي واشربي وقري عينا، فالماء جرى والنخلة أثمرت أيضاً بأمر الله في تلك اللحظة، وقبل ذلك كان طعاها من السماء، ولذلك فكرة طلب الحواريين إلى عيسى مائدة من السماء، أي مثل أمه؛ وأهم من هذا كله أن مريم لم يكن لديها أهل أساسا ولذلك تكفلها زكريا وكانت وحيدة في المعبد، ولا يطل عليها أحد ولا يزورها أحد، ولذلك حين انتبذت من أهلها مكانا شرقيا، تميزت عن أهلها الذين لم يبق منهم أحد ربما سوى زكريا وعائلته، ثم بعدها جاءت قومها لأن ليس لها أهل، ثم انتبذت به مكانا قصيا، الأولى حرف جر من والثانية باء، وربما مكانها القصي مثل كلمة الأقصى في الإسراء أي رُفعت مكانتها إلى مكانة قصوى.. بل وربما اختلاف كلمة أهل الأولى إلى قوم الثانية قد يدل على حصول شيء على أقربائها بين الحادثين.. هل كان زكريا أو يحيى موجودين حين أتت حاملة عيسى على يديها؟

 
علّق منير حجازي ، على بين التشيّع الجعفري والتشيّع الحيدري - للكاتب ابو تراب مولاي : هذا الذي يقول بجواز نقد المعصوم ، هل يتقبل النقد من الآخرين . ولا أدري لماذا ثارت ثائرته عندما اعترض عليه طالب علم واخذ بالصياح والتهريج فاسكت الطالب عن نقده . فإذا لم يقبل السيد كمال الحيدري النقد من طالب في حوزته ، فكيف يُجيز للعامة ان ينتقدوا المعصوم ؟؟

 
علّق مصطفى الهادي ، على بمناسبة قدوم شهر محرّم الحرام .  توضيح على بحث السيدة إيزابيل آشوري حول ولادة السيد المسيح في كربلاء.  دراسة للوقائع التاريخية.  - للكاتب مصطفى الهادي : اضافة وتوضيح . وانا اجزم بأن هناك تحريفا حصل في مكان ولادة السيد المسيح حيث يذكر الإنجيل بأن السيد المسيح سوف يولد في (افراته) ــ ارض الفرات ــ وليس كما فسروها بانها بيت لحم لأن بيت لحم تفتقر إلى السبب الذي من اجله يطلقون عليها افراتة كما ورد في نص سفر ميخا 5: 2 ( أما أنت يا بيت لحم أفراتة، فمنك يخرج لي الذي يكون متسلطا ، ومخارجه منذ القديم، منذ أيام الأزل حينما تكون قد ولدت والدة).هذه النبوءة وردت في التوراة ولكننا نرى أن الانجيل لم يذكر (أفراته) فقد تم حذفها من النبوءة فذكر فقط بيت لحم وهذا يزرع الشك في اصل النص الذي يخبرنا بأن السيد المسيح سيلد في افراتة على ارض الفرات وتشرب امه من ماء الفرات. كما يقول القرآن : ( قد جعل ربك تحتك سريا). اي جعل اسفل منك نهرا اشربي منه وكلي من تمر النخل وقري عينا. انظر سورة مريم آية : 24. هذا اضافة إلى أن بيت لحم تم بنائها سنة 339 ميلادية ، اي بعد ميلاد السيد المسيح بأكثر من ثلثمائة عام.

 
علّق مبارك الخفاجي ، على قصيدة بحق أمير قبيلة خفاجة الحاج الشيخ عامر غني صكبان بعنوان ( عز العرب ) - للكاتب الشاعر الشعبي علي حسين غاوي الخفاجي : عامر الخفاجي بو محمد يستاهل مدح اكثر من هذا ولا يستغرب من شاعر مثل علي غاوي الخفاجي هذه الأبيات التي بها هيبة الأساطير وحضارتنا العربية بها مجداً لنا ما زال يهابه الجبناء بصمت . وانت ياراعي التعليق اترك عنك هذه الامور فـ خفاجه وأمرائها تستحق اكثر من ذالك فهم سلالة أنبياء ولهم مصاهره مع الرسول عليه الصلاة والسلام تزوج منهم ميمونة بنت الحارث الهلالية العامرية وزينب بنت خزيمة الهلاليه العامرية الا يحق لنا ان نفخر بهذا الاسم

 
علّق مبارك الخفاجي ، على قصيدة بحق أمير قبيلة خفاجة الحاج الشيخ عامر غني صكبان بعنوان ( عز العرب ) - للكاتب الشاعر الشعبي علي حسين غاوي الخفاجي : عامر الخفاجي بو محمد يستاهل مدح اكثر من هذا ولا يستغرب من شاعر مثل علي غاوي الخفاجي هذه الأبيات التي بها هيبة الأساطير وحضارتنا العربية بها مجداً لنا ما زال يهابه الجبناء بصمت . وانت ياراعي التعليق اترك عنك هذه الامور فـ خفاجه وأمرائها تستحق اكثر من ذالك فهم سلالة أنبياء ولهم مصاهره مع الرسول عليه الصلاة والسلام تزوج منهم ميمونة بنت الحارث الهلالية العامرية وزينب بنت خزيمة الهلاليه العامرية الا يحق لنا ان نفخر بهذا الاسم

 
علّق ماري الجميلي ، على وزارة الداخلية و منتدى الاعلاميات العراقيات يطلقان حملة(#لا_للتحرش) و مخاطبة البرلمان لتعديل قانون العقوبات - للكاتب منتدى الاعلاميات العراقيات : تحية طيبة من خلال متابعتي المتواصلة لنشاطاتكم يسعدني ان انظم اليكم والمساهمة والمدافعة عن هذه المشكله كوني مسؤوله منتدى للشرطة المجتمعية في ديالى واعمل في مفوضية انتخابات ديالى المكتب الاعلامي وناشطة في مجال المجتمع المدني ولكم جزيل الشكر والتقدير

 
علّق aamer nasser ، على هل هو علي ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : -السيدة آشوري ، ألأخ مصطفى كيال ، حياكم الله ، جاء في الحديث الشريف ( « لَتَتَّبِعُنَّ سَنَنَ مَنْ قَبْلَكُمْ شِبْرًا بِشِبْرٍ ، وَذِرَاعًا بِذِرَاعٍ ، حَتَّى لَوْ سَلَكُوا جُحْرَ ضَبٍّ لَسَلَكْتُمُوهُ » ) والحديث واضح جداً إذ يثبت سير هذه ألأمة على آثار ألأمم السابقة ، وما ربك بغافل عما يعملون . تحياتي .

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل هو علي ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم تم بالامس اعتقال المفكر حسن بن فرحان المالكي من قبل نظام السعودي الرجاء؛ من كل من يستطيع بدعم المطالبه من اجل اظلاق سراحه ؛ ان لا يتاخر بالقيام بذلك دمتم في امان الله

 
علّق حميد الموسوي ، على طوبى لهرون الوزير - للكاتب حميد الموسوي : خالص الشكر للاستاذ القيسي ..ثبته الله ومن يحب وجميع اليبين على ولاية سيد الوصيين عليه السلام

 
علّق ادارة الموقع ، على الأفضلية والضرب  - للكاتب جلال العالي : نامل من الكاتب اعادة ارسال الموضوع على شكل ملف word

 
علّق خالد القيسي ، على طوبى لهرون الوزير - للكاتب حميد الموسوي : قصيدة رائعة ..ينبعث منها عطر النبوة وشذى الامامة ..لمناسبة لم يلتزم بها المارقون والناكثون لرسالة النبي الاكرم ..ثبت الله كاتبها وكل محبي الامام على الولاية ..نعمة خانها الطلقاء وشلة السقيفة التي جلبت الويلات والهلاك على الامة الاسلامي بعد رحيل الرسول وظلم علي .

 
علّق علي تايه علي ، على وزير العمل يوجه باعتماد التقديم الالكتروني للشمول براتب المعين المتفرغ في هيئة رعاية ذوي الاعاقة - للكاتب اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : تقديم ع راتب المعين

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل هو علي ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكِ ورحمة الله كنت قد نشرت تعقيب صابق؛ الا انه للاسف لم يتم نشره ساحاول اعادة صياغته مره اخرى تستوقفني في سورة طه هاتين الايتين عن قوم موسى وعن السامري: الُوا مَا أَخْلَفْنَا مَوْعِدَكَ بِمَلْكِنَا وَلَكِنَّا حُمِّلْنَا أَوْزَارًا مِّن زِينَةِ الْقَوْمِ فَقَذَفْنَاهَا فَكَذَلِكَ أَلْقَى السَّامِرِيُّ (87) زينة القوم؛ هي ما اتى الانبياء لتغيير هذه الزينه التي اصبحت بسنة السامري من دين اولئك الانبياء عن اتباعهم. قَالَ بَصُرْتُ بِمَا لَمْ يَبْصُرُوا بِهِ فَقَبَضْتُ قَبْضَةً مِّنْ أَثَرِ الرَّسُولِ فَنَبَذْتُهَا وَكَذَلِكَ سَوَّلَتْ لِي نَفْسِي (96) قبض السامري قبضة من اثر الرسول.. عازو نسب نفسه الى النبوه وفقا للموروثات اليهوديه (קבל משנה). بولص نسب نفسه الى النبوه .. الرسول بولص. ابو بكر نسب نفسه الى النبوه.. خليفة رسول الله! دمتم في امان الله ارجو النشر.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري. ، على شخصية تسير مع الزمن ! من هو إيليا الذي يتمنى الأنبياء ان يحلوا سير حذائه ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : أخي الطيب ا بو جاسم حياك الرب . السياق يقودك إلى ان المتكلم هو يسوع وليس يوحنا . لأن يوحنا ليس له علاقة بإيليا فقد تم اعدامه في السجن وقطع رأسه في زمن مبكر . سياق كل اللقاءات مع إيليا والكلام عن إيليا جاء في انجيل متى على لسان يسوع المسيح وليس إيليا كما نقرا في إنجيل متى 16: 14 ((هذا هو إيليا المزمع ان يأتي من له اذنان للسمع فليسمع ) . وفي إنجيل متى 17: 3 وأيضا على لسان يسوع : ((أخذ يسوع بطرس ويعقوب ويوحنا أخاه وصعد بهم إلى جبل وإذا موسى وإيليا قد ظهرا لهم يتكلمان معهم). وفي نص آخر ان يسوع استنجد بإيليا كما نقرأ في إنجيل متى 27: 47: (صرخ يسوع بصوت عظيم قائلا : إيليا إيليا). وهكذا تستمر النصوص كلها تؤكد ان من كان يتحدث عن إيليا هو يسوع وليس يوحنا وان وفد اليهود كان ليسوع وليس ليوحنا لأن يوحنا تم حسم أمره بسرعة كبيرة وتمت تصفيته فما الداعي لأن يقوم اليهود بإرسال وفد ليوحنا وهو في السجن ، إذن الوفد كان لمن ليسوع الذي اقلقهم وكان حرا طليقا . ولربما ستُصاب بالدهشة إذا قلت لك أن هناك اختلافا كبيرا بين النص الأصلي بالآرامية والنص المترجم خصوصا إلى العربي. فقد حصل خلط للمترجم فقدم وأخر بالاسماء في النص الذي ذكرته انت وأشكل عليك. ولو عرفت ايضا أن يوحنا كان افضل من يسوع واكبر منه مرتبة كما شهد يسوع بذلك حينما قال في إنجيل متى 11: 11( الحق أقول لكم: لم يقم بين المولودين من النساء أعظم من يوحنا المعمدان). فيوحنا كان اعظم من يسوع المسيح نفسه ومع ذلك فإن الأعظم لا يستحق ان ينحني ليحل سيور حذاء القادم . ساضع لك النص الأصلي بالآرامي حالما يتوفر لترى الخلط . سلام ونعمة وبركة .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : واثق الجابري
صفحة الكاتب :
  واثق الجابري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

إحصاءات :


 • الأقسام : 21 - التصفحات : 82030224

 • التاريخ : 20/09/2017 - 21:18

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net