صفحة الكاتب : مدحت قلادة

بلطجى الإخوان النرجسى
مدحت قلادة

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

“لا احترام لمن لا يحترم الآخر ولا تقدير لمن لايستحق التقدير"

يبدو ان حالة التقمص قد لازمت الإخوان منذ توليهم (عرش مصر) , الجماعة تقمصت شخصية الحزن الوطني , والعريان تقمص شخصية زكريا عزمي ! - فتوة الحزب الوطني - محاولاً النيل من الجميع بدون خجل وفي حالة من انعدام الضمير.

وشخصية البلطجي-  أو عصام العريان-  تتسم  عادة  بنرجسية مفرطة وتبجح وانعدام أخلاق , فى مناحى عديدة ,فعلى سبيل المثال وليس الحصر: تصريحاته المتكررة والتي تصدر عن شخص ليس له شأن أو صفة فيما يقحم نفسه فيه , ومنها :

تصريحه للتليفزيون المصرى عن التأسيسية الأولي:  الشعب كله سيشارك فى هذا اللعمل الوطنى وإعداد الدستور, ولأن مصر ما زالت بخير , بنزاهة قضائها , فقد صدر حطم محكمة القضاء الإدراى بأبطال لجنة إعداد الدستور الأولى ... فى صفعة قويه له  ولجماعة الإسلام السياسي .

  اتهامه المشين لليسار " بأنهم ممولين من الخارج " فى تبجح فج  متجاهل أنه وجماعته ممولين من قطر وأتوا برعاية أمريكية ... علاوة على قذفهم بانهم غير وطنيين ؟ متناسياً  تصريحات سيده - مرشده السابق - صاحب الثلاث طزات ....أيضاً وإمعانا في قذف التهم وتشويه الآخر لوح بأن السبب في ( سقوط ) اليسار هو عدم إيمانهم بالله .. هكذا دفعة واحدة , يقرر بوحي منه ان اليسار قد سقط , ثم يفند أسباب سقوطه في محاولة غرائبية لإسقاط كل التهم الدامغة ضده وضد جماعته على كاهل اليسار ..عمالة ...خيانة ..كفر بالله ! نعم كفر بالله فهؤلاء الذين يتاجرون باسم الله لايجق لهم التشدق بالإيمان به ..لأن الإيمان له علاماته ..والخطأ من أمثالهم يساوي عشرة أضعاف ممن يعدونهم

( كفرة)

وعلى منوال حليفهم الشهير الذي هدد الأقباط وهيج عليهم الرأي العام مدفوعاً بنرجسيته وممولاً بأموال (الحظيرة ) حاول بلطجي الإخوان  تهديد الأقباط المشاركين فى مظاهرات 24 أغسطس ... معتقداً أن الأقباط يخشونه هو أو ن جماعته متجاهلاً أن نزول آلاف المصريين مسلمين ومسيحيين وغيرهم دلالة واضحة على وقوف الشعب على حقيقتهم المرة.. فهم جماعة فاشية تتاجر بالدين لتحطم مصر للأبد. محاولاً النيل من أقباط مصر الشرفاء الذين لم يمولوا من دويلات خليجية ولم يؤدلجوا بدول بدوية .... متغافلاً عن حقيقة أنه لو حدث وقرر الأقباط النزول لامتلات شوارع مصر بهم ولعله لم يفهم ويعى درس عدد الأقباط إبان وداع قداسة البابا شنودة الثالث .

 

 

 

العريان معروف عنه انه سليط اللسان ديكتاتور والجميع يعرف سلوكه كديكتاتور فى نقابة الأطباء... والآن بعد صعود مرسى العياط سدة الحكم فى مصر تم إلقاء التهم على جريدة الدستور لسبه فى الذات العريانية ... مما يؤكد أن جماعة الإخوان هم حلقة واحدة متماسكة جماعة فاشية تفتقر لأبسط قواعد الديمقراطية...

  أخيراً هل تعلم القوى " الثورية " أنه تم استخدامهم جميعاً لطحن القمح لجماعة ( اللإخوان ..واللامسلمين ) بقول مؤسس جماعتهم حسن البنا  , وهل استوعب الكل الدرس من العريان الذي – شأنه كشأن كل أعضاء الجماعة – انقلب على اليسار وعلى رفيقه في عشية ليل وضحاها .

هل يعلم صباحى ونور أنهم كانوا أداة استخدمت لتسطوا قوى فاشية على حكم مصر .

 

أيها  العريان  :كلماتك وتصريحاتك االنرجسية والاستعلائية لم تذهب هباءً, ولكنها بكل تأكيد شحنت العديد من شرفاء مصر ضد جماعتكم الفاشية ويوم 24 أغسطس بداية لنهاية وسطوع شمس مصر .

Medhat00_klada@hotmal.com


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


مدحت قلادة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/08/28



كتابة تعليق لموضوع : بلطجى الإخوان النرجسى
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net