صفحة الكاتب : ايفان علي عثمان

انا اعرف ان كنت امرأة او انثى ..... تحليل سايكولوجي لمجموعة من العوامل التي تحدد الشخصية
ايفان علي عثمان

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
هنالك فرق كبير بين المرأة والانثى فالأولى لا تملك مواصفات تستطيع من خلالها ان تعطي انطباعا انها انثى لأنها امرأة فهي كائن غير استثنائي ويوجد بكثرة في كل بقاع الارض وبأعداد هائلة لا تعد ولا تحصى ولكن الانثى فريدة من نوعها ونادرة فهي ابرة في كومة قش وقطرة عطر بنفسجية مزركشة بالعسل البرتقالي في البحر .....
فكيف يمكن التفريق بين المرأة والانثى وهذا لا يتم الا بمعرفة خفايا واسرار هذا الكائن وهذا يتم بطريقة ووسيلة معينة وهي معرفة ان كانت جنسية ام لا حينها يعرف الرجل الذي له تجارب جنسية عديدة ان يفرق بين المرأة والانثى .....
وهذا يمكن معرفته عبر البحث من خلال النظر الى الكل وليس الى الجزء والمعنى ان الجسد يحدد شخصية هذا الكائن فيجب توفر مواصفات التكامل بين كل اجزاء الجسد اضافة الى الجمال والنعومة وهذا يمكن تحليله كالأتي .....
 
1-   طريقة الحديث ونبرة الصوت التي تخرج ذبذباتها من الاوتار الصوتية ستعطي نتيجة ايجابية او سلبية فأما ستكون طريقة الحديث ونبرة الصوت ناعمة اوخشنة فأذا كانت ناعمة فهي احدى الدلائل الاولية لكي تكون انثى واذا كانت خشنة فهذا دليل قاطع انها امرأة هنا يجب ملاحظة الدقة والتركيز ؟ 
2-   لغة العيون والحواجب والشفتين حيث يوجد هنالك حركات خاصة لكل حاسة من هذه الحواس فأذا كانت هذه اللغات متوفرة فهذا ليس كافيا لمعرفة ان كانت انثى لأنه توجد حركات نادرة وفريدة تعبر عن لحظة ما وبالتالي الوصول الى معادلة الاشتياق والشوق هنا تحدد ان كانت انثى ام لا التي هي معادلة هذه اللغات وحركاتها اللارادية الخارجة من اللذة والشهوة الجنسية  
3-    تصبب العرق عند الحديث والحوار يحدد عاملا مهما ونتيجة ايجابية لكي تكون انثى فالمرأة عند الحديث والحوار لا تتصبب عرقا لأنها تحمل موروثات باردة جنسيا اما الانثى فهي دافئة وتحمل موروثات حارة جنسيا .
4-   طريقة الجلوس لها فنون وطقوس خاصة فجذوع الاشجار مهما كانت متشعبة فهي جالسة في لوحة تشكيلية باهتة الالوان لا تملك الحدث واللحظة الملتهبة لمن يمارس الفن التشكيلي فالمرأة لا تملك ذاك الحس الفني في كيفية الجلوس امام الرجل ولكن الانثى متمرسة ولديها خبرة ذاتية نابعة من معادلة وجع الجسد التي تحمل بين طياتها صفات اللذة والشهوة الجنسية فوجع الجسد ينهمر كالجمر ولهيب اللحظة العاشقة .
5-   طريقة وضع المكياج لها اهمية في كشف الشخصية ان كانت امرأة او انثى فوضع احمر الشفاه وتدليك الوجه بمستحضرات التجميل ووضع الوان دافئة فوق الرموش كل هذا فن خاص لا يمكن للمرأة من تنفيذ عواملها بدقة متناهية ولكن الانثى تستطيع ان تضع المكياج بطريقة جدا بسيطة وعادية ولكن تلفت الانتباه للعين .
6-   الملابس والألوان لها دور مهم في تحديد الشخصية ان كانت امرأة او انثى فليست كل من تلبس الجينز هي انثى  واضفاء طابع التعري على الجسد لا يمكن ان يقاس ان كانت امرأة او انثى فتحديد نوعية الملابس والالوان لها دور هام لكي تحظى بالأنوثة وهذا يتم من خلال التنوع في الالوان وارتداء ما هو فريد ونادر بعيدا عن الموضة .
7-   لون البشرة لا يبين الشخصية ان كان امرأة اوانثى فالبيضاء والسمراء والشقراء هن في كفة واحدة ولا تحدد نوعية الشخصية .
8-   الرشاقة لا تمثل احدى صفات الانوثة فالأنثى اذا كانت كسطح ملعب كرة القدم فهذا معناه انها امرأة فالأنثى يجب ان يكون جسدها ممتلىء من كافة الجوانب ومغزى الحديث هنا ان يكون للرشاقة والسمنة تجانس بين جميع اجزاء الجسد لكي تكون انثى .
9-   لون الشعر لا يبين الشخصية ان كانت امرأة او انثى فالأوروبيات معظمهن يملكن الشعر الاصفر او الاشقر ولكن لو نظر المرء لعدة ثوان للكل وليس للجزء لوصل الى نتيجة ان معظم الاوروبيات باردات جنسيا ولكن هذا عامل وحيد لا يمكن الاعتماد عليه حيث ان النظر الى الكل يحدد شخصيتها ان كانت امرأة او انثى مهما كان لون الشعر .
10-                   المرأة صلبة وشرسة ولكن الانثى هادئة ومرنة وسلسة في كل شيء .
11-                    نوعية العطر المستخدم يبين احدى عوامل الانوثة وخاصة العطر ذو الرائحة الهادئة والناعمة والاهم من ذلك ان يكون عطر جنسي فالمرأة تستخدم كل انواع العطور حتى ولو كان الزنجبيل والقرفة ولكن الانثى تستخدم العطر المميز وهذا سر مهنتها لكي تكون انثى .
12-                   المرأة تتحدى الرجل في كل شيء ولكن الانثى تفعل ما يريد الرجل منها وهذا نابع من انوثتها ولذتها الجنسية .
13-                   الانثى لا تهتم بالمادة لأنها تبحث عن شيء اخر يكمل شخصيتها الا وهو الجنس ولكن الممارسة الجنسية لها مراحلها المختلفة بغرض الوصول الى لب الرعشة الكبرى وليس الرعشة الصغرى .
 
كل هذه العوامل هي التي تحدد الشخصية ان كانت امرأة او انثى لهذا من خلال هذا التحليل الموجز استطيع التفريق بين هاتين الشخصيتين واجزم  
انها انثى طبيعية 100%بدون مواد حافظة .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


ايفان علي عثمان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/02/27



كتابة تعليق لموضوع : انا اعرف ان كنت امرأة او انثى ..... تحليل سايكولوجي لمجموعة من العوامل التي تحدد الشخصية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net