صفحة الكاتب : طارق درويش

لا للشيعة في العراق عامة والبصرة على الخصوص,لماذا؟
طارق درويش
تعقيباً على ما صرح به زعيم عصابات الغدر السلفبعثية الأجراميه المدعو العدناني أو القرشي أو البغدادي وما أكثر أسمائه كما كان عليه المقبور الهارب من الزحف وعار الأمتين العربية والأسلاميه صدام بن صبحة العوجاوية
ونظراً لخطورة ما تفوه به هذا الدعي المجرم في الأيام القليلة الماضية , لنتمعن وبتركيز ودقة  سوياً ونستذكر ما مررنا به من محطات دموية وتصفية  وقتل على الهوية  الطائفية طالت الشيعه, بكل شرائحئهم وطبقاتهم ومشاربهم السياسية 
( سواء  كانوا عرباً , كورداً ,تركماناً أو من الشبك  )  من بعد سقوط صنم العوجة في نيسان 2003 وليومنا هذا. 
لذا وجب التحذير وليس التخدير من هكذا تصريحات وليس من العقل والمنطق والحكمة والمسؤليه الشرعية والوطنية  المرور بها دون أتخاذ الأجرائات الكفيلة لتفادي وقوع الأسوأ في قادم الأيام 
وقبل الخوض في الشرح والأسهاب أود التذكير ما حصل في صيف 2003 جراء أغتيال في عمليتين أرهابية منفصلتين كل من الحاج عز الدين سليم ( ابو ياسين) في بغداد والسيد محمد باقر الحكيم في النجف الأشرف رحمهما الله ومن أستشهد معهما.
ملاحظة
(( لم يكلف أحداً نفسه من أولياء دم المغدورين أخذ الثأر أو التحري أو ملاحقة المجرمين أو أي جهد أخر يذكريوقع بالمجرمين,  وللأسف الشديد ))
على أثر تلك الحادثتين خرجت للعلن رساله منسوبه للنافق المجرم الأردني والقادم من مفاقس الوهابية الأفغانية  المدعو أبو مصعب الزرقاوي وهو يعلن مسؤلية عصاباته المعروفة  بالتوحيد والجهاد في بلاد الرافدين, ومن بعدها تم تغييره الى مجلس شورى المجاهدين . ويشرح في الرساله أستراتيجية تنظيمه في كيفية النيل من الشيعه في العراق ومن يريد المزيد ليراجع أدبيات هذا التنظيم ومن ينظر لهم من مشايخ السلفية.
هؤلاء لم يتخذوا قرار محاربتهم للشيعة بين ليلة وضحاها بل  القرار موجود ومن سالف الزمان ولكن هؤلاء هالهم ماحدث في ربيع 2003 وسقوط صنمهم  ووصول أبناء المقابر الجماعية لكرسي الحكم, هذا من جانب ومن جانب أخر  كان للغرب الذي أسقط بن صبحة العوجاوي بقوة السلاح وبمباركة من عربان وبدو مشايخ البترودولار الخليجي, الدور الرئيس في تأجيج روح الشر والقتل في صفوف هؤلاء الأوباش القادمون من مغارات تورا بورا الأفغانية مسلحين بفتاوى مشايخ الشر والكراهية وتمويل سعودي وكويتي وقطري وأماراتي فاضح.
لكي لا ننسى فأن من صدق أن عبثيي تكريت والموصل وديالى والغربية قد ولوا الى غير رجعه فهو واهم وعليه لننظر الى التالي
فقاعدة  الشر السلفبعثي الوهابي الأرهابي التكفيري والمعروفة  اليوم أختصاراً داعش , تأسست من شقّين 
الأول هم ,, مجموعة من البعثيين والقومجبية العروبية السنة وهم من شلة المتعصبين المتطرفين الغادرين والذين دخلوا العملية السياسية ببركة الوجود الأمريكي حيث لا زال أغلبيتهم يتواجدون في الحكومة نهاراً  متنعمين بخيرات ما تدره عليهم نفط الشيعه وباليل هم يفخخون السيارات ويتزنرون بالأحزمة الناسفه وفي أحزمتهم الكواتم و ينزلون قتلاً وذبحاً بالشيعه,,هؤلاء تركوا صنمهم الذي فضلَ ألأختباء في حفرة وراحوا يهرولون بمؤخراتهم المكشوفة لدبابات وبنادق المارينز الأمريكي, وسلموا أسلحتهم مقابل دشداشة وسرعان ما طالت لحاهم وتقصير سراويلهم وجلابيبهم . بعد أن أمنوا العقاب والثأر من أهالي المظلومين ومن أبناء ضحايا المقابر الجماعية. فشيئ طبيعي من أمن العقاب أساء الأدب وهم أوغلوا في غيّهم وغدرهم وأجرامهم.
الشّق الثاني هم ,, مجاميع السلفية الوهابية ( الأفغان العرب ) التي كانت تقاتل مع النافق المقبور بن لا دين التلميذ المخلص والوفي للأمريكان, والتحق بهم بهائم السفلية من شيشان وشركس وأفغان وباكستانيين,,,. هؤلاء تم تأهيلهم في سجون مصر والمغرب والأردن وغوانتنامو وبوكا والتاجي وأبو غريب وبأشراف أمريكي بحت  ودعم معنوي ومادي وغسيل دماغ  من مشايخ البترودولار الخليجي.
الغرض من كل هذا وبأختصار هو القضاء على الشيعه عموماً والعراق على وجه الخصوص  وعدم تمكينهم من النهوض بأي شكل من الأشكال وعلى جميع الصعد.
فكلام هذا الداعشي المجرم بأن البصره بصرتنا هو كلام جدي وليس  للتمرير  الدعائي أو الحرب النفسية ,,ولا يقولن أحدكم هذا يحلم أو يهذي أو يهلوس ,,,أو القوى  الكبرى لن تسمح بتنفيذ ما يقوله ,, لأن هؤلاء يملكون أستراتيجية واضحة المعالم وينفذون أجندة  رسمت لهم في الدوائر السوداء وهم يتبعونها والدليل أن التفجيرات التي تطول كل حاضنة شيعية في أي بقعة من بقاع الأرض تصل أيديهم لها. فالبصره بموقعها الأستراتيجي  والتي يسيل لها لعاب كل طامع و
المجاور للكويت وأيران وأطلالته على البحر  وماتملكه البصره من خزين هائل من نفط وغاز وموارد زراعية  ,هذه الأسباب وغيرها مجتمعة  حفزت الخليجيين والكويتيين على وجه الخصوص للأنتقام من شيعة البصره . ظناً منهم أن أهل البصره هم من غزوا الكويت؟؟؟ ,,, ومن جانب أخر نذهب للضفة الأخرى من شط العرب ألا وهي المناطق الأيرانية وتسكنها عشائر عربية لها بطون وأفخاذ في الجزء الجنوبي من العراق ,, وهذه المناطق هي أيضاً تكتنز في باطنها الثروه الألهية التي حباها ووهبها الباري عزوجل لمن يسكن هذه المناطق ,, فأثناء تولي الرئيس الأيراني محمد خاتمي في منتصف التسعينات زمام أمور أيران وبتنسيق سعودي خبيث مكّن السلفية من التغلغل في الوسط العربي الشيعي في الأهواز والمحمره والخفاجية والبسيتين وعبادان, فدخلت بهائم السفله المنحطين  بدعم من مقولة خاتمي ( الفكر مقابل الفكر ), ونسي خاتمي ومن معه خطورة الخطوة الأنتحاريه التي أقدم عليها؟؟؟ . اليوم خوزستان العربية الشيعيه النفطية يتواجد فيها بهائم السلف والتفخيخ الوهابي  ....؟ فماذا يعني هذا؟؟؟ بصرة نفطيه شيعيه عربيه وبجوارها خوزستان شيعيه عربيه ونفطية؟؟؟ والأثنان توجد فيهما بؤر السفله؟؟
اليوم سوريا وحكم العلويين الى الأفول  ,,والموصل وتكريت وديالى والغربية  في العراق في طريفها الى أعلانها الأستقلال التام وكوردستان أستقلت ورتبت أمورها ,,,أين الشيعه اليوم من كل هذا؟؟ حواضن الشيعة كلها مفخخة وكلها أكلت نصيبها من القتل والفتك السلفبعثي الاجرامي. هل دافع الشيعه عن ذاتهم وهويتهم ووجودهم؟ كــــــــــــــلا كـــــــــــلا لم يفعل سياسيها ولا نخبها ولا أحزابها ولا مرجعياتها الدينية ( التي أثرت السكوت  والصمت كما الذين توسدوا ثرى  وادي السلام المجاور لهم ) شيئاً لحفظ وصون دماء وكرامات الشيعه؟؟؟ 
اللبنانيون  الشيعة ويقيادة رجالها الشجعان قررت عدم السماح لهؤلاء الشرذمة العبث بأمنهم وأهدار دمائهم وشمروا عن سواعدهم وبكل عزيمة وبأس ذهبوا ونازلوهم في عقر دارهم وأخرجوهم من مغاراتهم كفئران مرعوبة,, مالذي فعلناه في العراق الشيعي؟؟ لا شيئ يذكر,, فلا زلنا نتجرع السم الزعاف ولازلنا في أتكاليتنا ولا زلنا نقاتل بعضنا البعض لأسباب تافهة كما حصل قبل مده في النزاع العشائري بين البصره والعماره. 
ولازال السياسيون الذين أوليناهم رقابنا  يقومون بتسليمها للذباح مقابل تسويات رخيصة ولازال الشيعي البائس يقتل في الرمادي  دفاعاُ عن وهم أسمه العراق الموحد؟؟؟ ففي هذا العراق الموحد سيقضى على الشيعة بعربهم وكوردهم وتركمانهم وسيلاحقون  ويطاردون الى أهوار وهضاب وتلال أيران لأن جميع الطرق ستكون موصده امامكم ,, ولا خلاص ولا نجاة لكم ,ألاّ بتدارككم لأمركم ولا يفرحن أحدكم بلعبة الأنتخابات والأستحقاقات السياسية فهؤلاء الأوباش حينما يفجرون حاضنة أو مكان او مدينة شيعية لا يميزون فيها عن هوية هذا الشيعي  عن غيره ويفرزوه على  أعتباره من جماعة الحكيم او الدعوه او الصدر ( الذي لازال زعيمه يغرد خارج السرب والأجماع الشيعي بمغازلته ودعمه للمجرمين  الداعشيين) فهذه مدينة الصدر والشعله التي يتواجد فيها الكثير من أتباعه ويقتلون صبراً بواسطه سيارات الغدر السلفبعثي الوهابي المجرم. وهذه العتبة الحسينية تفتح أبواب مدينه الزائرين لأهالي الفلوجه فكانت النتيجة أن تم توزيع المنشورات التي تمجد الداعشيين وفي حرم الحسين ع الذي أنتهكت حرمة مقامه في ربيع 1991 وكتبت على الدبابات والمدرعات التي قدمت لقصفها ( لا شيعة بعد اليوم). 
صورة قاتمة  أليس كذلك؟ نعم هي هكذا وستثبت الأيام صحة ما أقول,, أن بقينا على تهاوننا وأتكاليتنا وووو...
ويكفي نظره متفحصة وبعناية شديدة على مجريات الأمور من 2003 ليومنا هذا,, للعلم فقط ,,, أن أغلب السياسيين وأثرياء الشيعة سيهربون ويلوذون بالفرار تاركين ورائهم العراق وراحلين الى بيوتهم في طهران وبيروت ودبي ولندن وسيقع المحظور الذي نخشاه أن بقينا  في وضعنا هذا الذي نحن عليه.
سوف لن ينفعنا لطمنا ونحيبنا ومشينا على الأقدام الى كربلاء أبي الأحرار ان لم نحرر أنفسنا من قيود الذل والهوان والخنوع والأتكاليه التي نحن  عليها.
نيسان 2014

  

طارق درويش
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/04/05



كتابة تعليق لموضوع : لا للشيعة في العراق عامة والبصرة على الخصوص,لماذا؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عامر ناصر ، على الموت بحبة دواء؟! - للكاتب علاء كرم الله : للعلم 1- نقابة الصيادلة تتحكم بالكثير من ألأمور وذلك بسبب وضعها لقوانين قد فصلت على مقاساتهم متحدين بذلك كل ألإختصاصات ألأخرى مثل الكيمياويين والبايولوجيين والتقنيات الطبية وغيرها 2- تساهم نقابة الصيادلة بمنع فحص ألأدوية واللقاحات في المركز الوطني للرقابة والبحوث الدوائية بحجة الشركات الرصينة ؟؟؟ بل بذريعة تمرير ألأدوية الفاسدة واللقاحات الفاشلة لأسباب إستيرادية 3- يتم فقط فحص الأدوية واللقاحات رمزيا ( physical tests ) مثل وزن الحبة ولونها وهل فيها خط في وسطها وشكل الملصق ومدة ذوبان الحبة ، أما ألأمبولات فيتم فحص العقامة ؟؟؟ أما فحص ال potency أي فحص القوة فلا بل يتم ألإعتماد على مرفق الشركة الموردة ؟؟؟ وناقشت نائب نقيب الصيادلة السابق حول الموضوع وطريقة الفحص في إجتماع حضره ممثلون من الجهات ألأمنية والكمارك فأخذ يصرخ أمامهم وخرج عن لياقته ؟؟؟ حاولت طرح الموضوع أمام وزارة الصحة فلم أفلح وذلك بسبب المرجعية أي إعادة الموضوع الى المختصين وهم الصيادلة فينغلق الباب 4- أنا عملت في السيطرة النوعية للقاحات وكنت قريبا جداً من الرقابة الدوائية وعملت معاونا للمدير في قسم ألإخراج الكمركي ولا أتكلم من فراغ ولا إنشاءاً

 
علّق جيا ، على خواطر: طالب في ثانوية كلية بغداد (فترة السبعينات) ؟! - للكاتب سرمد عقراوي : استمتعت جدا وانا اقرا هذه المقاله البسيطه او النبذه القثيره عنك وعن ثانويه كليه بغداد. دخلت مدونتك بالصدفه، لانني اقوم بجمع معلومات عن المدارس بالعراق ولانني طالبه ماجستير في جامعه هانوفر-المانيا ومشروع تخرجي هو تصميم مدرسه نموذجيه ببغداد. ولان اخوتي الولد (الكبار) كانو من طلبه كليه بغداد فهذا الشيء جعلني اعمل دىاسه عن هذه المدرسه. يهمني ان اعلم كم كان عدد الصفوف في كل مرحله

 
علّق مصطفى الهادي ، على ظاهرة انفجار أكداس العتاد في العراق - للكاتب د . مصطفى الناجي : السلام عليكم . ضمن سياق نظرية المؤامرة ــ اقولها مقدما لكي لا يتهمني البعض بأني من المولعين بهذه النظرية ، مع ايماني المطلق أن المؤامرة عمرها ما نامت. فضمن السياق العام لهذه الظاهرة فإن انفجارات اكداس العتاد هي ضمن سلسلة حرائق ايضا شملت ارشيفات الوزارات ، ورفوف ملفات النزاهة . وصناديق الانتخابات ، واضابير بيع النفط ، واتفاقيات التراخيص والتعاقد مع الشركات وخصوصا شركة الكهرباء والنفط . وهي طريقة جدا سليمة لمن يُريد اخفاء السرقات. واما الحرارة وقلة الخبرة وسوء الخزن وغيرها فما هي إلا مبررات لا معنى لها.لك الله يا عراق اخشى ان يندلع الحريق الكبير الذي لا يُبقي ولا يذر.

 
علّق محمد ميم ، على من أخلاق الرسول الكريم (ص).. وقصة سفانة بنت حاتم الطائي - للكاتب انعام عبد الهادي البابي : الرواية الواردة في السيرة في واد وهذا النص المسرحي في واد آخر. وكل شيء فيه حديث النبي صلى الله عليه وسلم فلا ينبغي التهاون به، لما صح من أحاديث الوعيد برواية الكذب عنه: ⭕ قال النبي صلى الله عليه وسلم : (مَنْ كَذَبَ عَلَي مُتَعَمِّدًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَدَهُ مِنْ النَّارِ) متفق عليه ⭕ وقال صلى الله عليه وسلم : (مَنْ حَدَّثَ عَنِّي بِحَدِيثٍ يُرَى أَنَّهُ كَذِبٌ فَهُوَ أَحَدُ الْكَاذِبِينَ) رواه مسلم

 
علّق محمد قاسم ، على (الثعلبة المعرفية) حيدر حب الله انموذجاً....خاص للمطلع والغائر بهكذا بحوث. - للكاتب السيد بهاء الميالي : السلام عليكم .. ها هو كلامك لا يكاد يخرج عن التأطير المعرفي والادلجة الفكرية والانحياز الدوغمائي .. فهل يمكن ان تدلنا على ابداعك المعرفي في المجال العقائدي لنرى ما هو الجديد الذي لم تتلقاه من النصوص التي يعتمد توثيقها اصلا على مزاج مسبق في اختيار رواة الحديث او معرفة قبلية في تأويل الايات

 
علّق مصطفى الهادي ، على متى قيل للمسيح أنه (ابن الله).تلاعبٌ عجيب.  - للكاتب مصطفى الهادي : ما نراه يجري اليوم هو نفس ما جرى في زمن المسيح مع السيدة مريم العذراء سلام الله عليها . فالسيدة مريم تم تلقيحها من دون اتصال مع رجل. وما يجري اليوم من تلقيح النساء من دون اتصال رجل او استخدام ماءه بل عن طريق زرع خلايا في البويضة وتخصيبها فيخرج مخلوق سوي مفكر عاقل لا يفرق بين المولود الذي يأتي عبر اتصال رجل وامرأة. ولكن السؤال هو . ما لنا لا نسمع من اهل العلم او الناس او علماء الدين بأنهم وصفوا المولود بأنه ابن الطبيب؟ ولماذا لم يقل أحد بأن الطبيب الذي اجرى عملية الزرع هو والد المولود ؟ وهذا نفسه ينطبق على السيد المسيح فمن قام بتلقيحه ليس أبوه ، والمولود ليس ابنه. ولكن بما أن الإنسان قديما لا يهظم فكرة ان يلد مولود من دون اتصال بين رجل وامرأة ، نسبوا المولود إلى الله فيُقال بأنه ابن الله . اي انه من خلق الله مباشرة وضرب الله لنا مثلا بذلك آدم وملكي صادق ممن ولد من دون أب فحفلت التوراة والانجيل والقرآن بهذه الامثلة لقطع الطريق امام من يتخذون من هذه الظاهرة وسيلة للتكسب والارتزاق.كيف يكون له ابن وهو تعالى يقول : (أنّى يكون له ولد ولم تكن له صاحبة). وكذلك يقول : (لم يلد ولم يولد). وكذلك قال : (إنما المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وكلمته القاها إلى مريم وروح منه ... سبحانه أن يكون لهُ ولد ولهُ ما في السماوات وما في الأرض). وتسمية ابن الله موغلة في القدم ففي العصور القديمة كلمة ابن الله تعني رسول الله أو القوي بامر الله كماورد في العهد القديم.وقد استخدمت (ابن الله) للدلالة على القاضي أو الحاكم بأنه يحكم بإسم الله او بشرع الله وطلق سفر المزامير 82 : 6 على القضاة بأنهم (بنو العلي)أي أبناء الله. وتاريخيا فإن هناك اشخاص كثر كانوا يُعرفون بأنهم أبناء الله مثل : هرقل ابن الإله زيوس، وفرجيليوس ابن الالهة فينوس. وعلى ما يبدو أن المسيحية نسخت نفس الفكرة واضافتها على السيد المسيح.

 
علّق احمد الحميداوي ، على عبق التضحيات وثمن التحدّيات - للكاتب جعفر البصري : السلام عليكم نعم كان رجلا فاضلا وقد عرفته عن قرب لفترة زمنية قصيرة أيام دراستي في جامعة البصرة ولا زلت أتذكر بكائه في قنوت صلاته . ولقد أجدت أخي البصري في مقالك هذا وفقك الله لكل خير .

 
علّق احسان عبد الحسين مهدي كريدي ، على (700 ) موظفا من المفصولين السياسيين في خزينة كربلاء - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : لدي معاملة فصل سياسي لا اعرف مصيرها مقدمة منذ 2014

 
علّق ابو الحسن ، على كيف تقدس الأشياء - للكاتب الشيخ عبد الحافظ البغدادي : جناب الشيخ الفاضل عبد الحافظ البغدادي دامت توفيقاتكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير جزاء المحسنين على هذا الوضيح لا اشكال ولا تشكيل بقدسية ارض كربلاء الطاهره المقدسه مرقد سيد الشهداء واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام لكن الاشكال ان من تباكى على القدسيه وعلى حفل الافتتاح هو نوري ***************فان تباكى نوري يذكرني ببكاء اللعين معاويه عندما كان قنبر يوصف له امير المؤمنين ع فان اخر من يتباكى على قدسيه كربلاء هو  $$$$$ فلللتذكير فقط هو من اقام حفله الماجن في متنزه الزوراء وجلب مريام فارس بملايين الدولارات والزوراء لاتبعد عن مرقد الجوادين عليهما السلام الا بضعة كليومترات وجماعته من اغتصبوا مريام فارس وذهبت الى لبنان واقامت دعوه قضائية عن الاغتصاب ومحافظ كربلاء سواء ابو الهر او عقيل الطريحي هم من عاثوا فساد بارض كربلاء المقدسه ونهبوا مشاريعها وابن &&&&&&&   اما فتاه المدلل الزرفي فهو من اقام حفله الماجن في شارع الروان في النجف الاشرف ولم نرى منه التباكي على رقص البرازيليات وراكبات الدراجات الهوائيه بالقرب من مرقد اسد الله الغالب علي بن ابي طالب هنا تكمن المصيبه ان بكائه على قدسية كربلاء كلمة حق اريد بها باطل نامل من الاخوة المعلقين الارتقاء بالاسلوب والابتعاد عن المهاترات فهي لاتخدم اصل الموضوع ( ادارة الموقع )   

 
علّق علي حسين الخباز ، على نص محدَث عن قصيدة منشوره - للكاتب غني العمار : الله ما اجملك / كلماتك اجمل من نبي الله يوسف اقلها وعلى عاتقي

 
علّق نور الهدى ال جبر ، على الدكتور عبد الهادي الحكيم يلتقي بنائب رئيس الوزراء الغضبان ويقدم مقترحا لتخفيف الزخم في الزيارات المليوينة : مقترح في غاية الأهمية ، ان شاء الله يتم العمل به

 
علّق ابو سجى ، على الحلقة الأولى/ عشر سنوات عاش الإمام الحسين بعد أخيه الحسن(عليهما السلام) ماذا كان يفعل؟ - للكاتب محمد السمناوي : ورد في كنتب سليم ابن قيس انه لما مات الحسن بن علي عليه السلام لم يزل الفتنة والبلاء يعظمان ويشتدان فلم يبقى وليٌ لله إلا خائفاً على دمه او مقتول او طريد او شريد ولم يبق عدو لله الا مظهراً حجته غير مستتر ببدعته وضلالته.

 
علّق محمد الزاهي جامعي توني ، على العدد الثاني من مجلة المورد - للكاتب اعلام وزارة الثقافة : سيدي الكريم تحياتي و تقديري ألتمس من معاليكم لو تفضلتم بأسعافي بالعنوان البريدي الألكتروني لمجلة المورد العراقية الغراء. أشكركم على تعاونكم. د. محمد الزاهي تونس

 
علّق حسين علي ، على قصيدة ميثم التمار على الراب: شاهدتُها ؛ فتأسفتُ مدوِّنًا ملاحظاتي الآتيةَ - للكاتب د . علي عبد الفتاح : 5- اما هذه فترجع الى نفسك ان وجدتها طربا سيدي العزيز فاتركها ولا تعمل بها ولا تستمع اليها.. او اذا لم تجدها طريا صح الاستماع اليها (مضمون كلام السيد خضير المدني وكيل السيد السيستاني) 6-7 لا رد عليها كونها تخص الشيخ نفسه وانا لا ادافع عن الشيخ وانما موضوع الشور

 
علّق حسين علي ، على قصيدة ميثم التمار على الراب: شاهدتُها ؛ فتأسفتُ مدوِّنًا ملاحظاتي الآتيةَ - للكاتب د . علي عبد الفتاح : 4- لا فتى الا علي * مقولة مقتبسة * لا كريم الا الحسن ( اضافة شاعر) وهي بيان لكرم الامام الحسن الذي عرف به واختص به عن اقرانه وهو لا يعني ان غيره ليس بكريم.. ف الائمة جميعهم كرماء بالنفس قبل المال والمادة.. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : وائل الطائي
صفحة الكاتب :
  وائل الطائي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 السيستاني .. رسالة علوية  : ايليا امامي

 العمل تطلق مشروع تمكين الارامل النازحات اقتصاديا في 5 محافظات  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 تراجع النفط مع إشارة “التخفف” الروسية

 قبسات من نور الزهراء (عليها السّلام)  : سناء الربيعي

 الجزيرة وتقزيم العقل العربي.  : رائد عبد الحسين السوداني

 شركات النفط وذي قار البداية  : رحيم الخالدي

  الإضراب سلاح الأسرى المؤلم وسبيلهم الموجع  : د . مصطفى يوسف اللداوي

 الهلالي: الخنجر رجع للعراق لاعادة البعث

 ذي قار : القبض على متهمين بسرقة 120 الف دولار امريكي في قضاء سوق الشيوخ  : وزارة الداخلية العراقية

 خصخصة الامن ــــ استمرارا للفساد  : ماجد زيدان الربيعي

 مناشده لارجاع مقاعد دراسية مخصصة للوزارة الكهرباء للعام الدراسي 2014-2015 لاكثر من 120 موضف والملغاة من الوزير الجديد

 الامم المتحدة تحتفي بذكرى تاسيسها بكربلاء وتكرم رئيس فرع نقابة الصحفيين ورئيس تحرير وكالة نون الخبرية درع الابداع (مصور))  : زهير الفتلاوي

 موعظة تاجر  : صلاح عبد المهدي الحلو

 حينما تدفع واشنطن العالم الى حافة الهاوية  : عادل الجبوري

 الى مكتب القائد العام للقوات المسلحة .. مع التحية ضباط الحدود مافيا المخدرات!!!  : سليمان الخفاجي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net