صفحة الكاتب : تحسين الفردوسي

هَل نقتُل أنفسَنا !؟
تحسين الفردوسي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
لنا معَ الموتِ صُورٌ بِعدساتٍ مختلفةٍ, بعدسةِ مُصورٍ حاقد, ومُصورٍ مُتخاذل, ومُصورٍ مُجرمٍ, ومُصورٍ شامتٍ, ومُصورٍ مُتعاطِف, ومن بين زَحمَةِ هؤلاء, لا يَجِدُ المصورَ الناصِرُ مَكاناً لَهُ, فَيُزاحَم بَينهم مُتَدافِعاً, لأخذِ مَكاناً بَينهم, لينقُلَ للعالم صُورةً بِدونَ (رِتوشٍ أو فوتوشوب).
 
كثيرةً تِلكَ الصور في مَواقِعِ التواصِلَ الإجتماعي, وَنجومَ هذه المواقِع هُم شُهدائَنا, الذّينَ أصبَحوا مَشهورين بِطرقِ الإستشهاد, وَمُبدعينَ لَيسَ لَهُم مُعجَبين, سُوى العوائِلَ المُفجَعَة بِهم, وبعض الأصدقاءِ والمقرَبين؛ سُرعانَ ما ننساهم, لِعلِوِّ نَجمَ الشهيدَ تِلوَ الشهيد, في مَقبرةِ التواصُلِ البَرزَخي.
 
صُوَرِ المشاهِدِ المُرعِبَة, وَسِينَما الظُّلم المُسَلط, على سيناريو الأغلبية الواقِعةُ بين سِندانِ حكومتِها, ومِطرَقةِ إخوانُهم بالدِّين, ومُخرِجَ الإرهابِ الأعوَرُ(أمريكي الجنسية), يُصَوِّب سِهامِ عِدائِهِ على جَميع الشعوب, وَسِهامَهُ لا تُصيب إلا تلك الثُلَّةَ المظلومةُ مِنَ الأزَل, المُلَقبونَ بِأتباعِ أهلِ البَيتِ(عليهمُ السلام).
 
أسمَحوا لي أخوَتي أن أكونَ اليَومَ, طائفِياً بَعضَ الشيءِ مَعكم, لَعَلِّي أُمسِكُ بِقَطرَةِ ظُلمٍ, في بَحرِ ظُلامَةَ الشيعة, وَسطَ الرياحَ التي تُغيِّرُ الحقائِق, وَتَعصِفُ الحَقَّ بالباطِل, وعندما تَهدأُ أمواجَ هذا البَحر, تَهبِطُ النوارسَ البيضاءَ على جِراحَهُ, لِتُعلِنَ مواساتها بِصراخ أصواتِها. 
 
إنَّ كَفَّةَ المُدن الشيعية, ثَقُلَت مَوازينُ الإنفجاراتِ فيها, وَكَفَتِكُم كَبيوتِكُم, واسِعَةٌ هادئِة, إلى ألآنَ تَبحَثونَ عن حقوق الإنسان في السجون, وَلا تَبحثونَ عن إنسانيتنا وهي تَتَناثَرُ بِهواءِ المُفَخَّخاتِ, التي تَشَظَّت أجسادُنا بِعصفِها؛ إلى متى نَدفعُ ثَمن تشيعنا, مِن أجلِ عِراقيتنا.
 
إلى متى, وَدِماء شبابُنا إرتوت أنهارُكم مِنها, وَدِماء شيوخَنا نَتبرعُ بِها لِجَرحاكُم, وإلى متى أرامِلُنا تَبكي, لِتَروي بِدِموعِها عَطشَ أطفالِكُم, وإلى متى نُعَلِّم أطفالنا بِمَناهِجَكُم, وَنُزوِّجَ أبنائَنا بِمَذهبِكُم, وفي حُكومَتنا أنتُم المهمَّشين؛ وإلى متى إقليمُنا يُقسِّمَ العراق, وإقليمَكم فيهِ النَّجاة.
 
إلى متى تَقولونَ إخوانُنا, ونَقولَ لَكُم(أنفُسَنا), وإلى متى تَرفِضونَ مُجاهِدينا, وعلينا أن نقبلَ بِبَعثِكُم في السُّلطَة, وإلى مَتى رَايَةُ الحُسَينِ(عليهِ السَّلام), على الدَّبابَةِ طائِفية, وَرايةُ القاعدةِ في ساحاتِ إعتصاماتِكُم كانت عراقية؛ لَن تَختلِطَ الصُّورُ في السَّماءِ لأنَّها عِندَ الخالِقُ المُصوِّر. 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


تحسين الفردوسي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/15



كتابة تعليق لموضوع : هَل نقتُل أنفسَنا !؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net