صفحة الكاتب : مهدي المولى

احفاد ابن العاص ولعبة رفع المصاحف
مهدي المولى
نحن نعيش معركة صفين رغم المسافة الزمنية التي تجاوزت ال 1400 عام   بكل ابعادها وكل اسبابها  واهدافها ووسائلها  وحتى نفس اشخاصها
 ال سفيان وكلاب دينهم الفئة الباغية وطابورهم  الذي زرعوه في جيش المسلمين الخوارج الاشعث بن قيس ابو موسى الاشعري وابن ملجم  
والامتداد الطبيعي لهؤلاء في معركتنا الان اي معركة صفين الثانية ال سعود وكلاب دينهم الوهابي وطابورهم   اتحاد القوى اللاعراقية البرزاني الهاشمي النجيفي الرافعي علاوي الصرخي القحطاني الخالصي وغيرهم
والهدف واحد هو لا شيعة بعد اليوم وقف المد الشيعي الشيعة يهود مجوس هنود 
والطرف  الاخر  الذي يمثل اهل الاسلام  وقيمه الانسانية الذين يبتغون اقامة الحق والعدل وازالة الباطل والظلم ونشر المحبة والسلام  والتوجه لبناء الحياة وسعادة البشر  بقيادة الامام علي
والامتداد الطبيعي للامام علي وللمسلمين الان هو الامام علي السيستاني ومن معه من العراقيين
فكما ال سفيان اعلنوا الحرب على الامام علي وشنوا حربا اعلامية واسعة من اجل الاساءة اليه واتهامه بكل التهم ولعنوه  من على منابر المسلمين واتهموه بالكفر حتى اعتبروا ذبحه من اكبر  واهم  الوسائل التي تقرب قاتله الى الله وتدخله الجنة
هاهم ال سعود وكلاب دينهم الوهابهم  ينهجون نفس نهج  ال سفيان في الحرب على مرجعية الامام السيستاني ومن معه وحللوا ذبحهم وسبي نسائهم  وتفجير مساجدهم ومراقد ال الرسول وحرق المصاحف  واخماد كل نقطة ضوء 
وكما  اعلن ال سفيان الحرب على العراق والعراقيين هاهم ال سعود يعلنون الحرب على العراق والعراقيين  وكما استخدم ال سفيان طابورهم الخامس في  هزيمة العراقيين واشعال نيران الحروب بينهم هاهم ال سعود يستخدمون طابورهم الخامس لنفس تلك الغاية   حيث قام ال سعود بصب الدولارات صبا وبغير حساب  على  الجهلة والأمين من مختلف الكتل والاتجاهات وقسموهم الى مجموعة كل مجموعة لها لونها وشكلها فهذه سنية وهذه شيعية وهذه كردية وهذه  علمانية وليبرالية وحتى يسارية امثال البرزاني  وطريقته النقشبندية الكردية البعثية الوهابية اتحاد القوى اللاعراقية العراقية السنية الوهابية  كما انها جمعت مجموعة من الخونة والعملاء  من خريجي مخابرات صدام وبعد قبره احتضنتهم مخابرات ال سعود وكونت منهم مرجعية وهابية تحت اسم المرجع العربي العراقي والمقصود به البعث الوهابي امثال الصرخي والكرعاوي والقحطاني و غيرهم تحت اسم الشيعة
كما انها اشترت ابواق اعلامية في العراق وسخرتها  لنشر الدين الوهابي والقضاء على الديمقراطية والتعددية باسم العلمانية الليبرالية وحتى اليسارية امثال جوقة المدى وجوقة الخشلوك
بعد ان اثبت ان تعاون هذه الجهات جميعا  انهم في خدمة ال سعود وانهم طوع بنانهم واثبت تعاونهم وتحالفهم مع داعش الوهابية الصدامية وانهم سهلوا  دخول داعش الوهابية  الصدامية
حيث استقبلوهم ورحبوا بهم  وفتحوا لهم ابواب بيوتهم وفروج نسائهم وهيئوا لهم الطعام والمنام والسلاح وتعاونوا معهم في احتلال المدن العراقية وذبح ابنائها الا من اسرع هاربا واسر نسائها وبيعهن في اسواق النخاسة وتفجير منازلها
 واعتقدوا انهم يملكون القدرة على احتلال كل العراق وفرض العبودية عليهم واسر العراقيات واغتصابهن  وبيعهن في اسواق النخاسة
الا ان الفتوى الربانية التي اطلقتها المرجعية الربانية المتمثلة بالامام السيستاني وتلبية العراقيين جميعا لها وتأسيس الحشد الشعبي افشل مخططهم الجهنمي واستطاع ان يطهر الكثير من الاراضي العراقية التي دنسها هؤلاء الاقذار الارجاس 
وبدأت  قوات الحشد الشعبي المقدس ومعها كل الاحرار من العراقيين سنة شيعة كرد تركمان صابئة مسيح تطارد هؤلاء المجرمين في كل مكان
فشعر اعداء العراق ال سعود بالخطر  وصرخوا   عليكم بغدر وخيانة جدنا ابن العاص
فقدموا طلبا من بضع فقرات الى حكومة العبادي وعند التدقيق بها انها لا تختلف عن لعبة رفع المصاحف كلمة حق يراد بها باطل
اولا تقديم الاغاثة للنازحين ماليا اعتقد ان الحكومة قدمت  الاغاثة الكافية للنازحين الا انها سرقت من قبل  اتحاد القوى اللاعراقية وهربوها الى خارج العراق لمساعدة داعش الوهابية واسألوا صالح المطلك الذي هرب بالمال
اعادة النازحين الى جرف الصخر وديالى وصلاح الدين وحزام بغداد الحقيقة انهم يطالبون بعودة الدواعش الوهابية والصدامية لانهم يعلمون علم اليقين ان ابناء هذه المناطق الاحرار لا يرغبون بالعودة اليها لان الكثير من بيوتهم فخخت على يد الدواعش الوهابية
ثالثا اشراك ابناء السنة في الحشد الشعبي وهذا يعني اشراك الدواعش الوهابية والصدامية في الحشد الشعبي فهم يعلمون ان ابناء السنة الاحرار الاشراف لا الذين قدموا اعراضهم الى  الدواعش  كلهم انضموا الى الحشد الشعبي ويقاتلون معا للدفاع عن اعراضهم وارضهم ومقدساتهم وباب الحشد الشعبي مفتوح لكل عراقي شريف غيور على ارضه وعرضه ومقدساته
 رابعا اطلاق سراح عناصر المجموعات الارهابية الوهابية والصدامية  وتكريمهم فهولاء مجاهدون هدفهم تحرير العراق وطرد المحتلين الروافض المجوس
ايها العراقيون الحذر الحذر من لعبة احفاد ابن العاص فاذا لعبة ابن العاص دمرتكم  وهمشتكم واذلتكم طيلة اكثر من 1400 عام
فان لعبة احفاد ابن العاص اذا ما نجحت ستنهيكم الى الابد ولن تقوم لكم قائمة بعدها ابدا

  

مهدي المولى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/11/07



كتابة تعليق لموضوع : احفاد ابن العاص ولعبة رفع المصاحف
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام.

 
علّق عقيل العبود ، على الملموس والمحسوس في معنى النبل   - للكاتب عقيل العبود : ثراؤهم بدلا عن ثراءهم للتصحيح مع المحبة والاعتذار. عقيل

 
علّق حسن عبدالله : اعتقد ان الديمقراطية هي بالفعل كانت اكبر اكذوبة وخدعة سياسية وقع العراق في فخ شباكها بعد سقوط نظام البعث البائد والمجرم صدام حسين , وما تعرض له الاخ الكاتب هو مدح من باب البغض في النظام الدكاتور , وألا ما فائدة الديمقراطية التي تشترط في مجلس النواب نصاب اقنوني يسمى ( 50 % + واحد ) في تشريع وتعديل القوانيين بالوقت الذي لا تسمح للناخب ان ينتخب اكثر من مرشح واحد فقط ؟!!

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : الأخ سمعان الاخميمي تحية طيبة في البدء أشكر لك لطفك وتعليقك. سبق ونشرت على صفحتي الشخصية في الفيسبوك بحثاً صغيراً مفصلاً ضمنته الكثير من الكلمات الغريبة التي تستخدمها ايزابيل في بحوثها وأبديت رأيي وظني في سبب استخدامها لهذه الكلمات. كما وقد أشرت أن لا أحد من الشخصيات المسيحية التي تعج بها أبحاث إيزابيل، والتي تدعي اللقاء بها، له ترجمة أو ذكر لا في أبحاثها ولا في أي محرك بحث على الإنترنت؛ معظم هذه اللقاءات مثلها مثل مزاعم بعض علماء الشيعة قديماً وحديثاً أنهم قد رأوا الإمام المهدي، لا دليل عليها سوى كلامهم. أما الغاية من أبحاثها، فالسؤال يوجه لإيزابيل، لكنها تذكر في بحوثها أنها في صف الشيعة كمسيحية منصفة! في هذا الموضع سأنسخ إشكال منير حجازي، وأترك فهم التلميح لك وللقاريء اللبيب. (وهذا من اغرب الأمور أن ترى شيعيا يرد على السيدة إيزابيل والتي كانت مواضيعها تسير في صالح التشيع لا بل انتصرت في اغلب مواضيعها لهذا المذهب ومن دون الانتماء إليه). نعم إنما ألغزتُ فيه إشارةً === وكل لبيب بالإشارة يفهم. شكري واحترامي...

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حسين صاحب الزاملي الغرض من هذا البحث هو نقد بحث الكاتبة ايزابيل بنيامين ماما اشوري وبيان عوارها. لست في معرض الرجم بالغيب لأتنبأ بماهية العهد القديم وما كان محتواه، فإن ذلك يستلزم الرجوع إلى آي القرآن الكريم وهو برأيي دور باطل فإن القرآن مبتلى بنفس ما ابتلي به العهد القديم إن تجردنا عن اعتقادنا الراسخ كمسلمين بسماويته. كما أشرت إليه مجملاً في التعليقات، نحن أمام نصوص موجودة في الكتاب المقدس، نريد أن نفسرها أو نقتبس منها، لا بد أن ننقلها كما وردت ثم نعمل على تفسيرها، أما أن نقطع النصوص، ونزور في ترجمتها، ونغير مفرداتها للوصول إلى غرضنا، فهو برأيي إيهام للقاريء وضحك واستخفاف بعقله.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : احمد الجوراني واحد من أسباب رفضي إخراج جنود الدولة الإسلامية عن الإسلام هو هذا: إن الدولة الإسلامية وما أنتجته على الساحة العراقية إجمالاً هو ملخص حي ماثل أمامنا للإسلام التاريخي الروائي. ولا أزيد.

 
علّق مصطفى الهادي ، على معقولة مات كافرا؟.. - للكاتب د . عباس هاشم : لا والله مؤمن وليس بكافر . ولكن الاهواء والحسد والحقد والمنافسة هي التي جعلت منه كافرا . ثم متى كفر أبو طالب حتى يكون مؤمنا وقد مدحت الاحاديث نسب النبي الشريف (ص) وهناك عشرات الروايات الدالة على ذلك اخرجها القاضي عياض في كتابه الشفا بتعريف حقوق المصطفى . ومنها ما نقله عن السيوطي في الدر المنثور - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 294 )و ما اخرجه أبو نعيم في الدلائل ، عن إبن عباس قال : قال رسول الله لم يزل الله ينقلني من الأصلاب الطيبة إلى الأرحام الطاهرة مصفىً مهذباً ، لا تتشعب شعبتان إلاّ كنت في خيرهما. وقال المارودي في كتاب أعلام النبوة :وإذا إختبرت حال نسبه ، وعرفت طهارة مولده علمت أنه سلالة آباء كرام ليس فيهم مستزل بل كلهم سادة قادة وشرف النسب وطهارة المولد من شروط النبوة . وقال الفخر الرازي في تفسيره : أن أبوي النبي كانا على الحنفية دين إبراهيم ، بل أن آباء الأنبياء ما كانوا كفاراً تشريفاً لمقام النبوة ، وكذلك أمهاتهم ، ويدل ذلك قوله تعالى : (وتقلبك في الساجدين).ومما يدل أيضا على أن أحداً من آباء محمد ما كان من المشركين ، قوله : لم أزل أنقل من أصلاب الطاهرين إلى أرحام الطاهرات ، وقال تعالى : إنما المشركون نجس) . ولعل في كلام الآلوسي أنظر تفسير الآلوسي - الجزء : ( 7 ) - رقم الصفحة : ( 194 ) الدليل القوي على ان آباء النبي واجداده لم يكونوا كفارا فيقول : (والذي عول عليه الجمع الغفير من أهل السنة أنه ليس في آباء النبي كافر أصلاً لقوله : لم أزل أنقل من أصلاب الطاهرين إلى أرحام الطاهرات (والمشركون نجس) ، وقد ألفوا في هذا المطلب الرسائل وإستدلوا له بما إستدلوا ، والقول بأن ذلك قول الشيعة كما إدعاه الإمام الرازي ناشىء من قلة التتبع. وأنا اقول أن المدرسة السفيانية الأموية هي التي انفردت بقول ذلك .

 
علّق مصطفى الهادي ، على الإلهام، ما هي حقيقته القدرية؟ - للكاتب عقيل العبود : السلام عليكم . على موقع كتابات نشرت بعض المعلومات عن قصة اكتشاف نيوتن للجاذبية ، اتمنى مراجعتها على هذا الرابط . مع الشكر . https://www.kitabat.info/subject.php?id=83492

 
علّق Yemar ، على بعض الشيعة إلى أين ؟ راب صرخي وشور مهدوي.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : شيئ محزن اختنا العزيزه ولكنه ليس مستغرب لأن المعركه مستمره منذ آدم عليه السلام إهبطا بعضكم لبعض عدو والأكثر إيلاما في الأمر أن حزب الشيطان نشط وعملي واتباع الله هم قله منهم من نسي وجود معركه ومنهم منتظر سلبيا

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : الأخ الفاضل منير حجازي يبدو لي أنك لم تقرأ ردي على بولص هبهب: "لم أفهم لم أجهدت نفسك في تحليل ديني ومذهبي وعقيدتي، وهل يغير ذلك شيئاً مما ورد في المقال سواء اتفقت معه أم اختلفت؟؟ إنما اعتدنا أن نبحث عن دين المقابل لنقيم كلامه، على أساس مرتكزاتنا الذهنية: دينية، مذهبية، قومية، أو اجتماعية، لا على أساس ما ذلك الكلام من حق أو باطل مجرد عن تلك المرتكزات. " كما ولن أهدر وقتي في الرد على اتهامك فهو أسخف من أن يرد عليه، وطريقة طرحك كانت أكثر سخفاً. الموضوع الذي كتبته هو موضوع علمي بحت، تناولت فيه بالمصادر مواضع البتر والتدليس وتحريف النصوص عن معانيها كما حققتها والتي وردت في كتابات ايزابيل بنيامين. كنت أتمنى أن تحاور في الموضوع عسى أن تنفعني بإشكال أو تلفتني إلى أمر غاب عني. لكنك شططت بقلمك وركبت دابة عشواء بكماء وأنا أعذرك في ذلك. أكرر - ولو أنه خارج الموضوع لكن يظهر أن هذه المسألة أقضت مضجعك - أني لم أمتدح ابن تيمية إنما أبيت أن أخادع نفسي فأخرجه عن الإسلام، شيخ الإسلام ابن تيمية عالم من علماء الإسلام الكبار شأنه شأن الحلي والشيرازي والخوئي والنوري، وله جمهوره وأتباعه؛ وكون رأيه وفتاواه لا تطابق عقائد الشيعة، كونه تحامل على الشيعة لا يخرجه عن دائرة الإسلام التي هي شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، هذه هي دائرة الإسلام التي تحاول أنت وأمثالك من المغرر بهم تضييقها إلى مصاديق المصاديق حتى صارت الشيعة تتقاتل فيما بينها، ويبصق بعضهم في وجوه بعض، على التقليد. (أتمنى أن تراعي حرمة عقلك). وليتك حددت رموز الشيعة الدينية، فاليوم صارت حتى هيلة وحمدية وخضيرة وسبتية من رموز الشيعة الدينية، وتعدى الأمر ذلك إلى بعض موديلات السيارات، فلو انتقد أحد موديل سيارة مقدسة فكأنه انتقد رمزاً دينياً ولربما قتل على باب داره. وسأهديك هدية أخرى... روى الامام الذهبي في كتابه سير أعلام النبلاء عن الامام الشافعي. قال يونس الصدفي - وهو يونس بن عبد الاعلي وهو من مشايخ الائمة الستة أو من فوقه "قال ما رأيت أعقل من الشافعي، ناظرته يوماً في مسألة ثم افترقنا ولقيني فأخذ بيدي ثم قال: "يا أبا موسي ألا يستقيم أن نكون إخواناً وإن لم نتفق في مسألة؟" قال الذهبي : "هذا يدل علي كمال عقل هذا الامام وفقه نفسه فما زال النظراء يختلفون" قتدبر. ولو نار نفخت بها أضاءت .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . حازم عبودي
صفحة الكاتب :
  د . حازم عبودي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 هذا ما حصل في الإنتخابات العامة لنقابة المعلمين العراقيين  : حيدر حسين سويري

 اقدامهم مسخت هامات السياسة  : مريم الزبيدي

 ساترك العالم وحيدا بلوعتي !!  : ماجد الكعبي

 ليكتب التاريخ ان التتار في دمشق من جديد ..!

 مصطفى محمود ونيوتن !  : فوزي صادق

 وزارة النفط : تجهيز العوائل النازحة في جبل سنجار بالنفط الابيض  : وزارة النفط

 تقرير جريدة الوطن تقف وراءه أجندات مبيتة  : منظمة شيعة رايتس

 أين الحقوق فالبصرة تستصرخكم  : منتظر الصخي

 تجليات الابناء  : غني العمار

  الجامعة ولجنة الاصلاح  : ا . د . حسن منديل حسن العكيلي

  أجدادُنا مسالمونَ فلَمَ لانكونُ كذلك؟!  : امل الياسري

 تداعيات الثقافة الوفود الادبية والاعلامية انموذجا  : مثنى صبيح

 يوم أسود في حياتي!  : بلقيس الملحم

 نجل المرجع الأعلى للطائفة، يتصل بالسيد الكشميري للاطمئنان على سلامة المؤمنين بمدينة مالمو السويدية

 أَسْحارٌ رَمَضانِيَّةٌ السَّنةُ الخامِسَةُ  (١٦)  : نزار حيدر

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net