تطهير البوشبيل وصد هجومین بمندلی والزور واعتقال 39 داعشیا وانقاذ 72 مدنيا

قتلت طائرة مسيرة تابعة لطيران الجيش العراقي ، عدد من عصابات داعش الإرهابية في جزيرة سامراء .


وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي اليوم ان” الطائرة المسيرة التابعة لطيران الجيش وجهت ضربة جوية اسفرت عن تدمير وكر مع عجلة وقتل العديد من عناصر داعش الإرهابي في جزيرة سامراء “.

تدمير ثلاثة معسكرات للدواعش في اطراف كركوك

دمرت القوات الأمنية ثلاثة معسكرات لعصابات داعش الإرهابية في اطراف محافظة كركوك .

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي اليوم ان ” الفرقة الخامسة من الجيش العراقي دمرت ثلاثة معسكرات لعناصر داعش الارهابي في منطقة نفط خانة ضمن قاطع عمليات دجلة في اطراف محافظة كركوك .

وأوضح ان ” المعسكرات تحوي على عدد كبير من العبوات والأحزمة الناسفة وعجلة مهيئة للتفخيخ “.

تفكیك عشرين عبوة في منطقة الشريف عباس

تمكن رجال الهندسة العسكرية لسرايا السلام من تفكيك قرابة العشرين عبوة ناسفة في منطقة الشريف عباس غربي سامراء المقدسة .

وأوضح مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين ،اليوم، أن “رجال الهندسة وبجهود مخلصة تمكنوا من تفكيك العبوات التي زرعها عناصر داعش الإجرامي لإستهداف المدنيين والاجهزة الامنية وسرايا السلام لإعاقتهم خلال التقدم وتحرير المناطق” .

انقاذ 72 مدنيا من بطش الدواعش غربي الانبار

اخلت القوات الأمنية 12 عائلة مكونة من 72 شخصا استخدمتهم عصابات داعش كدروع بشرية في قضاء هيت غربي الانبار.

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة اليوم ان ” قطعات عمليات الجزيرة تمكنت من تحرير 12 عائلة مكونه من 72 شخص كانوا يستخدمونهم كدروع بشرية من قبل عناصر داعش الإرهابية في قضاء هيت وتم اخلاءهم إلى ناحية الوفاء ضمن قاطع الفوج الأول لواء 18 شرطة اتحادية”.

وأشار الى ان ” كتيبة مدفعية 107 في منطقة البغدادي الشرقية وجهت نيران مدفعيتها للعدو مما أسفر عن قتل 7 إرهابيين من عناصر داعش الإرهابي”.

التحالف الدولي يشن {16} غارة جوية على أهداف داعش

شنت طائرات التحالف الدولي 16 غارة جوية على أهداف داعش الارهابية في العراق ، وسوريا .

وذكر بيان لقوة المهام المشتركة في التحالف اليوم إن ” طائرات التحالف شنت 15 غارة جوية في العراق تركزت على سبع مدن ، ودمرت 14 موقعا قتاليا للمتشددين في سنجار ، وأصابت الغارات كذلك العديد من الوحدات التكتيكية ، ودمرت عددا من مخابئ الأسلحة

وتابع البيان ان ” غارة جوية واحدة في دير الزور بسوريا أصابت أربع رافعات ” .

العثور على كدس عتاد يحتوي أحزمة ناسفة وعبوات غربي كربلاء

اعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العميد اسعد معن ان ” مفارز استخبارات كربلاء المقدسة ضمن وكالة الاستخبارات ، والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية ، عثرت على كدس عتاد ضمن منطقة خضيرة 12 كم عن قضاء عين التمر غربي كربلاء المقدسة ” .

وذكر بيان لوزارة الداخلية ، ان ” بناءً على معلومات استخبارية دقيقة عثرت مفارز استخبارات كربلاء المقدسة على كدس عتاد ضمن منطقة خضيرة 12 كم عن قضاء عين التمر ” .

واضاف العميد ان ” الكدس احتوى على أربعة احزمة ناسفة جاهزة للتفجير ، و15 عبوات اسطوانية مسلكة ، و17 قداحة ، وصواعق ، ورمانات ، و30 جهاز موبايل ” .

اعتقال امرأتين تنتميان لـ(داعش) حاولتا تهريب وثائق رسمية للأنبار عبر بزيبز

أفاد مصدر أمني مطلع، اليوم بأن قوة أمنية اعتقلت امرأتين تنتميان لتنظيم (داعش) اثناء محاولتهما تهريب وثائق وهويات رسمية لعناصر التنظيم في محافظة الأنبار، عبر معبر بزيبز، غربي بغداد.

 وقال المصدر إن “مفارز استخبارات بغداد ومن خلال التفتيش الدقيق تمكنت، اليوم، من اعتقال امرأتين تنتميان لتنظيم (داعش) في معبر بزيبز، غربي بغداد، اثناء محاولتهما تهريب 100 هوية أحوال مدنية و100 طابعاً فسفورياً و110 بطاقات شهادة الجنسية العراقية و101 طابع خالٍ من المعلومات”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أنه “تم ضبط بحوزة الامرأتين اجهزة موبايل وخطوط اتصال ورامات ذاكرة”، مؤكداً أن “قسم جنوبي الكرخ اتخذ الإجراءات التحقيقية اللازمة”.

عمليات الأنبار: تسلمنا أمراً بتطهير القاطع الشرقي للرمادي

كشفت قيادة عمليات الأنبار، اليوم الجمعة عن تلقيها أوامر من قيادة العمليات المشتركة لتطهير القاطع الشرقي من مدينة الرمادي (110 كم غرب بغداد)، فيما بيّنت أن الشرطة وحشد العشائر سيشتركان في عمليات التطهير.

وقال قائد عمليات الأنبار، اللواء الركن اسماعيل المحلاوي، إن ” قيادة العمليات تسلمت أمراً من قيادة العمليات المشتركة بتسلم مهام تطهير مناطق القاطع الشرقي للرمادي من تنظيم داعش، والمتمثلة بمناطق  جويبة وحصيبة وجزيرة الخالدية”.

وأضاف المحلاوي أن “مناطق المحور الشمالي للرمادي تم تطهيرها بعد معارك استمرت لأيام مع تنظيم داعش، تم فيها تدمير أوكاره ومضافاته في مناطق جزيرة البو ذياب والبو غانم والسورة”.

وأكد قائد عمليات الأنبار أن ” الأيام القليلة المقبلة ستشهد بدء معارك عنيفة ضد فلول الإرهاب في المحور الشرقي للرمادي بمشاركة فاعلة وكبيرة لقوات عمليات الأنبار وبدعم قوات الشرطة ومقاتلي العشائر”.

مقتل ثلاثة من عناصر (داعش) طعناً بالسكاكين وسط الفلوجة

أفاد مصدر في قيادة عمليات الأنبار، اليوم بأن ثلاثة من عناصر تنظيم (داعش) قتلوا طعناً بالسكاكين بهجوم نفذه مسلحون، وسط الفلوجة،(62 كم غرب بغداد)، فيما رجح انتماء المهاجمين لمقاتلي العشائر.

وقال المصدر إن “مسلحين مجهولي الهوية هاجموا، صباح اليوم، تجمعاً لعناصر تنظيم (داعش) بالسكاكين في منطقة حي الجولان، وسط الفلوجة، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر التنظيم والاستيلاء على اسلحتهم”، مرجحاً انتماء المهاجمين “لمقاتلي العشائر”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “تنظيم (داعش) هدد بقطع رؤوس من قتل عناصره في الفلوجة وباشر بحملة لتفتيش عدد من منازل المدنيين في حي الجولان، والاعتداء على الاطفال والشيوخ بالضرب والشتم”

اعتقال ثمانية عناصر من “داعش” بناحية قره تبه بديالى

افاد مصدر امني في محافظة ديالى ، اليوم , بأن ” قوة امنية شنت، عملية دهم وتفتيش لاحد المنازل السكنية في ناحية قره تبه في محافظة ديالى”.

واضاف المصدر، ان “العملية أسفرت عن اعتقال ثمانية عناصر من تنظيم داعش الاجرامي”، مبينا ان “القوة اقتادتهم الى المركز للتحقيق معهم”.

قواتنا تصد تعرضا “لداعش” الاجرامي في مندلي

افاد مصدر امني في محافظة ديالى لكتائب الإعلام الحربي ،اليوم , بأن “قوة من حرس حدود مندلي تمكنت، من صد تعرضا لتنظيم داعش على سيطرة جوامير على الحدود الفاصلة بين ناحية مندلي وقضاء خانقين”.

واضاف المصدر ان “الاشتباكات اسفرت عن مقتل العشرات من داعش واصابة اثنين اخرين تم سحبهم الى مخابئ التنظيم في كهوف هضبة جبل حمرين”.

حرق خمس عجلات “لداعش” بالفتحة

اعلن لواء علي الأكبر ع عن حرق خمس عجلات إحداها مدرعة تابعة “لداعش” بالفتحة شمالي مدینة تكريت .

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين مساء امس , بأن “قوة من لواء علي الأكبر ع تمكنت، مساء اليوم، من معالجة آلية نوع شفل مدرع و٤ عجلات تابعة لتنظيم داعش الارهابي في قاطع منطقة الفتحة (٨٠ كم شمال تكريت)”.

وأضاف المصدر، أن “المعالجة لم تسفر عن وقوع اصابات بين عناصر اللواء”.

حسم معركة غربي سامراء بنصر مؤزر على عصابات داعش

حسم أبطال سرايا السلام معركة شرسة بدأت منذ عصر امس حتى ساعة متأخرة من الليل في مناطق عدة ضمن قاطع سامراء المقدسة .

وأوضح مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين أن” العصابات اﻻرهابية داعش شنت هجوماً واسع النطاق على مناطق الشريف عباس والنخوة التعاون والزور والخزيمي في محاولة منها لاختراق دفاعات سرايا السلام” .

وأضاف المصدر، ان “أبطال سرايا السلام تصدوا للهجوم بكل قوة وعزم واستطاعوا افشاله وتكبيد العدو خسائر فادحة في الأرواح والمعدات واجباره على الفرار من أرض المعركة” .

مشيراً إلى ان “العصابات اﻻرهابية دفعت بتعزيزات كبيرة في الهجوم بسبب خسائرها لكنها باءت بالفشل في تحقيق أي من أهدافها على يد أبطال سرايا السلام” .

تدمير وكر للإرهابيين الدواعش غربي سامراء

اعلنت مصادر امنیة ان قوات وعد الله تمکنت من تدمير وكر للإرهابيين الدواعش غربي سامراء المقدسة .

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم , بأن” مفرزة الاستطلاع والمراقبه والاستخبارات ومركز العمليات التابع لقوات قوات وعد الله في منطقة الشريف عباس غربي سامراء المقدسة ترصد مبنى تتحصن فيه مجموعه من جرذان داعش وعجلة مفخخة وتم معالجة الهدف بالتنسيق مع طيران الجيش”.

وكانت الاصابة موفقة وارتفعت اعمدة الدخان بعد انفجار شديد في نفس المكان” .

إفشال هجوم إرهابي لداعش على منطقة الزور

افشلت سرايا السلام اليوم هجوماً إرهابياً قامت به العصابات اﻻرهابية داعش على منطقة الزور غربي سامراء المقدسة .

وأفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم , ان “العصابات اﻻرهابية داعش شنت هجوماً واسع النطاق على منطقة الزور فتصدى لها المجاهدون من سرايا السلام بكل قوة موقعين بين صفوف المهاجمين خسائر فادحة في الأرواح والمعدات فيما لاذ من بقي منهم بالفرار” .

تطهير منطقة البو شبيل التابعة لمنطقة السجارية

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار اليوم , بأن” القوات الامنية تمكنت من تطهير منطقة البو شبيل التابعة لمنطقة السجارية شرقي مدينة الرمادي، من عصابات داعش الاجرامية بعد مقتل العديد من عناصره بينهم قادة وامراء في التنظيم الاجرامي”.

واضاف المصدر ،أن “القوات الامنية اخترقت كافة دفاعات عصابات داعش الاجرامية بعد انهيار عناصرهم وانسحابهم من مناطق القتال”، مبينا ان “القوات الامنية تستعد لشن هجوم واسع النطاق لاستعادة منطقة السجارية  شرقي مركز المدينة بالكامل، بعد تطويقها من محاور مختلفة واحكام السيطرة على كافة منافذها”.

وبين المصدر، أن “وحدة معالجة المتفجرات ابطلت مفعول العشرات من المنازل المفخخة والعبوات الناسفة دون وقوع أي اصابات في صفوف القوات الامنية، فيما تم اخلاء العديد من العوائل المحاصرة الى مخيمات النازحين في المدينة السياحية في الحبانية وعامرية الفلوجة”.

داعش يعتقل 30 من عناصره الفارين

أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، مساء الخميس، بأن تنظيم داعش اعتقل 30 من عناصره الفارين من جبهات القتال بسبب تقليص رواتبهم جنوب غربي المحافظة.

وقال المصدر، إن “عناصر تنظيم داعش قاموا، امس بحملة اعتقالات واسعة طالت نحو 30 عنصرا من عناصر التنظيم بسبب تركهم مواقع القتال في ناحية الرياض والعباسي ومحيط قضاء الحويجة (55 كم جنوب غربي كركوك)”.

وأضاف، أن “عملية الاعتقال جرت بسبب تقليص رواتب المسلحين وانعدام الاموال لدى عناصر التنظيم”، مبينا أن “داعش فقد الكثير من مصادر تمويله بعد فرض السيطرة على قضاء بيجي وحقول علاس وعجيل النفطية في محافظة صلاح الدين”.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/22



كتابة تعليق لموضوع : تطهير البوشبيل وصد هجومین بمندلی والزور واعتقال 39 داعشیا وانقاذ 72 مدنيا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : قيس عبد المحسن علي
صفحة الكاتب :
  قيس عبد المحسن علي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 انا صكر يعيش ابروس الجبال  : عباس طريم

  لبنان كولومبيا الكرادة ...الأصابع الخفية  : احمد الحربي

 نساء عاصرنَ الأئمة ويعشنَ أبدا! أم كلثوم أشد المسائل إختلافاً....  : امل الياسري

 عوائل الشهداء : نحن فخورين بما قدم ابنائنا من تضحيات لحماية العراق

 وزير الداخلية يلتقي والدة احد الشهداء المغدورين  : وزارة الداخلية العراقية

 وزارة العدل تستمر في تنفيذ وعدها باعدام المجرمين  : وزارة العدل

 أحمد علي السالم أبو كوثر ..شاعر مبدع يستحق التكريم بجدارة   : نايف عبوش

 الانواء تعلن حالة الطقس.. عواصف ترابية وامطار متفرقة

 علي (عليه السلام).. وهل خلق الباري لك ندا؟  : سيف اكثم المظفر

 نوري .. دقَّ (بابهم ) .. !!  : محمد الحسن

 المرجعية ومنهج رسول الله ( ص ) في بيان الحقائق  : عمار عبد الرزاق الصغير

 المرجع مكارم الشيرازي: الغرب يحاول اذلال الدول الاسلامية من خلال مؤامراته الشریرة

 ماذا يريد خالد السهلي من التأريخ ...واقعة الحرة اختيارا  : علي حسين الخباز

 وزير التخطيط : تنفيذ أجندة التنمية المستدامة يعطي مؤشرات التزام العراق بالأهداف العالمية  : اعلام وزارة التخطيط

 مديرية ادارة التطوع تنفي فتح باب التعيين على ملاك شرطة الطاقة بصفة شرطي  : وزارة الداخلية العراقية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net