صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

نجمة الإله ((رمفان)) والخطان الأزرقان في علم إسرائيل . ماذا يعنيان ؟؟
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
لعل الكثير منا لا يعرف رموز العلم الإسرائيلي الحالي . فعلم كل دولة كما هو معروف يُمثل ثقافتها ونمط تفكيرها الذي يصوغه تاريخها والعلم الإسرائيلي يمثل ثلاث أشكال الأبيض وهو المساحة الأكبر والذي يعني خلو العالم كله من البشر إلا هم لأنهم الصفوة من الخلق واما الباقي فهم بهائم من ((السائمة والجوييم )) الذين لا يستحقون الحياة إلا في مورد خدمة شعب الرب المختار. 
والشكل الثاني هو الخطان الأزرقان ، واللذان يُمثلان حدود إسرائيل الكبرى من منابع النيل وحتى نهاية الفرات في العراق. والخطان الازرقان يُمثلان هذين النهرين النيل والفرات. وهذا الوعد هو حلم إسرائيل الكبرى التي اعطاها الرب لهم كما في سفر التكوين 15: 18 ((في ذلك اليوم قطع الرب مع أبرام ميثاقا قائلا: لنسلك أعطي هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير ، نهر الفرات)) وهم جادون في تحقيق هذا الحلم مهما كان الثمن. ولكن هذا الحلم توسع فيما بعد حسب أحلام السنهدريم المقدسين فقالوا بأن حدود إسرائيل هي كل أرض تدوسها بطون أقدامهم تكون ملكهم كما في سفر التثنية 11: 24 (( كل مكان تدوسه بطون أقدامكم يكون لكم من البرية ولبنان من نهر الفرات إلى البحر العربي)) ثم توسع أكثر حتى مغرب الشمس كما في سفر يشوع 1: 4 (( وإلى البحر الكبير نحو مغرب الشمس يكون تخمكم)). فلا حدود لأطماع هؤلاء.ولذلك شنت عليهم ا لأمم حربا ضروس لا هوادة فيها وسوف أضع ذلك في الحلقة الثانية.
واما الشكل الثالث فو النجمة السداسية . وقد حاول اليهود تحريف معناها فقالوا : أن هذه النجمة هي ترس داود التي صنعها في الحرب . ثم قالوا بأنها خاتم داود ولكن كل ذلك يكذبه كتابهم المقدس الذي يقول بأن هذه النجمة هي نجمة وثنية عبدتها الأمم الوثنية وهي نفسها نجمة ((الإله رمفان)) وهي نفسها التي عبدها المصريون والتي كانت رمزا للإله أمسو الذي وحسب المعتقد كان أول إنسان تحول إلى إله وأصبح اسمه حورس وهي نفسها التي يطلق عليها الهندوس ماندالا Mandala . وكذلك استخدمها عبدة الشيطان كرمز لهم ودمجوا بينها وبين النجمة الخماسية كما مبين في الصور المرفقة ، وهي ايضا رمز للعربدة الجنسية الفاضحة وكان رمز الذكر القديم يمثل بشكل مثلث رأسه للأعلى "كرمز للعضو الذكري" ، ورمز الانثى كان بشكل مثلث متجه للأسفل.. وباجتماع الرمزين أي باتحاد الذكر والانثى ينتج الهيكساغرام أو النجمة السداسية . ولكن أوضح نص جاء فيها على أنها من مخلفات الأمم الوثنية هو تأكيد التوراة على أن اليهود حملوا معهم هذه النجمة ولم يتخلوا عنها وعلقوها في عنق العجل الذي عبدوه بعد ذهاب موسى لمناجاة ربه كما جاء في سفر أعمال الرسل 7: 43 حيث يقول لهم الرب ناقما : (( بل حملتهم مولوك، ونجم إلهكم رمفان، التماثيل التي صنعتموها لتسجدوا لها))
وهكذا يتبين من خلال (علم) الدولة العبرية اللقيطة أن هذه الدولة دولة أطماع توسعية خطيرة وانها دولة وثنية لا علاقة لها بالرب ولا بموسى . 
الحلقة الثانية : كره الشعوب المزمن لليهود. الخوف يطاردهم 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/04/04



كتابة تعليق لموضوع : نجمة الإله ((رمفان)) والخطان الأزرقان في علم إسرائيل . ماذا يعنيان ؟؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/11/13 .

انظر اخي الطيب جعفر حياك الرب .
كل من استخدم نجمة داود قال عنها بانها تعود لليهود وهذا فيه نسبة عالية من الصحة ولكن الشيء الذي لم يذكره احد قبلي هو اني ارجعت هذه النجمة إلى اصلها وبينت ان هذه النجمة لا صلة لها باليهود وإنما هي نجمة وثنية لو جعلناها رسما لعكست لنا شخصية : (بعلزبول) وانت نرى ان هذه الكلمة متكونة من مقطعين
الأول : بعل
والثاني : زبول
وتعني الشيطان المعبود .
ولذلك اهي العزيز انت خلطت بين ما اردت ايصاله أنا للناس ، وبين ما يقوم به بعض الناس كما تفضلت به انت .
ولكن عتبي على موقع كتابات الذي لم ينشر الصورة المرفقة والتي فيها بيان توضيحي يدعم الموضوع
اليهود وكما تذكر الكتب المقدسة كلها حتى القرآن عندما فشلوا في فرض عبادة العجل على موسى ، عمدوا بعد وفاته إلى عبادة هذه النجمة كما تقول التوراة نفسها .

اضافة إلى ذلك فإنا لم استدل بهذه الرواية التوراتية للرد على (مخالفيكم ) ابدا ، هذا موضوع مستقل لا علاقة له بغير اليهود .
اما التلاعب بعقول الناس فهو ما يحصل الان من استخدام سيء للغاية للآيات القرآنية والاحاديث المحمدية الشريفة في دفع هذه البهائم البشرية لذبح الاخرين وتفخيهم وتفجيرهم ونسفهم واستخدام ابشع وسائل القتل وتقديم صورة مشوهة قبيحة للاسلام الذي بدأ بريقه يخطف ابصار غير معتنقيه ، فاسقطه هؤلاء من شواهق قممه إلى وديان الشبهات.

فجهاد النكاح واباحة زنا الزوجة مع المجاهدين من دون علم زوجها وفتوى توسيع الدبر ، وتقديم الجنة مجانا وتوزيع الحور العين، والعشاء مع رسول الله . هذه ادوات التلاعب بعقول الناس .

ولا ادري ما الذي اغضبك في البحث وانا اتعرض فيه لليهود ومعتقداتهم ؟؟!!

اما البحث في اصل الاشياء ووضع الحقائق للناس كما هي فلا اعتقد انهُ يندرج تحت مفهوم : (( حبذا لو يكون الباحث اكثر انصافا ولا يتلاعب بعقول الناس)) كما تفضلتم .
تحياتي

• (2) - كتب : جعفر الناصري ، في 2014/11/10 .









السلام عليكم

تحية طيبة وبعد

لو تلاحظين اخت ايزابيل ولو دققت اكثر في التاريخ القديم والمعاصر

ستجدين ان اغلب الامم ومن ضمنها الامة الاسلامية استعملت نجمة داود او النجمة السداسية

يعني احيانا نستدل بروايات من التوراة لمصلحتنا واحيانا نرد على مخالفينا بالحوار لا ستنادهم لنصوص توراتية او من اديان اخرى

حبذا لو يكون الباحث اكثر انصافا ولا يتلاعب بعقول الناس

ولكم التحية والمودة

الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية








حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net