صفحة الكاتب : احمد مصطفى يعقوب

دبر التكفيري واسع جدا
احمد مصطفى يعقوب
موضوع الجهاد في معظم الديانات فاليهود يعتبرون أنفسهم في جهاد عند قتالهم مع الفلسطينيين أو حزب الله أو سوريا وكذلك النصارى في قتالهم مع المسلمين في الحروب الصليبية , والشيعة يجاهدون عند قتالهم للصهاينة أو قتال أبطال شيعة العراق لصدام لعنه الله , وتتشابه أساليب الجهاد الى حد ما وطرقه الا عند الفكر الإرهابي التكفيري الذي اخترع طريقة متميزة  جدا في جهاده ألا وهي تفخيخ مؤخرته التي تسبقها عملية توسيع دبره لإدخال القنابل ومن ثم تفجيرها في في مسجد من مساجد الشيعة فيدخل واسع الدبر الجنة من أوسع أبوابها لأنه صاحب أوسع حلقة دبر , وهذه الطريقة هي طريقة طالبانية بدأ في توسيع أدبار ذوي اللحى الطويلة لتهريب المخدرات لتمويل العمليات الإرهابية عبر تهريب المخدرات والتنقل في مطارات دول العالم بمؤخرات تخزن الهيروين والحشيش والخ , وفي حادثة مشهورة قبل سنوات قام شاب من الذين خدعهم تنظيم القاعدة يتفخيخ مؤخرته في محاولة لإغتيال وزير الداخلية السعودي محمد بن نايف بعد أن إستعمل التكفيري التقية ليكذب على الوزير مدعيا أنه تاب ويريد أن يتشرف بلقائه وصار في نظر أمثاله من الإرهابيين بطلا مجاهدا وهذه الحادثة نقلتها الصحف والمواقع السعودية لا الرافضية حتى يصدقها أتباعهم ويعلمون أن صاحبهم استخدم التقية واستخدم توسيع حلقة دبره , وما يحيرني أن عندنا في الكويت نواب يفتخرون أنهم وكلاء القاعدة أو يجاهرون بأنهم على استعداد للدفاع عن أتباع هذا التنظيم في المحاكم الكويتية ولا أدري حال اتساع أدبارهم لكن على الأغلب أنها واسعة جدا فكلما ازداد التكفيري تدينا ازداد دبره اتساعا ابتداء من ياسمينة الذي تجاسر على صاحب الزمان عليه الصلاة والسلام وعجل الله فرجه الشريف ليطهر الأرض من هؤلاء الخنازير وانتهاء بالتكفيري الذي اشتاق ليزيد بن معاوية وأتباعه في جهنم فيفخخ دبره ليدخل جهنم سريعا , ولا أدري لماذا لم نسمع عن إرهابي فخخ مؤخرته لتفجير الصهاينة بينما نجد أن مؤخراتهم جاهزة ومستعدة من أجل تفجير مساجد الشيعة والتجمعات البشرية البريئة ويبدوا أن قضية توسيع الدبر تعود الى اتباع هؤلاء لبعض أعداء اهل البيت لذلك سلكوا سلوكهم العملي فرويات أهل البيت عليهم السلام  تخبرنا أن الذي يبغض عليا عليه الصلاة والسلام مطعون في عجانته ويخبرنا تفسير العياشي وهو تفسير متوفر على شبكة الإنترنت أن ابليس يضع إصبعه في مؤخرة الناصبي منذ صغره , والذي قتل أمير المؤمنين عليه السلام وهو عبدالرحمن بن ملجم لعنه الله ولعن من مدحه من الشعراء ولعن من أخذ عن هذا الشاعر الملعون وروى عنه في كتابه القذر كان واسع الدبر وكذلك الذي حاول اغتيال أمير المؤمنين عليه السلام هذا ما أخبرنا به كتاب سليم بن قيس الهلالي وهو كتاب متوفر أيضا على شبكة الإنترنت وينتظر من الناس قراءته كما أن الناصبي تلميذ ابن تيمية صاحب البداية والنهاية ابن كثير اعترف بانتشار اللواط بين بعض كبار الشخصيات في زمانه , ولا يفوتني أن أذكر كتاب مثالب العرب وهو كتاب متوفر أيضا على شبكة الإنترنت فقد ذكر الكلبي في هذا الكتاب أبوابا للمخنثين ذكر فيه بعض أعداء اهل البيت وآبائهم وأجدادهم , وكتب علماء الطائفة نقلت لنا أن بعض أعداء اهل البيت كانوا يعانون من حكة في أدبارهم تحتاج إلى لواط لتزول هذه الحكة , وفي بلاد الشام كان انتشار النصب بسبب المعارك التي بين الخليفة الشرعي لرسول الله صلى الله عليه وآله أمير المؤمنين عليه الصلاة والسلام وبين معاوية بن أبي سفيان وما قام به الإعلام الأموي من تشويه وتزوير وتزييف للحقائق عبر دفع الرشاوي لبعض رواة الحديث والشعراء والمنافقين لذلك اتسعت أدبار كثير من النواصب حتى أن الذي يقرأ المجلد الرابع من موسوعة العذاب لعبود الشالجي يجد أنه خصص بابا لتعذيب الذي كان في العصور الإسلامية عبر إدخال الخازوق في أدبارهم وعندما حكمت الدولة العثمانية الشام وجدت أنها مضطرة لإستخدام الخازوق لأمثال هؤلاء وبعد ان انتهت الدولة العثمانية يبدو أن هؤلاء قد إشتاقوا للخازوق الذي لم يعد يستعمل أو ربما أنهم يطالبون بزيادة طول الخازوق لذلك تخصص قناتي صفا ووصال لمحاربة النظام السوري وشمر بعض أصحاب الفكر التكفيري سواعدهم ورفعوا أثوابهم إستعدادا للخازوق ووجهوا أشعارهم السخيفة وأناشيدهم الغبية ضد النظام السوري تنفيذا لمخططات الولايات المتحدة التي أسست لهم في السابق النظام الطالباني الذي علمهم فن توسيع أدبارهم وبعد أن إحترق كرت طالبان بحثت السي آي إيه عن أناس لهم خبرة في توسيع أدبارهم وعلى إستعداد لذلك فهنيئا لهم تسخير أدبارهم لخدمة المصالح الامريكية التي تهدف لتقسيم المنطقة ونسال الله تعالى أن يحمي بلداننا من خطر ادبار هؤلاء
الكويت في 19 فبراير 2012
http://tanwerq8.blogspot.com/ مدونة تنوير الكويت
تويتر @bomariam111

  

احمد مصطفى يعقوب
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/02/20



كتابة تعليق لموضوع : دبر التكفيري واسع جدا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : محمدحسن ، في 2012/02/23 .

الاستاذ العزيز احمد تحياتي الخالصه
ان مايحدث لهؤلاء المنحرفون عن الاسلام من فضائح عقوبة الدنيالما فعلوه ويفعلوه اليوم بحق الرسول الاكرم
وآله صلوات الله عليهم وعدل الله عز وجل يسحبهم الى سوء العاقبة والحمد لله الذي هدانا لما يحب ويرضى والسلام




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق روح الجنوب ✌ ، على مدونون وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي يستذكرون فتوى المرجعية الدينية العليا بتغريداتهم : في يوم الثالث عشر من شعبان قلبت موازين العالم وانهارت مخططات الأعداء التي وضعوها منذ سنين طويلة كانت فتوى الجهاد الكفائي عبارة عن صاعقة على رؤوس الخونة ممن يدعون الحب والسلام لبلدي العراق أن الذي أحدثته الفتوى هو كشف زيف الكثيرين من الإرهابيين الذين تحصنوا بالحزب والكرسي والمنصب

 
علّق روح الجنوب ✌ ، على مدونون وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي يستذكرون فتوى المرجعية الدينية العليا بتغريداتهم : في يوم الثالث عشر من شعبان قلبت موازين العالم وانهارت مخططات الأعداء التي وضعوها منذ سنين طويلة كانت فتوى الجهاد الكفائي عبارة عن صاعقة على رؤوس الخونة ممن يدعون الحب والسلام لبلدي العراق أن الذي أحدثته الفتوى هو كشف زيف الكثيرين من الإرهابيين الذين تحصنوا بالحزب والكرسي والمنصب

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : الى الاخ احمد الحوراني اخ احمد؛ كونك تعرف هذا الشخص او كونه غير دينه او ما اوردته هذا ليس امرا تحاسب الناس عليه؛ ويمكن ان اقول اكثر من ذلك؛ هؤلاء لهم اهميه في فهم السيره الفكريه الانسانيه؛ فالكاتب والمفكر الحر؛ سواءا اصاب او اخطأ ؛ دائما سيتعرض الى هذا النوغ من "الاشخاص" الذي ياخذ هذا النهج في محاربة هذا الفكر؛ بل دوره في المسيره الفكريه هو هذا.. هناك ناقدون لادب شكسبير؛ وهناك من يبني نفسه في الدنيا في نقد بل محاربة ادب شكسبير؛ والاثنين اقل من ان ينتجوا كادب شكسبير؛ الا ان احدهما ناقد موضوعي والاخر ظاهره صوتيه ؛ دورك انت ان تميز بينهم ولا تعطي مجال ابدا لاصحاب الظاهره الصوتيه بان يلعبوا دور المفكر او الناقد؛ وابدا لا تتعامل معهم على هذا الاساس ؛ وذلك احتراما للفكر ولنفسك. هؤلاء لهم اهميتهم في فهم المسيره الفكريه للجنس البشري؛ نعم؛ المسيره الفكريه ليس فقط ان تجمع معلومات؛ المسيره الفكريه ايضا ان تعي واقعها ومسارها؛ ويبقى المفكر والباحث باحثا ؛ اصاب او اخطأ؛ ويبقى هؤلاء هؤلاء وفي سياقهم التاريخي. عليك انت فقط ان تمتلك الاسس الاخلاقيه والمعرفيه للتمييز بينهم؛ ولا يمكنك ذلك الا اذا كان امثال هؤلاء؛ ومن هنا تاتي اهمبة وجودهم ودورها في اثراء الوعي للمسيره الفكريه.. وما عليك الا ان لا تنحدر الى مستوى التعامل معهم غلى انهم اصخاب فكر؛ وهذا احتراما للمسيره الفكريه الصادقه واحتراما لنفسك. ارجو من حضرتك الارتقاء فوق النزعه الهمجيه والتعامل مع الامر في سياقه.. دمتم بخير

 
علّق ali al Iraqi ، على فلسفة الفساد .. - للكاتب عبد الامير جاووش : الرجاء تحديد كل سلوك اتبعه ما بعد افلاطون

 
علّق منتصر الحبوري ، على أصغر مؤلف في العراق مطبوع له صاحب الحكيم  الجزء الثاني - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : أين اجد نسخة إلكترونية لهذا الكتاب

 
علّق احمد الجوراني ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : جولان عبد الله: انا اعرفك جيدا حق المعرفة واعرف من تكون وماهي دوافعك واين تسكن وفي اي بلد! للأسف وجودك في احد البلاد الاوربية كأن له التأثير المضاد على فكرك وعقلك وعقيدتك السابقة وبدلا من ان تكون عونا للمذهب اصبحت عبئا علينا وليس هذا فقط بل انتهى بك المطاف لتصبح مرتدا عن دينك وعقيدتك ولربما الان قد غيرت ديانتك! يبدو ان التحذيرات لم تجدي نفعا معك ومازال لسانك الطويل وافكارك المريضة تنشر سمومها على مذهبنا العظيم (مذهب محمد وال محمد).. تبا لك ولكل انسان متلون واود ان اعلمك بأننا سوف لن ننسى تطاولك على ال بيت الرسول واوعدك بـأننا سنعثر عليك في العراق اينما تذهب وسنقطع لسانك القذر وان لم تصمت سنقطع رأسك وارجلك انت وكل من حولك لتكون عبرة لأمثالك من الخونة وقد اعذر من انذر..

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : ايزابيل بنيامين ماما اشوري شكراً لك على الإشارة إلى بحثي في الحوار المتمدن، وقد استكملته الآن بعد عودتي إلى الكتابة فهو الآن بجزأين وماض في كتابة الجزء الثالث بعد حصولي على نسخ حصرية من معظم الصحف التي نشرت الخبر وأنا عاكف على ترجمتها الآن. هناك نقطة لا تفتني الإشارة إليها، وهي أن عدم إيماني بمنظومة التشيع كلاً أو بعضاً لا ينفي كوني شيعياً. وإلا فبالقياس المنطقي فإن دفاعك عن أهل بيت نبي الإسلام وانتصارك لمعتقدات الشيعة من المسلمين بل وتزييف الأدلة وتلبيس الحق بالباطل لاثبات أحقيتهم في كتاب زعمت غير مرة أنه محرف، أقول كل هذا لا يستقيم وادعاءك أنك مسيحية. فافهمي (عليك البركات!!)

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حميد مهدي العبيدي الخزعبلات لغة هي الأحاديث الباطلة، والمصداق الحرفي للأحاديث الباطلة هو أن تأتي إلى كتاب سماوي مقدس كالعهد القديم لتعبث بنصوصه فتبتر منها وتحرف كلماتها للانتصار لمذهبك ودينك... أما إشكالك فلقد جانبت فيه الصواب. فأنا أنكر وأنفي أن هناك ذبيحة مقدسة في هذه النصوص التي جهدت اشوري في تحرفيها عن معانيها. فالقضية كما يقول أهل المنطق (سالبة بانتفاء الموضوع) لا (سالبة بانتفاء المحمول). أنا أنفي أن هناك ذبيحة مقدسة، وإنما الكلام كل الكلام كان في أن ماما اشوري أوهمت القاريء بفرض لا وجود ولا دليل عليه وأسست (لخزعبلاتها): من كون زينب بنت علي هي (العذراء!) إلى كون كركميش هي (كربلاء!).

 
علّق عبدالله جاسم الكريطي ، على الحيدري يعود للإيمان بالإمامة الشيعية..ولكن!! (1-2) - للكاتب د . عباس هاشم : 150 رسالة فقهية في احدى الجامعات تابعها مضروبة ب 500 ورقة لينتج في فكره ان 99% من هذه الرسائل كنت في مواضيع لاانزل الله بها من سلطان وهو لايعرف ان العلم متجدد والابتلاءات كثيرة على المؤمنين ... فكيف يفتي كما يدعي انه مجتهد في مسائل وابتلاءات جديدة

 
علّق حسين المياحي ، على الحيدري يعود للإيمان بالإمامة الشيعية..ولكن!! (1-2) - للكاتب د . عباس هاشم : أحسنتم سيدنا الكريم: أعيد وأكرر أن الرجل مضطرب الفكر ولا يدري ما يقول، فما يبرمه اليوم ينقضه غداً، وبالعكس، حتى لا تكاد تجد له رأياً إلا وله نقيض من كلامه. ومن المغالطات المهمة في هذا الصدد خلط البعض بين اعتقاده الشخصي، وبين الأدلة التي تقود لهذا الاعتقاد. فلا يعنينا اعتقاده الشخصي، سواء اعتقد بالإمامة وأعيان الأئمة أم لا، إنما يعنينا الدليل، فقد يعتقد المرء بناء على رؤيا يراها أو استخارة يستخيرها أو ميل قلبي وهكذا. فهو أمر شخصي لا يعنينا بالمرة، فلا يقولن أحد: سألت الحيدري عن اعتقاده فأجابني أنه يعتقد بالإمامة والعصمة وغيرهما، فهذا ضحك على الذقون ومغالطة قبيحة. المهم في الأمر: ما هو موقفه من الأدلة المطروحة حول الإمامة؟ وهل يراها قطعية أم لا؟ وما هو موقف المذهب ممن جحدها؟ وهكذا... أما أن يقول: أؤمن بالإمامة، وفي الوقت نفسه ينقض جميع أدلتها، فهذه من المضحكات.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حميد مهدي العبيدي، عدم فهمك لما أريد لا يعني بالضرورة أن الكاتب قد جافى الصواب وإلا فالمسلمون طيلة 1400 سنة وأكثر لم يفهموا آية الوضوء وغيرها بل واقتتلوا في معاني القرآن! ولا أدري من هم أعداء الإسلام في نظرك، أهم كل المخلوقات عدا الشيعة؟ ولم تفترض أصلاً العداوة، لم لا نعبر أنه اختلاف في الرأي، عدم إيمان بما تعتقد أنت وغيرك، قراءة أخرى للتاريخ، إلخ... أما موضوع البحث، "فيبدو" أن سبب عدم فهمك للبحث بقسميه أنك لم تقرأ وربما قرأت ولم تفهم ولعلك فهمت فعنتّ. أنا في البحث وكما أثبته من نصوص الكتاب المقدس أنفي ما حاولت اشوري تلبيسه على القراء البسطاء أمثال حضرتك بأن هناك ذبيحة مقدسة، فأنا أنفي الموضوع لا المحمول. فالموضوع هنا (الذبيحة المقدسة) التي حاولت اشوري حملها على (العباس بن علي). وأنا أنفي الموضوع (أي لا وجود لذبيحة مقدسة) وبالتالي ينتفي المحمول.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : أمير الموسوي لآ أظن أني "دافعت" عن شيخ الإسلام ابن تيمية، إنما رفضت إخراجه من الإسلام أو إخراج مؤلفاته. ولا أعلم ما هو "التيار المحمدي الأصيل"؟ فهناك - وحسب قول نبي الإسلام نفسه - ثلاث وسبعون فرقة، ثلاث وسبعون "تياراً محمدياً" كل يدعي أنه "التيار المحمدي الأصيل" فأيهم تعني؟ من يسميهم الشيعة نواصباً يعتقدون أنهم "تيار محمدي أصيل". جنود الدولة الإسلامية كل واحد منهم يؤمن أن تياره هو التيار "المحمدي الأصيل". فهلا أعلمتني أيهم كنت تعني؟ أما رفضي تسمية الدولة الإسلامية داعش، فقد بينت السبب، فاقرأ إن كنت تحسن القراءة.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : سلام ونعمة وبركة على الجميع واشكر لهم مداخلاتهم الطيبة. سبق وان نشرت تحقيقا طلبه مني بعض الاخوة ــ وهو منشور على هذا الموقع بأجزائه الثلاث ـــ التحقيق حول مزار فاطمة في البرتغال . قدمت فيه الأدلة والبراهين وأشرت إلى المصادر .ولكن مع ذلك انبرى جولان عبد الله إلى الاستماتة في نقض ما جاء فيه فكتب مقالا طويلا عريضا نشره في الحوار المتمدن تحت عنوان (مريم العذراء - سيدة فاطمة .جولان عبدالله الحوار المتمدن في 2017 / 10 / 27 ). حاول فيه ابعاد هذه المعجزة عن القديسة (فاطمة الزهراء بنت محمد) عليهم البركات والزعم انها مريم العذراء . وعلى ما يبدو فإن جولان عبد الله هو ضمن منظومة تتصدى لكل فضائل تُذكر حول آل البيت عليه البركات فهو حالة حال من سبقوه من الاقلام الرخيصة الحاقدة لا لسبب إلا الاغتراف من الكتب المشبوهة والافكار الآسنة المريضة. ومن اجل تمرير ما يكتبه ويعطيه مصداقية اكبر زعم أنه شيعي ولكنه لم يفلح في هذه ايضا حيث بان عواره من خلال مدح كل رموز الشر والنصب لا بل جرأته على اهانة بعض الرموز الدينية الشيعية مما لا يستقيم وزعمه التشيع . تحياتي للجميع

 
علّق حسين صاحب الزاملي ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : جولان عبداللة لو كنت شيعي كما تدعي بين لنا الغرض من هذا النشر. لو فرظنا ان تفسير السيدة ايزابيل اشوري خطا هل هذا يعني ان التورات الاصليه لم تاتي على ذكر معركة الطف فعلاً؟ كيف لا والقران العضيم يقول ان الكهنة حرفو التورات والاناجيل وكتبوها بايديهم. حقيقة واقعا لم افهم القصد من كتاباتك ممكن توضح ولا اعتقذ ايضا انه من الممكن الوصول من كتابات الى شيء مفيد لانه صعب جدا متابعة الفكرة وصط كل هذه الالغاز والرموز. لا اظن انك كنت موفق ابدا في طرحك ولا في اسلوبك في الرد والتعليق فقد عبرت كل الخطوط الحمراء.

 
علّق صادق الجياشي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : تم حذف التعليق لاشتماله على تهجم وترويج للمنحرف الضال الصرخي .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : اعلام وكيل وزارة الثقافه
صفحة الكاتب :
  اعلام وكيل وزارة الثقافه


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 ديج أبو سعدون!!  : وجيه عباس

 سلوكيات تقوض المستقبل  : لطيف عبد سالم

 أنانية المسؤول وحبه للجاه والمال والسلطة أضرت بالشعب العراقي  : صادق الموسوي

 ممثل المرجعية العليا: لولا شهدائنا لما بقيت محافظات العراق كما هي الآن

 عندما يسكن الوطن في وجدان شاعر دراسة ذرائعية لقصيدة الشاعر العراقي حسين علي عوفي (متى بين رافديك)  : د . عبير يحيي

 بين السياحة والإستباحة بان خيط السخاء من فجر الولاء  : د . نضير الخزرجي

 ناسا تنشر صورة للارض من على بعد 100 مليون ميل

 السعودية واليمن والخلفية الطائفية  : علاء الخطيب

 من كركوك إلى كربلاء في الناصرية قصة بطولة وكرامة  : حيدر محمد الوائلي

 الجنايات المركزية تصدر احكاما بالاعدام والمؤبد بحق 10 ارهابيات اجنبيات  : مجلس القضاء الاعلى

 علاوي: هناك دول تصدت لحجب الثقة عن المالكي

  داعش يعدم صحفيا في مركز مدينة الموصل  : مرصد الحريات الصحفية في العراق

 أردوغان: مستعدون لجميع الاحتمالات الاقتصادية

 محافظ الديوانية يفتتح معرض الفنان التشكيلي جلال دوش  : اعلام وزارة الثقافة

 الحسيني: معركة الحويجة قريبة وسيشارك فيها الحشد الشعبي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net