صفحة الكاتب : محمد الدراجي

لا..للطائفية .. شعب..شدة ورد للأبد..بأذن الله
محمد الدراجي

كما يقال في المثل العراقي الدارج ...( من قال وبلا )..لم نكن نعرف ان جارنا بيت ابو حيدرالذي لايفصل مسكنهم عنا  غير سياج لايعلو عن جبهة الرأس أن كانوا من السنة أو الشيعة نتقاسم معهم زاد مايطبخوه من خلال ماترسله لنا جارتنا ( رحمة الله عليها ) ..ولم نكن نعلم أن بيت ابو طارق الذين كنا نتسامر معهم بعد عناء يومآ كامل من التعب اليومي أنهم صابئة أم أكراد.ولم نكن نعلم أن بيت ابو بهاء هم من الأخوة المسيحين الآ بعد أن حضرنا احتفالهم بالميلاد المجيد وتذوقنا ( كيبابه الموصل الشهيرة ) . كانت تربطنا مع من ذكرتهم أو     ( سابع جار كما يقال ) غير حبنا لوطننا وأحترام مبدأ ( حق الجار..على الجار ) والذين نعتبرهم أكثر ما يربطنا بأهلنا وعشيرتنا .كنا نحضر أفراحهم ونشارك زادهم ..ونتألم للآلامهم...لم نكن نفكر الآ في شئ واحد أن صلة الأخوة هي اقوى رابط يربطنا بهم..وعلى مبدأ ( نحن أهل ..الآ ..ماحرم الله ).لهذا كان لنا في كل بيت ذكريات جميله ناصعة عالقة في اذهاننا لوقت الحاضر رغم افتراق الجميع حسب مااقسمته لنا الحياة سافر من سافر...وتزوج من تزوج...ورحل الى دنيا الخلود برعاية الباري عز وجل.

لقد تربينا منذ الصغر على مبدأ أن من يسألنا هل أنت ( سني أم شيعي ) قل أنا مسلم . ديانتي الأسلام...وحبنا للرسول الأعظم وآل بيته الأطهار مبدأ ترسخ في أذهاننا منذ الصغر.كنا لاننسى أن نوزع ( خبز العباس )..ولاننسى ايام محرم الحرام ( القيمة والتمن)..ولا ننسى ( حلاوة زردة أم البنين ) . ترهبنا خشوعآ زيارة       ( الأمام الكاظم )...ونسلم على أبي حنيفة النعمان...واسعد لحظاتنا عند المولد النبوي الشريف . تجرنا اقدامنا الى الهادي العسكري...وديمومة زيارتنا لمراقد آل البيت الكرام الأطهار منذ الصغر..وخزين من ذكريات جياشه عالقة في اذهاننا...هل نتذكر نذورنا وبكائنا في حضرة الأمام الحسين ( سلام الله عليه )..ونمر بخفي حنين الى أخيه ( ابا الفضل العباس )..نطلب شفاعتهم ومنزلتهم عن رب العباد ..لم نكن نعلم ولم يخطر في بالنا من يسجد بجانبا.ولأي مذهب ينتمي ...وهل ننسى..النجف بأمير المؤمنين ( سلام الله عليه )..ونحن نقف خشوعآ عن بابه الكريم ( دخيلك ياعلي )..ام نقضي امسيتنا في مرقد ميثم التمار..على أن لا ننسى زيارة الثلاثاء ..لمسجد السهلة ..نختمها بصلاة العشاء في مسجد الكوفة.

عراقيين..منذ الولادة...أهل غيرة وكرم...ذكريات لنا في جبهات القتال..جمعنا موضع واحد تخندقنا فيه تحت ازيز الرصاص ودوي المدافع..كنا اخوة ..احباء..متآزرين...فوالله لا نعلم من يكون ( يطغه بجانبي ). هل هو صابئي..سني..شيعي..مسيحي..يزيدي..تجمعنا ( قصعة الصباح )...نتسابق في تسهيل أمر نزول من يحتاج الأجازة الدورية بيننا.لحضور موعد زفاف...او موعد غرام مع حبيبته..

عراقيين...نخوه..وشهامة.. نتذكر من ..ونكتب عن من..عن البصرة..وأهلها الطيبين..أم ميسان..واهل الكرم والجود..أم ..تحية لذي قار..وشاعرها الكريم..أقف اجلالا..لكربلاء..والنجف..ومراقدها العظام..مدينتي بغداد..لكل شارع فيها لي ذكريات لاتزل عالقه..الأنبار الصامدة..وأهل المضايف العامرة..ورائحة برتقال ديالى وطرواته..أم نينوى ( الجريحة ) بكنائسها ومراقد الأنبياء..عن ماذا نكتب..

 

عراقيين..شئنا أم..ابينا..أنتمائنا لتربة هذا الوطن..ولمياهه..وسمائه..لم نفكر في يوم من الأيام أن تفرقنا مذاهب..أو أديان..متصاهرين...متحابيين...متكاتفين..دم واحد..وقلب واحد...رغم كل ما مر بنا من عاديات الزمن.

أن مايحدث اليوم من مخطط أرهابي المتمثل ( بداعش ) واذنابه ومن جاء به من خارج الحدود بدوافع أقليمية مخطط لها لتدمير وحدة هذا البلد العظيم ..وفشله الذريع لتفتيت لحمته الوطنية ..لهو خير دليل على تكاتف ابناء هذا الوطن الواحد..فأبطال قواتنا المسلحة البطله بكافة صنوفها وفصائل الحشد الشعبي الأبطال من شتى الطوائف والمذاهب  الذين أنتخوا بعد أن لبوا نداء  ( مرجعيتنا الرشيدة ) والذين يذودون عن ارض الوطن ومدنه الباسله وتضحيتهم بالغالي والنفيس لحماية حرارئنا وأعراضنا ومراقدنا ومدننا من دنس ( الأرهاب العفن ) مسطرين اروع الملاحم والبطولات على كافة الأصعدة..فأبناء الجنوب يقاتلون في تكريت جنبآ الى جنب مع عشائرها..وبشائر النصر العظيم  في بيجي..وآمرلي..وجلولاء..والسعديه وجرف الصخر والأنبار..كلهم يدآ واحد..قاصمين ظهر الأرهاب اينما كان..

مؤكدآ...لم يكن في قاموس ( داعش..ودولته اللآاسلاميه ) المثل القائل ...........

( أنا وأخوي على أبن عمي...وأنا وأبن عمي على الغريب )...هؤلاء...أولاد الملحة... أحفاد الكرار..أهل ( ملح وزاد ) ..هؤلاء...هم الأصلاء...متنكرين للذات..وقوافل الشهداء من جميع المحافظات..لهي شوكة في عيون الأرهاب...


عاش العراق..وعاش شعبه ووحدته..وعاشت طوائفه..ومذاهبه...شعب..شدة ورد.

 

وبشائر النصر...قادمة انشاء الله

  

محمد الدراجي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/12/15



كتابة تعليق لموضوع : لا..للطائفية .. شعب..شدة ورد للأبد..بأذن الله
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عصام حسن رشيد ، على الرافدين يطلق قروض لمنح 100 مليون دينار لشراء وحدات سكنية : هل هناك قروض لمجاهدي الحشد الشعبي الحاملين بطاقة كي كارد واذا كان مواطن غير موظف هل مطلوب منه كفيل

 
علّق عبد الفتاح الصميدعي ، على الرد القاصم على تناقضات الصرخي الواهم : عبد الفتاح الصميدع1+3

 
علّق منير حجازي ، على آلام وآمال .. طلبة الجامعات بين صراع العلم والشهادة   - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم . شيخنا الفاضل حياكم الله ، لقد تطرقت إلى موضوع في غاية الاهمية . وذلك ان من تقاليع هذا الزمان ان تُقدَم الشهادة على العلم ، فلا وزن للعلم عند البعض من دون وضع الشهادة قبل الاسم مهما بلغ العالم في علمه ونظرا لحساسية الموضوع طرحه الشيخ الوائلي رحمه الله من على المنبر مبينا أن الشهادة عنوان فانظر ماذا يندرج تحته ولا علاقة للشهادة بالعلم ابدا . في أحد المؤتمرات العالمية في احد المدن الأوربية طلبت احد الجامعات استاذا يُلقي محاضرة في علم الاديان المقارن . فذكروا شخصا مقيم في هذه البلد الأوربي كان عنده مؤسسة ثقافية يُديرها . فسألوا عن شهادته واين درس وما هو نشاطه وكتبه التي ألفها في هذا الباب. فقالوا لهم : لا نعلم بذلك لان هذا من خصوصيات الشخص ولكننا استمعنا إلى اعاجيب من هذا الشخص وادلة موثقة في طرحه للاصول المشتركة للبشرية في كل شيء ومنها الأديان فلم يقبلوا استدعوا شيخا من لبنان تعبوا عليه كثيرا من اقامة في الفندق وبطاقة السفر ومصاريفه ووو ثم القى هذا الشيخ محاضرة كنت انا مستمع فيها فلم اسمع شيئا جديدا ابدا ولا مفيدا ، كان كلامه اجوف فارغ يخلو من اي علم ولكن هذا الشيخ يحمل عنوان (حجة الاسلام والمسلمين الدكتور فلان ) . بعد مدة قمت بتسجيل فيديو للشخص الذي ذكرته سابقا ورفضوه وكانت محاضرته بعنوان (الاصول المشتركة للأديان) ذكر فيه من المصادر والوقائع والادلة والبراهين ما اذهل به عقولنا . ثم قدمت هذا الفيديو للاستاذ المشرف على هذا القسم من الجامعة ، وفي اليوم التالي جائني الاستاذ وقال بالحرف الواحد (هذا موسوعة لم ار مثيل له في حياتي التي امضيتها متنقلا بين جامعات العالم) فقلت له : هذا الشخص هو الذي رفضتموه لانه لا يحمل شهادة . فطلب مني ان أعرّفهُ عليه ففعلت والغريب أن سبب طلب الاستاذ التعرف عليه هو ان الاستاذ كان محتارا في كتابة بحث عن جذور علم مقارنة الاديان ، ولكنه كان محتارا من أين يبدأ فساعده هذا الاخ واشتهرت رسالة الاستاذ اشتهارا كبيرا واعتمدوها ضمن مواد الجامعة. وعندما سألت هذا الشخص عن مقدار المساعدة التي قدمها للاستاذ . قال : انه كتب له كامل الرسالة واهداها إياه ثم وضع امامي اصل مخطوط الرسالة . ما اريد ان اقوله هو أن هذا الشخص لم يُكمل الدراسة بسبب ان صدام قام بتهجيره في زمن مبكر وفي إيران لا يمتلك هوية فلم يستطع اكمال الدراسة ولكنه وبهمته العالية وصل إلى ما وصل إليه . اليس من الظلم بخس حق امثال هذا الانسان لا لذنب إلا انه لا يحمل عنوانا. كما يقول المثل : صلاح الأمة في علو الهمة ، وليس في بريق الالقاب، فمن لا تنهض به همته لا يزال في حضيض طبعه محبوسا ، وقلبه عن كماله الذي خُلق له مصدودا مذبذبا منكوسا. تحياتي فضيلة الشيخ ، واشكركم على هذا الطرح .

 
علّق منير حجازي ، على تعديل النعل المقلوبة بين العرف والخرافة - للكاتب علي زويد المسعودي : السلام عليكم هناك من تشدد من الفقهاء في مسألة قلب الحذاء وقد قال ابن عقيل الحنبلي (ويلٌ لعالمٍ لا يتقي الجهال بجهده والواحدُ منهم يحلفُ بالمصحف لأجل حبةٍ، ويضربُ بالسيف من لقىَ بعصبيتهِ و ويلٌ لمن رأوهُ أكبّ رغيفا على وجههِ ، أو ترك نعالهُ مقلوبةً ظهرها إلى السماء أو دخل مشهدا بمداسة ، أو دخل ولم يقبل الضريح ) . انظر الآداب الشرعية لابن عقيل الحنبلي الجزء الأول ص 268. وقرأت في موقع سعودي يقول عن ذلك : فعلها يشعر بتعظيم الله تعالى عند العبد ، وهذا أمر مطلوب ، اذ لم يرد النص على المنع او الترك او الفعل. ولربما عندما يقوم البعض بتعديل النعال لا لسبب شرعي ولكن طلبا للثواب لأنه يُهيأ النعال مرة أخرى للركوب فيُسهل على صاحبه عملية انتعاله بدلا من تركه يتكلف قلبه. وفي تفسير الاحلام فإن النعل المقلوبة تدل على أن صاحبها سوف يُلاقي شرا وتعديله يُعدّل حضوضهُ في الرزق والسلامة . وقال ابن عابدين في الحاشية : وقلب النعال فيه اشارة إلى صاحبه بتعديل سلوكه. فإذا كان صاحب النعال من ذوي الشأن وتخشى بواطشه اقلب نعاله ، فإنه سوف يفهم بأنها رسالة لتعديل سلوكه في معاملة الناس . وقد قرأت في موقع ( سيدات الامارات ) رد عالمة بتفسير الاحلام اطلقت على نفسها مفسرة الاحلام 2 حيث اجابت على سؤال من احد الاخوات بانها رأت حذائها مقولبا فقالت : سلام عليكم : الحذاء المقلوب يعني انه سوف يتقدم لكى شخص ان شاء الله ولكن ربما تشعرى بوجود تعرقل امامك وتتيسر احوالك للافضل وتنالى فرح عن قريب. تحياتي

 
علّق يوسف علي ، على بنجاحٍ متميّز وخدمةٍ متواصلة الزيارة بالإنابة تدخل عامها السابع.. - للكاتب موقع الكفيل : أدعو لي أتزوج بمن أريد وقضاء حاجتي والتوفيق والنجاح

 
علّق جبار الخشيمي ، على ردا على قناة المسار حول عشيرة الخشيمات - للكاتب مجاهد منعثر منشد : حياك الله استاذ مجاهد العلم

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على نسب يسوع ، ربٌ لا يُفرق بين الأب والابن. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عذرا اني سامر واترك بعض التعقيبات احيانا ان اكثر ما يؤلم واصعب الامور التي يخشى الكثيرين - بل العموم - التوقف عندها هي الحقيقه ان هناك من كذب وكذب لكي يشوه الدين وهذا عدو الدين الاكبر وهذا العدو هو بالذات الكبير والسيد المتيع في هذا الدين على انه الدين وان هذه سيرة ابليس واثره في هذه الدنيا دمتم بخير

 
علّق الموسوي ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : شكراً للاخ فؤاد منذر على ملاحظته القيمة، نعم فتاريخ اتباع اهل البيت ع لايجرأ منصف على انكاره، ولم اقصد بعبارة (فلم يجد ما يستحق الاشارة والتدوين ) النفي المطلق بل هي عبارة مجازية لتعظيم الفتوى المقدسة واستحقاقها للتدوين في التاريخ.

 
علّق fuad munthir ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : مبارك لكم توثيق صفحات الجهاد لكن استوقفتني جملة( لم يجد فيها مايستحق الاشارة والتدوين ) فحسب فهمي القاصر انه مامر يوم الا وكان اتباع اهل البيت في حرب ومواجهة ورفض لقوى الطغيان وحكام الجور وخصوصا الفترة البعثية العفلقية لذلك كانت السجون واعواد المشانق واحواض التيزاب والمقابر الجماعية مليئة بالرافضين للذل والهوان فكل تلك المواقف كانت تستحق الاشارة والتدوين وفقكم الله لكل خير

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : حياك الله سيدنا الجليل وصل توضيحكم جزاك الله خير جزاء المحسنين كما تعلم جنابك الكريم ان الدوله العراقيه بعد عام 2003 قامت على الفوضى والفساد المالي والاداري اكيد هناك اشخاص ليس لهم علاقه في معتقل ليا ادرجت اسمائهم لاستلام الامتيازات وهناك في زمن هدام من سجن بسبب بيعه البيض الطبقه ب دينار وربع تم سجنه في الامن الاقتصادي الان هو سجين سياسي ويتحدث عن نضاله وبطولاته وحتى عند تعويض المواطنين في مايسمى بالفيضانات التي اغرقت بغداد هناك مواطنين لم تصبهم قطرة مطر واحده تم تسجيل اسمائهم واستلموا التعويضات القصد من هذه المقدمه ان موضوع سجناء رفحا وحسب المعلومات التي امتلكها تقريبا 50 بالمئه منهم لاعلاقه لهم برفحا وانما ادرجو من قبل من كان همه جمع الاصوات سواء بتوزيع المسدسات او توزيع قطع الاراضي الوهميه او تدوين اسماء لاغلاقه لرفحا بهم هذا هو السبب الذي جعل الضجه تثار حولهم كما ان تصريحات الهنداوي الغير منضبطه هي من صبت الزيت على النار حمى الله العراق وحمى مراجعنا العظام ودمت لنا اخا كريما

 
علّق الموسوي ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكراً اخي ابي الحسن العزيز لملاحظاتك القيمة، تتلخص وجهة النظر بما يلي: -ان امتيازات الرفحاويين هي عينها امتيازات السجناء والمعتقلين السياسين ووذوي ضحايا الانفال والمحتجزون في معتقل "ليا" في السماوة من اهالي بلد والدجيل وجميع امتيازات هذه الفئات قد تكون فيها مبالغة، لكن الاستغراب كان عن سبب استهداف الرفحاويين بالحملة فقط. -بالنسبة لاولاد الرفحاوبين فلا يستلم منهم الا من ولد في رفحاء اما من ولد بعد ذلك فهو محض افتراء وكذلك الامر بالنسبة للزوجات. -اما بالنسبة لمن تم اعتبارهم رفحاويين وهم غير ذلك وعن امكانية وجود مثل هؤلاء فهو وارد جدا. -كانت خلاصة وجهة النظر هي ان الحملة المضادة لامتيازات الرفحاويين هي لصرف النظر عن الامتيازات التي استأثر بها السياسيون او بعضهم او غيرهم والتي دعت المرجعية الدينية الى " إلغاء أو تعديل القوانين النافذة التي تمنح حقوق ومزايا لفئات معينة يتنافى منحها مع رعاية التساوي والعدالة بين أبناء الشعب".

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : جناب السيد عادل الموسوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايخفى على جنابكم ان القوى السياسيه وجيوشها الالكترونيه اعتمدت اسلوب خلط الاوراق والتصريحات المبهمه والمتناقضه التي تبغي من ورائها تضليل الراي العام خصوصا وان لديهم ابواق اعلاميه تجيد فن الفبركه وقيادة الراي العام لمئاربها نعم موضوع الرفحاويين فيه تضخيم وتضليل وقلب حقائق ولسنا ضد منحهم حقوقهم التي يستحقونها لكن من وجهة نظرك هل هناك ممن اطلع على القانون ليثبت ماهي مميزاتهم التي اثيرت حولها تلك الضجه وهل من ولد في اوربا من ابناء الرفحاويين تم اعتباره رفحاوي وهل جميع المشمولين همرفحاويين اصلا ام تدخلت الايادي الخبيثه لاضافتهم حتى تكسبهم كاصوات انتخابيه

 
علّق **** ، على طالب يعتدي على استاذ بالبصرة منعه من الغش.. ونقابة المعلمين تتعهد بإتخاذ إجراءات قانونية : نعم لا يمكننا الإنكار ... ضرب الطالب لأستاذه دخيل على المجتمع العراقي و لكن ايضاً لا يمكننا الإنكار ان ضرب الاستاذ لتلميذه من جذور المجتمع العراقي و عاداته القديمه !!!!

 
علّق Nouha Adel Yassine ، على مستشار الامم المتحدة يقف بكل إجلال و خشوع .. والسبب ؟ - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : بوركت صفحات جهادك المشرّفة دكتور يا منبر المقاومة وشريك المجاهدين

 
علّق معارض ، على لو ألعب لو أخرّب الملعب"...عاشت المعارضة : فرق بين العرقلة لاجل العرقلة وبين المعارضة الايجابية بعدم سرقة قوت الشعب وكشف الفاسدين .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : رعد موسى الدخيلي
صفحة الكاتب :
  رعد موسى الدخيلي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



  [بَحْرُ العُلومِ]...ثُلاثِيّةُ التّوافُقِ (٣)  : نزار حيدر

 مظاهرة الحروف - نص شعري الى الجواهري الخالد  : حميد الحريزي

 قوة من بابل تلقي القبض على [6] من كبار قادة [داعش] الارهابي في الموصل

 الحبّ مفتاح المجتمع السليم  : زينة محمد الجانودي

  معلمة ألأسرار  : حميد الحريزي

 العمل تنذر 239 مشروعا وتطالبها بتأدية ما بذمتها من ديون  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 لن أنثني  : ايسر الصندوق

 باكستان: محكمة تبرئ طفلاً رضيعاً من تهمة محاولة القتل

 روحاني يطلق تهديداته المكررة رداً على العقوبات الأميركية

  محاولة لفهم الأزمة العراقية  : د . عبد الخالق حسين

  شهر رمضان محطة للتربية والعبادة  : د . عباس العبودي

 صدى الروضتين العدد ( 195 )  : صدى الروضتين

 حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو إلى دعم الإستفتاء الشعبي وحق تقرير المصير ومقاطعة شاملة للإنتخابات البرلمانية القادمة في نوفمبر  : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بالصور مكتب السيد السيستاني دام ظله يواصل دعمه الى نازحي ايسر الشرقاط

 العتبة الكاظمية المقدسة تصدر عددا جديداً من مجلة زهور الجوادين  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net