صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

رؤيا دانيال حول المملكة التي لن تنقرض ابدا. 
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 قبره في العراق وكأنه يُريد ان يُحشر من هذه البقعة التي سوف تقوم عليها مملكة لن تنقرض . دانيال.

لم يعترف احدٌ بدولة اسمها إسرائيل ، إلا الدول التي تنتفع من وجود هذا الكيان في هذه المنطقة المهمة من العالم ولذلك لا تجد لها سفارات كثيرة في العالم وكذلك لم تكن إسرائيل تعتبر نفسها دولة حتى يوم الأمس عندما اعلن المجلس القومي الديني الأعلى في إسرائيل بأن إسرائيل دولة لكافة اليهود في العالم وان عاصمتها القدس وأن اللغة الرسمية هي العبرية. هذه الاعلان الخطير الذي لربما يمر على البعض مرور الكرام هو بداية احداث جسيمة سوف تمر على العالم بسبب هذه الدولة اللقيطة التي ستكون سببا في اقتراب يوم الدولة العالمية. 
نبوخذ نصر تنبأ بقيام هذه الدولة العالمية على ارض بابل التي تشمل العراق حاليا وبعض الدول المجاورة ولذلك يُعتبر سفر دانيال من اصح الاسفار في التوراة مع انه قصة وليس وحيا إلا ان رؤيا دانيال ونبوئاته انطلقت من وحي نبي الرب (دانيال).

لقد كان الاعتقاد الشائع لدى كل الأنبياء بأن يوم الخلاص قريب جدا وان الرب ادّخر رجلا ليوم عينه مسبقا يُدين المسكونة به مع شخص آخر. ولذلك ترى أن كل البشارات التي جاءت على لسان هؤلاء الانبياء تتكلم عن موعد قريب جدا ولكن لأمرٍ ما كان الرب يؤجل ذلك . ولربما كان الناس يتعاملون مع هذه النبوءات وفق القياسات الزمنية الأرضية ، بينما الرب يتعامل معها وفق مقاييس الزمان الماورائية التي يكون فيها اليوم عند الرب كألف سنة كما جاء في الكتب السماوية (1) ولذلك نرى أن دانيال هدد نبوخذ نصر بهذا (القائم) القادم ومن هنا ثارت ثائرة الملك ا لجبار وامر بإلقائه في جب الأسود. 
وفي جب الأسود زاره هذا الشخص (القائم) وتكلم معه وكشف بصره ليرى شخصين يقفان على حافتي نهر الفرات كل واحد يقف على ضفة وتكلم معهم دانيال وسألهم ولكن شخصا واحدا اجاب وهو كما يبدو الشخصية الأهم في قضية يوم الخلاص .

خرج دانيال من الجب بعد ان خاف الملك منه لما رآه من تصاغر الأسود إليه وركوعها بين رجليه ، فقام دانيال بتهديد نبوخذ نصر البابلي الجبار وهو في اوج قوته قائلا له كما في : سفر دانيال 2: 46 ((ليكن اسم الله مباركا يعزل ملوكا وينصب ملوكا يقيم إله السماوات مملكة لن تنقرض أبدا، وملكها لا يترك لشعب آخر، وتسحق وتفني كل هذه الممالك، وهي تثبت إلى الأبد )).

فماذا يحكي لنا دانيال عن رؤياه ؟ 
في نص يعضد ما جاء في الإنجيل عن شخصية (يسّي والقائم) تكلمت التوراة على لسان النبي دانيال حول هاتين الشخصيتين وركزت على القائم اكثر حيث ابتدأ هذا الشخص الروحي الذي زار دانيال في الجب يقول كما في كما في سفر دانيال 12: 1 ((وفي ذلك الوقت يقوم ميخائيل الرئيس العظيم (القائم )، ويكون زمان ضيق لم يكن منذ كانت أمة إلى ذلك الوقت. وكثيرون من الراقدين في تراب الأرض يستيقظون،أما أنت يا دانيآل فأخف الكلام واختم السفر إلى وقت النهاية)).

مما تقدم اعلاه نفهم ان قضية (القائم) قضية عالمية كانت معروفة منذ زمن سحيق قبل نبوخذنصر وانها سوف تقيم دولة عالمية وان الكثير ممن كان يتمنى أن يكون جنديا مع هذا القائم سوف يخرجون من قبورهم وهم من اخلص الشخصيات الدينية في كل مرحلة. تتشقق الأرض عنهم سراعا، يظهرون على ضيق عظيم بدأت ملامحة تتضح شيئا فشيئا وما نمر به في هذه الايام هي الضيقة العظيمة التي بدأت تطل برأسها لتفرز الشعوب وتغربلها في عملية تمحيص ينفرز فيها المخلصون ليكونوا جنودا في اليوم العظيم.

المصادر : 
1- كما جاء في الكتاب المقدس في رسالة بطرس الرسول الثانية 3: 8 قوله : (أن يوما واحدا عند الرب كألف سنة)). أو كما في القرآن المقدس في قوله : (في يوم كان مقداره الف سنة مما تعدون . وفي مكان آخر : في يوم كان مقداره خمسين ألف سنة).


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/05/01



كتابة تعليق لموضوع : رؤيا دانيال حول المملكة التي لن تنقرض ابدا. 
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2018/05/01 .

وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَن يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ ۚ وَإِنَّ يَوْمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ (47) وَكَأَيِّن مِّن قَرْيَةٍ أَمْلَيْتُ لَهَا وَهِيَ ظَالِمَةٌ ثُمَّ أَخَذْتُهَا وَإِلَيَّ الْمَصِيرُ (48) قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّمَا أَنَا لَكُمْ نَذِيرٌ مُّبِينٌ (49) فَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ (50) وَالَّذِينَ سَعَوْا فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ (51) وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّىٰ أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنسَخُ اللَّهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّهُ آيَاتِهِ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (52) لِّيَجْعَلَ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ فِتْنَةً لِّلَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْقَاسِيَةِ قُلُوبُهُمْ ۗ وَإِنَّ الظَّالِمِينَ لَفِي شِقَاقٍ بَعِيدٍ (53) وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَيُؤْمِنُوا بِهِ فَتُخْبِتَ لَهُ قُلُوبُهُمْ ۗ وَإِنَّ اللَّهَ لَهَادِ الَّذِينَ آمَنُوا إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (54) وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ (55)
هذه الايات من سورة الحج بها سر رهيب
اللهم انزل مراحمك على عبدتك ايزابيل بنيامين اشوري صاحبة ما كتب اعلاه بالاسم القابع خلفها بحق محمد وال محمد
اللهم امين




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net