صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

بعض احاديث المسلمين مأخوذة من اليهود !!
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

مقتطفات من رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 20 (ليتكم تحتملون غباوتي قليلا! وإن كنت عاميا في الكلام، اقبلوني ولو كغبي، ولا عجب.الذي أتكلم به لست أتكلم به بحسب الرب، بل كأنه في غباوة، فإنكم بسرور تحتملون الأغبياء، إذ أنتم عقلاء! لأنكم تحتملون: إن كان أحد يستعبدكم! إن كان أحد يأكلكم! إن كان أحد يأخذكم! إن كان أحد يرتفع! إن كان أحد يضربكم على وجوهكم! على سبيل الهوان والمذلة).

هذا الكلام البائس الذي يُريد بولص تسويقه لبسطاء الناس حتى يحتملوا الحاكم الظالم ويُطيعوه على ظلمه ولا يعترضون عليه حتى وإن ضربهم وصادر اموالهم . كلام بولص هذا وجدت مثله عند المسلمين في حديث غريب عجيب ايضا يدعو إلى الذلة والهوان والمسلمون تقبلوه بكل رحابة صدر كما يقول بولص بكل سرور.

الحديث ورد في اصح الكتب بعد كتاب الله ، صحيح مسلم والبخاري. تقول الرواية ينسبونها لنبيهم : (يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهُداي ولا يستنون بسنتي وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جُثمان إنس . قلت : كيف أنصعُ يا رسول الله إن أدركت ذلك ؟ قال : تسمع وتُطيعُ للأمير وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك فاسمع وأطع).(1)

و عن سويد بن غَفَلة قال : أخذ عُمر بن الخطاب بيدي فقال : (يا أبا أمية اتق الله ربك وأطع الإمام وإن كان عبدا حبشيا مُجَدّعا ، إن ضَرَبك فاصبِر ، وإن أهانك فاصبر ، وإن أمرك بأمْرٍ يُنقِص دِينك فقُل : طاعة). ولذلك نرى عبد الله بن عمر بن الخطاب عندما قيل له : أن يزيد بن معاوية اصبح عليك خليفة ؟ قال : (إن كان خيرا رَضِينا ، وإن كان شرا صَبَرْنا). (2)

هذه مدرسة تُعلّم أتباعها الخنوع والذلة والانكسار وطاعة الظلمة والصبر على الفاسقين والمنافقين وأن يُصلّوا وراء الفاجر حتى وإن ضربوهم وسلبوهم اموالهم او على قول عمر بن الخطاب : وإن ضربك فاصبر ، وإن أهانك فاصبر ، وان امرك بالكفر فقل : طاعة . فهل هذه المدرسة تستحق الاتباع والدراسة فيها.

إذا كانت الاحاديث النبوية تأمركم بالسكوت والصبر على الحاكم الظالم حتى لو سلب اموالكم واهانكم وضربكم ، وامركم نبيكم بالصلاة خلفه كما فعلتم مع الحجاج بن يوسف. فلماذا لا تُطبقون ذلك مع حكامكم اليوم في بغداد المالكي والجعفري والعبادي مع انهم لم يضربوكم ولم يسلبوكم بل اعطوكم ثروات الجنوب وفضلوكم على انفسهم فلماذا تنقلبون عليهم وتخرجون عليهم بينما احاديثكم تقول لا يجوز الخروج على الحاكم الظالم. 
ممكن تفسير؟ 
المصادر : 
1- صحيح مسلم ج6 ص 20.
2- كتاب السنن الواردة في الفتن بن سعيد المقري الداني حديث رقم 145.


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/06/18



كتابة تعليق لموضوع : بعض احاديث المسلمين مأخوذة من اليهود !!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 3)


• (1) - كتب : إسراء ، في 2018/06/27 .

سلام ونعمة وبركة عليكِ عزيزتي، كم أعشق قراءة هذه البداية في تعليقاتك الرائعة دوما

أود أن أوضح بأن التأريخ المدوّن يغلبه تأريخ المنتصر، النبي ص لم يطلب تدوين أحاديثه بل منعها حتى لا تكون فوق القرآن أو تختلط معه باسم الله (وخشيته هذه قد حدثت ولكن بما نُسِب إليه زورا)، وهناك حادثة شهيرة تكررت في عهده (حتى على فراش موته كذلك) عند طلبه بكتاب ليكتبه بقوله ص: "أعطوني أكتب كتاب لن تضلوا بعدي أبدا"، ويقصد بما هو أشبه بوصية تُنقذ أمته من محاولة تشويه والافتراء على دعوته والانحراف عنها كما حصل مع الأنبياء والرسل الذين سبقوه، فالقرآن كما هو معروف سلاح ذو حدين مثل الإنجيل والتوراة مثلا، كل طرف يمكنه أن يقتطع جزءًا ليبرر به ما ليس بحق وكما حدث من انحراف بعد موت كل نبي أو رسول، فعندما وجد الهروب المستمر منهم اختتم بمقولته الشهيرة قبل أن يفارق الحياة (وتم تحريفها كذلك ليتناسب مع تساؤلكِ عزيزتي حول وجود ذلك الحديث المنسوخ وما شابهه): "تركت فيكم ما إن تمسكتم بهما بعدي لن تضلوا أبدا: كتاب الله وعترتي/ أو عترة أهل بيتي" وكان يشير إلى علي ع، هذا الحديث تم تحريفه إلى: كتاب الله وسنتي، ولو عدنا لما تم تدوينه بشكل بسيط (دوّن القليل الغير والغير متكامل مخافة من الحكام من يتجزؤون بفضح الحقائق بالموت وأغلب حقائق الاستبداد دوّنت متأخرة كذلك بفضل استمرار التناقل بين الأجيال) فالمدونات القليلة والمدونة متأخرة ذكرت أن الأحاديث عن النبي ص لم تدوّن إلا متأخرة جدا لوفاة النبي ص (مثل مسلم وبخاري حيث اختلط الصحيح بالمزيف مما نُسِبَ إلى النبي ص)، ناهيكِ عن أنه رفض تدوين احاديثه أثناء حياته، فهل يُعقَل أن يقول باتباع سنة دوّنَت بعد وفاته بعدة قرون؟ أو يطلب اتباعه باتباع ما رفض تدوينه بنفسه؟ هل لديه علم الغيب أصلا أن أحاديثه ستدون وتنسب إليه؟ هناك حكمة من تجنّب القيل والقال فكيف يُعقَل للنبي ص أن يؤمّن لأتباعه على القول فقط، ولن أتحدث عن فكرة أن ليسو جميعهم قد سمعوا بكل أحاديثه أو غيرها، النبي ص سمح بتدوين القرآن حتى لا يضيع مثلا ولم يتركه للسمع والقول ققط.
هؤلاء الذين تهرّبوا مرارا من إحضار من يُكاتب الرسول ص هم ذاتهم ممن ادّعوا كذبا أنهم أصحابه الذين سيحفظون عهده ودينه ويمرروه والمشاركين بقتله -تسميمه- لاحقا ليتبوؤا منصبه (والنبي ص أُخبِر بهذا من الوحي الذي نزل عليه بآيات عن المنافقين حوله أن ليسو أتباعا له حقا)، لقد تعذروا مرارا للنبي ص بأسباب واهية منها أن القرآن يكفي ما لنا بكتابك؟ (وهذا استحقار لأهمية ما يقوله النبي ص)، أيضا فهذا يناقض ما بعد وفاة النبي ص في أنهم سمحوا بإخراج وتداول أحاديث تُنسَب للرسول ص وكثير منها مزيف وباطل يخدمهم هم فقط ولا يخدم الضعيف والمظلوم، أما من يرفض السكوت عن الحق ممن أتبعوا النبي ص حقا فتم اغتياله أو نفيه وتجويعه وإلخ (ونرى هذا في أحاديث ذُكِرَت بهذا الشكل: أن فلانا (من أتباع النبي ص الحقيقيين الذين أسلموا وأتبعوا النبي ص أشد أتباع) قال بأن النبي ص حذر من شيٌ قادم له سمات -علامات تحذيرية لما يُقصَد به بالشر- وإلخ، وسأقوله لكم ولا أخشى ذلك إلا الله (يقصد أنه لا يخشى من المستبد الذي يحكم أن يغتاله) وهذا الحديث تكرر في مسامع عدد من الأتباع ذكروا أنهم سمعوه من هذا الفلان -تعددت الشخصيات التي ذكرتها ولكن بنفس الرواية- إلا أن ما أراد قوله لم يُعلَم إلا أولى الكلمات منه ولم يُفهَم عنه لأنه اغتيل في المسجد لحظة استعداده لكشف الحقيقة التي حذر الرسول ص منها (ولهذا وصل حديث الصحابي مقطوع وغير مكتمل بنفس الدرجة عند كل من سَمِع من ذلك الرجل وهو لحظة اغتياله أثناء بوحه للحقيقة علنا أمام جمع من الناس في المسجد)، كان ذلك الفلان صحابيا وشيخًا كبيرا عندما اغتيل لأنه لم يعد يحتمل الظلم وكثرة القتل ودفن الحق والرسالة، ما أراد قوله إلا تحذيرا من الرسول ص سمعه عندما كان في مجلس معه حينما كان النبي ص حيا.

حكم مستبد، ظهر بعد وفاة النبي ص وبعد خطة تسميمه وقتله باتفاق مجموعة من المنافقين، وكون أن من بعده اغتصب الحكم وكان ممن دبّر لقتل النبي ص لذا أكرر أنه فلا عجب أن يسمح بتدوال أحاديث الرسول ص بزعمهم ولكن خرجت أكثرها مزيفة وتناسب الاستبداد الذي يرغبون به والتي تعارض العقل والمنطق والعدالة الإلهية والحق، ابتدأ الزور عن النبي ص بافتراءات أقوال بعد وفاته مباشرة وتحولت إلى أحاديث أخذت تزداد جرأةً في الافتراء بعهد الدولة الأموية بشكل علني، وطالت حتى اليوم في التحريف بها، وطوال تلك السنين (حتى عهد بني أمية وهو زمن الأتباع وأتباع الأتباع) يتم قتل كل من يرفض السكوت عن الحق أو يتجرأ على مواجهة الحاكم المستبد. لذلك تجدين عزيزتي ذلك الحديث الذي ذكرته في هذا المقال وأحاديث أخرى تناقض القرآن نفسه وأحاديث قد تحمل سرًا ولكنه تم بتر أو قتل صاحب النقل (وأعني أولئك الذين رفضوا السكوت عن الحق) ومن لم يستطع لا هذا ولا ذلك لم يتردد في تغيير معناه أو عدم ذكره حتى اليوم، وهنا يأتي أهمية عترة أهل البيت الذي قصد به النبي ص، لا أقول بأنه لا وجود لأحاديث مزورة طالت أهل البيت بل حدث، ولكن أقول بأن هناك حديث لا يمكن أن يكذبه المنطق فضلا عن الحق وهو الحديث عن أهل البيت الذي يقول فيه اختبروا كل حديث يأتيكم على القرآن، فإن وافق ذلك الحديث مع القرآن خذوا به وإن لم يوافق مع القرآن اضربوا به عرض الحائط.

اعتذر عن الإطالة.

• (2) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2018/06/22 .

سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب محمد مصطفى كيال حياك الرب
منذ ان اختط قلم القدرة مسيرة الانسانية في الكون او على هذه الأرض كان هناك خطان . خط اتبع الشيطان لأن في جعبته الكثير من الشهوات . وخط الرب الذي جعل افضل شهواته (الجنة) محفوفة بالمكاره وبما ان الناس عبيد الدنيا وعبّاد الشهوة انجرفوا وراء الخط الثاني واغترفوا من شهوات الدنيا ما دفعهم إلى قتل كل من يُحاول ارجاعهم إلى الصواب او الخط الالهي وخير من يُحاول ذلك هم المقدسون في كل دين اسباط او حواريون او ائمة السبب لأن هؤلاء كما قال عنهم الرب (وجعلناهم ائمة يهدون بأمرنا) وليس بأمر إبليس . هؤلاء الائمة لا يعطون ذهبا او مناصبا او وعودا كاذبة ، بل رجال الرب الصادقين الذين يقودون الناس إلى النعيم الأكبر المحفوف بالمكاره . اشكركم اخي الطيب على المرور .
تحياتي

• (3) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2018/06/20 .

((فلماذا لا تُطبقون ذلك مع حكامكم اليوم في بغداد المالكي والجعفري والعبادي مع انهم لم يضربوكم ولم يسلبوكم بل اعطوكم ثروات الجنوب وفضلوكم على انفسهم فلماذا تنقلبون عليهم وتخرجون عليهم بينما احاديثكم تقول لا يجوز الخروج على الحاكم الظالم.
ممكن تفسير؟))
السلام عليكِ ورحمة الله
التفسير متضمن في فهم ابليس
هناك امر لا ينتبه اليه كثيرون؛ وهو ان ابليس حياته مسخره فقط لمحارية دين الله في الانسان
لا يوجد له حياه او نشاط الا ذلك.
الدين السني؛ ووفق سيرته التاريخيه؛ هو دين باسم الاسلام لا يوجد له فقه او موروث الا بمحاربة المذهب الشيعي والتعرض له.
وضعت الاحاديث للرد على الشيعه
اخترع مصطلح صحابه لمواجهة موالاة ال البيت
تم تتبع (الائمه) الاكثر يذاءه في حث الشيعه..
يمكن من فهم هذا الدين فهم عميق لما هو ابليس

دمتم في امان الله


البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد داني ، على صدر حديثا  :  بنية قصة الطفل عند سهيل عيساوي - للكاتب محمد داني : الشكر موصول للصديق والاخ الكريم الأديب الألمعي سهيل عيساوي ...كما أشكر المسؤولين على موقع كتابات في الميزان تفضلهم بنشر الخبر في موقعهم

 
علّق جابر ابو محمد ، على تراث شيعي ضخم في مكتبة بريطانية! - للكاتب د . حسين الرميثي : السلام عليكم دكتور حسين تحية طيبة وبعد ،، هل ممكن تدلنا على اسم هذه المكتبة ؟ وشكرا

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على ماذا تبقّى للمسيحية؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ورحمة الله من الامور الغريبه التي خبرتها ان تحريف او اضافة نصوص الى النصوص المقدسة الاصليه هي ايضا طريق له اهميته في الهدايه فمثلا؛ عندما اجد نصا ما؛ وابحث واجد انه كذب؛ واتتبع مصدره؛ ثم اتتبع ما هي انتماءات هاؤلاء؛ ومن هم؛ واجد طريق نصوص اخرى من ذات الطريق؛ واجد منحى هذه النصوص والمشترك بينها.. هذا طريق هام لمعرفة الدين الحق. دمتم في امان الله

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ورحمة الله عذرا اسراء.. نشرت رد في وقت سابق الا انه لم يتم نشره دمتم غي امان الله

 
علّق محمد الموسوي ، على لمن ينسب مرقد عون ع على طريق كربلاء - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم .اني في طور كتابة بحث عن واقعة الطف ومن جملتها اريد اثبات ان عون المدفون بعيدا عن مرقد ابي الاحرار عليه السلام هو ليس ابن اخته راجين تعاونكم معنا وان امكن ببعض المصادر والمراجع والمخطوطات

 
علّق الكاتب ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : لم ادعي ان فتوى جواز التعبد بالمذهب الاسلامية تعني جواز التعبد بجميع الاديان والملل والنحل بل هي فتوى اخرى لكمال الحيدري بهذا الخصوص .. فليراجعوا ويتتبعوا فتاوى صاحبهم .. ثم ان اية "ومن يبتغ غير الأسلام دينا فلن يقبل من .. " ترد على كمال الحيدري لانه يعتقد بجواز التعبد بجميع الاديان .. فهل اذا ثبت لديه ان كمال الحيدري يفتي بجواز التعبد بجميع الاديان هل سيردون عليه بهذه الاية ؟

 
علّق بورضا ، على الصديق علي بن ابي طالب مع اعدائه - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : لك أخي محمد مصطفى كيال.. كامل الحق في نقل التعليق على شكل موضوع مستقل أينما أحببت ولكل من يقرأ فله ذلك.. وهذه معلومات وتنبيهات يجب أن تظهر .

 
علّق ابو وسام الزنكي كركوك كوير ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اهلا وسهلا بكل ال زنكي من ديالى وكربلاء وكركوك والموصل وكلنا عازمون على لم الشمل وعن قريب سوف نزوركم في ديالى وايضا متواجدين ال زنكي في شورش جمجمال والشورجة وامام قاسم واسكان رحماوة انهم من قومية كردية من ال زنكي والمناطق الماس وتسعين القديمة ومصلى وقصب خانة وتازة وملة عبدالله اغلبهم ال زنكي تركمان

 
علّق Abd Al-Adheem ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : حينما يفتي بجواز التعبد بالمذاهب والملل فلا يعني جواز ذلك على الاديان السماوية وذلك يتعارض مع نص قرآني صريح " ومن يأتي بغير الاسلام دينا فلا يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين" ارى ان المقال غير عادل وفيه نسبة عالية من التحيز

 
علّق مصطفى الهادي. ، على قَضِيَةُ قَتْلِ الخَلِيفَةِ عَلِيْ.. سِيَاسِيَةٌ أَمْ عَقَائِدِيَةٌ؟ - للكاتب حيدر الراجح : يقول الكاتب : (صار شك عند الناس وصار فتنة كبرى, لكن آخر المطاف أفاقت السيدة عائشة وأيقنت أن هناك من يستخدمها لضرب وحدة المسلمين فسلمت أمرها وأعادت أدراجها ). هذا غير صحيح وبعيد عمّا ينقله المؤرخون. لم تفق عائشة ولم تنتبه لانها هي رأس الفتنه كما اخبر الرسول (ص) الذي لا ينطق عن الهوى كما يروي البخاري من انه (ص) اشار إلى بيت عائشة وقال من ها هنا الفتنة حيث يخرج قرن الشيطان . (1) ولولا ان جيش علي سحق التمرد ووقع جمل عائشة وتم أسرها لما انتهت الفتنة ابدا إلا بقتل علي وسحق جيشه والقضاء على خلافته . ولذلك نراها حتى آخر يوم من حياتها تفرح اذا اصاب علي مكروه وعندما وصلها خبر موته سجدت لله شكرا وترنمت بابيات شعر (القت عصاها واستقر بها النوى). يعني انها الان استراحة من عناء التفكير بعلي ابن ابي طالب (ع). لقد كانت عائشة تحمل رسالة عليها او تؤديها بصورة تامة وهذه الرسالة تحمل حكم ابعاد علي عن الخلافة وهذه الرسالة من ابيها وصاحبه عمر بن الخطاب واللوبي الذي يقف معهما وذلك من خلال استغلال نفوذها كزوجة للنبي (ص) لعنها الله اين تذهب من الله وفي رقبتها دماء اكثر من عشرين الف مسلم قتلوا او جرحوا ناهيك عن الايتام والارامل ناهيك عن الاثار الاقتصادية التي تعطلت في البصرة ونواحيها بسبب موت اكثر المزارعين في جيشها. ولذلك أدركت عائشة في آخر أيامها خطأ ما هي فيه فكانت تردد كما نقل أبو يعلى وابن طيفور وغيرهما قولها: ( إن يوم الجمل معترض في حلقي، ليتني مت قبله، أو كنت نسيا منسيا ).(2) لقد كان يوم الجمل ثقيل على صدر عائشة في أيامها الاخيرة وكلما اقتربت اكثر من يومها الذي ستُلاقي فيه ربها ونبيها ومن قتلتهم كانت تخرج منها كلمات اليأس والاحباط والخسران مثل قولها (إني قد أحدثت بعد رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، فادفنوني مع أزواج النبي ). (3) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 1- صحيح البخاري حديث رقم 2937 - قال حدثنا جويرية، عن نافع، عن عبد الله رضي الله عنه قال:قام النبي صلى الله عليه وسلم خطيبا، فأشار نحو مسكن عائشة، فقال: (هنا الفتنة - ثلاثا - من حيث يطلع قرن الشيطان). 2- بلاغات النساء: ٢٠ كلام عائشة، ومسند أبي يعلى: ٥ / ٥٧ ح ٢٦٤٨ مسند ابن عباس . قال اسناده صحيح والطبقات الكبرى من عدة طرق: ٨ / ٥٨ - ٥٩ - ٦٠ ترجمة عائشة، ومناقب الخوارزمي: ١٨٢ ح ٢٢٠ فصل ١٦ حرب الجمل، وتاريخ بغداد: ٩ / ١٨٥ ط. مصر ١٣٦٠، والمسند: ١ / ٤٥٥ ط. ب و ١ / ٢٧٦ ط. م، وصفة الصفوة: ٢ / ١٩، والمعجم الكبير: ١٠ / ٣٢١ ترجمة ابن عباس ما روى عنه ذكوان ح ١٠٧٨٣، وتذكرة الخواص: ٨٠ الباب الرابع، وأنساب الأشراف: ٢ / ٢٦٥ مقتل الزبير، وربيع الأبرار: ٣ / ٣٤٥ باب الغزو والقتل والشهادة، ومستدرك الصحيحين: ٤ / ٩ ذكر أزواج النبي، والإحسان بترتيب صحيح ابن حبان: ٩ / ١٢٠ ح ٧٠٦٤ كتاب المناقب. 3- الطبقات الكبرى: ٨ / ٥٩ ترجمة عائشة، والمصنف لابن أبي شيبة: ٧ / ٥٣٦ ح ٣٧٧٦١ كتاب الجمل، والعقد الفريد: ٤ / ٣٠٨ كتاب الخلفاء - خلافة علي - قولهم في أصحاب الجمل، ومستدرك الصحيحين: ٤ / ٦ ذكر أزواج النبي، والمعارف لابن قتيبة: ٨٠ بلفظ: مع أخواتي، ومناقب الكوفي: ٢ / ٣٤٨ ح ٨٣٥.

 
علّق ع.ر. سرحان صلفيج غنّام العزاوي . ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : نسبة عالية مما جاء في مقال الأخ صحيح الاسماء الاماكن الاحداث الشخصيات عدد لا بأس به من الاسماء هم زملاء لي وما ذكره الاخ الكاتب عنهم صحيح . وبعض ما نسبه الاخ الكاتب لهم صحيح لا بل انه لم يذكر الكثير الخطير ، ولكن بعض الاسماء صحيح انها كانت تعمل مع النظام السابق ولكني اعرف انهم اخلصوا للحكومة الحالية بعد التغيير سنة 2003/ واندمجوا فيها .جزيل الشكر للاخ الكاتب على هذا الجهد .

 
علّق محمود شاكر ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : يا استاذ.. كلما اقرأ لك شيء اتسائل هل انك حقيقة دكتور أم أنك تمزح

 
علّق حيدر الراجح ، على قَضِيَةُ قَتْلِ الخَلِيفَةِ عَلِيْ.. سِيَاسِيَةٌ أَمْ عَقَائِدِيَةٌ؟ - للكاتب حيدر الراجح : شكرا لكم على تفضلكم بنشر مقالاتي اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي العبودي
صفحة الكاتب :
  علي العبودي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 مقبرة النجف ايام زمان بين عالم الاحزان وأرشيف الدفان  : عقيل العبود

 فرقة العباس تعتزم مقاضاة النوري لـ"تهجمه" وتؤكد: لا نبحث عن المهاترات الاعلامية  : اعلام فرقة العباس القتالية

 مسيرة في شوارع بغداد ابتهاجا بالنصر  : اعلام وزارة الثقافة

 وزارة العمل ومنظمة العمل العربية تفتتحان ورشة معايير الصحة والسلامة المهنية  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 إرشدوهم ثم إرشدوهم!!  : د . صادق السامرائي

 رئيس الادارة الانتخابية يشارك في ورشة عمل عن قانون الاحزاب السياسية  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 كان يا ماكان  : بن يونس ماجن

 اضاءآت  : خالد القيسي

 أصول الإرهاب في التاريخ العربي  : خضير العواد

 تربية البصرة ترسل قافلة دعم لقيادة عمليات الفرات الاوسط والنخيب

 كيف قطعت عصابات وسائل النقل شوارع مدننا.!  : د . محمد ابو النواعير

 هل ستبعث داعش من جديد؟  : محمد توفيق علاوي

 الأديب (أفضل من الحكيم) لرئاسة التحالف الوطني  : عمر سعدي الجنابي

 إعلام المجلس الأعلى لخلط أوراق الحكومة  : فراس الخفاجي

 التهميش، وثياب الامبراطور الجديدة  : د . عبد الخالق حسين

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 109866891

 • التاريخ : 18/07/2018 - 11:47

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net