صفحة الكاتب : حميد الشاكر

قوّموا نظام اللامبارك بسيوفكم ايها المصريون
حميد الشاكر

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

بعد الخطاب الاخيرللدكتاتور حسني مبارك اصبح الشعب المصري في حلٍّ من صبره الايوبي الذي انتظرطويلا في سبيل تعديل النظام المصري سيرته المعوّجة بتنحي الدكتاتور عن السلطة ،وافساح الطريق لهذا الشعب المصري الثائر ان ينتخب حكومته وقيادته الجديدة التي تنتشله من القاع الذي اوصلهم نظام اللامبارك اليه !!.

ولكنّ يبدو ان اعوجاج مبارك وصل الى مرحلة ، لاتنفع معها طرقات الحدادين الصابرة لاستقامته ، بل هو بحاجة الى سيوف ذوي البأس والبصيرة الذي صنعهم الاسلام الحسيني لكل طاغية متكبرعنيد لاتقّومه الا السيوف الباترةالكفيلة بتقويم اعوجاج من لايريد ان يعتدل الا بها !!.

والحقيقة ان الشعب المصري الكبير ليس بعيدا عن الروح الحسينية التي ترى الموت سعادة عن الطواغيت والعيش معهم ذلة وبرما فهم على اي حال شعب الحسين ، وشجاعته في خالد محمد خالد ، وابناء الرسول في كربلاء ، وهم صبر السيدة زينب وابآئهاالتي تنتهدها المرأة المصرية في الشدائد والملمات ولاريب ان شعبا يمتلك الحسين بن علي سيدشباب اهل الجنة عقيدة وزينب امرأة ونبراسا ، هو شعب يستطيع صناعة الانتصارعلى الطغاة اليزيديين ، الذين لايرون في شعوبهم الا عبيدا وخولا يسوقونهم كيفما شاؤا وعلى اي وضع درج !!.

إن الخلاصة التي كانت واضحة منذ الخطاب الاول لطاغية مصر المخلوع ، والغير الشرعي والمتمترس خلف قصوره المشيدة حسني اللامبارك ، انه من نوع الطغاة الذين فقدوا الشعور والاحساس والخجل والكرامة منذ زمن طويل ، وكيف ومن اين له الكرامة وهو غرق واغرق امة كاملة معه في بحر العمالة والاستكانه والذلة لاحقر شعوب الارض واذلها من صهاينة كتب الله عليهم الذلة والمسكنة الى يوم القيامة الا امام الشعب المصري الذي قزمه هذا الطاغية الى حد اصبح اصغرالشعوب واضعفها فاعلية وهيبة في المنطقة والعالم !!.

كما ان هذا الطاغية الخرف يبدو انه دخل في غيبوبة ، حتى عن الشعور بالمسؤولية جرّاء تصرفاته وسلوكه ولاسيما خطابه الاخير الذي لم يترك بابا امام الشعب المصري الا ان يطهر نفسه بسيفه من هذا الرجس الطاغوتي الجاثم على صدره عدوانا وظلما وتنطعا ، فهو لا يريد ابدا الاستماع لصوت العقل المصري ، ولايلتفت الى مايعني رفضه ، لمطالب ملايين الثائرين في شوارع مصر وازقتها وهم يهتفون بمطلب واحد لاغير هو رحيل الطاغية !!.

وعليه فلا لوم من احدٍ في العالم بعد ذالك يمكنه ان ينتقص من هيجان كرامة الشعب المصري بوجه طغاته ، ولاعذر لطاغية وحاشيته في النظام المصري ، بعد ما ابدوه من خيانة وظلم لهذه الامة على ماسوف يقدم عليه هذا الشعب المصري الجريح بعد نفاد صبره وجلده من اقدام على صناعة ملحمة رجولية بطولية ، ثورية حسينية كربلائية تُري الظالمين كيف ينتصر فيها دم المظلوم على دبابة ظالمه وقاتله وسافك ومحطم كرامته !.

alshakerr@yahoo.com


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حميد الشاكر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/02/02



كتابة تعليق لموضوع : قوّموا نظام اللامبارك بسيوفكم ايها المصريون
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net