صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

هل هذه هي العلامة التي انبأ عنها إرميا وإيليا؟
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

مقال للتحذير مما هو قادم ، فهل هناك آذان تسمع ؟ 

 

منذ القدم انبأت الكتب المقدسة ان من علامات مجيء ابن الانسان ان بابل سوف تغرق وهذا ما نراه واضحا في سفر إرميا 51: 64 (وقال إرميا .. : يارب قد تكلمت على هذا الموضع لتقرضهُ حتى لا يكون فيه ساكنٌ من الناس إلى البهائم، بل يكونُ خرابا أبدية). فقد تحققت هذه الرؤيا وتم تدمير بابل ولم تقم لها قائمة إلى هذا اليوم خرائب لا تسكنها حتى الحيوانات. 

 

ولكن لهذه النبوءة تتمة مهمة وهو الهلاك الثاني لبابل بالغرق ، حيثُ يُنبأنا النص الخاتم للسفر بان بابل كلها سوف تغرق حتى يصل الماء إلى كوثي حيث ينبثق الفرات عليها من السدود العظيمة كما نقرأ ذلك واضحا في خاتمة إرميا : ( ويكون إذا فرغت من قراءة هذا السفر أنك تربط حجرا وتطرحهُ إلى وسط الفرات، هكذا تغرق بابل ولا تقوم). 

تربط حجرا ان تضعه في مكان ليحبس الماء في نهر الفرات ، ثم يأت الشر من جهة آشور ليغلق ابواب هذه السدود ( تربط حجرا وتطرحهُ وسط الفرات) فينبثق الفرات عن طوفان تصل امواجه إلى بابل حتى نهاية صحراء كوثي (الكوفة) فتغرق سككها وعندما قلبت صفحاة التاريخ الاسلامي وجدت نبوءة ينقلها الشيخ المفيد عن القديس علي بن ابي طالب إيليا تُعتبر علامة من علامات قيام(القائم) (1) يقول فيها : (وبثق في الفرات حتى يدخل الماء أزقة الكوفة). والبثق هو الاندفاع المفاجئ للمياه بفعل انهيار حواجز طبيعية او صناعية. 

 

ما اريد أن اقوله هو أن الصمت المريب الذي تواطأت عليه كل وسائل الاعلام العراقية والعالمية في اخفاء خبر سيول المياه الزاحفة نحو بغداد نتيجة انبثاق صخرة الفرات او سدود الفرات ومن ثم زحف هذا الفيضان إلى بابل والكوفة هذا الصمت امره غريب عجيب . 

إما انه يكون صمتُ بناءا على السنن الكونية لكي تتحقق نبوءات الرب الله ومجئ العلامة الأولى من علامات (ابتداء الأوجاع) (2) التي انبأ عنها يسوع كعلامة من علامات مجيئة مع القائم . وإما يكون لهذا الصمت سرٌ لا نعلمه ولربما الحكومة العراقية فقط من يعلمه ويملك تفسيره.

 

فبعد ان غرقت المنطقة الغربية ووصلت المياه إلى ضواحي بغداد ووصلت الى اغلب مناطق ابو غريب من مناطق النصر والسلام والزيدان والرضوانية وقرية الذهب ثم مطار بغداد ثم الشعلة التي ستكون اول مناطق بغداد غرقا وتليها الكاظمية ثم الزحف باتجاه بابل عن طريق المنخفضات إلى ان تصل إلى مدينة الكوفة خلال هذا الشهر

 

تبعد الكوفة عن بغداد اقل من 300 كيلو متر او اكثر على الطرق المعبدة .. و الكوفة منطقة منخفضة والمعروف أن جريان الماء يختصر المسافة قطعا ستكون المسافة اقل بكثير مما على الطرق المعبدة. 

 

لقد وضعت فصائل (تكريس) من حشرات الدواعش الصخرة على فم الفرات حيث اغلقت هذه السدود مما أدى إلى غرق مئآت الألوف من الدونمات وداهمت المياه قطعات الجيش التابعة للفوج الثالث اللواء 24 الفرقة الأولى، الذي ترك معظم آلياته وعتاده ناجيا بنفسه من هذا السيل الزاحف على ارتفاع مترين وعلى الفور هناك طوفان آخر يتحرك نحو بغداد حيث تحركت عنصار الدولة الاسلامية في العراق والشام داعش لفتح جبهتين شمال بغداد وجنوبها ناهيك عن الحرب المستعرة على اطراف الفلوجة وديالى والحلة في المسيب وجرف الصخر والتي يتكتم الاعلام عنها .

 

المسلحون وبسرية تامة قاموا بابلاغ كل سكان تلك المناطق قبل غرقها فاستجاب السكان للبلاغات واخلوا مناطقهم بسرعة مذهلة وبسرية تامة فماذا يعني ذلك ألا يعني تواطأ السكان أيضا على هذا الفعل الاجرامي؟ اليس المتضرر الاول هو العشائر السنية واراضيهم الزراعية ومواشيهم مالنا لا نرى لهم هبة وما هذا الصمت المطبق من قبل عشائر المنطقة الغربية التي تتسلح بسلاح الحكومة وتأخذ رواتب 120 ألف مقاتل من تنظيم العشائر ؟ لماذا يقف النجيفي وكتلته وعشائر الرمادي بوجه الجيش العراقي ويمنعونه من اقتحام الفلوجة؟؟ ويضعون العراقيل بوجه الحكومة لانهاء هذا التمرد الذي اصبح اكثر تنظيما وقدرة وتسليحا محتميا بظهره على الاردن والسعودية وتركيا وصمت كردستان إن لم نقل تواطأها . 

 

يوم امس اعلن قائمقام قضاء ابو غريب نزوح (40) ألف من المواطنين بهدوء نحو تكريت والرمادي بعد تعرض مناطقهم إلى الغرق والمشكلة الأكبر تتمثل في الهاء الجيش العراقي باقامة السدود والسواتر الترابية وتوزيع (سلال الغذاء) على الهاربين من سيول المياه حيث تم توزيع (4) آلاف سلة غذاء بصورة عاجلة على الناس. 

 

بدلا من إشغال قطعات الجيش العراقي ببناء السواتر الترابية وتوزيع الخبز ، لماذا لا يتوجهون لتحرير الفلوجة أو على الأقل تحرير سدة الفلوجة من بين أيدي الدواعش ؟ وهذا هو واجب الجيش الفعلي ،، 

 

هل أصبح تحرير منطقة لا تتجاوز مساحتها 5 كلم مربع عصيا على جيش يصل تعداده إلى المليون يستهلك نصف ميزانية العراق ؟؟؟!!

 

والسؤال اين المليون جندي عراقي ونصف مليون من رجال الامن ومثلهم ميليشيات العشائر ؟؟ معقوله لا اصدق وعدم تصديقي يدفعني إلى القول بأن ما يجري هو تحقيق للسنن الكونية التي اخبر عنها الانبياء من أن هذا (مبتدأ الاوجاع) .

 

الاوضاع ماخض والاتي الرب يستر منه. قوموا واتحدوا قبل أن تبُاد خضرائكم ، ويُدخل عليكم إلى بيوتكم. 

 

انظر أيضا الفيديو المرفق . 

 

https://www.youtube.com/watch?v=FDEjPDMA6Wg

 

المصادر والتوضيحات ــــــــــــــــــــــــ

1- ورد ان أنه سوف يأتي مع يسوع عند ابتداء أول الاوجاع اي العلامات كما نرى ذلك في رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 15: 12( يقول إشعياء : سيكون أصل يسيّ والقائم ليسود على الامم، عليه سيكون رجاء الامم). 

2- بعد أن يستعرض يسوع المسيح العلامات التي تسبق مجيئه مع القائم وهي علامات مخوفة جدا يسأله التلاميذ : هل هذه هي النهاية؟ فيقول لهم يسوع : ( هذه كلها مبتدأ الأوجاع). إنجيل متى 24: 88

  

إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/04/25



كتابة تعليق لموضوع : هل هذه هي العلامة التي انبأ عنها إرميا وإيليا؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 3)


• (1) - كتب : الناقد الناقد ، في 2014/08/18 .

ألسلام عليكم اخت أيزو
قلتي أن هنالك رواية تقول
أن ألكوفة تغرق وهذه ألرواية أنا قرءت عنها
لكن سؤال هل غرقت ألكوفة وأزقتها لو لس الغرق
ما وصل للكوفة بعني لابد من غرق الكوفة اذا ممكن أرجو جواب على ذالك


• (2) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/07/26 .

مرحبا اخي الطيب احمد
سؤالك هو : ((كتب : احمد ، في 2014/07/24 .

مرحبا بالاخت ازابيل
انت ذكرت هذه النصوص وقلت انها علامة لظهور المسيح والقائم فكيف نتعرف عليهما لان هناك من يدعي انه احد هؤلاء وعندنا خاصة في العراق ان هناك دعوات ظهور لهذه الشخصيات ممكن توضيح وشكرا))
كما تعلم فإن الكثير من الكذابين زعموا انهم انبياء او انتحلوا شخصيات القديسين والصالحين، ولكن سرعان ما اكتشفهم الناس ولعنوهم . واي مثقف له حس ديني مسؤول عليه ان يقوم بتعرية هؤلاء لانهم يبلبلون الافكار فهم مجندون لهم ادوار انيطت بهم. فهؤلاء لا يتصفون بالحكمة وكلامهم كله تكلف وانفعال وتمجه الاسماع ويعتمدون على العامة وبسطاء الناس لتكوين هيبة وهمية لهم ولذلك تراهم على الرغم من تلونهم في الكلام وتسترهم بالكذب والخداع واستخدامهم للكلمات البراقة لا بريق لاهم ، بينما نرى شخصيات معاصرة لهم امثال حسن نصر الله والخميني والسيستاني وغيرهم وصلوا إلى ذروة سنام المجد من دون الاستعانة بطرق اولئك المزعومين . اضافة إلى ان شخصيات امثال المهدي عليه البركات وامثال اليماني او القحطاني تصاحبهم علامات تشد الناس اليهم وتتعلق القلوب بهم وهذه العلامات تحفل بها الكتب كلها مقدسة او ملحمية . واما علامات خروج هؤلاء المقدسين فهي اما كونية او من فعل بشري . الكونية امثال الزلازل والكواكب والنجوم المتطايرة وصيحات غريبة من السماء وظهور علني لبعض افعال الجن والشياطين حتى يأتي من يغلهم وهذه علامة حتمية لان كل نبي او مصلح يحين زمانه تتكفل السماء بغل الشياطين إلى ان يستقيم عود دعوته ، وايضا علامات بشرية كثرة الحروب والمجاعات والمؤامرات وارتفاع مؤشر الظلم والفساد وانعدام الثقة وغيرها من ملكات نبيلة .
عندنا في المسيحية قاعدة وضعها الانجيل نعرف من خلالها الشخصيات المزيفة وهي قول يسوع في إنجيل متى 7: 16 ((احترزوا من الأنبياء الكذبة الذين يأتونكم بثياب الحملان، ولكنهم من داخل ذئاب خاطفة، من ثمارهم تعرفونهم. هل يجتنون من الشوك عنبا، او من الحسك تينا؟ الشجرة الجيدة تصنع اثمارا جيدة، والشجرة الردية تصنع اثمارا ردية،كل شجرة لا تصنعُ ثمرا جيدا تُقطع وتُلقى في النار. ليس كل من يقول يارب، يارب! يدخل ملكوت السماوات. بل الذي يفعل إرادة الله الذي في السماوات)).
اذن من ثمارهم تعرفونهم والايام كفيلة بكشف زيف المنتحلين لهذه الشخصيات .
وانا عندي بحث ساطرحه عما قريب عنوانه : دور ابناء المهدي في ارساء السلام في العالم . ساطرح فيه سبل معرفة الشخصيات المزيفة .
تحياتي اخي الطيب
إيز


• (3) - كتب : احمد ، في 2014/07/24 .

مرحبا بالاخت ازابيل
انت ذكرت هذه النصوص وقلت انها علامة لظهور المسيح والقائم فكيف نتعرف عليهما لان هناك من يدعي انه احد هؤلاء
وعندنا خاصة في العراق ان هناك دعوات ظهور لهذه الشخصيات ممكن توضيح وشكرا




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : لؤي محفوظ
صفحة الكاتب :
  لؤي محفوظ


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 قبليني  : علي عبد السلام الهاشمي

 تأهيل وصيانة مقر نادي نينوى والملاعب الرياضية  : وزارة الشباب والرياضة

  الـظـّـاهِـرة الـدَاعِـشِـيّـة .. !  : نجاح بيعي

 مدينة الطب تقيم ندوة توعوية حول الطرق الصحيحة لغسل اليدين  : اعلام دائرة مدينة الطب

 تعزيزات الحشد تصل الى الطوز للقضاء على "الرايات البيضاء"

  شهيد المحراب في المهجر  : رضا السيد

 مسعود البرزاني وايادعلاوي سبب الأزمات وتأخر التقدم في العراق  : زياد اللامي

  الحياد السويسري  : فهد عامر الاحمدي

 القذارة السياسية ومشروع بايدن.  : اثير الشرع

  بيان تيار العمل الإسلامي بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لثورة 14 فبراير المجيدة  : تيار العمل الإسلامي في البحرين

 ٦كانون الثاني شهيد يخاطب امه  : محمد كاظم خضير

 الخضر عليه السلام لم يقتل طفلا  : سامي جواد كاظم

 دائرة الشؤون الادارية والموارد البشرية في وزارة الصناعة والمعادن تواصل متابعتها الميدانية للعمل وتسعى لتنفيذ اعمال تأهيل وتطوير بجهود ذاتية  : وزارة الصناعة والمعادن

 هــمومُ الأُمةِ

 الحسناوي : تمثيل النساء في الحكومة الحالية لايتناسب مع أهمية دور المراة في المجتمع .

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net