صفحة الكاتب : سرمد عقراوي

كل بدعة ضلاله ؟! وكل ضلاله في النار ؟! الوهابيه - السلف - داعش ؟!
سرمد عقراوي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

قبل ان ابدأ اردت ان ارافكم في جوله سريعه في خلفيه معلوماتي عن الوهابيه ومن الولايات المتحدة الامريكيه ؟!
شنو امريكا ؟! طبعا امريكا ؟! ترسل السعوريه ما يقارب الـ 10 الالاف طالب مبتعث الى امريكا كل سنه (أكرر كل سنه) ؟! 
وعندكم الحساب ؟!
المبتعثون السعورييون اما خمار زمار لواط مدمن مخدرات أو وهابي تكفيري ؟! وهنالك القليل من المعتدلين ؟!
نقطه مهمه من يتوب الخمار الزمار اللواط يصبح وهابي تكفيري متشدد ؟! وهم نسبه كبيره ؟!.
بالقرب من كل جامعه وكليه تستأجر الوهابيه بيت لاقامه الصلاة فيه وفي اغلب الاحيان يستأجرون او يطلبون من الجامعه اعطائهم قاعه كبيره لاقامة صلاة الجمعه ؟! طبعا هم يتجولون في الجامعه بدشاديشهم القصيره ولحاهم الكثه ويتدخلون في كل صغيرة وكبيره في شؤون الطلبه ومنه الترغيب والترهيب في الدخول الى مذهبهم الضال.
اذا كنت جالس على طاوله في كافيتيريا الجامعه وجلس البعض من الوهابيه بقربك فانك ستسمع:
هذا كافر , هذا مرتد , هذا زنديق , هذا رافضي , الخ  ؟! (هذا كان في سنة 1981م فما بال اليوم)
(هكذا شاهدتهم وتابعتهم في بداية الثمانينات في الجامعات في الولايات المتحده الامريكيه وقد يكون الاسلوب قد تغير بعض الشيئ اليوم , وعن حرب هدام العراق على الجاره  ايران كانت مقولتهم المشهوره آنذاك سلطنا الكفار من كلاب البعث (هدام العراق) على الروافض في ايران والاثنين في جهنم وبئس المصير ؟! اسمعوا يا كلاب البعث الصدامي اليوم؟!). 
النقاشات
(كنت اتناقش معهم سنة 1981م ولانني كنت اتغلب عليهم اصدروا فتوى: بان من يتناقش مع شيعي تحرم عليه زوجته؟! )
ما يدور في مخ الوهابي التكفيري للنقاش هذه النقاط الاساسيه والتي غسلوا ادمغتهم عليها ولا يوجد غيرها:

    الفرقة الناجيه
    السلف الصالح
    البدع
    الروافض

الفرقة الناجيه او ما يسمونه بـ (عقيدة) الفرقه الناجيه والسلف الصالح مرتبطين مع بعض وهي اساس مذهب الوهابيه الضال كما سابين لكم وهي مبنيه على ما يزعمون بانه حديث متفق عليه:
وفي الباب عن معاوية، وأبي الدرداء، وابن عمرو، وابن عباس، وسعد بن أبي وقاص، وابن عمر، وواثلة، وأبي أمامة. ورواه الترمذي عن ابن [عمرو] بلفظ:
"ستفترق أمتي ثلاثا وسبعين فرقة، كلها في النار إلا واحدة"، قيل: ومن هم؟ قال:
"الذين هم على ما أنا عليه وأصحابي".
انتبهتم الى ان من رواة الحديث هو: معاويه (بنفسه) وهو ايضا ما يقصدونه بالسلف الصالح ؟!.
هنالك روايات مختلفه لهذا الحديث (لانه اساس عقيدتهم) ساذكرها باختصار لانها مهمه ويمكنكم الرجوع الى المصادر.
أمتي ستفترق على اثنتين وسبعين فرقة، يهلك إحدى وسبعون، ويخلص فرقة"، قالوا: يا رسول الله ما تلك الفرقة؟ قال: "فرقة الجماعة".
يتبيم مما تقدم بان التركيز هنا بان كل فرق المسلمين في النار الا الفرقه الناجيه والفرقه الناجيه هم:
(ما انا عليه واصحابي) و (فرقة الجماعه).
سوف انسف لكم هذا الحديث على طريقتهم في داعش الفواحش لانهم لايعرفون الا منطق القوة والسيف لانهم همج رعاع ؟!
ورد الحديث بصيغة اخرى يريدون ان يخفوها وهي:
ورواه الشعراني في (الميزان) من حديث ابن النجار. وصححه الحاكم بلفظ غريب: " ستفترق أمتي على نيِّف وسبعين فرقة ، كلها في الجنة إلا واحدة ".
وفي رواية عند الديلمي: " الهالك منها واحدة "، قال العلماء: هي الزنادقة.
عن أنس عن النبي ص بلفظ: " تفترق أمتي على بضع وسبعين فرقة، كلها في الجنة إلا واحدة، وهي الزنادقة ".
اعتقد واضحه بان الحديث ورد بتناقض ؟! كلها في الجنه الا فرقه ؟! وكلها في النار الا فرقه ؟!
ما فعلته هنا هو: اولا بينت لكم بان الحديث قد تم روايته بطريقتين متناقضتين (عكس) والحكم الشرعي عندهم يقول:
( وأما إذا اشتبه الأمر هل هذا القول أو الفعل مما يعاقب صاحبه عليه أو ما لا يعاقب ؟ فالواجب ترك العقوبة ;
لقول النبي ص (ادرءوا الحدود بالشبهات فإنك إن تخطئ في العفو خير من أن تخطئ في العقوبة ) رواه أبو داود).
فيما تقدم وكما رايتم فانني اثبت التناقض في رواية الفرقة الناجيه باثبات هنالك فرقه ضاله واحده فقط وهم الزنادقه ؟! كما اثبت لكم بان كان هنالك شبهه فلك ان تخطئ بالعفو خير من ان تخطئ بالعقوبه ؟! بمعنى آخر ان نبني على الخير بان كلها في الجنه الا فرقه واحده فقط في النار ؟!.
والآن ناتي الى السلف الصالح ؟! ورد في الحديث بأن السلف الصالح هم:
الصحابه ؟! والصحابه مصطلخ مبهم الا انني اقول:
بان علي من الصحابه والحسن والحسين من الصحابه وفاطمة الزهراء من الصحابه وسلمان الفارسي من الصحابه وصهيب الرومي من الصحابه و....و....الكثير ممن هم اليوم مصادر لفرقه اخرى بل فرق اخرى من المسلمين وبه فقول بان الصحابه كلهم على مذهب اهل السنه والجماعه هو باطل وكما ذكرت؟!.
النقاش
اذا كنتم تقولون: بان هنالك فرقه ناجيه واحده فقط وهي:
الجماعه: فاي جماعه هذه ؟! جماعه عمر أم جماعة علي (شيعه علي)؟!
ولماذا لا نقول بان (الجماعه) قد تقصد الاثنين معا ؟! على سبيل النقاش وليس الحصر ؟!
الصحابه: فاي صحابه ؟! فـ علي من الصحابه والحسن والحسين من الصحابه وفاطمة الزهراء من الصحابه وسلمان الفارسي من الصحابه وصهيب الرومي من الصحابه ؟! وايضا معاويه من الصحابه ويزيد من الصحابه ؟! فهل الصحابه المقصودين هنا هم معاويه ويزيد ؟! أم علي وفاطمه والحسن والحسين ؟! أم الاثنين ؟! أم ماذا ؟!.
تناقض واضح لا غبار عليه في تعريف الصحابه (اكرر في تعريف الصحابه)؟!.
البدع
كل ما لا يستطيع الوهابي تفسيره يسميه بدعه ؟! وبما ان كل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار؟! فهو فورا يصدر عليك خكم الاعدام بسبب بدعه صغيره ؟!
سوف انسف هذا الحديث ايضا بمفخخه من عندهم؟!.
ورد في الحديث عندهم: (وشر الأمور محدثاتها ، وكل بدعةٍ ضلالة)  اخرجه مسلم في الصحيح , وزاد النسائي بإسنادٍ حسن: (وكل ضلالةٍ في النار).
يعني اصل الحديث ليس فيه (وكل ضلالةٍ في النار) الا ان النسائي زاد عليه ؟! ومع ذلك لنفترض بانه صحيح.
ورد في الحديث عندهم:
(من سنّ في الإسلام سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة، ومن سنّ في الإسلام سنة سيئة فعليه وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة).
اعتقد واضحه بان هذا الحديث عندهم ينسف (كل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار).
جوله سريعه جدا في " بدع " الصحابه
اجماع الأمه: لم تكن في وقت الرسول فهي ليست من سنه الرسول ومنه كل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار.
صلاة التراويح: لم تكن في وقت الرسول فهي ليست من سنه الرسول ولا في وقت ابو بكر ابتدعها عمر ومنه كل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار.
التوريث: توريث معاويه لابنه يزيد لم تكن في وقت الرسول فهي ليست من سنه الرسول ومنه كل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار.
اعتقد بأن "الجماعه" لا يفرقون ما بين السنه والبدعه والاجتهاد ؟! ومع ذلك فهم يعتقدون بأنهم الفرقه الناجيه ؟!                              هههههههههههههه
الروافض
كل الشواهد التاريخيه تقول: بان الرسول ص وصى في حجة الوداع بان يكون الامام علي ع من بعده ؟! ومنه هسه نجي الى معنى الروافض؟! معنى الروافض عند الوهابيه هو من رفض اجماع الأمه بتنصيب ابو بكر خليفه للمسلمين ؟!
زين لنفترض بأن الرسول ص قد وصى لـ علي حسب وجهة نظر بعض المسلمين (الشيعه) ؟!
باختصار شديد انتم رفضتم وصية الرسول ص ؟! ونحن رفضنا اجماع الأمه ؟! فمن الرافضي يا ترى ؟!
اذن من رفض وصية الرسول ص بخلافة علي هو الرافضي اولا ؟! وهو احق بان يسمى رافضي ؟!
واختم
منسوبه الى الشافعي
إن كان رفضا حب آل محمد فليشهد الثقلان بأنني رافضي
الثقلان= الانس والجن (وفي رواية أخرى) الثقلان= الملكان على اليمين والشمال


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سرمد عقراوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/06/28



كتابة تعليق لموضوع : كل بدعة ضلاله ؟! وكل ضلاله في النار ؟! الوهابيه - السلف - داعش ؟!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : سيف الدين ، في 2015/06/28 .

الذين ينطقون بانهم من اهل السنة والجماعة، فمن هم اهل السنه؟
اليس اهل السنه هم الحنابلة والشافعية والحنفية وغيرهم من المذاهب الاسلامية التي تدين بدين الله الاسلام؟
اما قولهم اهل الجماعة، من هم الجماعة اذن ؟
هل اهل الجماعة من المذاهب الأربعة؟ وهذا غير صحيح كونهم لا يعترفون الا بقائدهم محمد بن الوهاب الذي ذهب الى البصرة وطرد منها وذهب الى الكوفة وطرد منها وسافر الى مصر وطرد من هناك ودار في ايران وما ورائها ورجع ورى ان قومه انقلبوا الى عبادة الاصنام وتركوا الاسلام الذي جاء به الرسول الكريم صلى الله علية وسلم، وهنا جاءته الفرصة وجاء ببدعه التي نراها والعالم اجمع فما من عاقل له مخ عصفور في رأسه يقبل بما اتى به محمد بن الوهاب من قيم متخلفة نسبها للإسلام وابسطها زواج المسيار وغيره من الافعال التي تشمئز منها الانفس كزواج طفله في عمرها التاسع لرجل بلغ الثمانين من العمر وهو في اخر ايامه بدلا من ان يتقرب الى الله بالدعاء والاعتكاف يركض وراء الدنيا بالزواج من طفله ليلعب بها.
اذن اين الاجماع في قولهم وفعلهم؟ انهم قوم يفرقون الجماعة وليس مع الجماعة اليس كذلك؟
وفي الختام هم لماذا يصرون على قولهم اتهم من اهل السنة والجماعة ويبتعدون عن قول انهم وهابية؟ والوهابية ليست مذهي من المذاهب الخمسة المعترف بها في الاسلام فاين هم اذن ومن هم؟





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net