صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

خمسة أسفار ضائعة !!
إيزابيل بنيامين ماما اشوري
((كيف تقول لأخيك: دعني أخرج القذى من عينك، وها الخشبة في عينك يا مرائي، أخرج أولا الخشبة من عينك وحينئذ تبصر جيدا)).(1)
حوارين اجريتهما مع بعض الاباء حول ضياع نصوص واسفار وكتب من الكتاب المقدس الحالي لم يعثر عليها احد ، نشرت الحوار الأول وهو موجود على صفحتي وعلى مواقع أخرى بعنوان : (كتب وأسفار ضائعة). واليوم انشر الجزء الثاني من حواريتي.
جون نور قس شرقي مقيم في ألمانيا وهو مؤلف كتاب (من هو يسوع) استعرض فيه أيضا خرافات بعض من اعلنوا تنصّرهم من المسلمين بعد حلول المسيح فيهم !؟
هذا القس يقود حملة تبشيرية يستعرض فيها سماحة المسيحية وصحة كتابها المقدس وأن السيد المسيح رسول السلام إلى الإنسانية، ولم يضع السيف بيد اتباعه كما فعل نبي الإسلام محمد، ويستفيد هذا القس كثيرا من أفعال السلفيين وغيرهم لكي يطعن في الاسلام، وهو لا يستهدف غير الاسلام ، بل كل عدائه وجهوده منصبّة على الاسلام وكتابه مستعينا أيضا بكتب هراطقة المسلمين امثال صحيح البخاري ومسلم وتاريخ وتفسير الطبري وغيرها من كتب أسس لها جيل منحرف من الصحابة قدموا مصالحهم الضيقة على مصالح الدين الجديد.
هؤلاء الصحابة الذي أسسوا بافعالهم لكل ما نراه الآن من انحراف وعقائد فاسدة انجبت مذاهبا منحرفة ممسوخة نراها بوضوع من خلال افعال هذه المذاهب الهدامة التي غذاها الغرب المسيحي بالمال والاعلام والتسليح عبر مجموعة من العلماء المسخ ممن درس في جامعات الكيان الصهيوني او الجامعات الغربية المنتشرة فروعها في بعض بلدان العالم العربي مثل القاهرة وبيروت وتل أبيب جنبا إلى جنب المحافل الماسونية. 
وجون نور هذا قسُ جوّال يوجه سهامه لكل الجاليات الاسلامية المقيمة على ارض اوربا ويتكلم عدة لغات ، وهو بارع في قلب ويتدليس وتزوّير الحقائق فهو قس غير نزيه ابدا ويستعين بكل وسيلة من اجل جلب الضرر للآخر، يُساعده في ذلك جيلٌ من المسلمين غير مثقف جاهلٌ بما عنده لا يعرف اغلبه حتى قراءة سورة الفاتحة فتنطلي عليه اكثر اقوال هذه القس وشبهاته.
في صدامي الأول معه وهو بعدُ لم يعرفني حيث كانت القاعة تغص بالمدعوين للاحتفالية التي يُقيمها بعض المسيحيين وتكون الدعوة عامة، وكعادته بدأ يُمجّد بالمسيحية ويُطري بها حتى حلّق بها في الأعالي ثم بدأ بالاسلام فشن عليه هجوما معتمدا فيه على ما ورد في البخاري ومسلم وافعال التنظيمات المتطرفة من ذبح وحرق وتفجير. وكان مما قاله بأن القرآن هو الذي اسس لهذا الارهاب لكونه غير كامل بشهادة كبار الصحابة وزوجات النبي وان النعاج (الغنم) كانت تسرح وتمرح في بيت محمد فأكلت بعض الآيات من القرآن ثم اورد حديث عائشة الذي تقول فيه (بأن بعض آيات القرآن اكلها الداجن).(2)
وتضايق بعض الافارقة واهل السنة المغاربة من ذلك ولكنهم لم ينبسوا بحرف لأن هذا الأحاديث وردت في اصح كتاب عندهم بعد كتاب الله هو البخاري ومسلم، وكل ما قاموا به من رد أنهم قرأوا عليه قول القرآن المقدس : (إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون).
فنظر في وجوه القوم منتشيا مزهوا ونظرات جمهور المسيحيين تلاحقه بالاعجاب والشماتة بمن حضر من المسلمين.
فرفعت يدي وقلت له : أن (الآية القرآنية) عند المسلمين هي جزء صغير من السورة. و(السورة) هي جزء صغير من الجزء ، و(الجزء) هو فصلٌ صغير من القرآن كله الذي يحتوي على ( 30) جزء. وهذا مثله عندنا فالإنجيل يُمثل عدة اصحاحات ، والاصحاحات تُمثل عدة فقرات. ففقدان فقرة ليس مثل فقدان جزء بكامله ، وفقدان جزء بكامله ليس مثل فقدان أحد الأناجيل. أليس كذلك ؟
فقال : نعم صحيح ولكن ماذا تقصدين بذلك ؟
فقلت له : يا غبطة القس لماذا تغافلت عن كتابنا المقدس الذي يذكر بأن هناك أجزاء وفصول لا بل (كتب كاملة) ضاعت ولم يبق منها إلا اسمائها التي ورد ذكرها في ثنايا الكتاب المقدس ولم نجدها ؟! حيث ضاعت إلى الأبد ، ثم تذكر آية (الداجن) التي ذكرها البخاري نقلا عن عائشة وهي من الروايات الضعيفة وهي ليس قول القرآن او قول النبي ، بل هو قول امرأة كانت تسخر من أحد الصحابة.
فقال: وأين ذكر الكتاب المقدس ضياع اجزاء منه ؟
فقلت له : أن سفر أخبار الأيام الثاني يخبرنا بأن هناك (كتب) نزلت على أنبياء قد ضاعت. وكذلك يخبرنا سفر العدد بأن هناك كتب وليس اسفار فقدت بكاملها وكذلك سفر يشوع أيضا اخبرنا بضياع كتب ورسائل بكاملها، فلماذا تتغافل عن ذلك ألم يقل السيد المسيح : (يرى القذى في عين اخيه ولا يرى الخشبة في عينه). أليست مصاديق هذا القول تنطبق عليك تماما.
فقال : وأين هذه الكتب التي ضاعت وفي اي اصحاح جاء ذكرها؟
فقلت له : أنت لا تخلو من احد اثنين. إما أن تكون جاهلا بما في كتبك ، فكيف تناقش غيرك وتنتقدهُ، او أنك تعرف ذلك ولكنك تتحاشا ذكره اعتقادا منك بأن الناس لا تقرأ الكتاب المقدس وبالتالي لم يلتفوا إلى هذه النصوص الضائعة.
ألم تقرأ في سفر اخبار الأيام الثاني 9 : 29 قوله : ((وما تبقى من أخبار سليمان مدوّن في كلام ناثان النبي وفي نبوة أخيّا الشيلوني وفي رؤى يعدو الرائي الذي تنبا عن يربعام بن ناباط )). فهل تخبرني يا جناب القس اين هذه الكتب (كلام ناثان النبي ، ونبوة أخيا الشيلوني ورؤى يعدو الرائي). فهذا الكتاب المقدس بين أيدينا يخلو من هذه الكتب؟!
واما في سفر العدد الاصحاح 21 : 14 فيقول : ((ولذلك يُقال في كتاب حروب الرب )). هلا اخبرتنا يا غبطة القس أين هذا الكتاب؟؟
واما سفر يشوع في الاصحاح 10 :13 فيقول : ((فتوقفت الشمس وثبت القمر وذلك مكتوب في سفر ياشر)). أين سفر ياشر هذا ابروح ابوك؟ والسفر كما تعلم يتكون بأكثر من مائة فقرة أو آية ولربما بعض الاسفار يُساوي سورة البقرة بطولها في قرآن المسلمين. فأين ذهبت هذه الأسفار؟
فبقى واجما ، فانتهزت فرصة الصدمة وقلت موجهة كلامي لجمهور المستمعين من المسيحيين والمسلمين: أن حديث (النعجة أو الداجن) الذي استشهد به جناب القس ليس نصا قرآنيا مقدسا ولم يكن حديثا او قولا للنبي. بل هو قول ساخر عابر من عائشة ردا على بعض الصحابة. وقولها هذا مثلما تقول لشخص يبحث عن حاجة له ضائعة فتقول له : لقد أكلها الفأر.
فلم اجد ردا من أحد سوى الابتسامات العريضة التي ارتسمت على وجوه الصوماليين والمغاربة الذين تعجبوا من أن تقوم مسيحية بذلك. 
المصادر. 
1- إنجيل متى 7: 5 .
2- الرواية عن عبد الله بن أبي بكر عن عمرة عن عائشة قالت لقد نزلت آية الرجم ورضاعة الكبير عشرا ولقد كان في صحيفة تحت سريري فلما مات رسول الله وتشاغلنا بموته دخل داجن فأكلها.وقد صحح بعضهم هذه الرواية ولكن الذي يُكذبها ان النعجة لا تأكل الجلود لأن النعاج نباتية وليست من اللواحم.ولكن عائشة كانت ترد على سائل قال وأين آية الرجم او الرضاع ؟ في معرض اعتراضه على قيامها بارضاع الكبار، فقالت له : اكلها الداجن

  

إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/22



كتابة تعليق لموضوع : خمسة أسفار ضائعة !!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 7)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2016/01/03 .

الشكر لكم اخي الطيب الباحث جميل عبد الله احمد الخيل من صنعاء . واشكرك على هذه القطعة الجميلة التي تدل على تبحركم في علم اللاهوت. تقبل احترامي
ايزابيل

• (2) - كتب : جميل عبدالله احمد الخيل ، في 2016/01/03 .

أشكر لك سيده إيزابيل بنيامين التوضيح في قضية اسفار الطهر الاكبر لدينا نحن الباحثين في علوم اللاهوت أوكابر .والقضيه فيها لبس كبير هنا حيث التجميع ليس له اسس ومن اعظم البيانات لذلك هو اسفار الاجلال العدد مراقم الزمانيات للالاه ياسوع للولد البار بالآب بالوالده ماريام.
واني ارحب بك من خلال التعرف عليك سيدتنا لاني باحث في علوم:
التوراه بدايات النزول الاعظم والتوراه مجللات الوعد الحق والاناجيل السته عشر للابنا للاب العلي الذين علمهم البيان الحق بالخلود الاعظم ودراسات التفقه وقوانين التعارض الروماني في عهد النبي ياسوع المسيح وكذلك القرآن المجيد الكريم والتوجه بالربط عدد معدود بقدره اله المسيح وباعث الايجاد للنبي الخاتم والترابطيات الزمانيه والتحكم بالاي تثبت ربط والدعاء بالايام التي آخرها مهبط الروح كلمة الرب المهداه في السيلم الاحادي جبل النور يحبه وكوفر الغورقادون المحبه كامله وهو المنقذ للامم تنين الوجد الذي يغلب تنين القهر في سهل الفسح اوريخا ميجادولين اول بعث تراتيب القيام الاكبر .....تحياتي

• (3) - كتب : Ignorant ، في 2015/10/29 .

لم يجد الطرف الاخر كي يدافع عما كتبت الاخت الفاضلة غير الصراخ والنعيق باسم الحرية التي منحت لهم

تم حذف التعليق لانه خارج سياقات العقل الانساني ، بل ان ما كتب في التعليق يندرج ضمن النزعة الحيوانية المتسلطة

من يريد ان يدافع عن فكره فليرد على ما جاءت به الاخت الفاضلة بعيدا عن السفسطة الحيوانية التي تزكم الانوف


ادارة الموقع



• (4) - كتب : john nour ، في 2015/10/26 .

حرر



• (5) - كتب : ٌٍٍٍEliya ، في 2015/08/04 .

احسنت
حیاک الله

• (6) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2015/07/25 .

عذرا سيدتي الفاضله
نسيت ان اكتب امر مهم في هذا السياق
الاحاديث والمرويات التي يوردها هذا القس وامثاله (مثلا الدمقس المصري الذي نسيت اسمه) هي مرويات اعتمدت وفقا للاعتقاد والتسليم بان الصحابه عدول ولا يكذبون والسلف الصالح: الاتباع الثقه!
على هؤلاء ان يؤمنوا بذلك لكي يوردوا تلك المرويات بانها صحيحه؛ فهذا المعتقد اساس (صحة تلك المرويات)!
حفظكِ الله وأعزّك ووهبكِ افضل مما تتمنين
دمتِ في امان الله

• (7) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2015/07/23 .

ايتها الاخت ايزابيل؛ أعزّكِ الله
لم ينتصر القس لدين المسيح عليه السلام
لم يهاجم الاسلام
لم يتنصر مسلمون
لم يكونوا على دين محمد ولم يتبعوا دين المسيح
لقد كانوا على هامش الحياه لينتقلوا الى هامش نفس الحياه من الناحيه الاخرى
لو انتصرت التبشيريه لدين المسيح والدعويه لدين محمد لفرحوا باي مؤمن بالله؛ أي مؤمن بالله من كل الاطياف والامم (كل الديانات)
هم يفرحوا للانتصار للذات.
ليس غريبا ان يفرح "رجل دين المسلم" عندما يرى ملحدا مسيحيا!
بل المتدين المسلم؛ واذا اتبع فريقه باسم الاسلام وضعف ايمانه بالله فلا يؤثر ابدا على الفرحه!
كذلك مع رجل الدين المسيحي والمتدين المسيحي؛ يفرحون لالحاد مسلم وكفره بوجود الله!
ويفرحون اكثر اذا تبع فريقهم وان ضعف ايمانه بالله!
لا غرابه ان اصجاب الفكر والانسانيه من غير رجال الدين.
اكاد اجزم ان المتدينين اكثر كفار الارض بدين الله.
تدبري للشيطان ومفهومه في الايات توصلني دائما لامر واحد
ان الشيطان ليس في الكاباريهات ولا على قارعة الطريق
انه على المنابر وفي الصوامع
يدعوا لجهنم باسم الله
لا يوجد شيطاني اكثر من ذلك
لا يمكن ان يكون الشيطان اقبح من ذلك.




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عبد المحسن ابومحمد ، على فساد الفرد ويوم الغدير  - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم وفقكم الله

 
علّق عبد الله ، على الحيدري وأهم مقولات الحداثيين..هدم أم تقويم؟ - للكاتب د . عباس هاشم : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

 
علّق ابو الحسن ، على جمعة العطواني  مثال قول الله تعالى كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثًا . - للكاتب محمد علي البغدادي : الكاتب الكريم للاسف الشديد ان تتحول وكالة انباء براثا ساحه لمقالات هؤلاء الحثالات امثال العطواني من ابواق الدعوه وجربوع اخر يدعي اياد الامره انا انتهجت نفس اسلوبك رديت على مقال العطواني القذر وترفعت عن الرد على اياد الاماره لانه مليىء بالشتائم والقاذورات ضد السيد الخوئي اسفنا ليس على الدعوه وحثالاتها اسفنا على براثا التي سمحت لهم بنشر قاذوراتهم

 
علّق عبد الخالق الفلاح ، على ضياء بدران وترسبات الوطن المهاجر - للكاتب جهاد العيدان : رحمك الله يابو يقين فقد كنت علماً من الاعلام التي ترفرف في سماء الشعر والادب والاجادة في الكتابة وشاعرا خدوما لا هل البيت ( ع )وقد حملت ادب الغربية بكل بسالة اديباً ومعلماً وشاعراً ملهم واحاسيس لا تنضب بالعطاء الادبي والاعلامي والثقافي ونهراً داماً الخير انا لله وانا الية راجعون

 
علّق نبيل الكرخي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم الاخ استاذ نجم الحجامي المحترم. الاربعة الذين كتبوا الاناجيل الأربعة الموجودة في العهد الجديد هم من اتباع بولس وليسوا من اليهود عدا مرقس، لأن بولس يقول في رسالته إلى أهل كولسي (11:4) في حوالي سنة 63م إن ارسترخس ومرقس ويسطس هم "وحدهم من اليهود الذين عملوا معي في سبيل ملكوت الله فكانوا عونا لي"! والفكرة التي ذكرها جنابك يمكن ان نطورها لنقول ان بولس نفسه قد ابتكر شخصية المسيح الإله ليعطي الحق لليهود في اضطهاد المسيح وقتله على الصليب! ولكن الذي يعيق هذه الفكرة ان يولس كان مخلصاً للدين الشيطاني الذي ابتكره الى درجة ان ضحى بنفسه من اجله وقتل في سبيله! ولكن يمكن ان نقول ان اليهود لكي يبرروا قتلهم واحداً من اعظم الانبياء - بحسب ظنهم انهم قتلوا المسيح بعد ان شبّه لهم - بدأوا يطلقون عليه الاشاعات انه كان يدعي الإلوهية ويقول عن نفسه انه ابن الله كذباً عليه وظلما له! ثم جاء بولس وانخدع بإشاعاتهم الى ان هتف به الشيطان وهو في طريقه الى دمشق فجعله يعتنق العقيدة الشركية الجديدة! شكرا عزيزي استاذ نجم الحجامي على تعليقك الكريم.

 
علّق نبيل الكرخي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم الاخ استاذ نجم الحجامي المحترم. الاربعة الذين كتبوا الاناجيل الأربعة الموجودة في العهد الجديد هم من اتباع بولس وليسوا من اليهود عدا مرقس، لأن بولس يقول في رسالته إلى أهل كولسي (11:4) في حوالي سنة 63م إن ارسترخس ومرقس ويسطس هم "وحدهم من اليهود الذين عملوا معي في سبيل ملكوت الله فكانوا عونا لي"! والفكرة التي ذكرها جنابك يمكن ان نطورها لنقول ان بولس نفسه قد ابتكر شخصية المسيح الإله ليعطي الحق لليهود في اضطهاد المسيح وقتله على الصليب! ولكن الذي يعيق هذه الفكرة ان يولس كان مخلصاً للدين الشيطاني الذي ابتكره الى درجة ان ضحى بنفسه من اجله وقتل في سبيله! ولكن يمكن ان نقول ان اليهود لكي يبرروا قتلهم واحداً من اعظم الانبياء - بحسب ظنهم انهم قتلوا المسيح بعد ان شبّه لهم - بدأوا يطلقون عليه الاشاعات انه كان يدعي الإلوهية ويقول عن نفسه انه ابن الله كذباً عليه وظلما له! ثم جاء بولس وانخدع بإشاعاتهم الى ان هتف به الشيطان وهو في طريقه الى دمشق فجعله يعتنق العقيدة الشركية الجديدة! شكرا عزيزي استاذ نجم الحجامي على تعليقك الكريم.

 
علّق نجم الحجامي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : قال الاخ الكاتب في الخلاصه ( ولذلك فإن موقف اليهود من "مسيح الأناجيل الأربعة" هو موقف صحيح وينطلق من عقيدتهم الدينية التوحيدية. ) ان معنى ذلك ان كاتبي تلك الاناجيل الاربعه هم من اليهود وليس من تلامذه السيد المسيح وقد برروا رفضهم و(قتلهم )للسيد المسيح بتلك الروايات فما هو راي السيد الكاتب بشخصيه كتبه الاناجيل ؟؟

 
علّق ali alsadoon ، على الحوزة العلمية في النجف الأشرف تزف سماحة الشيخ محمد حسين الراشد (رحمه الله) شهيداً : من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .. صدق الله العلي العظيم رحم الله شهداء العراق واسكنهم فسيح جناته

 
علّق ali alsadoon ، على استشهاد الشيخ امير الخزرجي معتمد مكتب السيد السيستاني اثناء تقديمه الدعم اللوجستي : من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .. صدق الله العلي العظيم رحم الله شهداء العراق واسكنهم فسيح جناته.

 
علّق Ibrahim Fawaz ، على منتحل العمامة..وتستمر المهزلة ؟! ألف ركعة في اليوم والليلة؟! - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : ما بال هذا للص !! ليس له عمل سوى انتقاد تاريخ الأئمة الأطهار صلوات ربي عليهم وسلامه؟ ألم يحن الوقت لكشفه وكشف أمثاله ومن ورائهم ؟

 
علّق زين أحمد ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : شكرا للصدفة التي جمعتني بموقع كتابات في الميزان ..

 
علّق رعد أبو ياسر الطليباوي ، على هل آية (ولا تزرُ وازرةٌ وزرَ أخرى) استثنت العتبة العباسية ؟!  - للكاتب ابو تراب مولاي : من الإنصاف أن نقول لولا العتبتين الحسينية والعباسية ووقوفهما الى جانب الشعب العراقي وبكل أطيافه وبلا تمييز وفي أحلك الضروف وأشدها لانهار العراق أمنيا"وأقتصاديا"وصحيا". حفظ اللة مرجعيتنا الرشيدة وأبقاها

 
علّق مطصفى الهادي ، على لماذا حذف اليهود قصة موسى والخضر من التوراة ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : تقول أيها الانسان العراقي : (لماذا حذف المسلمون كل قصص النبي موسى الرائعة و بناء خيمة الاجتماع حيث حل الله فيها ) . واقول لك : وهل وسعته خيمة الاجتماع. وعندما تقول التوراة بأن الله لا يراه احد ، وان من يراه يحترق. كيف رآه من كان معه في خيمة الاجتماع. ثم من لا تسعهُ السموات والأرض كيف تسعهُ خيمة؟؟!! يقول الله لموسى : (لا تقدر أن ترى وجهي ، لأن الإنسان لا يراني ويعيش). سفر الخروج 33:20 آرائنا لا نفرضها بالقوة وموقع كتابات سوف ينشر تعليقك لانه متهافت كله نسخ ولصق من الانترنت مع ا لاسف وكنت بودي أن لا ارد عليك لانه من عادتكم ان تضعون اشكالات كثيرة حتى نتكاسل عن الرد عليها وتعتبرون ذلك انتصارا. فلم يعتقد المسلمون أنهم شعب الله المختار بل كتابك المقدس نسب إليكم ذلك كما يقول في تتمة سفر أستير 1: 10( وأمر أن يكون سهمان أحدهما لشعب الله والآخر لجميع الأمم). وفي إنجيل لوقا 7: 16يقول : ( وافتقد الله شعبه). وكذلك في رسالة بطرس الرسول الأولى 2: 10( الآن أنتم شعب الله). ليس فقط شعب الله بل أبناء الله كما يقول في رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 9: 26( يدعون أبناء الله الحي). أما الاشياء التي ذكرتها وتقول أن المسلمين حذفوها فهي ليست من شأنهم ولا من اختصاصهم فحذف قصة خيمة الاجتماع وحذف الحيّة النحاسية وحذف عيسو فهذه كلها اساطير وأن الله ادرى بما يُنزله على اللناس وللناس . لو لم تكتب تعليقا لكان خير لك.

 
علّق انسان عراقي ، على لماذا حذف اليهود قصة موسى والخضر من التوراة ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : لماذا حذف المسلمون كل قصص النبي موسى الرائعة و بناء خيمة الاجتماع حيث حل الله فيها لماذا تم حذف حدث الحية النحاسية هل لانها ترمز الى المسيح له المجد ؟ لماذا حذف المسلمون قصص الانبياء الكبار مثل ايليا النبي و اشعيا و ارميا و حزقيال و دانيال ؟ لماذا حذفوا اسم عيسو ابن اسحق ؟ و حذفوا بناء الهيكل..، تعتقدون بالقوة تفرضون اراءكم ... انا متاكد لن يتم نشر تعليقي هذا ؟ لان المسلمين يعتقدون انهم الشعب المختار وان كل ما يفعلوه بالاخرين حلالا... يخاف المسلم السؤال عن كيفية جمع القران و من نقط القران مرتين ؟ و يتبجح ان الكتاب المقدس محرف ! حذف المسلمون كل القصص و اضافوا في تراثهم في القرون الوسطى قصص كثيرة عن الانبياء وموسى قال لشاب ما و ابراهيم قال للشخص الملحد و كلها ينسبوها الى رسول الاسلام وهم يقرون ان الاحاديث ليست وحي انما لا ينطق عن هوى بالنهاية انها ليست وحي الهي باعتراف المسلمين

 
علّق حكمت العميدي ، على بعد اطلاعه على الاحوال المعيشية لعائلة الشهيد جمعة الساعدي ممثل المرجعية الدينية العليا يتعهد ببناء دار سكن لهم : فعلا انها المرجعية الابوية.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ستار الجيزاني
صفحة الكاتب :
  ستار الجيزاني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net