صفحة الكاتب : عباس العزاوي

نصائح مهمة للثوار في الوطن العربي
عباس العزاوي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

نتيجة لاستيقاظ المارد العربي من نومه العميق الذي استغرق عقود طويلة مشبّعة بالذل والمهانة والانحناء المضني تحت السياط الوطنية والدينية حتى اعتقدنا موته سريرياً. استيقظ هذا الكائن العربي واخذ يضرب باركان واعمدة الانظمة الدكتاتورية في بلاده يمنة ويسره ويحطم كل القيود المصنّعة محلياً ودولياً, ولكي لاتُقص اطراف هذا المارد ويلقى حتفه قبل اكتمال قيامه المطلوب , ومن باب حرصنا الشديد كعراقيين ونتيجة لخبرتنا الكبيرة والطويلة في الثورات والانقلابات والانتفاضات المُجهضة منها طائفياً وقومجياً وعالمياً... نتقدم ببعض النصائح المهمة للشباب الثائر في كل مكان من الوطن العربي والساعي لتحقيق اهدافه في نيل الحرية والديمقراطية والعيش الكريم وتحطيم قيم الاستهتار السلطوي بحق المواطنين الكادحين وانتهاك حقوقهم الانسانية.
1. ان لايكون الشعب الثائر من الشعوب التي ابتلاها الله بالنفط والخيرات  فأن اي تغيير من شأنه تحويل مسار اموال البلاد الى غير الجيوب المعتادة,  جيوب اصحاب الانوف المدببة والعيون الزرقاء واماكن وصالات الترفيه عن القادة والملوك والامراء فهذا محرم ومرفوض محلياً واقليماً وعالمياً من دون تقديم ضمانات اكيدة للجهات الشافطة.
2. ان يكون الشعب المحتج ممن نالوا الرضى من آل سعود او آل ثاني الديمقراطي بالسليقة ,كي تحضى الثورة بدعم اعلامي  كبيرمن قبل قناتي العربية والجزيرة والا سيبقى الشعب كمن يهتف داخل مجاري الصرف الصحي ولايجني غير الصدى والروائح الطائفية الكريهة وسوف تنقل هاتان القناتان  اخبارهما عن مصادر البلاط الاميري ومقاطع مصورة لسيارات المحتجين السوداء وهي تدهس رجال الشرطة المساكين وتسحقهم بوحشية .
3. ان لايرفع الشعب الثائر اي من الشعارات التي وردت ضمن التاريخ مثل "هيهات منه الذلة ...كونوا احرارا في دنياكم ".... ومثيلاتها من الشعارات التي تشير الى الطائفية  الغير مباشرة. وبذلك تفقد الثورة شرعيتها الدستورية والاخلاقية وحتى (هلاري كلنتن اتكًوم اتعلس وتنسى الانكليزية) وتطالب الشعوب بتجنب العنف المفرط والمنظم ضد حكوماتها المسالمة.
4. ان يكون الشعب الثائر منتمياً لنفس ديانة الحاكم ولا يشترط ان يكون من نفس الطائفة يكفي ان يكون من احد المذاهب الاربعة المتفق عليها قرضاوياً  وان يؤمن هذا الشعب بكل الخطوط الحمراء والخضراء المعروفة مثل الحفاظ على اتفاقيات الدفاع المشترك ومعاهدات السلام مع الامبريالية والصهيونية العالمية.
5. ان لايكون  الشعب الثائر منتمياً او تدور حوله شبهات الانتماء للمذهب الشيعي المحظور   وهابياً ...  بغض النظرعن انتمائه الفكري سوى كان ليبرالي او اسلامي او حتى ملحد ( لان هاي الكلاوات ماتفيده ) وان لا يكون من بين المتظاهرين من كان اسمه عبد الحسين اوعبد الزهرة او عبد الامير خصوصا اسم عبد الزهرة (جد جده ايصمطوه).
6 .ان لايكون  الشعب المتظاهر ممن له علاقات سرية كانت ام علنية بدولة ايران " الفارسية المجوسية  التوسعية المتغطرسة " وان لايكون مؤمناً  بفكرة ولاية الفقيه سيئة الصيت  باي حال من الاحوال. هذا اذا كان من ابناء السُنة اما اذا كان من الشيعة فهو مشمول بالفقرة الخامسة  من بنود النصائح.... نرجو المراجعة.
7. ان لايكون الشعب الثائر من القوميات الاخرى غير العربية كالكردية والتركمانية لاسيما ضد القواد العرب. لان  الثورة بغض النظر عن شعاراتها ستكون ضد الصف الوطني وضد الوحدة العربية الخالدة وتمزيق للنسيج العربي المتماسك من الخليج الى المحيط.
8 . ان لايكون الشعب الثائر من اتباع الديانة المسيحية او دينات اخرى غير الاسلام لانها  بالتاكيد  ستكون مدفوعة الاجر وبدعم خارجي من الدول الصليبية في اوربا وامريكا واسرائيل. ان لم تكن الماسونية العالمية هي المخطط والممول الرئيسي لها.
9. لاتشمل النصائح آنفة الذكر الشعب الثائر ضد الحكومات الشيعية او قادتها المنحدرين من عوائل شيعية .. بل يحبذ ذلك ويعتبرمن الواجبات الشرعية والاخلاقية.
بهذه الشروط اللا تعجيزية والالتزام بها حرفياً بامكان الشعوب العربية وبنات عمها من القوميات الاخرى القيام بالثورات متى وانَّى شاءت ضد الطغاة ....وان هي فعلت خلاف هذه الوصايا... فانها ستحول حكامها او ملوكها الى ملائكة  طيبين حد النخاع وسيضطر أولي الامرمنهم الى استدعاء درع الجزيرة (البطل)  لسحقهم شرعاً وقانوناً ولا احد سوف يسمع او يرى مايحدث لهم في دوار اللؤلؤة .....او في المنطقة الشرقية من ارض الحجاز.
نحن لانبتغي من وراء ذلك الا الحفاظ على دمائكم الغالية من ان تضيع دون جدوى وسط ضجيج الاعلام العربي المغتصب موضوعياً وبدقة ...... أنما ننصحكم لوجه الله لانريد  منكم جزاء ولا شكورا.

 

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عباس العزاوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/03/26



كتابة تعليق لموضوع : نصائح مهمة للثوار في الوطن العربي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net