صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

مسلمون جاهليون .
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
بعد اقل من شهر تطالعنا أعياد الميلاد المسيحية حيث يحتفل المسيحيون بعيد ميلاد يسوع المسيح (المزعوم) ولكن الغريب ان استعدادت بعض الدول العربية والمسلمين تفوق في بعض الاحيان استعدادت بعض الدول المسيحية وكأن المناسبة مناسبتهم والذي اريد ان أقوله هو : أني عندما كتبت بحثي عن كذبة أعياد الميلاد وعيد رأس السنة الميلادية وذلك قبل اكثر من سنتين وفي عدة بحوث ، قامت قيامة الكنائس واتهمني الكثير منها بالمروق والزيغان مع اني قدمت ادلة من الكتاب المقدس لم ينكرها هؤلاء ابدا ولم يعترضوا عليها ولكنهم اعترضوا على كلامي لأني كشفت فيه المستور الذي يحصلون من وراء اخفاءه الكثير من الاموال التي لا توفرها لهم مناسبة أخرى . والاغرب من ذلك ان بعض المسلمين اعترضوا أيضا بحجج واهية .
اليوم تطالعنا الصحف بتصريح لبابا الفاتيكان ( البابا فرنسيس) بمناسبة اقتراب أعياد رأس السنة الميلادية فيقول نصا (( الاحتفال بعيد الميلاد جاهلية لا وجود لها في الإنجيل)). 
ولكن المشكلة ان بعض الدول العربية تنفق اكثر مما ينفق الغرب المسيحي في هذه الاعياد لا بل ان المسلمين يحتلفون به أيضا مع ان الكثير من البابوات قالوا بأن هذا العيد لا وجود له ولا اصل وانه من الاعياد الوثنية . فهل رأيت اعجب من ذلك ؟ هؤلاء المسلمين ينطبق عليهم قول قرآنهم المقدس : (( أفحكم الجاهلية يبغون))
لربما سأقوم برفع ما كتبته حول أعيادالميلاد نظرا لقرب قدوم هذه الاحتفالات التي يُنفق فيها مبالغ (خرافية) من اجل تكريس عيد وثني لا وجود له .
انظر الروابط المرفقة وفيها كلام لاثنين من البابوات يُثبتون فيه ان هذا العيد وثني .
http://www.el-balad.com/761502
 
http://newsfeed.time.com/…/pope-benedict-disputes-jesus-da

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/11/14



كتابة تعليق لموضوع : مسلمون جاهليون .
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 7)


• (1) - كتب : ميار ، في 2014/11/17 .

حياك الرب اختي الطيبه
شهادتك هذه شرف لي اعتز بها ،بحثي ماهو الا نتيجه لمدرستك التي اسستها بنفسك ،حفظك الرب


• (2) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/11/16 .

اخي الطيب ميار حياك الرب .
اخي الطيب انا كتبت لك ولا ادري اين بان بحثك هذا مترابط وهو ربط جيد لاتجاهين من الصعب الانسجام بينهما ولكنك وفقت إلى ذلك وانا أرى ان تنشره ولا يهمك من لا يقبل ، لعل الرب يهدي بك رجلا كان في حيرة .
تحياتي واحييك على هذا الاتجاه الجميل في الجمع بين المتنافرين والتوفيق بينهما .
إيزابيل .

• (3) - كتب : ابواحمد الزاملي ، في 2014/11/16 .

اني دائم المتابعة لكتاباتك ادعو الله تعالى لكي اختي الفاظلة دوام التوفيق

• (4) - كتب : ميار ، في 2014/11/16 .

اشعر بالأسف الكبير لإلحاحي عليك لتنقيحه اختي الطيبه ارجو المعذره منكِ لكن لي اسبابي ان لم تشفع لي احذف ماكتبت و ارجو مسامحتي و سأمضي و لن ازعجكِ بعدها (انا اناقش السنه و اغلبهم بالأدله,فيطردوني و يشتموني كثيرا و الفاظ غير لائقه,عندما جمعت ادلتي لبحثي هذا ركنته جانبا وقررت عدم النشر اصابني نوع من العناد و اخذتني العاطفه لااريد ان ينهالوا على ابي المتوفي بالشتائم,فنمت و رأيت الامام الحسين (ع)ذو هيبه عظيمه جدا جدا اخافتني ارتجفت من خوفي و تقزمت وشعرت انه يعتب عليَ,قال لي "والحسين ؟؟؟!!!"كلمته كانت فيهاعتب و حزن و اسف و تعجب و سمعت صوتاََ"هل من ناصر ينصرنا"و كأني فهمت يقصد ماأخفيته,اشعر بخوف كبير سوف ادخل جهنم لا اعرف غيرك يعتقني من النار والله العظيم لم اكن اعرف مانكتبه يعلم به )

خلفاء المسلمين في رؤيا يوحنا اللاهوتي
التنين و الوحشان و الزانيه
سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي 12: 1: (( وظهرت آية عظيمة في السماء. امرأة متسربلة بالشمس والقمر تحت رجليها وعلى رأسها اكليل من اثني عشر كوكبا وهي حبلى تصرخ متمخضة لتلد))
سبحان الرب ما هذه الأوصاف إنها بنت الشمس وزوجة القمر ولها إثنا عشر ولدا والثالث عشر حبلى به تتمخض على وشك الولادة.
فمن هم الشمس والقمر ؟ ومن هم الثلاث عشر ؟
كيف لي أن أعرف وأن كل عقائدنا تخلو من ذكرٍ لهؤلاء ذهبت يمينا وشمالا سألت حتى كل لساني لا أحد يتكلم .اتجهت إلى المصادر البوذية فلم تسعفني . ذهبت إلى الهندوسية فلم أجد سوى الاصنام والخرافات لم اجد امرأة بهذه المواصفات إلا في ديانة واحدة هي الإسلام . حيث حفلت كتب التفسير والتاريخ والحديث بالكثير من الروايات حول هذه السيدة العظيمة
وجدت هذه الرواية التي تقول : الشمس نبي المسلمين، والقمر علي بن ابي طالب,
فعن نبي المسلمين قال : معاشر الناس ! من افتقد الشمس فليتمسك بالقمر .. أنا الشمس وعلي القمر(بحار الانوار-السراط المستقيم) .
وعن سليمان الديلمي عن أبي عبد الله الصادق قال: سألته عن قول الله عز وجل {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا}. قال: الشمس رسول الله أوضح للناس في دينهم. قلت {وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا} ؟ قال: ذاك أمير المؤمنين تلا رسول الله... وروى عن ابن عباس قال: قال رسول الله : مثلي فيكم مثل الشمس ومثل علي مثل القمر فإذا غابت الشمس فاهتدوا بالقمر.
إذن أن هذه المرأة العظيمة آية السماء الكبرى هي ابنة هذا النبي وزوجة ذلك الامام الذي ولدت منه إثنا عشر غلاما. ولكن ما هو مصير الابن الثالث عشر . ماذا حدث له ولماذا حول رأسها فقط إثنا عشر كوكبا؟.
يقول يوحنا : ((وظهرت آية أخرى في السماء هوذا تنّين عظيم أحمر لهُ سبع رؤوس وعشرة قرون وعلى رؤوسه سبع تيجان وذنبه يجر ثلث نجوم السماء فطرحها على الأرض والتنين واقف أمام المرأة العتيدة أن تلد حتى يبتلع ولدها)).
تنين أحمر ؟! من هو هذا التنين الأحمر الذي له سبع رؤوس وعشر قرون وسبع تيجان وهذا وصف لشخص يوصف بالشراسة والعرامة والصرامة فض غليظ حوزتهُ خشناء يغلظ كلمُها ويخشُن مسُها ويكثر العثار فيها فمنى الناس ـ منها ـ بخبط وشماس وتلون واعتراض..
وقوله يجر ثلث نجوم السماء . والثلث واحد من ثلاث ولما كان الحسن والحسين والمحسن ثلاث إذن فإن الثلث هو السقط الأخير. وقد ورد بان الائمة هم نجوم السماء امان للأرض وسقط المولود الثالث عشر ومات (باحثه في علم .اللاهوت ايزابيل بنيامين ماما اشوري)
بعد كل هذا أما آن لنا أن نعرف من هو هذا التنين الأحمر ؟
ذكرابراهيم بن سيار ان عمرضرب بطن فاطمه يوم البيعه حتى القت المحسن من بطنها (وافي الوفيات ج ص 15).
ولكن كيف يصف يوحنا عمر الذي رأيناه في (مسلسل عمر) الرجل ذو الوجه السمح و اللون الخمري و العينين الجمليتين بالتنين ؟يجب ان يصفه بالقاتل و ليس التنين , هل اخطأ يوحنا ؟!
و كيف ليوحنا ان يخطئ !
فقد ذكر المؤرخون بأن عمر بن الخطاب كان يخضب شعره بالحناء حتى يميل شعره للصهوبة . والاصهب هو المائل للحمرة .يذكر ابن قتيبه ان عمر كان آدم (قال الثعالبي: من زاد سواده على السمره فهو آدم )شديد الادمه (أي شديد السواد ) وقال ابو عمرو كان عمر كثير اللحيه اعسر شديد الادمه .وصفته جماعه ان عمر كان اعسر ايسر آدم شديد الادمه و قال ابو الرجاء كان شديد حمرة العينين (تهذيب التهذيب ج 7 ص 440). احول العينين شبهه يعقوب بن سفيان بالدابه في مظهره و طريقه مشيته و قال :كان عمر طويلا جسيما اصلع اشعر ,عن عامر بن عبدالله بن الزبير ان عمر بن الخطاب كان اذا غضب فتل شاربه و نفخ (مجمع الزوائد ج 5 ص 216). و من شده دمامته و بشاعه منظره كانت النساء الحوامل يسقطن اجنتهن من هول رؤياه بعث عمر بن الخطاب الى امراه في شئ بلغه عنها فأسقطت فاستشار فقال له علي(ع) عليك الديه ,قال عمر بن الخطاب إنا لنشرب النبيذ نبيذا يقطع لحوم الابل في بطوننا من ان تؤذينا(سنن البيهقي ج8 ص 519) و امر الناس ان يكسروا النبيذ بالماء ,ذكر الدينوري في كتابه (المعارف ص 37),و اما نسبه, امراه من فهم كانت تحت نفيل بن عبد عزى جد عمر بن الخطاب فتزوجها عمرو بن نفيل بعد ابيه. كيف لايكون تنينا و هو بهذه الصفات ؟
و يذكر يوحنا في رؤياه 1:13 ((ثم وقفت على الرمل فرايت وحشا طالعا من البحر له سبعه رؤوس و عشره قرون و على قرونه عشرة تيجان )) فمن هذا الوحش ؟ يفسر الاب تادرس يعقوب وحشًا طالعًا من البحر، أي من بين شعوب مضطربة، قال ابن رجب لما توفي الرسول (ص) اضطرب المسلمون فنهم من دهش فخولط و من من اقعد فلم يطق القيام و منهم من اعتقل لسانه , اذا الوحش الاول هو ابي بكر ولكن كيف اخذ الخلافه ؟
ويذكر يوحنا 4:13((و سجدوا للتنين الذي اعطى السلطان للوحش و سجدوا للوحش)) ,
وعد ابي بكر عمر بن الخطاب ان يخلفه اذا أمن له الخلافه (اجتمعت الامه لما اراد ابي بكر استخلاف عمر حضره المهاجرين و فيهم طلحه و الزبير و سعد فقالوا لابي بكر ماتقول لربك؟ اذا وليت علينا هذا الفض الغليظ؟و انا لم نكن نطيقه و هو رعيه , فاتق الله في الاسلام و اهله و لا تسلطه على الرعيه , فولى ابو بكر عمر كراهيه , فأين الشورى التي يدعون؟ (الجمل ص 59).)
سلت السيوف لمبايعه ابي بكر دعا عمر بن الخطاب لقتل سعد بن عباده و حرض عليه فخافت الانصار من الجنايه عليها فحملوا سعد من السقيفه لضعفه من النهوض,و سل َ الزبير بن العوام سيفه للقتال فتكاثر القوم عليه فكسروه و جاؤا به لابي بكر يبايعه مكرها,قال عمر لقنفذ اخرج من تخلف من البيعه من بيت فاطمه(ع) و الا فاجمع الاحطاب و اعلمهم ان لم يخرجوا للبيعه اضرمت البيت عليهم نارا, فاقبل بقبس من نار فلقيته فاطمه(ع) فقالت :يا ابن الخطاب اجت لتحرق دارنا ؟ قال : نعم (العقد الفريد ج5 )
(( و اعطي ان يصنع حربا مع القديسين و يغلبهم و اعطي سلطانا على كل قبيلة و لسان و امة ))7:13
10:13((ان كان احد يجمع سبيا فالى السبي يذهب و ان كان احد يقتل بالسيف فينبغي ان يقتل بالسيف هنا صبر القديسين و ايمانهم))
قال عمر بن الخطاب : اخرجوا للناس و احشروهم ليبايعوا فمن امتنع فاضربوا رأسه و جبينه و اتحشوا العرب بالازر الصنعانيه و اخذوا بأيديهم الخشب حتى خبطوا الناس خبطا و جاؤا بهم مكرهين للبيعه
ماذا يقصد يوحنا بأن الوحش يصنع حربا؟؟؟
لما عرف اهل اليمامه تقلد ابي بكر انكروا امره و امتنعوا عن الزكاة,فأرسل اليهم الجيوش فقتلهم و حكم عليهم ب(الرده)حيث كانوا اهل الرده سبع فرق في عهد ابي بكر ,منهم بنو يربوع قوم مالك بن نويره صحابي جليل بشره النبي(ص) بالجنه الذي امتنع عن دفع الزكاة الا للحاكم الشرعي (و هو علي (ع) استنادا لغدير خم)
فارسل ابو بكر خالد بن الوليد على رأس جيش, فقتل خالد مالك بن نويره و اخذ زوجته,و اخذوا النساء سبايا للمدينه ,حيث صرخت خوله الحنفيه لعلي (ع) من اجلك نهبنا.
11:13 ((ثم رايت وحشا اخر طالعا من الارض و كان له قرنان شبه خروف و كان يتكلم كتنين))
وفقا للتاريخ الاسلامي فأن الوحش الثاني هو عثمان بن عفان .
ما علاقه الزانيه بخلفاء المسلمين ؟
1:17(( هلم فاريك دينونة الزانية العظيمة الجالسة على المياه الكثيرة))
المياه الكثيره تشير الى الشعوب كما فسره الاب تادرس ,يعني انها امراه عظيمه قد تكون ملكه او اميره تسيطر على مجموع كبير من الناس أي شعوب كما وصفه الاب , التاريخ الاسلامي يفتقر للملكات, العرب مجتمع ذكوري بحت فمن اين جاءت العظمه لهذه المراه؟عظيم المسلمين او ملكم او قائدهم محمد (ص) , و عظَم المسلمون زوجات نبيهم بالحاق اسمائهن برضا الرب, يعني انها زوجه النبي محمد(ص) ,و كيف لي ان اعرف من هي و للنبي (ص) 12 زوجه ؟؟ لم يتركنا يوحنا تائهين.
يذكر يوحنا17 :6 ((و رايت المراة سكرى من دم القديسين و من دم شهداء))
يفسر الاب تادرس يعقوب ان هذه المراه سافكة دم الأبرياء القديسين,و يفسره القس انطونيوس هذه المراه اضطهدت الشعب و قتلتهم من كانوا قديسيين وأغوتهم فسقطوا وهلكوا، وصارت مسئولة عن دمائهم، وهي الآن سكرى أي فرحة من دمائهم أي بسقوطهم ,
يشير الاب انها مسؤوله عن الدماء يعني قائده لحرب لان قائد الحرب هو المسؤول عن دم من يُقتل. سُمِّيت معركه الجمل بذلك لأنَّ « قائدة الجيش » فضَّلت ركوب الجمل على البغال والحمير,و عددعسكر عائشة ثلاثين ألفاً(الكامل في التاريخ), حدثنا : ‏ ‏قيس ‏‏قال : ‏لما أقبلت ‏ ‏عائشة ‏ ‏بلغت مياه ‏ ‏بني عامر ‏ ‏ليلاً نبحت الكلاب قالت : أي ماء هذا قالوا : ماء ‏ ‏الحوأب قالت : أن رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏قال : ‏ ‏لنا ‏ ‏ذات يوم ‏ ‏كيف بإحداكن تنبح عليها كلاب ‏ ‏الحوأب.(مسند احمد)
لكن صفه هذه المراه زانيه !و كيف زنت عائشه ؟ ايذاء الرسول (ص) (كما جاء في سوره التحريم)ليس زنا,فتواها بتحليل الفواحش (قالت عائشه:اشربوا ولا تسكروا صحيح مسلم) ليس زنا , أخرج ابن أبي حاتم عن السدي قال :بلغنا طلحه بن عبد الله كان يهوى ابنه عمه عائشه و قد صرح بأنه يترقب موت الرسول (ص)ليتزوج محبوبته,وقال : أيحجبنا محمد عن بنات عمنا؟فتأذى الرسول(ص)و نزلت الايه(((وماكان لكم ان تؤؤذوا رسول الله ولا ان تنكحوا ازواجه من بعده ابدا))) (الدر المنثور للسيوطي),نقف هنا امام رأيين :
اولا:يروي المسلمين ان طلحه كان يعشق عائشه قبل ان يتزوجها الرسول (ص).
ثانيا: طلحه عشق عائشه في حياه الرسول (ص).
يذكر الدينوري في(المعارف)ان الرسول(ص)تزوج عائشه و عمرها ست سنين ,هذا يعني احبها طلحه قبل الست سنين او خلالها ,و كيف لطفله ان تعشق بهذا العمر؟ان صح القول يعني عائشه و ابن عمها مداركهما العقليه تفوق اقرانهما بسنين كثيره ربما هو ورث عائلي! وعليه ان كانت بهذا الذكاء لماذا لم تفهم حديث الرسول(ص)قال ‏لنا:ذات يوم ‏ ‏كيف بإحداكن تنبح عليها كلاب ‏ ‏الحوأب)!!!!,و هذا يدحض الرأي الاول.
عن ابن عباس رضي الله عنهما «أن رجلاً أتى بعض أزواج النبي صلى الله عليه وسلم، فكلمها وهو ابن عمها. فقال النبي صلى الله عليه وسلم: لا تقومن هذا المقام بعد يومك هذا فقال: يا رسول الله إنها ابنة عمي،(الدر المنثور للسيوطي)وهذ يثبت الرأي الثاني.
اما ان لما ان نعرف كيف زنت عائشه؟؟؟؟
ورد في تفسير القمي ان عائشه عندما خرجت الى البصره قائده لحرب الجمل,اغواها طلحه و قال لها :لا يحل لكِ ان تخرجي من غير محرم!فزوجت نفسها منه.
يذكر يوحنا 5:17(( و على جبهتها اسم مكتوب سر بابل العظيمة ام الزواني و رجاسات الارض))
يفسر الاب تادرس إن الزانيات في القديم كن يكتبن أسماءهن على أبوابهن حتى يأتي إليهن من يهواهن. وعلى هذا فإن هذه المرأة بلغت بها وقاحتها لا أن تكتب اسمها على بابها بل على جبهتها افتخارًا بالشر وتجاسرًا وتشبثًا بأعمالها.كتبت عائشه اسمها على جبهتها تشبيهاً,حيث اسمها سبق كل فتواها الفاحشه الى يومنا هذا,قالت عائشه:اشربوا ولا تسكروا(صحيح مسلم ص518),و فتواها ب(الارضاع سنن ابي داود ص301-302)و كثير ماتسرد حياتها الخاصه مع الرسول(ص).




• (5) - كتب : ايزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/11/15 .

اخي الطيب عامر حياك الرب . انا معك ، ولكن يجب انت تحتفل بشيء صحيح . إذا كان الكتاب المقدس ينفي ان يكون يسوع ولد في الشتاء ويعطي معلومات خاطئة عن تاريخ ومكان ولادة يسوع ويختلف فيما بينه . اضافة إلى ان هناك شبه اجماع من قبل كبار رجال الكنيسة على ان هذا العيد هو عيدٌ وثني لا صحة له ولم اضع روابط اكثر واكتفيت بإثنين من تصريح البابوات وهي على شكل فتاوى لم يلتزم بها الناس لان ما يُصاحب هذا العيد من مظاهر العربدة والسكر والاباحية والاسراف المريع في الاموال ، بحيث ان مصانع الخمور تبيع ما مقداره 500 مليار دولار من الخمر ، فإي عيد هذا اصلحك الرب

يعني هل يجوز الاحتفال بعيد الإله (بعل او اللات والعزى) على انه عيد ميلاد النبي محمد عليه البركات؟ فيقوم مراجع الدين المسلمين باختلاق تاريخ ميلاد للنبي وتحويل عيد وثني إلى عيد ديني خالص ويفرضونه على الناس.

دائرة المعارف البريطانية تعترف بأنه عيد وثني ، وكذلك دائرة معارف شاميرز ، فقد ورد في الطبعة الخامسة عشرة من المجلد الخامس في الصفحة ( 642 ، 643 ) من دائرة المعارف البريطانية ما يلي : ((لم يقنع أحد مطلقاً بتعين يوم أو سنة لميلاد المسيح - ولكن صمم آباء الكنيسة في عام 340 بعد الميلاد على تحديد تاريخ للاحتفال بالعيد - اختاروا بحكمة يوم الانقلاب الشمسي في الشتاء ، الذي استقر في أذهان الناس ، وكان أعظم أعيادهم أهمية . و الانقلاب الشمسي في الشتاء يوم ميلاد الشمس ، وفي روما كان يوم 25 ديسمبر يحتفل فيه بعيد وثني قومي - ولم تستطع الكنيسة أن تلغي هذا العيد ، بل باركته ، كعيد قومي لشمس البر . أي حولته من عيد وثني إلى عيد ديني نسبوه ليسوع المسيح ولذلك لا ترى له اصل في الإنجيل)).
يعني الكنيسة فرضت عيدا وثينا بامتياز ، لكي يحتفل به الناس .

• (6) - كتب : عامر ناص ، في 2014/11/14 .

السيدة آشوري حياك الله، لدينا في الفقه الاسلامي قاعدة فقهية تقول ان الاصل في الاشياء الاباحة الا ما اخرجه الدليل . وان كون شيئا لم يكن في زمن الانبياء(ع) مثل الاحتفال بولاداتهم ووفياتهم لا يخرج عن هذه القاعدة، ثم ان ذلك من الوفاء لهم ومحبتهم وكثيرا ما نرى الامم تفخر برجلاتها وتكرمهم باحياء مناسباتهم الخاصة ولا توجد امة تخلو من ذلك، فما الضير ان يحتفل بولادة السيد المسيح(ع) ، اليس ذلك اكراما له ولخدماته تجاه الانسانية؟ وقد وقف الوهابيون وبعض السنة موقفا رافضا لمثل هذه الاشياء وذلك بسبب كرههم للنبي(ص) والذي لا يستطيعون اظهاره الا بمثل هذه الممانعات فهم ان سمحوا بذلك سيؤدي ذلك الى الاحتفال بمناسبات آله عليهم السلام وتلك اكبر كارثة بالنسبة لهم . تحياتي

• (7) - كتب : ميار ، في 2014/11/14 .

حياك الرب ايزو الطيبه
بحث رائع كعادتك
سوف اضع بحثي هنا اختي الطيبه لاني بعثته لايميلك وعلى صفحتيك الفيسبوك منذ اسبوع لم تفتحي الرسائل
مع تحياتي




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net